المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : & ماذا فعل الأثاث الصيني في بيوتنا &

بوحارب
27-12-2007, 04:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا فعل الأثاث الصيني في بيوتنا ؟ :deal::deal:

قرابة 4 سنوات الماضية أتجه الكثير من الأشخاص إلى جمهورية الصين للتبضع والتجارة و تاثيث منزل العمر .:nop::nop:

يعتقد الكثر من الأخوة الذين ذهبوا الى الصين لتاثيث المنزل أو جلب الرخام والغرف النوم واطقم الحمامات والأضاءة وطاولات الطعام والكثير ألخ ......

أحد الأخوان عمل دراسة ومقارنه للسوق القطري والسوق الصيني من حيث الجودة والسعر والتكلفة والسرعه و الشحن و الجهد ووتكاليف السفر . :deal::deal:

وكانت هذة الدراسة فاشلة بالنسبة له شخصيا والسبب عقلية بعض الاشخاص الذين اتجهو في مسار لا والله الصين أرخص الجودة نص القيمة اذا مش ربع القيمة هذة مبرارات التى افشلة الدراسة التى قمت بها :swoon2::swoon2:

10 % من الذين ذهبو الى الصين للتجارة وليس للتبضع هم تجار سوق وهي الفئة في الأغلب صح

10% من الذين ذهبوالى الصين سياحه عائلية وتبضع شخصي وهي فئة صح بالنسبة لهم

80 % من الذين ذهبو الى الصين لتأثيث منزل العمر وعلى هذا الأساس أعتقدوأنهم وفروا مبالغ ووفروا ايضا الوقت والجهد والظرائب الجمركيه وغيرها من الامور

انا لا أنكر أن الصين دولة بها ايدي عاملة رخيصة ومواد رخيصة ومواد غالية وجودة بالنسبة الى الدول الأخرى وغير هذا ويوجد ايضا بها الصناعه الرخيصة والصناعه الرديئة التجارية والذين ذهبو الى الصين لاحضو الفرق في الجودة بالصناعه والسعر :yes::yes:

أحد الأخوان بعد ان أنتهى بناء البيت { عظم } اشار علية احد اصدقائه الخبراء في الصين الذي ذهب الى الصين مرة او مرتين للتاثيث او السياحه ومن هنا يبدا مسلسل التاثيث العجيب ماذا نرى ؟:eek2::eek2:

أول محطه هي كوانزو :strong3::strong3:

ينبهر أخونا العزيز بالأثاث والأكسسوارات وأطقم الحمامات ( اتصدق أنا شريت جاكوزي 1800ريال وفي قطر سعره 5400 ريال على حسب المثال ) . انا شفت ..انا شريت ... انا .....؟؟؟؟؟؟:thumbup::thumbup:

الكلام هنا واصل لقطر كم هل اضفت رحلتك اقامتك وجهدك ومصاريفك الى ؟ وهذا غير الجمرك ولا انته هربت البضاعه ؟:nop::nop:

هذا موضوع . الموضوع الثاني هو دفع مبلغ كبير لتأتي الاغراض من الصين من السور العظيم وهو يعتقد انه وفر ربع القيمة في ما يشترية في بلدة :no::no:

وبعد مرور شهرين تصل البضاعه وتضع في السرداب وتصل الى قطر مغلفه من افضل التغليف

ويجتمعون الاصدقاء والربع والاخوان ليريهم البضاعه التى جلبت من الصين نسيت ان اقول لكم شيء الأخ شاري مطبخ واحد رئيسي والثاني تحضير نعم فكرة جيدة :eek2::eek2:

ونسى الأخ أن يأتي بالنجار الصيني ليركب هذة البضاعه .:con2::con2:

أول صندوق سراميك مكسور الكمية ناقصة والله ناسين الأخوان في الصين أن يضعو الأحواض للحمامات والله وأكسسوارات المغاسل ناسينها ولا ناسين قاعدة المغسلة ناسيين ........ اشوه انه الصين قريبة ممكن اروح اجيب القطعه بكره ؟:swoon2::swoon2:

يأتي فلم غرف النوم والطاولات والمطابخ

لاخريطه محتاج نجار يوميته لاتقل عن 200 ريال ليركب الكم المهول من الأثاث مش مشكلة

النجار يقول ناقص درفه من غرفة الاطفال النجار يقول ناسيين مسكه من غرفة البنات النجار يقول بابا هذا باب مكسور مش مشكلة الصين قريبة نروح باجر نشتري الناقص ؟:nono::nono:

