المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى دلاله مع التحيه ...

AL_MUTAEM
26-12-2007, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ..

مجرد سؤال الى شركة دلاله ..

على اي اساس تحسب العموله المرتجعه بالشركه ؟؟؟؟

على كلام المسؤولين بدلاله يقولون انها تحسب بنسبة 35% على تداول الشخص بالشهر بتداول يزيد عن عشرة ملايين ريال قطري ..

ولكني اكتشفت انها تصرف لبعض الاشخاص وبنسبة 50% وبتداول حتى اقل من مليون واحد فقط ...

يعني ياساده ياكرام يا اصحاب الكراسي بدلاله نرجوا التوضيح وعدم السكوت لاني متوقع عدم الرد منهم ..

اكيد اذا هناك احد بيننا من موظفين دلاله سوف يدافع ويقول ان هالكلام غير صحيح ..

ولكن عندي اسماء من صرفت لهم من شهر سبتمبر الى الان وبأوراق دلاله ايضا ..

فأرجو ان لا احد يجبرني بنشر الاوراق ..

(( لم اكتب الموضوع الا طلبا للمساواه بين العملاء .. ونسيان العلاقه والمصلحه الشخصيه بين الموظف والعميل ))

موظف بالبورصه
26-12-2007, 08:50 AM
مرحبا اخوي المتيم ..

انا حبيت اوضح لك بخصوص العموله الشهريه في دلاله هذي مش ثابته

يعني مثلا تداولك مليون ريال يعطونك عليها 10% تدوالك صار مليونين ريال يعطونك عليها 20%

وهكذا وانت رايح ..

يمكن انت فاهم غلط انه العموله ثابته ..

والي عطوه 50% هذا تداوله في الملايين مستحيل شخص يتداول بمليون او خمس ملايين يعطونه 50%

ويعطيك العافيه اخوي ..

AL_MUTAEM
26-12-2007, 08:56 AM
مرحبا اخوي المتيم ..

انا حبيت اوضح لك بخصوص العموله الشهريه في دلاله هذي مش ثابته

يعني مثلا تداولك مليون ريال يعطونك عليها 10% تدوالك صار مليونين ريال يعطونك عليها 20%

وهكذا وانت رايح ..

يمكن انت فاهم غلط انه العموله ثابته ..

والي عطوه 50% هذا تداوله في الملايين مستحيل شخص يتداول بمليون او خمس ملايين يعطونه 50%

ويعطيك العافيه اخوي ..

اخوي اشكرك لردك الجميل ..

ولكن ..

انا اعرف اشخاص تداولاتهم اقل من عشرة ملايين تعطى لهم العموله المرتجعه بنسبة 50%

وهناك اشخاص تداولاتهم اكثر من عشرة ملايين لاتعطى لهم هالنسبه ..!!!!:anger2:

يعني العموله المرتجعه بشركة دلاله مزاجيه ان صح التعبير

للعلم انا اخي الكريم مسائل من كل كلمه كتبت عن طريقي ومستعد لان اواجه اي شخص من موظفين دلاله ..:threaten:

كبير المتداولين
26-12-2007, 09:07 AM
اخوي اشكرك لردك الجميل ..

ولكن ..

انا اعرف اشخاص تداولاتهم اقل من عشرة ملايين تعطى لهم العموله المرتجعه بنسبة 50%

وهناك اشخاص تداولاتهم اكثر من عشرة ملايين لاتعطى لهم هالنسبه ..!!!!:anger2:

يعني العموله المرتجعه بشركة دلاله مزاجيه ان صح التعبير

للعلم انا اخي الكريم مسائل من كل كلمه كتبت عن طريقي ومستعد لان اواجه اي شخص من موظفين دلاله ..:threaten:

كلام سليم 100%

AL_MUTAEM
26-12-2007, 09:10 AM
كلام سليم 100%

شكرا للتأييد

كبير المتداولين
26-12-2007, 09:18 AM
اخوي هاي مب تأييد هاي واقع ملحوظ

" النــــمـــــر"
26-12-2007, 09:24 AM
كل شي عندهم بالواسطات لا تقولي مسؤولين ولا قوانين حسب معرفتك فيهم وبالأحرى المعرفة الشخصية لأحدهم يعطونك النسبة وأزيدك من الشعربيت موب بس نسبة العمولات المرتجعة وهذي الواضحة للعيان بعد عندهم الشراء على المكشوف وهذي بعد بنسب من رأس المال ومدى تسديدك للمديونية:nono: ....

