المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فؤاد الهاشم / جريدة الوطن الكويتيه

Sleepless Doha
26-12-2007, 12:53 PM
منذ فتره وانا اتابع مقالات هذا المريض والذي يسمي نفسه كاتبا وله عموده اليومي بجريدة الوطن الكويتيه
بل يكاد ان يطلق عليه تمساح الكتاب الكويتين ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا يحقد هذا الكاتب على
قطر وعلى رئيس الوزراء ووزير الخارجيه شخصيا

مقاله اليوم بجريده الوطن الكويتيه (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=581554&pageId=163)

FG
26-12-2007, 12:57 PM
هو تكلم عن شخص ماتكلم عن قطر كافه

ســـهم
26-12-2007, 01:17 PM
آخر خبر «طازج»:
.. الشيخ حمد بن جاسم «رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها اشترى يوم الجمعة الماضية - قبل أربعة أيام - فيللا جديدة أخرى في منتجع «ناتانيا» الإسرائيلي الساحر، والآن أصبح يملك - في هذه المدينة السياحية - ثلاث فلل و.. بناية! سعر الفيللا الجديدة هو ثلاثة ملايين وستمائة ألف دولار فقط.. لا غير!! ضاقت الدنيا على الشيخ «حمد» فلم يجد إلا «ناتانيا».. «عليك بالعافية ولا تنس تذبح الخروف على الفيللا الجديدة لكن ليس في يوم.. السبت»!!

من الجريده ... !!!

alwahesh
26-12-2007, 01:24 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

هذي ضريبة الشهره

نص الكويتيين يقضون اجازة الصيف في فلسطين وفي مصايف غزه وغيرها ومقهورين من غيرهم

والوليد بن طلال وغيرهم من اصحاب الملايين

المطرقة
26-12-2007, 01:29 PM
المشكلة جريدة الوطن القطرية ينشرون له اسبوعيا عندنا :fight:

الظاهر جرايد الوطن الخليجية يمشون على نفس النهج ومتفقين بنفس مسار التوجه

دلة الرسلان
26-12-2007, 01:38 PM
السؤال الأهم هل ما كتبه الكاتب صحيح ؟؟؟؟

ارستقراطي
26-12-2007, 01:39 PM
من زمان واحنا نسمع ان الشيخ حمد بن جاسم يمتلك منزل او فيلا المهم انه موقع سكن في اسرائيل

واليوم تنعاد نفس القصه من كاتب كويتي ولم نجد في السابق اي دفاع او رد على مثل هذه الاتهامات

واذا تريدونا ندافع لمجرد الدفاع او ننصر اخينا ظالماً او مظلوماً فاعتقد انه العقل لايسمح لنا بذلك

لذا اتوقع ان لم يكن هناك اي رد من رئيس مجلس الوزراء فان الموضوع الي امامي صحيح

والسلام عليكم

hich
26-12-2007, 01:42 PM
من زمان واحنا نسمع ان الشيخ حمد بن جاسم يمتلك منزل او فيلا المهم انه موقع سكن في اسرائيل

واليوم تنعاد نفس القصه من كاتب كويتي ولم نجد في السابق اي دفاع او رد على مثل هذه الاتهامات

واذا تريدونا ندافع لمجرد الدفاع او ننصر اخينا ظالماً او مظلوماً فاعتقد انه العقل لايسمح لنا بذلك

والسلام عليكم

:fight:

الوعد2016
26-12-2007, 01:48 PM
اولا: الشخص الذي تكلم عنه هو شخص اولآ قطري اب عن جد ولا احد يشك في اصله واوضح من الشمس في كبد السماء
وثانيآ :هو من ولاة الامر وامره يقال له سمعآ وطاعه والدفاع عنه واجب شرعآ سواء بالقول او الكتابه او الفعل
ثالثآ : الشخص الذي تكلام لايقصد الشيخ بنفسه بال له مقصد كبير وهو انا الدوله ايضآ لها استثمارات
رابعأ يجب رد كل من يخطى بحق قطر حكومه وشعب
خامسأ : الفلل التي اشتراها الشيح حمد وعليه بالعافيه اولآ من حلاله ولو يحرق امواله لا احد يقدر ان يمنعه وثانيا ماقام به هو عين الصواب والارض التى عليها الفلل ارض فلسطينيه مغتصبه وله من وراء الشراء قصد وهو حكيم وعلى فكره الاسرائلين يقومون بالشراء في فلسطين ليس من اجل اي شي بل لانهم يعتقدون انها ارضهم
سادسآ : من هو هذا الشخص ومن يكون وما جنسيته ولماذا قام بالكلام على اسياده وعلى الحكومه الكويتيه وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه
يجب على كل مواطن بتقديم شكوى ضد هذا الكاتب بسبب التشهير والسب والغلط على سمو الشيخ حمد فانا اول من يقدم العريضه ويجب عليكم المساعد حتى يتم اخذ الحق من عين هذا الكاتب الذي لم يجد مايكتبه سواء ان يرجع على اسياده واكل اليد التى انمدت له يوم من الايام
سابعآ : انا لا ادافع عن الشيخ من اجل مقصد او مصلحه بل من واجب كل مواطن غيرو على وطنه واخوانه ان يدافع عنهم باي طريق سواء الكتابه او الفعل او اي طريقه مناسبه لرد
ونعم الحظ بان الكاتب يريد ان يصبح مميز من اجل ذالك كتب عن المميز وهو سمو رئيس مجلس الوزراء

الهم استر سموه واعطيه العافيه والبطانه الصالحه ومنعه من الحاسدين واصحاب العيون الحاسده والذين يحسدونه حتى في ملكه
وعلى فكره صاحب السمو توه راجع من الحج تقبل الله منه
واقوله حج مبرور وذنب مغفور ياصاحب السمو

Qataraholic
26-12-2007, 01:55 PM
.. آخر خبر «طازج»:
.. الشيخ حمد بن جاسم «رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها اشترى يوم الجمعة الماضية - قبل أربعة أيام - فيللا جديدة أخرى في منتجع «ناتانيا» الإسرائيلي الساحر، والآن أصبح يملك - في هذه المدينة السياحية - ثلاث فلل و.. بناية! سعر الفيللا الجديدة هو ثلاثة ملايين وستمائة ألف دولار فقط.. لا غير!! ضاقت الدنيا على الشيخ «حمد» فلم يجد إلا «ناتانيا».. «عليك بالعافية ولا تنس تذبح الخروف على الفيللا الجديدة لكن ليس في يوم.. السبت»!!
-------------------------------------------------
هذا انسان مريض ومختل عقليا...على فكره هذا الكاتب شايل ساطوره من عام 2000 "اللي مايذبح فيه الا الدجاج...وهذا كفوه".
بالنسبه لما تم ذكره عن موضوع الفيلا مادري وشنو اللي باط جبد هالمعتوه واعتقد معالي الوزير طلب موافقته قبل الشراء.....تخاريف . واذا شرى فيلا في القمر ما ادري شنو الفايده من ذكره دولة رئيس الوزراء القطري!!هل اكمال لزبالته النتنه؟ والله طرطره حتى الأذناب صار لها صوت

ارستقراطي
26-12-2007, 01:57 PM
اولا: الشخص الذي تكلم عنه هو شخص اولآ قطري اب عن جد ولا احد يشك في اصله واوضح من الشمس في كبد السماء
وثانيآ :هو من ولاة الامر وامره يقال له سمعآ وطاعه والدفاع عنه واجب شرعآ سواء بالقول او الكتابه او الفعل
ثالثآ : الشخص الذي تكلام لايقصد الشيخ بنفسه بال له مقصد كبير وهو انا الدوله ايضآ لها استثمارات

يوجد مكتب تجاري اسرائيلي في قطر يعني جدد معلوماتك معنى ان هنا مكتب يعني انه في استثمار وتجارة

خامسأ : الفلل التي اشتراها الشيح حمد وعليه بالعافيه اولآ من حلاله ولو يحرق امواله لا احد يقدر ان يمنعه وثانيا ماقام به هو عين الصواب والارض التى عليها الفلل ارض فلسطينيه مغتصبه وله من وراء الشراء قصد وهو حكيم وعلى فكره الاسرائلين يقومون بالشراء في فلسطين ليس من اجل اي شي بل لانهم يعتقدون انها ارضهم

اتمنى الرد بالعقل اكثر من العاطفه اي ارض فلسطينيه تتكلم عنها ؟! وهل تم شراءوها ليسكنها سموه بعد تحرير فلسطين ؟!!!!!

سادسآ : من هو هذا الشخص ومن يكون وما جنسيته ولماذا قام بالكلام على اسياده وعلى الحكومه الكويتيه وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه
يجب على كل مواطن بتقديم شكوى ضد هذا الكاتب بسبب التشهير والسب والغلط على سمو الشيخ حمد فانا اول من يقدم العريضه ويجب عليكم المساعد حتى يتم اخذ الحق من عين هذا الكاتب الذي لم يجد مايكتبه سواء ان يرجع على اسياده واكل اليد التى انمدت له يوم من الايام
سابعآ : انا لا ادافع عن الشيخ من اجل مقصد او مصلحه بل من واجب كل مواطن غيرو على وطنه واخوانه ان يدافع عنهم باي طريق سواء الكتابه او الفعل او اي طريقه مناسبه لرد
ونعم الحظ بان الكاتب يريد ان يصبح مميز من اجل ذالك كتب عن المميز وهو سمو رئيس مجلس الوزراء

الهم استر سموه واعطيه العافيه والبطانه الصالحه ومنعه من الحاسدين واصحاب العيون الحاسده والذين يحسدونه حتى في ملكه

يوجد مكتب تجاري اسرائيلي في قطر يعني جدد معلوماتك معنى ان هنا مكتب يعني انه في استثمار وتجارة

اتمنى الرد بالعقل اكثر من العاطفه اي ارض فلسطينيه تتكلم عنها ؟! وهل تم شراءوها ليسكنها سموه بعد تحرير فلسطين ؟!!!!!

