المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسديد ديون أهل قطر (هل أنت حسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

hich
13-12-2007, 03:06 PM
أخواني مع اني ألتزمت بالصمت وذالك لرغبتي التوجه الى الديار المقدسه لأداء فريضة الحج

ولكن مألمني كثره الردود في التي تعبر عن الكره والحسد والقلوب السودء

انا هنا لن أطرح الموضيع(الموجودة في المنتدى) التي تكفلت بطرح طرق وأفكار عن كيفية تسديد الديون وأن كان أقتراح تقديم500الف في حساب كل مواطن سواء كان مديون ام لا هي الاقرب الى التطبيق الفعلي

اما الاخوان(سيظلون أخوان رغم حسدهم) الذين يستغربون تسديد الديون فلدي عدة أسئلة لهم:

1-هل تستكثرون على أهل قطر أن يعيشوا في خير أو على الاقل ان تتوفر لهم حاجتهم الاساسيه من سكن و مأكل وراتب شهري (حتى وأن لم يعمل على قولة عائشة المهندي)

2-هل الموضوع هو عبارة عن حسد وكره لأخوانكم المواطنين وهذا الكره لاتستطيعون أظهاره في الحقيقة خوافا من ان يترككم الناس وتسقط الاقنعة وتظهر وجوهكم القبيحة ولكن في المنتدى تستطيعون ان تقولو مافي قلوبكم من سواد من دون ان يعرف احد من أنتم, اليس هذا النفاق بعينه.

3-هل تستكثرون على ابومشعل محبة الناس ودعواتهم له التي هي دائمة في كل الاحوال وغصبا عن قلوبكم السوداء

4- هل تخافون ان لاترون صاحب مصلحة او صديق يماشيكم للمصلحه لانه ستسدد ديونه ولم يعد يحتاج لكم

5- هل تستطيعون الرد لا أعتقد وأتحدا أحدكم ان يكون شجاعا ويرد(لستم بهذه القوه وستلزمون بالصوت كالعادة)

أخواني رغبة مني في عدم جرح أحد لن أذكر اسماء منتقدين تسديد الديون مع انكم تعلمون من هم وواضح من كتابتهم مقاصدههم الحقيقة وليس مايدعون من صعوبة الاجراءت والخوف من التضخم وباقي الهرطقات والكلام المأخوذ خيره

اللهم أغفر لي أن أخطأت .................................................. .

مذهلــة
13-12-2007, 04:24 PM
لاعت جبودنا من هالمواضيع:mad:

AL-ZAINA
13-12-2007, 04:28 PM
:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

:ok::app::ok::app::ok:

hich
13-12-2007, 04:30 PM
لاعت جبودنا من هالمواضيع:mad:

يالله بنبتدي انعد وهذا اول قناع طاح

مذهلــة
13-12-2007, 04:33 PM
يالله بنبتدي انعد وهذا اول قناع طاح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انا ابي اول وحدة يسقطون الديون بس لاعت جبدي من كثر ماتكتبون عن هالشي

hich
13-12-2007, 04:58 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انا ابي اول وحدة يسقطون الديون بس لاعت جبدي من كثر ماتكتبون عن هالشي

لا لا لا خلاص سبق السيف العذل انتي ماراح تسدد ديونج

مذهلــة
13-12-2007, 05:04 PM
لا لا لا خلاص سبق السيف العذل انتي ماراح تسدد ديونج

:eek2:

:anger3:

:p

:sorry:

hamoor4ever
13-12-2007, 05:05 PM
اي والله لاعت جبدنا ، مادري من قص عليكم قالوا لكم بيقطون الديون ، احلمو ترى الحلم ببلاش .

hich
13-12-2007, 05:08 PM
اي والله لاعت جبدنا ، مادري من قص عليكم قالوا لكم بيقطون الديون ، احلمو ترى الحلم ببلاش .

شكلي بأتعب من العد

hamoor4ever
13-12-2007, 05:22 PM
شكلي بأتعب من العد

والله انت متعب نفسك ومتعبنا وياك

qatari1
13-12-2007, 10:10 PM
ضيفني معاك في اللستة لو سمحت!