وبعد أن يتم التركيب انشاء الله دون تعقيد ماذ انرى منزل 400 متر غرف نوم من الخشب الغالي الحفر للأطفال مطبخ من الخشب الروز وود الغالي جميل طاولة الطعام شايلينها اربع افيال مفرد فيل :thumbdown::thumbdown:

الأخ نسى وهو بالصين أنه بيته 400 متر أفتكر انه بيته 1000 متر ؟:thumbdown::thumbdown:

البضاعه جميلة ولكن ماذا ارى هل فكرت انه يتماشى مع بيتك هل فكرت أنها ملائمه لجو منزلك هل فكرت هل فكرت ؟؟؟؟؟:deal::deal:

للأسف الصين أعرفو لنا الحين 5% للمكتب والمترجم ويمكن اكثر:wizard::wizard:

أضع هذا الموضوع بين ايديكم وأن نتباحث مع بعض هذا الموضوع من جميع النواحي :whistling::whistling:

في نهاية رسالتي ان لايفهم البعض ما أرمو أو أشير الية يشهد الله أني اريد المصلحة لأخواني الذين انجرفو في عناء السفر الى الصين .:yes::yes:

والسلام عليكم ورحمته وبركاته;);)

منقول مع أضافة بعض البهارات والأملاح:tooth::tooth:

أخوكم الصغير @ بوحارب @ :victory::victory:

السامـي
27-12-2007, 03:41 PM
ما حد برايح ومتعني على ماش
أكيد يا بوحارب أنه حسبها وطلعة معاه
بشيء من التوفير.
اما بالنسبه لقطعة ضايعة ولا منكسرة
فالله يعينه على الترقيع.:)

بويوسف
27-12-2007, 10:24 PM
مشكور اخوي بوحارب على الموضوع الحلو .. وفعلا مثل ماقلت ماتسوه الواحد يروح الصين ويجيب اغراض وكل المشاكل اللي قلتها ممكن تحصل فيما عدا اذا كان تاجر او راعي مجمع 50 فيلا او 100 فيلا مثلا ممكن يروح للصين ويشتري.

مرحوم قطر
28-12-2007, 03:23 AM
والله موضوعك جيد يا بوحارب

بالنسبه لي انا ماجربت لان بعدي مابنيت

بس اقولك تجربه عشتها مع واحد من ربعي

بنا بيتنه و عضم و راح ايجيب التشطيب في الصين

والله ياب اشياء حلوه صحيح

بس المشكله ان كان لازم يسوي احتياط

لان مثلاً الرخام الي يابه وايد منه مكسر

الحمامات و نتو بكرامه مايعرفون يركبونها اهني

وفي اشياء بعد اعتقد في البيبات ما تركب في مواصفات قطر مادري اشلون اشرح لكم

و اطقم الكراسي و كذا زينه ماعليها خلاف بس مادري هل لين الحين عايشه ولا لا

بس الحمامات و المطبخ و اشياء ثانيه توهق فيها

و وايد من الرخام الي جابه احذفه في تكرمون الزباله

و الرخام كان وايد منه مكسر و كان معانه اخو الرجال الكبير و اقترح عليه شغلة ترقيع

وقعدنه و الله انا وهو و اخوه العود في المطبخ انقول حل العمال سوى كذا و كذا

و يعني الرخام الوانه تختلف بس يويناه ابحركه انهاتبين الارضيه مثل النقشات عليها و كذا

يعني سوينه المنظر حلو و الحمامات كلها قطها لان المراحيض و المغاسل شي مكسر و شي مايعرفون يركبونه

و الشحن ياب الاغراض في تريلتين و في كل تريله خذو عليه 8000 ريال قطري

و الجمارك ماقالوله شي عاد مادري مشاها فهلوه ولا واسطه ولا في قانون اذا اغراض شخصيه مب ابقصد التجاره

بس الرجال ندم انه راح بس بخصوص وفر اي صراحه وفر

لان هو بيته وايد عود و فر غرف وايد و اكثر شي توفق فيه اذا الغرص و القاعات الي في البيت من صاله و مجلس و غيره

و التكلفه كامله مع الحمامات و المطبخ و الشحن و السفره كلفون 80 الف ريال

و انا مادري بسعار قطر بالظبط بس على كلامه لو شرى الي شراه في قطر بيحلهم ابكثر من ثمانين ابوايد وايد