كلنا قطريين نحب قطر نحب سيدي امير الدوله ونفديه بالارواح وتفدي بلدنا الحبيب ايضاً ولكن ومن سمات المحبين هو المعاتبه ان يتعاتبوا

همسه في اذنك

نحن ندافع عن الوطن ولكن من زمان واحنا نسمع عن هذه القصور لكن هو لم يدافع عن نفسه

وتجد بعض الاجابات في الاقتباس

تحياتي

دلة الرسلان
26-12-2007, 01:59 PM

ما اعتقد ان الشيخ حمد بن جاسم محتاج دفاع احد من المواطنين عنه اذا له حق ياخذه بيمينه

واتمنى من الله الأ يكون الشيخ حمد بن جاسم مالك لأي عقار في اسرائيل وانأى ببلدنا الغالي

من الأستثمار في اسرائيل .

اذا اخطى ولي الأمر فمن حقه علي ان اناصحه وابين له خطأه والأستثمار في اسرائيل في هذه

الظروف السيئة التي يعانيها اخواننا الفلسطينيين هي اهانة لا تستحقها قطر

الصيـاد
26-12-2007, 02:05 PM
ياجماعة فية منكم من يقول ليش يشتري في اسرائيل الشيخ حمد بن جاسم

هذا اعتراف منكم باسرائيل ووجودها

الاصح هو قاعد يشتري في فلسطين المحتلة . لم نستطع استرجاع اراضي فلسطين بالسلاح

بل بالمال فياليت كل العرب يشترون بفلسطين المحتلة لاسترجاع اكبر قد ممكن منها

Mr Brox
26-12-2007, 02:08 PM
في موضوع تحت عنوان "مقال اليوم - تحديث يومي" انا اضع فيه المقالات كل يوم .. وش رايكم يا جماعة اي واحد عنده مقال يضعه في هذا الموضوع

hich
26-12-2007, 02:10 PM

يعجبني خفة دم صاحب المقال (يشترون فلسطين المحتله ) بابا الملكية من اسرائيل يعين شلون بيحرر الله يهداك

عرض خاص
عندي أرض في مخطط نتنياهو جنب تلابيب واصلتها كل الخدمات
ملاحظه للاخوه الذين يريدون الشراء بهدف تحرير الارض خصم خاص

ارستقراطي
26-12-2007, 02:11 PM

وبهذه الطريقه تحرر فلسطين؟!!!!

ليش القران مابين لنا كيف تتحرر فلسطين اذا لم يفهم القران من قبل البعض اليس هناك احاديث تبين كيف تتحرر فلسطين ؟!!!!

فلسطين لن تتحرر الا بالسلاح ولن تقوم الساعه الا بعد محاربة المسلمين لليهود

تحياتي

الوعد2016
26-12-2007, 02:12 PM

كلنا قطريين نحب قطر نحب سيدي امير الدوله ونفديه بالارواح وتفدي بلدنا الحبيب ايضاً ولكن ومن سمات المحبين هو المعاتبه ان يتعاتبوا

همسه في اذنك

نحن ندافع عن الوطن ولكن من زمان واحنا نسمع عن هذه القصور لكن هو لم يدافع عن نفسه

تحياتي
اولأ سموه لان يرد عليك وانت في المنتداى ومن تكون (مع احترامي لك ) من اجل الرد عليك وهو مشغول في اشغاله الكثيره واشغال الدوله وامور السياسه وانت تتكلم عن العاطفه انا لا ارحمه وهو ليس بظعيف حتى ادافع عنه فهو يستطيع اخذ حقه باي طريقه يراها مناسبه وباي طريقه
المكتب الاسرائيلى موجود من فتره ومعروف وليس مخفي والكل يعلم والتجاره تجوز حتى مع اليهود وراجع السيره النبويه والتاريخ لتعرف الكثير واذا لا يوجد لديك اي كتاب عن السيره النبويه او التاريخ فيرجى مراسلتي على الخاص لاشتريلك اي كتاب ترغب بقراءته
اما الارض فهي ارض فلسطينيه واذا قراءة الموضوع الذي كتبته لعرف القصد من الكتابه او انك تحاول الحصول على اعداد المشاركه لتصبح مميز واستعجالك في الرد يدل على ذالك

ولماذا يجاوب على قصوره ويخبرك بتجارته فهل انت مخول لسوائل عن ماله من اين لك وكيف لك اعتقد واجزم بانك لا تستطيع توجه اي سوال الى اي موظف بسيط او مضارب صغير فكيف بالقياده الحكيمه
نعم الكل يحب وطنه ويضحي من اجله ولا اشكك في ولائك لوطن ولكن لماذا لاتحاول الرد على الكاتب الذي كتب الموضوع ثم الرجوع الى هذه الساحه التى لا اعتقد بانك تستطيع ان تتجاوزها بسطر او بخطوه واحده وخير الكلام ماقل ودل
وانا انسحب من الرد عليك وعلى الموضوع خوفآ من ان ازعلك وازعل غيرك
نعم نحن القطرين يجب علينا ان ندافع عن بعض في كل شي ولعلمك الشيخ حمد لا ينزل مستواه لكاتب او اي جرذي صغير يتحرش به ويتكلام عليه لانه عظيم ومحترم وخلوق والتربيه لها اساس في ذالك تقبل تحياتي واسف على الرد عليك بهذا الاسلوب
تصدق ابي اعرف هل انت مستعد لذهاب لجهاد وعلى انت علم بهل الجهاد واجب او فرض كفايه وهنا اختلاف في الكلامتين وابيك ترد عليه حتى اعرف ردك وقوت قلمك الكبير والصريح

دلة الرسلان
26-12-2007, 02:15 PM

منطق غريب يالصياد ، بس هل التملك في اسرائيل مسموح به للقطريين ؟؟ السفر والسياحة

لمنتجعات اسرائيل ؟؟ وبعدين بنطالب بالمعاملة بالمثل وهكذا ينسلخ الأنسان عن قيمة وكل

شيء يصير عادي

قطري عصامي
26-12-2007, 02:19 PM
يعجبني خفة دم صاحب المقال (يشترون فلسطين المحتله ) بابا الملكية من اسرائيل يعين شلون بيحرر الله يهداك

عرض خاص

على كم الفوت؟؟

الصيـاد
26-12-2007, 02:21 PM

عرض خاص

من اسرائيل ولا المريخ انا في فلسطين المحتلة شكلك معترف باسرائيل هل اعتبرك عميل؟

نظرتك لامر عبيطة هذا اللي ضيع العرب استعمل الذكاء والحيلة اذا كنت تملكهم

الصيـاد
26-12-2007, 02:28 PM
منطق غريب يالصياد ، بس هل التملك في اسرائيل مسموح به للقطريين ؟؟ السفر والسياحة

لمنتجعات اسرائيل ؟؟ وبعدين بنطالب بالمعاملة بالمثل وهكذا ينسلخ الأنسان عن قيمة وكل

شيء يصير عادي

لا راضية تسترجعين اراضي فلسطين المحتلة بالسلاح لا قالو حرب ارتجفتوا يالعرب

ولا راضية بالمال

فلتصمتوا وعيشوا في انهزام وذل ومهانة وبلاش مواعظ انشائية

Qataraholic
26-12-2007, 02:29 PM
على كم الفوت؟؟

ياخوي اذا رخيص بشتري معاك.....يقولون فيها خضار والصيد وفير ...وغزلان ويمدحون مقناصها

دلة الرسلان
26-12-2007, 02:33 PM
لا راضية تسترجعين اراضي فلسطين المحتلة بالسلاح لا قالو حرب ارتجفتوا يالعرب

ولا راضية بالمال

فلتصمتوا وعيشوا في انهزام وذل ومهانة وبلاش مواعظ انشائية

:omg: يالله فعلا مكوك اشلون عرفت توجهي من سطر واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مزيون الدوحه
26-12-2007, 02:38 PM
اتمنى من الاخ كاتب المقال ان يكتب عن المشاكل الي صايره
في بلاده من سرقات واختلاسات من وزراء واتباعهم
اموال الشعب كلها راحت في حساباتهم .
ويترك لنا مشاكلنا وخصوصياتنا

hich
26-12-2007, 02:39 PM
من اسرائيل ولا المريخ انا في فلسطين المحتلة شكلك معترف باسرائيل هل اعتبرك عميل؟

نظرتك لامر عبيطة هذا اللي ضيع العرب استعمل الذكاء والحيلة اذا كنت تملكهم

مشكور على تفهمك عموما لا يزال لدينا فلل و أرض في فلسطين المحتله اذا عندك فلوس تعال استثمر عندنا موب في الولوة او في الوسيل ...............(سؤال يطرح نفسه ليش أروح بعيد وانا عندي أستثمارات في بلادنا)

Qataraholic
26-12-2007, 02:46 PM
اتمنى من الاخ كاتب المقال ان يكتب عن المشاكل الي صايره
في بلاده من سرقات واختلاسات من وزراء واتباعهم
اموال الشعب كلها راحت في حساباتهم .
ويترك لنا مشاكلنا وخصوصياتنا

لاتروح بعيد...معزبه اللي مشغله وموظفه في الجريده الشيخ عل........... معروف في كل بيت كويتي وحتى البنغالي يعرف سالفة شركة ناقلات الكويت والمليارات اللي باغوها...واكيد الحبيب حاطينه لغرض معين
قطر بكل شموخ تمشي معانقه هام السحاب...وبعض الناس ماعنده غير شد الناس

