المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروه للتحليل

قطري صريح
17-12-2007, 09:40 AM
محلليلنا الأفاضل
لوتكرمتوا تحليل بروه
تراني غاص بها عند 55 الله يعين

SOS
17-12-2007, 11:36 AM
محلليلنا الأفاضل
لوتكرمتوا تحليل بروه
تراني غاص بها عند 55 الله يعين

أولاً الله يعينك على هالسهم ..
ثانياً : بما إنك صريح أنا راح أكون صريح معاك أكثر :) (دخولك على السهم كان عند خروج الناس منه)

من الشارت المرفق تلاحظ أن السهم أمامه احتمالين
الاحتمال الأول أن يكون أنهى تصحيحه عند مستوى 48.1 ريال وبدأ مرحلة صعود جديدة قد تكون بطيئة نوعاً ما
الاحتمال الثاني هو أن يكون السهم إلى الآن يتحرك ضمن موجة التصحيح الأولى ؛ وهذا يعني أنه سيشكل قاع جديد أقل من 48.1 ريال

ما هو الحل في هذه الحالة ؟؟؟
الحل هو بانتظار تداولات الأيام القادمة ؛؛؛
إذا أغلق أقل من مستوى 50.9 ريال معناها راح ينزل لأقل من 48.1 وقد لا يرتد إلا من مستوى 45.5 ريال
أما إذا أكمل صعود وتجاوز مستوى 54.4 بكمية تداول عالية فإنه سيعوضك إن شاء الله ولكن لا تطمع كثير
بعد ذلك انتظر السهم إلى أن يعطي إشارة دخول آمن بالإغلاق فوق مستوى 59.6 ريال بكمية تداول عالية ؛ إذا حصل هذا السيناريو سيكون للسهم أهداف جداً ممتازة
ذكرني عند هذا المستوى علشان أجدد لك التحليل

موفق خير إن شاء الله

The only one
17-12-2007, 12:46 PM
مع انك جديد يا SOS
لكني ابتديت احبك
الله الموفق

SOS
17-12-2007, 02:27 PM
مع انك جديد يا SOS
لكني ابتديت احبك
الله الموفق

الله يديم المحبة يا الغالي :)

صحيح إني عضو جديد بالمنتدى ... لكني مو جديد على السوق ؛ ولاني جديد على التحليل الفني

موفق خير يا الحبيب

تحياتي

السامر الأسود™
17-12-2007, 11:27 PM
جزاك الله خير اخوي اس او اس

مستثمر بسيط
25-12-2007, 12:48 AM
ما شاء الله موفق اخوي في كل خطوة والله يبارك لك في مالك وحلالك و متابع مشاركاتك المميزة

خبر اليوم هل راح يؤثر على سعر السهم

شخصيا اشوفه شحن نفسي لإصطياده على الاحتمال الثاني في تحليلك وهذا الخبر يدعمه
ادعس على الرابط تحت
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=151646

تحياتي لك اخوي اس او اس

كبير المتداولين
25-12-2007, 08:51 AM
بدأ تقارب الماكدي من التقاطع ليوم امس المؤشر صار يشكل حرف الدبليو قد يكون بدايه ارتفاع السهم وشيكه

قطري صريح
25-12-2007, 11:06 AM
ثانياً : بما إنك صريح أنا راح أكون صريح معاك أكثر :) (دخولك على السهم كان عند خروج الناس منه)

موفق خير إن شاء الله

أولا اعتذر عن التأخير في الرد عليك أخوي Sos
ثانيا انت صادق دخولي عند خروج الناس وهذا دليل غشامه وجهل
وتتبع لبعض اراء المتفلفسين الي قالوا بيوصل 60
وأخيرا شكرا لك لتكرمك بالرد والتوضيح وهذا دليل طيب أصلك
جزاك الله خير الجزاء

احسان
25-12-2007, 11:15 AM
المشكلة الحالية لبروة ان المستثمرين لا يتوقعون توزيعها لارباح ونحن اخر السنة فالتركيز سيكون على الاسهم المتوقع توزيعها لارباح ومشكلة السيولة اذا استمرت اعتقد ان نزول سيحل بالسوق

قطري صريح
25-12-2007, 11:26 AM
اخوي Sos
لوتكرمت أبي رآيك على كم ادخل في بروه لتعديل السعر ومتى
لاأستغني عن رآيك بعد الله عز وجل

غيمه زرقا
21-01-2008, 08:06 AM

من الشارت المرفق تلاحظ أن السهم أمامه احتمالين
الاحتمال الأول أن يكون أنهى تصحيحه عند مستوى 48.1 ريال وبدأ مرحلة صعود جديدة قد تكون بطيئة نوعاً ما
الاحتمال الثاني هو أن يكون السهم إلى الآن يتحرك ضمن موجة التصحيح الأولى ؛ وهذا يعني أنه سيشكل قاع جديد أقل من 48.1 ريال

ما هو الحل في هذه الحالة ؟؟؟
الحل هو بانتظار تداولات الأيام القادمة ؛؛؛
إذا أغلق أقل من مستوى 50.9 ريال معناها راح ينزل لأقل من 48.1 وقد لا يرتد إلا من مستوى 45.5 ريال
أما إذا أكمل صعود وتجاوز مستوى 54.4 بكمية تداول عالية فإنه سيعوضك إن شاء الله ولكن لا تطمع كثير
بعد ذلك انتظر السهم إلى أن يعطي إشارة دخول آمن بالإغلاق فوق مستوى 59.6 ريال بكمية تداول عالية ؛ إذا حصل هذا السيناريو سيكون للسهم أهداف جداً ممتازة
ذكرني عند هذا المستوى علشان أجدد لك التحليل

موفق خير إن شاء الله

أخي الكريم sos جزاك الله خير ورحم الله والديك وانار لك قلبك ودربك اذا امكن تجديد التحليل لشركه ولك جزيل شكري وخالص دعائي