المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كروة تخطف الأضواء في مؤتمر الاتحاد البري في دبي ....اعتراف دولي بقدرة «مواصلات» ...

سيف قطر
24-12-2007, 06:02 AM
كروة تخطف الأضواء في مؤتمر الاتحاد البري في دبي ....اعتراف دولي بقدرة «مواصلات» على النمو السريع
| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,24 ديسمبر 2007 12:45 أ.م.

http://www.al-sharq.com/UserFiles/image/local/localnews/December2007/karwah.gif

وفاء زايد :

حصلت شركة «مواصلات» على اعتراف الاتحاد العالمي للنقل البري لكونها أحدث مؤسسة للنقل تتنامى خدماتها بسرعة ديناميكية منذ تأسيسها، وذلك في المعرض والمؤتمرالأول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي اختتم أعماله بمدينة دبي قبل يومين.

وقد ترأس السيد جاسم سيف السليطي رئيس مجلس إدارة «مواصلات» الوفد الذي يضم كلا من السادة وليد العبدالله، وإبراهيم العبدالله، وأحمد الأنصاري، ورحاب مصطفى، وكالاجوبالا، إلى دبي لمتابعة أوراق عمل المؤتمر الأول للنقل البري، بهدف تبادل الخبرات، والاستفادة من المقترحات والرؤى المطروحة من الدول المشاركة.

وقدم السيد إبراهيم العبدالله مدير المبيعات نبذة موجزة بالعرض المرئي عن مسيرة «مواصلات» لخص فيها الخدمات المتنامية لأسطول النقل العام، وبدأ بالحديث عن تاريخ تأسيس الشركة، والخطة المستقبلية، والمنظور الإداري والعملي.

ولاقت خدمات «كروة» في العرض المرئي أمام المشاركين من دول العالم استحسان وانبهار الجميع، الذين أثنوا على دورها في خدمة المجتمع، ونموها اللافت على الرغم من عمرها الزمني القصير.

قال السيد أحمد عبدالعزيز مدير دائرة تطوير الأعمال بـ «مواصلات»: إنّ المؤتمر فرصة جيدة للتعرف على أحدث ما وصلت إليه مؤسسات النقل العالمية في آليات التعامل مع سيارات الخدمة المخصصة لنقل الركاب.

وأضاف أنّ اللقاءات الجانبية مع وفود الدول المشاركة تثري الأفكار، كما أنّ المشاركة في حد ذاتها بمثابة تدريب على مؤتمر النقل المتوقع انعقاده بالدوحة في نهاية2008 .

وأشار إلى أنّ المؤتمر شاركت فيه عدة شركات ذات صلة بقطاع النقل المصنعة للباصات وسيارات الأجرة، بالإضافة إلى النقل البحري مما أسهم في تعريف المشاركين بهذه الخدمات.

ANONYMOUS
24-12-2007, 10:58 AM
شدعوه ماتدري

كروه افضل شركه بالكون

نفس كيوتل افضل شركه بالوجود و و و الخ

سيف قطر
24-12-2007, 01:19 PM
شدعوه ماتدري

كروه افضل شركه بالكون

نفس كيوتل افضل شركه بالوجود و و و الخ

:nice::nice:

:fight:

امل الحب
24-12-2007, 02:10 PM
كل الشكر لك اخوي

بالفعل الخدمات المتبعة من كروة تبعا لمواصفات عالمية

وللمعلومية من الاشخاص الي يستهزئون بالشركة بأن شركة الامارات للمواصلات قدمت عرض مغري جدا للحصول على احد مدراء كروة ليكون داعم لهم في التطوير..

لك ودي

ANONYMOUS
24-12-2007, 03:54 PM
كل الشكر لك اخوي

بالفعل الخدمات المتبعة من كروة تبعا لمواصفات عالمية

وللمعلومية من الاشخاص الي يستهزئون بالشركة بأن شركة الامارات للمواصلات قدمت عرض مغري جدا للحصول على احد مدراء كروة ليكون داعم لهم في التطوير..

لك ودي

اختي امل..

شالفايده بالمدراء.. طالما الخدمه تعيسه

اذا الشركه مش قادره تلبي احتياجات الدوله.. فليفتحوا المجال للمنافسه..