ارستقراطي
26-12-2007, 05:15 PM
اولأ سموه لان يرد عليك وانت في المنتداى ومن تكون (مع احترامي لك ) من اجل الرد عليك وهو مشغول في اشغاله الكثيره واشغال الدوله وامور السياسه وانت تتكلم عن العاطفه انا لا ارحمه وهو ليس بظعيف حتى ادافع عنه فهو يستطيع اخذ حقه باي طريقه يراها مناسبه وباي طريقه
المكتب الاسرائيلى موجود من فتره ومعروف وليس مخفي والكل يعلم والتجاره تجوز حتى مع اليهود وراجع السيره النبويه والتاريخ لتعرف الكثير واذا لا يوجد لديك اي كتاب عن السيره النبويه او التاريخ فيرجى مراسلتي على الخاص لاشتريلك اي كتاب ترغب بقراءته
اما الارض فهي ارض فلسطينيه واذا قراءة الموضوع الذي كتبته لعرف القصد من الكتابه او انك تحاول الحصول على اعداد المشاركه لتصبح مميز واستعجالك في الرد يدل على ذالك

ولماذا يجاوب على قصوره ويخبرك بتجارته فهل انت مخول لسوائل عن ماله من اين لك وكيف لك اعتقد واجزم بانك لا تستطيع توجه اي سوال الى اي موظف بسيط او مضارب صغير فكيف بالقياده الحكيمه
نعم الكل يحب وطنه ويضحي من اجله ولا اشكك في ولائك لوطن ولكن لماذا لاتحاول الرد على الكاتب الذي كتب الموضوع ثم الرجوع الى هذه الساحه التى لا اعتقد بانك تستطيع ان تتجاوزها بسطر او بخطوه واحده وخير الكلام ماقل ودل
نعم نحن القطرين يجب علينا ان ندافع عن بعض في كل شي ولعلمك الشيخ حمد لا ينزل مستواه لكاتب او اي جرذي صغير يتحرش به ويتكلام عليه لانه عظيم ومحترم وخلوق والتربيه لها اساس في ذالك تقبل تحياتي واسف على الرد عليك بهذا الاسلوب
تصدق ابي اعرف هل انت مستعد لذهاب لجهاد وعلى انت علم بهل الجهاد واجب او فرض كفايه وهنا اختلاف في الكلامتين وابيك ترد عليه حتى اعرف ردك وقوت قلمك الكبير والصريح

عزيزي انا ماطلبت منه انه يرد علي وهذا شيء واضح في ردي السابق طلبت الرد او تخويل اي شخص له مكانته في البلد للرد على هذا الكاتب وغيره ونفي هذا الشيء ولم اطلب من سموه دخول المنتدى ومسألة من اكون انا شاب مسلم عربي قطري من قبيله معروفه ولها مكانتها في المجتمع واذا حبيت تاخذ اسمي راسلني على الخاص اعطيك الاسم والعنوان عشان تجي تتقهوى عندي والله يحيك

انت هنا تناقض نفسك لانك قلت الكاتب له اهداف اخرى ويقصد ان الدوله هي من تستثمر في اسرائيل راجع ردك السابق وتعرف ذلك

الارض كلنا نتفق على انها فلسطينيه ولا جدال في ذلك ولكن لن تقوم الساعه حتى يحارب المسلمين اليهود ولا اعتقد عند محاربة اسرائيل ان هناك مجال لكي يستمتعت سموه بالقصور ان صح الاتهام ومسألة المشاركات انظر الى تاريخ تسجيلي وانظر الى مشاركاتي وتعرف اني لا ارد الا على المواضيع الي تعجبني ولا اكتفي بشكراً

ان ماطلبت منه انه يجاوبني لاني مواطن مثل اي مواطن بل يجيب على الاتهامات السابقه كي نعرف ندافع عن سموه ومن ناحية من اين لك هذا يعني ان الدوله غير ديمقراطيه كما قلت انه لا يحق لي سؤاله ولماذا تتم محاسبتي ولا تتم محاسبة غيري عن مصادر الاموال اليس هو مواطن مثلي مثله اذا كنت تفهم معنى الانفتاح والديمقراطيه الي نحن نعيشها الان في ظل قيادة سمو الامير ولا ماكنا نتجرء نكتب مثل الكلام هذا او الي قبله وبالنسبه لشخصي اعتبرني من ادنى القوم ولن يؤثر فيني رأيك يالغالي

يا استاذي الفاضل انا ليش ادافع عن شخص هو مادافع عن نفسه في هذا الاتهام نحن نريد تصريح حتى استطيع اني ادافع انتهى عصر الجاهليه وهل تريدني ان ادافع لمجرد الدفاع وانا لا املك من العلم شيء منطق غريب يااستاذي الفاضل

الفرار او الهرب في بعض الامور رجوله وهذا مبدء جميل مشيت عليه يالغالي لانك تعجز عن كتابة اكثر من ذلك ومن ناحية الزعل ما اعتقد في اكثر من الاهانات الي قدمتها لي تزعلني اكثر من الكلام الي فوق ومثل ماقال نبينا الكريم احتسب لاخيك المسلم 99 عذرً وان لم تجد فاعذره وانا عذرتك :D

نعم الاخلاق الشيخ حمد بن جاسم شخص خلوق ومعروف ولا اعتقد انه بحاجه انك تزكيه

استاذي الغالي كل مسلم يتمنى ان يذهب للجهاد وانا اولهم ولكن اقولها صريحه تنقصني قوة الايمان لكي اتوجه للجهاد وشرف لاي مسلم انه يموت شهيد بالنسبه لسؤال ان كان الجهاد واجب او فرض كفايه فلست عالم حتى افتيلك

في النهايه اتمنى اني اجبت على اسالتك بدون ما ازعلك او امس شخصك الكريم بأي اذى واعتذرلك عن مابدر مني حتى تصل لمستوى الاهانات التي قدمتها لي

خلص حبي لك اخي الفاضل

تحياتي

hich
26-12-2007, 07:01 PM
خف يأرستقراطي على الرجال تراه توهق

مساهمة بسFresh
26-12-2007, 07:11 PM

همسه في اذنك

تحياتي

بصراحة تستاهل صفقة على هالكلام:app::app::app::app::app::app::app::app::ap p::app::app:
بيض الله ويهك

السامـي
26-12-2007, 08:09 PM
بداية ضياع فلسطين (بيع).
و
بداية عودة فلسطين (شراء).

شيخ الشباب
26-12-2007, 08:33 PM
لاتعليق :secret:
اقول كفيت ووفيت اخوي ارستقراطي

سعود ناصر
26-12-2007, 09:18 PM
من حسن حظ فؤاد الهاشم انه يكتب في بلد فيه حرية صحافة فؤاد له مقالات يشرشح وزير الداخلية وكبار القيادات بها واعضاء مجلس امه ووزراء ويكتب بلا تحفظ ويهب لينام مرتاح في بيته لا خايف لا من قطع معاش ولا توقيف الجريدة ولامداهمات اخر الليل

مزيون الدوحه
26-12-2007, 10:31 PM
من حسن حظ فؤاد الهاشم انه يكتب في بلد فيه حرية صحافة فؤاد له مقالات يشرشح وزير الداخلية وكبار القيادات بها واعضاء مجلس امه ووزراء ويكتب بلا تحفظ ويهب لينام مرتاح في بيته لا خايف لا من قطع معاش ولا توقيف الجريدة ولامداهمات اخر الليل

الحمدالله حتى احنا عندنا حرية الصحافه ونتكلم ونقول الي نبيه
ونرقد ومرتاحين في بيوتنا ولا عندنا مداهمات اخر الليل .
والله يطول عمر بومشعل ويخليه حق شعبه

نـــــوره
26-12-2007, 10:49 PM
(( الكلاب تنبح والقافله تسير ))

:)

MoHaMmEd114
26-12-2007, 11:26 PM
من فؤاد الهاشم؟

شاهيناز
26-12-2007, 11:51 PM
من فؤاد الهاشم؟

واحد قال اتكلم عن قطر ورموزها عشان اشتهر

شيخ الشباب
26-12-2007, 11:59 PM

الحمدلله على النعمه

شيخ الشباب
27-12-2007, 12:00 AM
واحد قال اتكلم عن قطر ورموزها عشان اشتهر

:victory: كلام منطقي :victory:

خالي مشاعر
27-12-2007, 12:09 AM

اخوي مادام ان عندهم حرية صحافه واعلام
ليش اطلبوا من البحرين طرد الشيخ وجدي غنيم
؟؟؟؟

مساهمة بسFresh
27-12-2007, 12:18 AM
؟؟؟؟

في الصميم

الدبلوماسي
27-12-2007, 12:31 AM

وعلى فكره صاحب السمو توه راجع من الحج تقبل الله منه
واقوله حج مبرور وذنب مغفور ياصاحب السمو

مسمى ( سمو ) ليس مسمى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
بل مسماه ( معالي )
لذلك يسمى ( معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني ) ..

سمو ، لسمو الأمير - لسمو ولي العهد ، لسمو الشيخ جاسم بن حمد ، لسمو الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ، لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني مستشار سمو الأمير و صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر آل مسند حرم سمو الأمير ..
هؤلاء فقط الذين يحملون مسمى ( سمّــو )

اما ابناءً الأمير جميعاً بستثناء المذكورين يحملون مسمى ( سعادة الشيخ ) ..