وغير اهناك كل شي منع و يعني يقول في برج بلية البلايه و كل دور متخصص ابشي

هذا واحد

و الثاني واحد من ربعي بعد ابشكل مستمر يروح الصين و وايد يمدحا بس يقول اهم شي يكون عندك حد اهناك

يعرفلهم و يعرف يكلمهم و يكاسرهم و يوصيهم

و الرجال مرتاح وايد و دوم اييب اغراض من اهناك و شطب بيته كامل و اييب بضايع بعد من اهناك

و عندي بعد خالي عنده محل مفروشات

يقولي الغرفه الي اهني اب15000 ايبها من اهناك اب 5000 طبعاً ريال قطري

و الشحن يقول سهالات لان اييب كل شي مقطع و اييب كميات و عنده عمال اهني يركبون

و تحياتي لكم

Mr Brox
28-12-2007, 03:44 AM
واحد من الربع أثث بيته من دورين بـ 80 ألف ريال قطري .. بما فيها تكلفة الاقامة هناك والشحن الى الدوحة ..
الأثاث بجودة عالية .. ومضى على سكنه في منزل لاعمر اكثر من 3 سنوات ..
على فكرة الجودة في الصين تنقسم الى 3 فئات .. فئة أولى جودة عادية .. وثانية متوسطة .. وثالثة مرتفعة ..

متسبب
28-12-2007, 07:18 PM
واحد من الربع باني 3 فلل ولما جا يبي يركب البيبان والشبابيك مع فريماتهم طلعوا عليه ب80 الف
وراح الصين وجابهم من هناك كلفه هذا كله 16 الف
تتوقع تسوى السالفه ولا لا؟؟ :)

حوت صغير
28-12-2007, 07:33 PM
السلام عليكم
انا من ضمن الناس الي راحوا كوانزو وشريت بعض الاثاث وسيراميك ورخام والحمدلله كان السيراميك والرخام من النوع الجيد ولمل وصل الدوحة ماكان مكسور والبيت ماهو جديد لكن شريت الاغراض لتجديد البيت من الداخل والصراحة السالفة تسوى. اسعار الدوحة نار والكل عارف. يعني تروح وتغير جو وتشوف اسواقهم وتشتري اغراضك وفي النهاية يطلع ارخص من اسعار الدوحة.
بالنسبة كرمكم الله للحمامات والمطابخ انا سمعت ان العمال في الدوحة مايعرفون يركبونهم فشريت الاغراض من الدوحة.
بس الحق يقال مب كل شي ارخص من الدوحة بوايد, الصين اسعارها في شغلات عندهم ارتفعت اسعارها وماتسوى السفرة عشانها.

aa3131
28-12-2007, 07:49 PM
تشكر يا بوحارب على الموضوع

احب اذكر تجربه شخصيه يعني ما حد قال لي ولا سمعت

رحت شهر 6 حسب كلام المجربين قبلي ولكن انصدمت من كلامهم
واعتقد انهم يقولون هالكلام علشان ما يبينون انهم انغشوا في السالفه

رحت قوانزو ومنها الى مدينة الاثاث شنده يوجد في شنده 3 مجمعات كبيره
المجمع الاول شعبي والثاني وسط والثالث جيد يعني الثالث نفس الاثاث الموجود في الدوحه

المشكله ان التوفير لايصل الى النص يعني الغرفه النوم اللي في الدوحه ب 12000 يكون سعرها
في الصين حوالي 8000 وطقم الكنب اللي ب 7000 سعره هناك حوالي 4000 ولا تقولون توفير على
الكميه لكن الحسبه في النهايه 5% عموله المكتب في الصين والكونتينر 40 قدم سعره حوالي 4000 دولار
والجمارك في الدوحه 5% غير التخليص والنقل للمنزل وفوقها التركيب وقطعه وصلت وقطعه ناقصه والمكسور واللون يختلف وغيرها من المشاكل

فيه بعض الشركات يعطون خصم جيد للكميات يعني الغرفه الماستر طلبوا اقل شي 5 غرف وانا ما احتاج الا وحده وكذلك باقي القطع وهنا يكمن السر في اللي يبغي يروح يأثث بيت واحد نصيحه لايروح اما اللي عنده مجمع من 5 فلل او اكثر فالعمليه تسوى ولكن يحسب زياده علشان ما يتوهق

وفي النهايه رجعت وخذت بعض الاثاث من الدوحه والباقي من السعوديه والاكسسوارات من دبي