في المدينه اللي كنت ساكنها .. سكانها فوق المليون.. وفي 4 شركات تاكسي.. ( طب وتخير )

واحنا عندنا شركه وحده في دوله كامله..

مانبي شركه ثانيه..

خل يزيدون اسطول كروه 4000 سياره زياده.. وخل يوظفون المقيمين اللي بالبلد..

بدال مايجيبون ناس من برا.. ومايدلون شي..

اذكر في الاسياد..

وقفني سعودي او كويتي.. كان في تاكسي كروه.. يسألني عن اللاند مارك.. قلت له اسأله البيهيمه اللي قدامك..

قال لي البهيمه.. لايعرف عربي.. ولا انقليزي.. ولا يدل مكان

ANONYMOUS
24-12-2007, 03:57 PM
حبيت اضيف..

كنا لو نبي تاكسي.. نتصل من تلفون البيت.. وهم مسجل عندهم رقم البيت والعنوان بالضبط.. ف يعرفون من متصل.. ومن وين..

ويقول انزل تحت.. السياره دقيقه وتوصل لباب البيت..

مش هنا... اتصل لهم وانطر 3 ساعات..

لا ويمكن يجي ويمكن لا..

وسلمي لي على افضل موظف في كروه سلام وايد..

الدوحي7
24-12-2007, 03:59 PM
كله من فلوسنا وارقامنا لى خذوها بلاش،،ااول شي عطونا 125 الف،، بعدين زادونا25 الف وايد عليهم النصب،،

امل الحب
24-12-2007, 04:35 PM
اختي امل..

شالفايده بالمدراء.. طالما الخدمه تعيسه

اذا الشركه مش قادره تلبي احتياجات الدوله.. فليفتحوا المجال للمنافسه..

في المدينه اللي كنت ساكنها .. سكانها فوق المليون.. وفي 4 شركات تاكسي.. ( طب وتخير )

واحنا عندنا شركه وحده في دوله كامله..

مانبي شركه ثانيه..

خل يزيدون اسطول كروه 4000 سياره زياده.. وخل يوظفون المقيمين اللي بالبلد..

بدال مايجيبون ناس من برا.. ومايدلون شي..

اذكر في الاسياد..

وقفني سعودي او كويتي.. كان في تاكسي كروه.. يسألني عن اللاند مارك.. قلت له اسأله البيهيمه اللي قدامك..

قال لي البهيمه.. لايعرف عربي.. ولا انقليزي.. ولا يدل مكان

اخوي انت لما تتكلم تتكلم عن شركة يديدة عمرها ماتعدى السنتين

واذا على زيادة السيارات الموضوع مو باليد لان صعب اقدم على طلبية سيارات بهالكم بدون موافقة من الي يدير الشركة من بعيد..

واذا تبي يوظفون عيال البلاد ماراح يرضون براتب اقل من 5000 :eek5:

فمافي وجه مقارنة

والاحترام واجب اخوي فالالفاظ مهما كان هذولا بشر مع احترامي لك

عبدالله العذبة
24-12-2007, 05:45 PM
كروة و كيوتل و كل الشركات المحكترة دائما تفوز بإشادات دولية
كروة ناجحة إعلاميا فاشلة عمليا :this: :omen2:

سيف قطر
24-12-2007, 10:58 PM
حياكم الله اخواني الكرام

واشكركم على المداخلة والتعليق .

:) :)

ANONYMOUS
25-12-2007, 12:02 AM
اخوي انت لما تتكلم تتكلم عن شركة يديدة عمرها ماتعدى السنتين

واذا على زيادة السيارات الموضوع مو باليد لان صعب اقدم على طلبية سيارات بهالكم بدون موافقة من الي يدير الشركة من بعيد..

واذا تبي يوظفون عيال البلاد ماراح يرضون براتب اقل من 5000 :eek5:

فمافي وجه مقارنة

والاحترام واجب اخوي فالالفاظ مهما كان هذولا بشر مع احترامي لك

انا ماطالبت يوظفون عيال البلاد سائقي تاكسي

انا قلت المقيمين.. واعتقد محتاجين للعمل..

بعدين بخصوص الـ رفيق اللي تكلمت عنه

مالومه..

الوم اللي جابه

وشكرا