والوزراء جميعاً ووكلاء الوزاراء ( سعادة الشيخ - سعادة السيد ) ..
لكم خالص تحياتي

alhilam
27-12-2007, 01:14 AM

السلام
اولا انا لست مع اوضد كاتب المقال لانه احيانا اجد مقالاته في الصميم
وبعض مقالاته سخيفه وحسب اتجاه وهواء ملاك الجريده

ثانيا نحن في نعمه والحمدلله والله يطول اعمار قادتنا وامراء وملوك الخليج
والله لايغير علينا

المهم ولا احد يزعل مني لامن كتب احد في جريده او طلع في برنامج تلفزيوني وتعرض لاحد الدول الخليجيه فانه يمثل الشعب كله لا بل هو يمثل نفسه ومصدر رزقه تلك الكتابات والمقالات وعاده تكون شاذه وومميزه

وصدقوني الكويتيين والسعوديين اكثر دولتيين تعرضت لهم قناه الجزيرة وانتم ادري بهذا الشئ من سب وقذف وانهم يتعاونون مع امريكا ......الخ
فكانت تلك الاثاره هي مصدر دخل وشهره قناة الجزيره في البدايه

وصدقني لو ان احد من الكويت او السعوديه تعامل مع اسرائيل لقامت قناة الجزيره الدنيا وقعدتها

واللي يميز فؤاد الهاشم انه يكتب حتي في المسئولين الكويتيين وينتقدهم في بلدهم

فهل عمرك شفت قناة الجزيره مره انتقدت احد المسئولين في الحكومه القطريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:secret:

_QTR_
27-12-2007, 01:28 AM
[SIZE="6"][COLOR="red"]

يالربع مع احترامي للجميع

في مقولة تقول (( فاقد الشيء لا يعطيه )) وهذا اصلا معتوه وطرطور وتلاقونه من حثالة المجتمع

وللعلم القافلة تسير والكلاب تنبح

وقطر وشيوخ قطر تاج على روووووووووووووووووس الناس

وكفاية ان نحن القطريين محبوبين من ضمن معظم او بالاصح جميع الدول العربية وهذا دليل على سياسة اميرنا بومشعل وغيره من الشيوخ

AL_MUTAEM
27-12-2007, 01:37 AM
بصراحه الموضوع خذا اكثر من حجمه ..

كل الدول العربيه معترفه بأسرائيل وكثير من الدول العربيه والاسلاميه ترفع العلم الاسرائيلي؟

ليش تتبعون صديقي تحت الطاوله عدوي فوق الطاوله

لان الشيخ حمد بن جاسم انسان صريح وانسان متكلم ومتحدث قوي ..

فهؤلاء المحسوبين على الصحافه تجدهم لايذهبون للمؤتمرات الصحفيه فيكتفون بنشر كلامهم بجرائد رخيصه ..crazy

حتى لو كان الشيخ حمد بن جاسم يملك منزلا او عدة منازل بأسرائيل ماهي المشكله في ذلك

هل هي من المحرمات ؟؟؟؟:pilot:

بصراحه اللي عنده ارض او ملحق يعطيني خبر ..

يقولون ماعندهم ارتفاع بالايجارات ( العهده على الراوي )

حد اعلى
27-12-2007, 04:45 AM
؟؟؟؟

مشكله العالم اللي يقروون ومايفهمون

حبيبي الكويت ماطلبت طرد غنيم افهم الموضوع وبعدين اكتب

البحرين من نفسها اهي اللي طردته

يعني حطها بعقلك مجموعة نواب ينتقدون شخص البحرين تطرده شدعوه ليش اهم نواب الكويت ولا البحرين

حد اعلى
27-12-2007, 05:01 AM
يعني مادري شقوول

انصدمت في اراء بعض الاعضاء كنت اعتقد انهم مفتحيين وعندهم دراية وعلم

هالكاتب انا ماادافع عنه بس ولا احبه اصلا

بس اللي يكتبه يعبر عن وجهة نظره اهو الكويت مالها شغل

انتو بالجزيره جايبيلي ناس تسب وتشتم بالكويت وكل ماكلمناكم

قلتوا قناة خاصه حره ماتمثل راي قطر

يعني لي كتب كاتب مقال انتقد فيه شخص عندكم مو دوله انتقد شخص زعلتوا

وزيدكم من الشعر بيت هالكاتب تربطه علاقه قويه بالامير ابومشعل الله يحفظه

انتوا ماعندكم صحافه حره تكتب عن اللي يسوونه مسؤلينكم ماتدرون

اهو قاعد يوضحلكم يمكن رساله لكم يكتب من مصادر ومايندرى يمكن مصادر الكاتب من قطر نفسها

انتوا بدل ماتسبونه شوفوا اللي كاتبه صح ولا غلط اهني الكلام

وبعدين اللي يقول الشيخ حر يفلوسه يشتري وين مايبي هذا الشخص مايعرف شيقول

لما مسؤول كبير يشتري فيلا باسرائيل هذي مصيبه وهذا اعتراف باسرائيل

وسعوا صدوركم وتقبلوا النقد

مطيع الله
27-12-2007, 08:00 AM
يا كثر همومي ومشاكلي
الله يرحمنا
ما عندي وقت لنفسي
وهذا كله من السياسة الداخلية
فمتى يكون لدي الوقت لمشاكل السياسة الخارجية!!

عبدالله العذبة
27-12-2007, 09:34 AM
معالي الشيخ حمد بن جاسم و ليس سمو الشيخ حمد بن جاسم كما قال الأخ ارستقراطي

و أقول للصياد أأمل أن توجه نصائح الشراء لمحمود عباس و سهى الصليبية و أثرياء الأخوة الفلسطينيين في الخارج لكي يشتروا فلسطين المحتلة كلها

قطري عصامي
27-12-2007, 12:05 PM
ياخوي اذا رخيص بشتري معاك.....يقولون فيها خضار والصيد وفير ...وغزلان ويمدحون مقناصها

ترى الشوزن جاهز:ok2:

قطري عصامي
27-12-2007, 12:15 PM

و أقول للصياد أأمل أن توجه نصائح الشراء لمحمود عباس و سهى الصليبية و أثرياء الأخوة الفلسطينيين في الخارج لكي يشتروا فلسطين المحتلة كلها

:ok::ok::ok::ok::ok::ok:

برنس قطر
27-12-2007, 01:49 PM
القافله تسير والكلاب تنبح

هذا الحق نعرفه فيه من زماااااان

alhilam
28-12-2007, 02:05 AM

مع احترامي (تبي العرب يشترون بفلسطين)
يا اخي العزيز مافيه ثقه بالفلسطنيين بيوم وليله يقلبون عليك زي الورد
مثل ماصار بالاردن و لبنان والكويت ووووووووووو.......:vampire:
والله انصحكم تتعاملون مع اليهودي ولا مع الفلسطيني اذا تبي تضمن حقك

متسبب
28-12-2007, 07:29 PM

والسلام عليكم

الحين انا كأنسان عادي ما اتنزل ارد على اللي يسوى واللي مايسوى
الحين تبي رئيس مجلس الوزراء يرد على كل كاتب نطق بخير او قام يقط خيط وخيط

حتى لو كان الكلام صحيح ماراح يرد
وحتى لو تبلوا عليه بعد ماراح يرد من فاضي حق هالناس

WARNING
29-12-2007, 12:36 PM
لاتعليق omen

سعر الأغلاق
29-12-2007, 03:56 PM
فؤاد الهاشم ايراني قذف به احد المراكب الخشبيه ذات صباح غير مبارك على ارض الكويت
هذا الأنسان يحقد على كل عربي .. ما ادري ليش ماكتب عن من تسبب في موت اطفال العراق بسبب الحصار .. وليش ماكتب عن من جعلوا ارضهم قاعده امريكيه لأسقاط دوله مسلمه عربيه تسمى العراق .. وليش ماكتب عن كذبة ماسمي " بالأسرى"

.. ولا تنس تذبح الخروف على الفيللا الجديدة !!

شرك بالله والعياذ بالله يدل على معتقد هذا الرافضي الصفوي ..

نقطه اخيره : لايوجد دوله تتعامل مع امريكا الا ويحسب ذلك التعامل مع اسرائيل !! فأمريكا واسرائيل وجهان لعمله واحده .. انت تركب سياره امريكيه وتتناول القهوه في ستار بكس إذا انت تدعم اسرائيل !!

فؤاد الهاشم: قبح من وجه وقبح حامله

السنافي rq
29-12-2007, 04:53 PM
معالي الشيخ حمد بن جاسم
رجل دولة ولايستاهل ذالكلام وهو من عرب نعتز بهم
الله يحفظ بلادنا من كل سو ومكروة

الدبلوماسي
29-12-2007, 05:00 PM

:nop::nop::nop:

الله يسامحك يابوحمد
انا الي اوضح وتنسب التوضيح حق الاخ ارستقراطي !

alhilam
30-12-2007, 02:51 AM
فؤاد الهاشم ايراني قذف به احد المراكب الخشبيه ذات صباح غير مبارك على ارض الكويت
هذا الأنسان يحقد على كل عربي .. ما ادري ليش ماكتب عن من تسبب في موت اطفال العراق بسبب الحصار .. وليش ماكتب عن من جعلوا ارضهم قاعده امريكيه لأسقاط دوله مسلمه عربيه تسمى العراق .. وليش ماكتب عن كذبة ماسمي " بالأسرى"

شرك بالله والعياذ بالله يدل على معتقد هذا الرافضي الصفوي ..

نقطه اخيره : لايوجد دوله تتعامل مع امريكا الا ويحسب ذلك التعامل مع اسرائيل !! فأمريكا واسرائيل وجهان لعمله واحده .. انت تركب سياره امريكيه وتتناول القهوه في ستار بكس إذا انت تدعم اسرائيل !!

