المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معانات أنسان تحتاج الي المساعده منكم

@ عاشق الريم @
27-12-2007, 02:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

القصه ...

رجل أكتتب بالريان له ولعائلته وذهب للدوحه لبيع أسهم الأكتتاب أستقبله موظفين البورصه بطريقه تعسفيه قالو له أذهب فوق ..... ذهب فوق لشركات الوساطه قال له موظف الشركه .... أذهب الي الشركه الأخري ....... ذهب لها قال أسهمك محجوزه لدي البنك الوطني ذهب للبنك الوطني قالو له حدثت بعض الأخطاء بأكتتاب الريان وتم الحجز علي أسهم بعض المكتتبين وأنت واحد منهم راجعنا بعد فتره سافر شخص وهو خليجي الي دولته وسافر مره أخري للدوحه وذهب للبنك الوطني قالت له الموظفه لازالت أسهمك محجوزه قال ثاني مره أأتي للدوحه وسفر وتعب ومصاريف فاقت مادفعته بلأكتتاب والمكسب من السهم قالت خذ رقمنا وأتصل بنا وتابع موضوعك بعد فتره لا حول ولا قوه الا بالله هل يرضيكم مايحصل ياهل الكرم والشهامه وللعلم هاذا الشخص لديه حملة حج فهل هاذا مايستحق :anger2:

الي قدر يساعده من شركه وساطه أو البنك الوطني المتسبب بالحجز أو شخص يريد الأجر يراسلني بالخاص يا أخوان

@ عاشق الريم @
27-12-2007, 10:58 PM
موظفين شركات الوساطه يظهرون وقت الهجوم علي الشركه فقط :) وينكم يعني الأ نقول الأسامي أوكي الشخص الي وصلني أنه ذهب لدلاله وقالو له موظفين الشركه أذهب الي بنك قطر الوطني علي حد علمي أن الي أكتتبو بأسهم الريان وضعت لهم حسابات في المجموعه الماليه فقط صح أو بجميع الشركاة . أن شالله راح أنقل الحديث الكامل من الشخص وطريقة التعامل معه هل كانت سيئه أم أيجابيه وما قالو له بالحرف وهل فعلا هناك أسهم محجوزه لدي البنوك أم من الشركه في الأيام القادمه .

موظف بالبورصه
30-12-2007, 11:51 AM
اذا الموضوع في البنك فشركات الوساطه واداره السوق ماتقدر تسويله ولا شي ؟؟

موضوعه في البنك اذا البنك حاجزه اسهمه فأنسى حد يسويلك شي في سوق الدوحه للأوراق الماليه ..

بيانو
30-12-2007, 12:00 PM

موضوعه في البنك اذا البنك حاجزه اسهمه فأنسى حد يسويلك شي في سوق الدوحه للأوراق الماليه ..

كلام صحيح بالاضافه الى ان شركات الوساطه لا تمتنع عن البيع فاذا انت تبيع اسهم من خلال شركه فالشركه هذا هو مكسبها فى ان يبعون لك اسهمك ليحصلون العموله

ولا احد له مصلحه فى ان يعطل مصالحك والله اعلم

وفى الاول والاخر انت قلت ان المشكله بدأت من البنك الوطنى

وانا اقولك حل المشكله هذه وسوف تحل الموضوع باكمله

تقبل تحياتى

@ عاشق الريم @
30-12-2007, 02:08 PM

والله مو لي حق شخص من أقربائي :) جزاك الله كل خير أخوي العزيز موظف في البورصه المشكله من سنتين حاجزين علي أسهمه بدون سبب الناس باعت وهو ماله ذنب أنا لله وأنا اليه راجعون .

ريم قطر
30-12-2007, 02:16 PM
بالتوفيق اخوي

@ عاشق الريم @
30-12-2007, 02:17 PM
كلام صحيح بالاضافه الى ان شركات الوساطه لا تمتنع عن البيع فاذا انت تبيع اسهم من خلال شركه فالشركه هذا هو مكسبها فى ان يبعون لك اسهمك ليحصلون العموله

تقبل تحياتى

أخوي بيانو شلونك أخي العزيز أنا طالب المساعده بحل المشكله للرجال لو الرجال يقدر يحلها حلها من سنة 2006 أهو بأول يوم تداول الريان كان موجود يبيع أسهمه ولم يستطيع وعاد للدوحه بسنه 2007 ونفس المشكله الظاهر الخير بهالوقت قل من الناس جزاكم الله خير

@ عاشق الريم @
30-12-2007, 02:19 PM
بالتوفيق اخوي

جزاك الله خير أختي ريم قطر توقعت يسألون عن الأسم أو بياناته للمساعده بس الربع يدورن الدفاع عن الشركاة فقط ههههههههه

بيانو
30-12-2007, 06:17 PM
اخوى شيك ع خاص

فلسطيني
30-12-2007, 06:31 PM

تقبل تحياتى

صج كلامك خوى بيانو

@ عاشق الريم @
30-12-2007, 11:01 PM
اخوى شيك ع خاص

أخوي بيانو شاكر لك لأهتمامك الرساله لا أستطيع الدخول لها وتظهر لي هاذه الرساله

رسالة إدارية
@ عاشق الريم @, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

Um Sultan
01-01-2008, 08:46 PM
خل الرجال يروح بنك قطر الوطني المبنى الرئيسي اللي عند الدوار في الكورنيش

الطابق الثاني عند حسام الجبشه او اياد او وسام

لان هم المسؤلين عن فك ورهن الأسهم وان شاء الله يفيدونه

@ عاشق الريم @
01-01-2008, 11:20 PM
خل الرجال يروح بنك قطر الوطني المبنى الرئيسي اللي عند الدوار في الكورنيش

الطابق الثاني عند حسام الجبشه او اياد او وسام

لان هم المسؤلين عن فك ورهن الأسهم وان شاء الله يفيدونه

جزاك الله كل خير يا أم سلطان راح أوصله الرساله والأسامي مشكوووووره معلومه مهمه وأنشالله راح يكلم البنك ويطلب أحد منهم و تنحل المشلكه

PRAVDA
04-01-2008, 02:33 AM
جزاك الله كل خير يا أم سلطان راح أوصله الرساله والأسامي مشكوووووره معلومه مهمه وأنشالله راح يكلم البنك ويطلب أحد منهم و تنحل المشلكه

ما شاء الله عليك أخوي عاشق الريم, و ين ما اروح لمواضيع مختلفة ألاقيك مشارك فيها.:)

Um Sultan
04-01-2008, 05:38 PM

تسلم اخوي ولو حاضرين في اي مساعده