ضبط كم موظف عندهم وشوف

AL_MUTAEM
26-12-2007, 09:24 AM
اتمنى من كل قلبي ان لايفهم كلامي بمنظور بعيد كل البعد عن الموضوع الاهم ...

عدم التفرقه بين العملاء ..

دلاله كشركه تعتبر جديده نسبيا بالسوق القطري المفروض ان تحذو حذو الشركات المنافسه وان تكون هناك روح للمنافسه كأستقطاب العملاء وليس ابعادهم ..

نرى بعض الشركات وعلى راسهم المجموعه قانون العموله المرتجعه ثابت وصريح حتى لو كنت مسؤول بالمجموعه وليس عميل ..

انا بموضوعي البسيط هذا لا امدح ولا اذم شركه على شركه ولكن لا اريد ان تهبط دلاله الى الهاويه ..!!!

هل تعلمون ان بشهر ديسمبر هذا رفع اكثر من 10 عملاء اسهمهم من دلاله للتحيز الواضح بخصوص العموله ..:anger3:

اتمنى من ادرة دلاله توحيد العموله لا اكثر ..

اتوقع مطلب مقدور عليه من دلاله الا اذا لديهم رأي آخر ..!

AL_MUTAEM
26-12-2007, 09:26 AM
كل شي عندهم بالواسطات لا تقولي مسؤولين ولا قوانين حسب معرفتك فيهم وبالأحرى المعرفة الشخصية لأحدهم يعطونك النسبة وأزيدك من الشعربيت موب بس نسبة العمولات المرتجعة وهذي الواضحة للعيان بعد عندهم الشراء على المكشوف وهذي بعد بنسب من رأس المال ومدى تسديدك للمديونية:nono: ....

ضبط كم موظف عندهم وشوف

تستاهل الشكر اخوي نمر على ردك الكريم ..

انا عرضت الموضوع لتاكدي منه ولاوراق لدي مثبته ..

اعلم بالشراء بالمكشوف ولكن لم احب ان اثير الموضوع حتى اتفرغ له بعد فتره بعد التاكد من المعلومات المسموعه وليست المقروءه:whistling:

MoHaMmEd114
26-12-2007, 01:46 PM
اي عمولة يالربع؟

انا اتعامل معاهم لكن اقل من 100000 ومايعطوني اي عموله

اشمعنى انتم يعطونكم وانا لا؟

على الاقل 0.001 راضي واالله راضي

AL_MUTAEM
27-12-2007, 12:42 AM
اي عمولة يالربع؟

انا اتعامل معاهم لكن اقل من 100000 ومايعطوني اي عموله

اشمعنى انتم يعطونكم وانا لا؟

على الاقل 0.001 راضي واالله راضي

اشمعنى ...؟

تقدر تسألهم اخوي:whistling:

عزوز المضارب
27-12-2007, 01:21 AM
اتمنى من كل قلبي ان لايفهم كلامي بمنظور بعيد كل البعد عن الموضوع الاهم ...

عدم التفرقه بين العملاء ..

دلاله كشركه تعتبر جديده نسبيا بالسوق القطري المفروض ان تحذو حذو الشركات المنافسه وان تكون هناك روح للمنافسه كأستقطاب العملاء وليس ابعادهم ..

نرى بعض الشركات وعلى راسهم المجموعه قانون العموله المرتجعه ثابت وصريح حتى لو كنت مسؤول بالمجموعه وليس عميل ..

انا بموضوعي البسيط هذا لا امدح ولا اذم شركه على شركه ولكن لا اريد ان تهبط دلاله الى الهاويه ..!!!

هل تعلمون ان بشهر ديسمبر هذا رفع اكثر من 10 عملاء اسهمهم من دلاله للتحيز الواضح بخصوص العموله ..:anger3:

اتمنى من ادرة دلاله توحيد العموله لا اكثر ..

اتوقع مطلب مقدور عليه من دلاله الا اذا لديهم رأي آخر ..!

ليس في دلاله فقط اخوي المتيم التجاوزات موجوده لكن ممكن نقدر نقول انه دلاله اسم على مسمى مدللــه عند السوق ونتمنى من المدير الجديد ان يضع النقاط على الحروف والامل فيه كبير جدا وان يصب مجلس اداره دلاله اهتمامه بالمستثمرين اكثر من اهتمامه بالتفوق على شركه اخرى فباهتمامه بعملائه فهو بلاشك سيتوفق على الشركات الاخرى فهي علاقه طرديه تقدر تقول..