فؤاد الهاشم: قبح من وجه وقبح حامله

الظاهر الاخ مو داري انت اكبر قاعده امريكيه في قطر؟؟؟:oops:

وخاصه ان الكويت رفضت اعطاء امريكا جزيره بوبيان لبناء قاعده فيها
وسبب ردي لك انه ذكرت الاسري
فلو اخوك اسير او اختك كان غيرت ردك
المهم الاسري فيهم الكويتيين والسعوديين والعراقيين بعد
والظاهر انك نايم ما تشوف النشرات الاخباريه والمقابر الجماعيه
وانا صاحبي شارك في البحث عن الاسري الكوتيين بعد تحرير العراق
وكانوا يدفعون مبالغ للضباط العراقيين الكبار للنظام الظالم ويرشدونهم علي المقابر اللي فيها شهداء الكويت واكثرهم تمت تصفيته بسنه 91و92
وحتي دفتهم كان جماعي دون التقيد بالشريعه الاسلاميه ولا القوانين الدوليه والا الان تقريبا وجدوا رفات 250 شهيد وباقي اكثر من 350 مفقود
هذا للتوضيح فقط وحتي لايكتب بعض ضعاف النفوس امور مالها داعي واستخدام طريقه الضرب تحت الحزام
(فخاف الله وابتعد عن الامور التي ليس لك فها علم)

hich
30-12-2007, 04:23 AM

وكانوا يدفعون مبالغ للضباط العراقيين الكبار للنظام الظالم ويرشدونهم علي المقابر اللي فيها شهداء الكويت واكثرهم تمت تصفيته بسنه 91و92
وحتي دفتهم كان جماعي دون التقيد بالشريعه الاسلاميه ولا القوانين الدوليه والا الان تقريبا وجدوا رفات 250 شهيد وباقي اكثر من 350 مفقود
هذا للتوضيح فقط وحتي لايكتب بعض ضعاف النفوس امور مالها داعي واستخدام طريقه الضرب تحت الحزام

الله يرحم الشهداء برحمته

أتمنى الى الاخوه عدم التعرض الى أخوننا الشهداء

سبحان الله البعض لم يكن لديه من الشجاعه الا ان يتهم الموتى حتى في شهادتهم ياسبحان الله

سعر الأغلاق
30-12-2007, 07:34 AM
وجدوا رفات 250 شهيد وباقي اكثر من 350 مفقود

إذا قطر او السعوديه فيها قواعد .. كامل ارض الكويت تحولت الى قاعده امريكيه

انا ماتكلمت عن المتوفين رحمهم الله .. لكن تكلمت عن الأسرى اللي كانوا حاطينهم خنجر في خاصرة العراق .. ومن ثلاثة الاف مدري كم اسير الى بضع مئات فقط .. سؤالي لك عزيزي اين هؤلاء الأسرى بعد سقوط بغداد ولماذا خفت الصوت الكويتي المنادي بهذه القضيه في المحافل الدوليه ؟؟

الكويت تسببت في تقويض اقوى دوله اسلاميه عربيه كانت اخر معاقل الرجال وكانت الحلم بعودة السياده الأسلاميه العربيه

ولد الزبارة
30-12-2007, 08:32 AM
الكويت تسببت في تقويض اقوى دوله اسلاميه عربيه كانت اخر معاقل الرجال وكانت الحلم بعودة السياده الأسلاميه العربيه

الا تعتقد أن صدام رحمه الله هو المتسبب الحقيقي:con2:

nyzk
30-12-2007, 09:11 AM

لا وجود للاسرى
انما كانت حجه واكذوبة بدليل الان لاتتحدثون عنهم (( كأكذوبة المقابر الجماعية واسلحة الدمار الشامل))

لان السبب انتهى وانهارت العراق. وتم احتلاله

اليس حريا بحكومتك ان تتحدث عن اسراكم في جونتنامو

بدل الاكاذيب اللي روجوها طول 13 سنه

وقريبا ان شاء الله ستهزم امريكا في العراق وسيهرب اذنابهم الروافض ويرجع العراق للمسلمين ويضم المحافظه التاسعة عشرة ويعود الفرع الى الاصل عندها لا نريد ان نرى وجوهكم.

عبدالله العذبة
30-12-2007, 09:32 AM
:nop::nop::nop:

الله يسامحك يابوحمد
انا الي اوضح وتنسب التوضيح حق الاخ ارستقراطي !

وفي رواية كما قال الدبلوماسي :ok:

alhilam
30-12-2007, 11:20 AM

انا ماتكلمت عن المتوفين رحمهم الله .. لكن تكلمت عن الأسرى اللي كانوا حاطينهم خنجر في خاصرة العراق .. ومن ثلاثة الاف مدري كم اسير الى بضع مئات فقط .. سؤالي لك عزيزي اين هؤلاء الأسرى بعد سقوط بغداد ولماذا خفت الصوت الكويتي المنادي بهذه القضيه في المحافل الدوليه ؟؟

بامانه هل تعتقد ان حرب تحرير العراق سببها 600 اسير كويتي؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخي العزيز ان حرب العراق وايران من سببها؟
وحرب العراق والكويت من سببها؟؟
وحرب تحرير العراق من سببها؟؟
اكيد سببها النفط
والطاغيه صدام هو سبب دخول امريكا للخليج والتسهيل لها سواء متامر معها او انضحك عليه
لولاه لما احتاجة اي دوله خليجيه للقوات الامريكيه ولا غيرها
وثانيا الاسري في سنه 92 تم تسجيلهم في الامم المتحده تقريبا ب600 اسير وبسبب عدم تعاون العراق وقتها مع الكويت لم يتم تحديد اذا كانوا اسري اوشهداء
فمن الطبيعي ان تطالب الدوله فيهم لان الكوتي الواحد غالي عندنا وليس برخيص

دلة الرسلان
30-12-2007, 12:47 PM
:con2: اشوف دخلتوا في دواعيس !!!!!!!!!!!

ارستقراطي
30-12-2007, 01:06 PM
سبحان الله الموضوع بين يوم وليله تحول الى اتهامات عن القواعد الامريكيه ومش عارف ايش

بالمختصر المفيد

دول الخليج مستعمره امريكيه كلها شاركت بقتل مليون طفل قبل الحرب ايام الحصار وكلها شاركت بالحرب ضد الاسلام واتمنى العاطفه ماتاخذكم الي انا دولتي وانا دولتي كلكم متهمين

تحياتي لاهل العقل الواعي

حد اعلى
30-12-2007, 01:19 PM

اذا بتكلم عن القواعد

قطر فيها اكبر مستودع واكبر مخزن للاسلحه بالعالم للقوات الامريكيه

بس انت الظاهر ماتدري عن شي

والعراق لو الله ثم امريكا يوم غزا الكويت مايوقفه الا ليما يحتل السعوديه وقطر والامارات

كان ناوي على الخليج كله

نسيت القطريين اللي استشهدوا بالخفجي على يد من استشهدوا؟

طبعا ماتدري

على العموم اللي مثلك مايسوى الواحد يضيع وقته ويرد عليك

لان المناقشات تحتاج عقليه متنوره مش متخلفه

الزاجل
30-12-2007, 01:23 PM
:eek5:

ارستقراطي
30-12-2007, 01:23 PM
اذا بتكلم عن القواعد

قطر فيها اكبر مستودع واكبر مخزن للاسلحه بالعالم للقوات الامريكيه

بس انت الظاهر ماتدري عن شي

والعراق لو الله ثم امريكا يوم غزا الكويت مايوقفه الا ليما يحتل السعوديه وقطر والامارات

كان ناوي على الخليج كله

نسيت القطريين اللي استشهدوا بالخفجي على يد من استشهدوا

طبعا ماتدري

على العموم اللي مثلك مايسوى الواحد يضيع وقته ويرد عليك

لان المناقشات تحتاج عقليه متنوره مش متخلفه

استاذي اضفت معلومه جديده لي

ارجو انك تفيدني اكثر هل هناك قطريين قتلوا او استشهدوا في حرب الخليج ؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت اذا فيه تذكر اسم واحد على الاقل ؟؟!!!!

في انتظارك ياغالي

MoHaMmEd114
30-12-2007, 01:28 PM
مادري ليش مسوين سالفه لفؤاد الهاشم

السالفه سهله

شوية متفجرات في سيارته والموضوع منتهي

ماله داعي تسبون بعض على شخص تافه مثل فؤاد الهاشم

MoHaMmEd114
30-12-2007, 01:31 PM
هل فؤاد الهاشم رافضي ايراني متجنس ؟ سؤال لاهل الخبره

حد اعلى
30-12-2007, 01:32 PM
استاذي اضفت معلومه جديده لي

ارجو انك تفيدني اكثر هل هناك قطريين قتلوا او استشهدوا في حرب الخليج ؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت اذا فيه تذكر اسم واحد على الاقل ؟؟!!!!

في انتظارك ياغالي

اهل قطر اكيد ادرى

مااعرف اسمائهم بالضبط بس اللي اعرفه ان القوات القطريه اهي اللي حررت الخفجي

وخاضت معركه شرسه فيها

ارستقراطي
30-12-2007, 01:34 PM
اهل قطر اكيد ادرى

وخاضت معركه شرسه فيها

نعم اخوي قطر هي من حررت الخفجي ولكن ولله الحمد لم يمت احد في صفوف الجيش والحمدلله

رجعوا الى ديارهم بعد تحرير الخفجي سالمين غانمين والحمدلله

تحياتي

MoHaMmEd114
30-12-2007, 01:35 PM
اهل قطر اكيد ادرى

وخاضت معركه شرسه فيها

2 من عيال عمي كانوا فيها وقالولي بلسانهم الي راح ياكل الدود ان ولا قطري اسر في التحرير

الحمدالله

حد اعلى
30-12-2007, 01:35 PM
هل فؤاد الهاشم رافضي ايراني متجنس ؟ سؤال لاهل الخبره

لا طبعا مش رافضي

ولاهو ايراني

اهو من اصول عائلات نجد

حد اعلى
30-12-2007, 01:36 PM
نعم اخوي قطر هي من حررت الخفجي ولكن ولله الحمد لم يمت احد في صفوف الجيش والحمدلله

رجعوا الى ديارهم بعد تحرير الخفجي سالمين غانمين والحمدلله

تحياتي

الحمدلله

الله نصرهم على الظالمين

MoHaMmEd114
30-12-2007, 01:36 PM
لا طبعا مش رافضي

ولاهو ايراني

اهو من اصول عائلات نجد

والنعم باهل نجد

يعطيك العافيه

الزاجل
30-12-2007, 01:55 PM
مادري ليش مسوين سالفه لفؤاد الهاشم

السالفه سهله

شوية متفجرات في سيارته والموضوع منتهي

ماله داعي تسبون بعض على شخص تافه مثل فؤاد الهاشم

:eek5::eek5::eek5:

alhilam
30-12-2007, 02:56 PM
سبحان الله الموضوع بين يوم وليله تحول الى اتهامات عن القواعد الامريكيه ومش عارف ايش