قطري شايب
14-12-2007, 01:26 AM
انا ضد اسقاط الديون

حطني في اللسته اول واحد

تحياتي لمواضيعك الجريئه

قطري شايب
14-12-2007, 01:35 AM
والله الي تديين عشان يسد جوعه وجوع اسرته او يشتري سكن يضمه ويضم اسرته يستاهل اسقاط الدين

اما الي ديونه علا سياره فارهه لانه مايحب العراوي ولا علا بيت كبير مهب قده مايستحق اسقاط دينه

والله ايسر عن كل معسر

تقبل رايي مستر هيتش

المطرقة
14-12-2007, 01:47 AM
انا مع تسديد الديون بس بنفس الوقت لين سددوا ديون المواطنين يوقفون السلفيات ويمنعونها لمده 10 سنين قدام

الخوف الحكومة اتسدد الديون من اهنيه وثاني يوم الزحمة والطوابير في البنوك

الكل مقدم على سلفيات ...

وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي ..

وبوطبيع ما ايوووز عن طبعه

المنسى
14-12-2007, 01:56 AM
طيب ان شاء الله يفرجون على الى عندهم ديون والله يزيدهم ماقلنا شى بس الى ماعنده الحمدلله ديون يبقى المساواه فالحل فى زياده الراتب

hich
14-12-2007, 01:56 AM
ياجماعه خفو علي شوي ترا وراي حج ولازم امسك اللساني
اما الشباب الي دشو معاي على الخط علشان يسحبون أصحاب الاقنعه معاهم وهم موب حاسين فتسقط الاقنعه أقف لهم أحتراما على ذكائهم و حنكتهم (لكن برد وأقول انهم مايقدرون حتى يسون كلك على موضوعي لانهم حساسين جدا من ناحية الصراحه والواقعيه)

اما موضوع تسديد المديونين للحاجات الاساسية مثل السكن والمأكل و التنقل فسبحان الله أهل قطر صارو يتدينون عشان أمور أساسية ومن أهم حقوقهم وأكثرها بديهيه

لما قيل لنا شدو الحزام بسبب السنين العجاف ماقصرنا شدينا واللحين نبي نرخي مثل غيرنا

شاهيناز
14-12-2007, 02:02 AM
وانا بعد

بس حطني في اللسته الخاصه

بالحريم منعا للاختلاط

بوخالد911
14-12-2007, 02:07 AM
هلا

حتى لو تم اسقاط الديووون ( ان شاء الله )
بعد الناس ما راح اتووب ؛ وبعد بتتسلف وبتتدين !!
وكأن شي في دمهم !!!

hich
14-12-2007, 02:14 AM
أهلين

التوبة شي مطلوب لإاذا ماخانتني الذاكره الله يتقبل التوبة ولو عاد الشخص للذنب ويتوب عليه(والله المثل الاعلى)

قطري شايب
14-12-2007, 02:20 AM
أهلين

التوبة شي مطلوب لإاذا ماخانتني الذاكره الله يتقبل التوبة ولو عاد الشخص للذنب ويتوب عليه(والله المثل الاعلى)

شكلك متورط بمبلغ ثقيييل ياخوك

الله يفك ضيقتك,,, عليك بالدعاء وانت على جبل عرفه

تعال شلون رايح الحج وعليك ديووووون ؟:nea:

هيتش دعوه لاخوك الشايب في ظهر الغيب تؤجر عليها ,,, خصني بالدعاء عاااد

والله يتقبل طاعتك ,,

hich
14-12-2007, 02:30 AM
شكلك متورط بمبلغ ثقيييل ياخوك

الله يفك ضيقتك,,, عليك بالدعاء وانت على جبل عرفه

تعال شلون رايح الحج وعليك ديووووون ؟:nea:

هيتش دعوه لاخوك الشايب في ظهر الغيب تؤجر عليها ,,, خصني بالدعاء عاااد

والله يتقبل طاعتك ,,

أمين جزاك الله خير كله من ورا سوق السمك أقصد سوق الاوراق المالية

اما موضوع الحج فقد سئلت عنه وحيث انها ديون يتم سدادها فليس هناك مشكلة في أداء الفريضه

وانشالله ندعي لك (جزيت خيرا وزوجت بكرا) وجعلنا وأياك على سرر متقابلين يوم الدين