بالنسبه للعموله المرتجعه اخوي المتيم للتوضيح فقط هي ليست قانون وانما خدمه مميزه

تقدمها شركات الوساطه للاستحواذ على اكبر عدد من العملاء وخاصه الكبار والمحافظ الكبرى

اللي اعرفه لا يوجد قانون يفرض على الشركه بتقديم العموله المرتجعه الى عملائه وهي خدمه مميزه حالها كالخدمات الاخرى المميزه الا اذا طلع قانون فيها جديد وما اعرف

تحياتي لك اخوي المتيم واؤيدك ان على شركات الوساطه التعامل مع العملاء سواسيه
وبدون اي تفضيل

AL_MUTAEM
27-12-2007, 01:59 AM
ليس في دلاله فقط اخوي المتيم التجاوزات موجوده لكن ممكن نقدر نقول انه دلاله اسم على مسمى مدللــه عند السوق ونتمنى من المدير الجديد ان يضع النقاط على الحروف والامل فيه كبير جدا وان يصب مجلس اداره دلاله اهتمامه بالمستثمرين اكثر من اهتمامه بالتفوق على شركه اخرى فباهتمامه بعملائه فهو بلاشك سيتوفق على الشركات الاخرى فهي علاقه طرديه تقدر تقول..

بالنسبه للعموله المرتجعه اخوي المتيم للتوضيح فقط هي ليست قانون وانما خدمه مميزه
تقدمها شركات الوساطه للاستحواذ على اكبر عدد من العملاء وخاصه الكبار والمحافظ الكبرى

اللي اعرفه لا يوجد قانون يفرض على الشركه بتقديم العموله المرتجعه الى عملائه وهي خدمه مميزه حالها كالخدمات الاخرى المميزه الا اذا طلع قانون فيها جديد وما اعرف

تحياتي لك اخوي المتيم واؤيدك ان على شركات الوساطه التعامل مع العملاء سواسيه
وبدون اي تفضيل

اتمنى من الرئيس الجديد لدلاله كل التوفيق بمهامه الجديده ..

اخوي عزوووز انت صح العموله المرتجعه ليست قانون مقر ولكنها كما تفضلت خدمه تقدمها شركات الوساطه للاستحواذ على اكبر قدر من العملاء والمفروض منها عدم التفرقه بينهم ..

لك مني اجمل التحايا

MoHaMmEd114
27-12-2007, 07:11 AM
للحين مافهمت شي اي عموله انتم تقصدون فيدونا الله يجزيكم خير انا اعليمي مادري شالطبخه وابي اترزق واعتمد على نفسي

كبير المتداولين
27-12-2007, 02:48 PM
اتمنى من الرئيس الجديد لدلاله كل التوفيق بمهامه الجديده ..

اخوي عزوووز انت صح العموله المرتجعه ليست قانون مقر ولكنها كما تفضلت خدمه تقدمها شركات الوساطه للاستحواذ على اكبر قدر من العملاء والمفروض منها عدم التفرقه بينهم ..

لك مني اجمل التحايا

احب اوضح للكل ان العموله المرتجعه قانون وموجود في لائحه السوق الداخليه والي يحب يطلع لى اللائحه ويتأكد

والبند بنص انه يحق لكل عميل مطالبه شركه الوساطه بجزء من العموله التي تتعاطاها شركه الوساطه

بس تختلف نسبتها عن النسب الي توزعها شركات الوساطه لكل شركه وساطه مزاجها الخاص وعلاقاتها مع العملاء الخاصه

وشاكر لكم

AL_MUTAEM
27-12-2007, 02:50 PM
احب اوضح للكل ان العموله المرتجعه قانون وموجود في لائحه السوق الداخليه والي يحب يطلع لى اللائحه ويتأكد

والبند بنص انه يحق لكل عميل مطالبه شركه الوساطه بجزء من العموله التي تتعاطاها شركه الوساطه

بس تختلف نسبتها عن النسب الي توزعها شركات الوساطه لكل شركه وساطه مزاجها الخاص وعلاقاتها مع العملاء الخاصه

وشاكر لكم

بصراحه اخوي معلومه جديده ...

عزوز المضارب
28-12-2007, 01:21 AM

وشاكر لكم

اشكرك اخوي كبير على التوضيح والله لا يهينك ممكن نص الماده ورقمها لاني من قبل شهرين بحثت عنها في اللائحه الداخليه ولم اجدها ياريت كرما لا امرا بذكرها لاني بالفعل بحاجه لها
لامر ما .ويعطيك الف عافيه

وتحياتي لك وشكرا لك اخوي كبير المتداولين