بالمختصر المفيد

دول الخليج مستعمره امريكيه كلها شاركت بقتل مليون طفل قبل الحرب ايام الحصار وكلها شاركت بالحرب ضد الاسلام واتمنى العاطفه ماتاخذكم الي انا دولتي وانا دولتي كلكم متهمين

تحياتي لاهل العقل الواعي

كله احنا السبب كله احنا الخلجيين
ما تسال نفسك يالعاقل سبب دخول امريكا من الاساس
والله لو امريكا ما دخلت وحررت الكويت لكان انت الحين من ضمن شعب صدام وحالتك حاله واهلك ضامينهم للماجدات
اقول الله يكثر خير الخليج ويخلي لنا حكامهم وبو مشعل علي راسهم اللي قدرت تشتري جهاز وتشارك بكل حريه

MoHaMmEd114
30-12-2007, 04:16 PM
رسالة صدام الاخيرة اللتي لم يذكر فيها حزب البعث ابدا نريد منه ان يقرا وصية صدام بأن يدفن في قبر اسلامي خالى من الاضرحه والقبب. اين نحن من احاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم"ما من عبدٍ قال لا إله إلا الله ثم مات على ذلك إلا دخل الجنة " "من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة ""من كان آخر كلامه لا إله إلا الله عند الموت دخل الجنة يومًا من الدهر، وإن أصابه قبل ذلك ما أصابه ""إن الله سيخلص رجلاً من أمتي على رؤوس الخلائق يوم القيامة، فينشر عليه تسعةً وتسعين سجلاً؛ كل سجلٍّ مثل مد البصر، ثم يقول: أتنكر من هذا شيئًا؟ أظلمك كتبت الحافظون؟ يقول: لا يا رب، فيقول: أفلك عذر؟ فيقول: لا يا رب، فيقول: بلى إن لك عندنا حسنة وإنه لا ظلم عليك اليوم، فيُخرج بطاقة فيها، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، فيقول: احضر وزنك، فيقول: يا رب ما هذه البطاقة، وما هذه السجلات؟! فقال: فإنك لا تُظلم، فتوضع السجلات في كفة والبطاقة في كفة فطاشت السجلات وثقلت البطاقة، ولا يثقل مع اسم الله شيء" فهذا عنده تسع وتسعون سجل مليئة بالخطايا والذنوب.. كل سجل طوله وامتداده مثل مد البصر.. ومع ذلك قد رجحت عليهنَّ "أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله"!

بل أين هم من قولهr: "قال لي جبريل: لو رأيتني وأنا آخذُ من حالِ ـ أي من طين ـ البحرِ فأدُسُّه في فمِ فِرعون مخافةَ أن تُدرِكَه الرحمةُ "([6])؟!!.

أي مخافة أن يقول لا إله إلا الله.. فيموت عليها.. فتدركه الرحمة بسبب ذلك.. كما في رواية ابن عباس عند أحمد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" إن جبريل كان يدس في فم فرعون الطين مخافة أن يقول لا إله إلا الله".

وفرعون هو هو.. الذي قال عن نفسه وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي( [القصص:38]،) أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَى( [النازعات:24]. فهل تدرك فرعون الرحمة إذا نطق بكلمة التوحيد مضطرًا وقد عاين الهلكة، وهو من هو في الكفر والطغيان الذي يتشبث به حتى آخر لحظات حياته، ويطارد رسول الله وكليمه عليه السلام والمؤمنين به ليفتنهم عن دينهم، ثم لاتدرك صداماً هذه الرحمة وهو يجهر بكلمة التوحيد حراً مختاراً ويصدع بها،قبل أن يقولها في هذا الموقف العصيب وفي مواجهة عدو ظالم محتل وأوليائه ممن يرون سب صحابة رسولهr ، وزوجه أم المؤمنين رضي الله عنها وأرضاها – يرون ذلك ديناً يترقبون به إلى الله؟!! .

MoHaMmEd114
30-12-2007, 04:22 PM
هذه الأربعين موقفاً لصدام حدثت في العشر سنوات الأخيرة من حكمه وشهد بها عدد من الدعاة العراقيون وسجلوها في كتاب شهادة التاريخ وقد لخصتها من الكتاب تيسيراً لمعرفتها لمن لم يقرأ الكتاب ولمعرفة جانب آخر لحقيقة صدام .

حصة التربية الإسلامية في المدارس العراقية إلزامية في الاختبارات والدرجات وعددها يتفوق على التعليم في الكويت والإمارات.

v أصدر صدام حسين قراراً بإسقاط الضريبة عن أي تاجر يبني مسجداً.

v أمر الرئيس ببناء مسجد في كل محافظة في كل عام مرة كهدية منه لكل محافظة في عيد ميلاده - كما يسمى.

v قام ببناء الكثير من المعاهد الإسلامية والكليات الشرعية للسنة.

v طبق نظام صدام السابق في قضية المرأة العراقية الحكم الشرعي في مسألة السفر ، فلم يجعل لها الحرية في السفر بدون محرم.

v قام صدام بقتل العاهرات مستنداً على فتوى شرعية من مجموعة من المشايخ العراقيين الفضلاء.

v المصحف في بيت صدام : عندما نقل الإعلام العربي صورة منزل صدام السري كان العجب، فقد كان قرآن مفتوحاً ، والسجادة على الأرض ، لا مجلة خالعة ، ولا جهاز تلفاز ، ولا شريط أغنية للترفيه عن نفسه.

v شكلت لجنة بعد أزمة الخليج بإعادة صياغة المناهج التي تشكل العقلية الدينية لحزب البعث ، وفعلاً خرجت تلك اللجنة بتوصيات مهمة وعرضت على المسئولين من أجل النظر فيها ، وكم كان العجب كبيراً فقد كتبت التوصيات كإبراء لذمة كاتبيها أمام الله وهم كانوا على يقين أنها سترفض ، ولكن تمت الموافقة على أمور مهمة جداً ، فقد عُمّم منهج شرعي علمي على جميع الحِلَق الحزبية مهما علت ، وتم إنشاء معهد مدته سنتان ، ويتم فيه تدريس العلوم الشرعية لكوادر الحزب ، وصدرت أوامر تحذيرية بمعاقبة المتخلفين عن حضور مثل هذه الدروس وغيرها في المعهد ، والذي وضع المنهج أحد الشيوخ الذين نثق بدينه وعلمه ، ومن الأمثلة على ما هو مقرر على الطبقة العليا من مستوى [ عضو فرقة ] حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم ، وتم اختيار كتاب " فقه السنة " للسيد سابق ، و " منهاج المسلم " لأبي بكر الجزائري.

v قام صدام بإلزام أعضاء حزب البعث ببرنامج عملي فضلاً عن البرنامج النظري الذي ذكرناه في النقطة السابقة ، حيث أمرهم بأداء الفروض الخمس جماعة في المسجد.

v الدكتور عبد اللطيف هميم رجل ذكي وفطن ، وقد ناصح الدكتور عبد اللطيف صدام بضرورة فتح بنك إسلامي ، وكانت الاستجابة سريعة جداً ، فلم تستغرق سنوات أو عقود وإنما عدة أشهر بسيطة وإذا البنك قائم بنظامه وأفراده وماله.

v ناصح الدكتور عبد اللطيف هميم حفظه الله صدام بضرورة الاهتمام بالسنة وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم خاصة بعدما نشر الرافضة شبههم حول أحاديث السنة ، وطالبه بضرورة إنشاء موقع يعتني بمثل هذا العمل ، وتفاجأ الدكتور بموافقة الرئيس على ماهو أكبر من هذا بكثير بحيث لم يخطر على باله ، فقد أمر بإنشاء مركز لجمع السنة النبوية كلها وقد سمي بـ " مركز الإمام البخاري " ولم يسمه مركز صدام حسين ، حيث تولى مسؤوليته الفعلية الدكتور ماهر فاضل ، وقد كان عدد العاملين فيه كبير جداً على نفقة الرئيس ، وقد وفرت لهذا المركز مصادر السنة كلها.

v في منتزه لبنان في مدينة البصرة والذي جاءه وقت وهو يعد مرتعاً لبيع الأعراض وعقد الصفقات المشبوهة ، وقد تم تحويل هذا المنتزه إلى مسجد يصلي فيه الناس الجمع والجماعات ، وقد سمي مسجد صدام الكبير ، وهو الآن أكبر مساجد البصرة فعلاً.

v فتح باب البرامج الدينية في القنوات والإذاعات العراقية ، ومن ذلك نقل صلاة الجمعة ، وتعاد الساعة الثامنة مساءً ، وتوجد برامج دينية تربوية ووعظية يومية في فترة الصباح وما بعد الظهر ، خاصة بالحملة الإيمانية ، وذلك في محطة بغداد والتي يستمع الناس فيها لمثل هذه البرامج بكثرة ، وهذه يسمونها بالفترة الذهبية والتي يستمع الناس فيها لمثل هذه البرامج بكثرة.

v لصدام رأي آخر ، فقد جعل إجازة الشيخ في العلوم الشرعية تعدل هناك شهادة بكالوريوس في الشـريعة ، فيستطيع الطالب المجاز بعد الحصول عليها التقديم إلى الدراسات العليا.

v بعد البدء بحملة الإيمان في العراق أقيمت على مستوى رقعة تلك الدولة الدورات القرآنية في العطلة الصيفية والتي يحضرها عشرات الآلاف في المحافظة الواحدة ، وهذا بتكليف من الأوقاف ، وتستمر هذه الدورات حتى بعد انتهاء فترة الصيف لمن يرغب في ذلك.

v أمر بإلقاء ثلاثة من فدائيي صدام [ وهم نخبته وخاصة جنده ] من أعلى مبنى في البصرة كتعزير لهم على جريمة اللواط.

v صدر قرار بحفظ حق الكويتيين والسعوديين وغيرهم ممن يملكون بيوت أو عقارات مستأجرة في العراق ، وبما أن المالك غير موجود ولاوكيل عنه هناك فإن الدولة العراقية تتكفل بحفظ أملاكهم وادخار إيجار بيوتهم إلى أن يرجعوا.

v صدر قرار بعقوبة من سب الله تعالى والنبي صلى الله عليه وسلم أو الصحابة.

v في إطار محاربته لليهود ككيان مزروع في بلاد المسلمين أصدر صدام قراراً يلزم كل شركة تتعامل مع العراق أن توقع على شرط يمنعها من التعامل مع الكيان العبري.

v بعد فشو السحر في منطقة " هيت " تجرأ سحرة تلك المنطقة فأخذوا بوضع المصاحف في الحمامات وذلك تقرباً للشياطين كما هو معروف من عادة السحرة ، فأمر الرئيس بالقبض على كل ساحر وساحـرة ، ولا يعرف مصيرهم حتى الآن ، ويقال أنهم قتلوا جميعاً.

v وأمر الرئيس بتشكيل لجنة لمنع الربا من البنوك ، وقد كلف الدكتور عبد اللطيف هميم بذلك ، وهو صاحب البنك الإسلامي العراقي ، وطُلِب من اللجنة بيان كيفية تحويل البنوك الموجودة من النظام الربوي إلى النظام الإسلامي ، ونلاحظ أن اللجنة ستقوم بإصدار أوامر منع وليست مجرد توصيات فقط ، لأن التوصيات في الغالب جرى التعامل بها على أنها من باب دغدغة مشاعر الجماهير المسلمة. ولم تتمكن هذه اللجنة من إتمام عملها بسبب الحرب الأخيرة.

v وآخر القرارات كان بتاريخ 27 من ذي الحجة 1423للموافق 28 -2 -2003 والذي نص على أن كل عضو في حزب البعث يلعب القمار يطرد من الحزب ، أيا كانت رتبته ، ويسجن ثلاث سنوات.

v فتح صدام للناس الحق في بناء المساجد ، فلم يعد هناك تضييقاً على مثل هذا العمل ، بل إنك تعجب عندما تتوجه إلى العراق تريد بناء مسجد فإن الوضع سيكون أمامك أسهل من أي بلد آخر ، فيكفي أن تختار أي مكان لبناء المسجد حتى تحصل الموافقة المباشرة بشرط خلو هذه الأرض من الحق الخاص ، وأما الإجراءات فهي حسب علمنا أنها أسرع من إجراءات مثيلاتها من البلدان العربية.

ثم صدر قرار لا نظن أن أي بلد قد طبقه وهو أن أي شخص يريد أن يبني مسجداً فإن الدولة تعطيه جميع مواد البناء بنصف سعر السوق.

v وهذه نادية محمود عضوة حزب العمال الشيوعي العراقي تتحدث في لقاء مع قناة الجزيرة عن مستقبل المرأة العراقية حيث تكلمت عن ظلمه للمرأة العراقية فقالت : إنه كان يحرم المرأة العراقية من وظيفة التدريس إذا كانت غير محجبة ويضيق عليها في الوظائف الأخرى.

v أمر بفتح محطة إذاعية للقرآن الكريم بحيث يستطيع أهل بغداد الاستماع إليها.

v صرحت خادمة عدي الخاصة لقناة العربية بأن عدي كان إذا علم أن والده صدام سيحضر إلى قصره قبل أسبوع قام بتنظيف البيت من الخمر وغيره من أدوات اللهو حتى لا يغضب والده، بل أشارت إلى أن صدام قد حاول قتل عدي بسبب سوء سلوكه وانحراف خلقه.

v أهل العلم والدعوة عموماً وأهل الأنبار خصوصاً ، يذكرون جيداً الأخ محمد الكبيسي الذي نسأل الله تعالى أن يتقبله من الشهداء ، ذلك الذي فجر السينما الوحيدة في منطقة الفلوجة ومحلين لبيع الخمور ، ومحلين لفرق موسيقية تحيي الحفلات والأعراس ، ومحل لبيع أشرطة الفيديو ، وبعد ذلك رمى مقر حزب البعث بعدد من القنابل اليدوية ، فحاصروه ، وطلبوا منه الاستسلام فرفض ، واستمر في المقاومة حتى قتل رحمه الله وقد وقف العلماء هناك في لحظات رهيبة بانتظار العقاب ولكن ماذا كانت النتيجة التي اتخذتها الحكومة بعد هذه الحادثة ؟!! إنها كانت كالتالي :-
1. تحولت السينما التي فجرها الأخ محمد إلى قاعة للاجتماعات والاحتفالات الدينية وكانت هذه هي آخر عهد للسينما في الفلوجة ، بحيث لا توجد في الفلوجة سينما واحدة الآن .
2. جميع محلات الفيديو في الفلوجة أغلقت أبوابها وعددها تسعة ، ولم تسمح الدولة لفتح محل بيع خمر أو فيديو .
3. تم اعتقال مجموعة من الشباب ثم أطلق سراحهم ، والمهم أن هذه الأحداث وقعت سنة 1996 م .
فماذا ترى لو أن مثل هذه الأحداث وقعت في بلد آخر ...؟!

v لقد قال دان راذر ... بعد لقائه الشهير مع صدام ، حينما سألته مجلة نيوزويك بتاريخ 11 مارس 2003 ... عن الجديد الذي رآه في صدام : هناك الكثير من المفردات الإسلامية الآن ، يكثر من استخدام المصطلحات الإسلامية ، لقد أعاد أسلمة العراق ، وهو الآن يصلي خمس مرات في اليوم بشكل متفاخر ، ويقول إن القرآن يسري في عروقه .

v من المعلوم لدى من كان في العراق أنه في أوائل التسعينات عقدت اجتماعات هامة في قيادات الحزب في العراق ، وكان على الحزبيين أن يقرروا عندها خطاً واحداً من خطين لمنهجية حزب البعث : إما الخط العلماني وإما الخط الإيماني ، وانتهى الأمر إلى اختيار الخط الإيماني ، وذلك بعد إصرار الرئيس صدام على هذه الاختيار ، رغم المعارضة السرية لدى أعضاء في حزب البعث على مثل هذا التوجه والذي اتضح أثرها في خيانة أعضاء من البعث مع القوات الأمريكية في لغز سقوط بغداد ، وبعد هذه الاجتماعات دشَّن صدام حسين حملة سماها الحملة الإيمانية كما هو معروف لكل عراقي اليوم .

v صدام نفسه في خطابه سنة 2002 في ذكرى انتصار العراق على إيران ، قال بعدما ذكر ابتداء الحزب ومراحل تطوره إلى أن وصل المرحلة الأخيرة ... قال : وأرجو أن لا تحاسبونا أو تقيسونا منذ سبع سنين على ما سبق ، فإن ثمة اختلافاً جذرياً في إيماننا .

v ولقد قال الدكتور محمد الدوري وهو ممثل العراق في الأمم المتحدة في لقاء مع قناة العربية والذي بث يوم 28 / 4 / 2003 م : " بأن تعليمات حزب البعث في العراق وضعت على الرف !! فلا يؤخذ ولا يعمل بها .. "

يــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع

MoHaMmEd114
30-12-2007, 04:22 PM
v وكان صدام حسين يديم قطع اجتماعاته وإنهاءها علانية إذا حضر وقت الصلاة حتى مع الأجانب كما ذكر ذلك الصحفي الأمريكي " راذر " فقال : دام اللقاء معه ثلاث ساعات ، لم يقطعه إلا للصلاة ، وهكذا كان الأمر مع مسؤولين كبار عرب نعرفهم معرفة شخصية لم تنشر اجتماعاتهم به ، ولا نريد إحراجهم هنا ، فحين حضرت وقت الصلاة قال لهم قوموا نصلي .

v إنا لا نشك أن كل ذلك التغيير الإسلامي الذي ذكرناه في العراق كان مرصوداً ومحسوباً ومراقباً على المستوى الشعبي والرسمي من قِبَل الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا ، وأن تقديرهم أن أمر العراق إذا ترك سنين قليلة فسوف يشب عن الطوق ... حتى تصورات صدام الذي تنكب فيها لحقيقة البعث كعقيدة ومبادئ ، وأقبل زاحفاً قولاً وعملاً شيئاً فشيئاً نحو الإسلام مرصودة ، وأن لها أثراً مخيفاً بالنسبة لهم ، فمن يدري فلعله يطبق ما أشار له في لقائه مع وزرائه بأنه يريد دولة إسلامية حقيقية لا كالدول المجاورة ، بل على منهاج خلافة أبي بكر وعمر وعلي وعثمان ، هكذا قالها بالحرف ، في لقائه كما رأيناه وسمعناه بأنفسنا قبل الحرب الأخيرة بعام ونصف تقريباً ، وكررها في لقاء آخر وهي مسجلة عندنا .

v إن الأيام تثبت أن صدامًا كان على حق في كثير من شدته على الرافضة .. ونحن نطالب من أي معارض لهذه الفكرة أن ينظر فيما صنعه الشيعة في مساجد السنة

v وللحقيقة التاريخية المتيقن منها نقلًا عمن سمع صدام نفسه، أن العلماء العراقيين بلغوا أكثر من سبعين ألف عالم متخصص.

v وفي آخر زيارة شارون لأمريكا قال بوش لشارون: لعل الانتفاضة أتعبتكم وآذتكم ..؟! فقال شارون: "إن الانتفاضة مثل الزكام .. أما العراق فهو الصداع النصفي ..!".

وقد قال بوش وطاقمه مرارًا وتكرارًا: "بأن السلام بين إسرائيل والعرب لن يتحقق مادام صدام في السلطة، وسنتمكن من تحقيق السلام بعد زوال هذا النظام ؟!"

v كانت فرحة اليهود الإسرائيليين بسقوط بغداد أعظم من فرحة الأمريكان أنفسهم، حتى قال بعض مسئوليهم: "الآن يعيش الإسرائيليون بأمان". وهذا التصريح في الإذاعة الإسرائيلية.

v وقف صدام بمسدسه أمام جميع القادة المجتمعين في آخر مؤتمر لهم في بغداد قائلًا:" والله ... من يعمل أي علاقة مع إسرائيل أقتله بهذا المسدس ... ولو كان على فراشه ".

ويخبرنا أحد الوزراء الذين حضروا ذلك المؤتمر أن الرئيس الليبي معمر القذافي اقترح قبل تهديد صدام لهم مقترحًا [ غريبًا كعادته ] يطالب فيه بكسر الحاجز النفسي مع إسرائيل، يقول هذا الوزير: فقاطعه صدام وقد بلغ به الغضب منتهاه، وصاح عليه بأعلى صوته باللهجة العراقية: "إنجب" بمعنى: اخرس . فسكت القذافي ولم ينبس ببنت شفة ...! ثم هددهم بما ذكرنا آنفًا.

v وله إعانات كثيرة جدًا للشعب الفلسطيني فمن إعانته للانتفاضة الفلسطينية: كفالته عائلة كل شهيد فلسطيني وذلك بمنح عائلته منحه قدرها خمسة وعشرون ألف دولار،كما يعطي لكل من يهدم بيته خمسة وعشرين ألف دولار بشرط ألا يخرج من فلسطين ..

ولقد صرح الشيخ الشاعر محمد صيام بعد مؤتمر إسلامي انعقد في بغداد سنة 2002 بأن الرئيس العراقي المخلوع أمر بتسجيل كل عائلة فلسطينية في البطاقة التموينية العراقية كي يتكفل بها كما يتكفل بكل عائلة عراقية ...

v الحقيقة تقول أن العلامة الفارقة الفاصلة في رد أخطر هجمة عقدية باطنية في التاريخ المعاصر على الإسلام لم تكن إلا: صدام ... الذي استطاع أن يسخر الشعب العراقي سنة وشيعة لهذه الحرب سواء كان رغبة أو رهبة .

v شهادة التاريخ تحكي لنا بعد سقوطه حكاية السودان ونصرته له حينما تقوى قرنق بالخطط الأمريكية والأسلحة والخبراء الإسرائيليين، وزحف من جنوب السودان حتى أصبح على مقربة من الخرطوم، فما أنقذه جيرانه ولا عرب آخرون ولا مسلمون، إنما كان الغوث من صدام حيث فتح جسرًا جويًا عسكريًا إلى السودان، وسيطر طيرانه على سماء السودان، واندحر قرنق إلى أن تخلى عن جميع مواقعه الرئيسية الأولى،ويشهد التاريخ بأن الدولة العربية الوحيدة الحاضرة في حرب اليمن والتي كان لها نصيب الأسد من تحرير اليمن من الشيوعيين وطردهم إلى الأبد حتى عاد اليمنان يمنًا واحدًا هي العراق بالطائرات العسكرية العراقية

v لاحتلال الكويت أسبابه التي لم تعد خافية على أحد، ولا ينبغي أن يجتزأ الناس النظر إلى ردة الفعل العراقية المتهورة، وينسون أساس المؤامرة ... وقضية المؤامرة ليست هنا وهمًا، ولا استنتاجا، بل هي ظاهرة قاطعة قد عجز الكويتيون عن الإجابة عليها، حين عجزوا عن الإجابة على أسئلة صدام الأربع في رسالته التي اشتهرت، برسالة الاعتذار .

قال للكويت في تلك الأسئلة: لقد أعطيتمونا معونات بصورة هبات، وما أن انتهت الحرب حتى حولتموها إلى ديون ثم ديون حالة الأجل، ثم بعتم هذه الديون لأمريكا ... فهل هذا جزاؤنا لما حميناكم ودفعنا بشبابنا ونسائنا تجاه تصدير الثورة الخمينية التي كانت ستنالكم وغيركم ؟!!!

هذه الحقيقة فضلًا عن الإجابة عليها ؟

قال لهم: تعلمون حاجتنا بعد خروجنا من الحرب لتقوية الاقتصاد، فأغرقتم السوق بالبترول، ونحن لا نستطيع أن نواكب المعروض لحاجتنا إلى الصيانة والميناء، ولم يستطع الكويتيون إنكار ذلك ...!

قال لهم: أوصلتم سعر البرميل إلى ستة دولارات والتي لن يكون منها إلا زيادة انهيارنا فهل هذا حقنا عليكم ؟!!! ولم ينكر الكويتيون ذلك ...!

قال لهم: كنتم تشفطون النفط من حقولنا ونحن منشغلون بدفع إيران عنكم .. ولم ينكر الكويتيون ذلك ...!

إلا أنهم قالوا أخذنا 25 ألف برميل !!!

قال لهم: جاء لكم قائد القوات الأمريكية " شوارسكوف" لغزو العراق بعد ذلك، وعمل معكم خططًا ومؤامرات، وعندنا وثائق تثبت ذلك، ولم ينكر الكويتيون مجيئه في تلك الظروف ...!

إلا أنهم قالوا إنه جاء عابر سبيل ولم يبق في الكويت إلا يومًا أو يومين !!!

v ونحن والله، نعرف عالمًا في كلية الشريعة ناصحه وصارحه في عزت الدوري، فأتى به، هو ووزير الأوقاف، وكلمه بشكوى العلماء وأنّبه أمام الشيخ، والشيخ نفسه يروي الحادثة، ولقد تقلص دور عزت بعد هذه الحادثة على المساجد وأهلها، وعلى حملات الحج العراقية ... فكانت هذه المعاتبة منه لعزت كالطامة ... ولكن كان ذلك قبل سنة من نهاية حكمه تقريبًا .

v لكن؛ تأكد أيها الرئيس بأن التاريخ لن يظلمك، وإن تنكر لك القريب قبل البعيد .. وسود عليك صفحات الكتب، والصحف بمداد السواد .. لسواد عيون اليهود .. وسواد قلوبهم السود ...

لن يكون ما نذكره هنا تزكية لك مطلقة ... ولا اعتذارات ملفقة ... بل هي بالنظر لما سبق عقدك الأخير مما عملته من جرائم ماحقة، وبالنظر لعقدك الأخير وما فيه من قربات عملية نحسبها صادقة، وبالنظر كذلك لما سيعقبك من مصائب في الدين بدت طلائعها ناطقة وليس بالنسبة لما نرجوه ونؤمله من الأمالي الصادقة

شهادة لك ... وهي ترى مظاهر الوثنية تعود في بلاد الرافدين .. بأعداد كأعداد الحجيج أو يزيد .. تسيل دماؤها كالأضاحيأضاحي أ يوم أكبر عيد .. تقول للعالم: انظروا ... هذا هو الإسلام الحنيف يعود من جديد ..!

شهادة لك ... من على أدراج الطلاب في المدارس ... حيث قررت تفسير القرآن كاملًا لكل طالب ودارس ... وأحكام التلاوة ومنهج الأحكام .. وفقه سنة سيد الأنام عليه الصلاة والسلام .

شهادة لك ... على أنك لم تتوقف عند القول وجمود الدراسات، ومقابر اللجان بل أخذت للتغيير عدته ... وقطعت منه شوطه ومسافته .. فأدرك العدو أن للأمر خطورته ...

هناك تنادى الأعداء أن اقطعوا الطريق بقطع رأس الأفعى أولاً ..!

v لم يكن من منهج صدام أن يجاهر في الإعلام بحسناته الشرعية .... فلم تجد الحملة الإيمانية أثرا يذكر في الإعلام الخارجي ... بدليل أن أغلبية القراء لا يعرفون عنها شيئًا ... كما لم تحض لقاءاته الشعبية شبه اليومية بالمواطنين والتي تبدأ عادة في الساعة الثالث فجرًا وحتى الثامنة إلا خمس دقائق صباحًا ...

وهكذا ... مراكز القرآن الصيفية ... ونحو ذلك الكثير ... الكثير ...

ولا أدري .. فلعل السر في عدم إظهارها ربما يكون خشية صدام من وأدها في مهدها .. وخنقها حتى الموت قبل فطامها ... وقد كان ما كان ... وطوت أمته صفحة حسناته، وشموخه، وإبائه، بطي النسيان أو الكتمان ... ولعنته بلعنة اليهود وأهل الصلبان ... وعبدة النيران ...

v نُشْهِد الله عز وجل بأن صدام حسين كان بعثيًا طاغية أسرف على البلاد والعباد قبل عقد من الزمن،

ونشهد الله أن الناس قتلهم الخوف من صدام حتى آخر يوم من حياته، وذلك راجع لحكمه الحديدي الذي كان شديد البأس فأذل به الناس .

ونشهد الله عز وجل أن صدام قد تغير في آخر عقد من حياته وكلما مضت سنة كان أكثر قربًا إلى الخير، ولو ترك على ما هو عليه لزاد خيره ولقَرُب معروفه .

ونشهد الله عز وجل أن من أهم الأسباب في حرب العراق وذهاب ملك صدام هو توجهه الديني الأخير الذي لن يكون منه مضرة إلا على الكيان العبري، ويا ليت قومي يعلمون .

ونشهد الله أن هذا الرجل لو لم يكن من خيره إلا إيقاف الجيش الخميني لكفاه شرفًا وهاهو بعد ذهابه تتسابق الدول لاسترضاء الرافضة خوفًا من مطامعهم التي لم تظهر إلا بعد سقوط صدام

ونشهد الله أنا صلينا في المساجد وكانت أخبار المجاهدين معلقة على جدران المساجد وأكثر هذه الأخبار من صحف أبناء صدام حسين .

ونشهد الله أنا مررنا على مدارس الفتيات فوجدنا الشرطة تحميهن من كل فاجر وفاسد، وتخرج البنت بزي نحمد الله عليه قد اكتست بالحياء والعفاف .

ونشهد الله أنا رأينا أهل السنة في العراق بعد صدام أذلة صغارًا بعد أن كانوا أعزة كبارًا لايدرى أهم يدركون صباحهم أم إن مساءهم هو القريب .

المرجع كتاب: شهادة التاريخ: عقدٌ من حياة صدام ... في ميزان الإسلام

http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=2306