وهذي تجربه شخصه ومستعد لمزيد من التفاصيل

الناصح
28-12-2007, 08:28 PM
المشكلة يا ابوحارب وانا أخوك مش في الى يروح الصين
المشكلة في النصابين الى عندنا الى يجيب لك الشيء من الصين ويبيعلك بأربع أضعاف السعر

الهفوف يا خوي ارخص منا بكثير

عندما بدأت في البيت وخاصة الله يكرمك الحمامات ذهبت الى اشهر مكان في قطر على الإطلاق وإذا ببضاعته بنسبه 80% صيني واسعار نار فنصحني احد الاخوة بدخول موقع على النت باسم صنع في الصين يتبع لموقع على بابا وراسلت اكثر من شركة بنفس المواصفات الى وجدتها في المحل ووصلني الجواب بسعر وتفاوضت معهم وحصلت على سعر لا يتجاوز ربع السعر الى في المحل فقلت ما في الا اذهب الى الصين منها اشوف هذه الدولة واخلص بيتي .

قبل الذهاب أعددت ميزانيتي وسجلت ما احتاج والأسعار في قطر والشركات
اسم الشركة .... السعلة .... القيمة .... النوع .... الشركة المصنعة ....
1- تشطيب
2- أثاث
3- إكسسوارات وغيره

وتوكلت على الله سبحانه وتعالى وسافرت ....

وخلال خمسه عشر يوم بالتمام والكمال أتممت شراء كل المستلزمات وزائد عليها أغراض الحديقة وكنت مهتم جدا بالجودة ولا اشتري الا من المصانع المعروفة والتفاصيل المملة وعينات احملها معي لقطر وشرط مطابقة العينات والكميات تزيد عن المحتاج وعدت بنصف التكلفة عن قطر مع إضافة السكن في فنادق 5 نجوم وعمولة مكتب الشحن 4% والشحن ولتخليص والجمارك .

مشكلتنا وانا اخوك كما قلت في أول الموضوع مع النصابين يعتقدون انهم أول من وصل الصين [ مصنع العالم كما يطلق عليها ] ونسوا ان كانوا ذوا عقل فلناس مثله واخير .

تصدق يا ابوحارب ان سعر الباب تفصيل وشحن وجمارك من الصين ارخص بأكثر من بنصف السعر من ان تشتريه من قطر ...
مثال : الباب الرئيسي في من شركة دا...... بقيمة 42000 ريال , نفس التصميم + تلبيس لطوفه بقيمة 11000 ريال + الشحن بنفس الكونتينر لا يتجاوز 4 سي بي ام يقسم على 3200 ÷ 68 × 4 = 188$ = 687 ريال
الجمارك المجمل 7650 ريال ÷ 68 × 4 = 450
القيمة الكاملة = 12137
مع العلم ان الشركة ذاتها تستورد من تايلند :)

تصدق يا بوحارب ان الأثاث الراقي من مصانع راقية تصدر لأوربا خاصة ومعتمدة ارخص بنسبه تتجاوز الـ 70% من محلاتنا الى مغترين فيها بأسماء كبيرة ...

تصدق يا بوحارب ان سراميك فول بودي ارخص من قيمة السيراميك ابووش مثل ما يقولون عند في اكبر محل نـ........ ...

ومع ذلك في الصين عيوب

أولها .. بعد المسافة التى تتجاوز 10 ساعة طيران اذا أخذتها من هونكوك

ثانيا .. الشعب جدا جدا طيب ومحترم ولكني لم اجد شركة تضع السعر الحقيقي ولذلك يحتاج الإنسان الى تفاوض طويل النفس لتصل معهم لسعر الاقرب لك

تايد
28-12-2007, 08:40 PM
بو حارب

طرح موفق لأيضاح الصوره أكثر

شكرآ لكـ

التيما
28-12-2007, 08:49 PM
الي ما يعرف في الصين بيتعب صح .. انا اخوي ونسيبنا راحو الصين وأجرو صندوق وحطو فيه كل مشترياتهم من اثاث للبيت والله يعزكم الحمامات وكان قيمة صندوق الشحن 10 الاف .. وقيمة الشقه 200 في اليوم وتمو هناك عشرة أيام طبعا اقصد " غوانزهو " انا اتصور الي يعرف راح يكون كسبان بس الي مايعرف ولا شاور حد ممكن يتعب لكن ماراح يخسر كثر خسارته هني ..

بولينجر
28-12-2007, 09:15 PM
تسلم أخوي بوحارب على الموضوع...أؤيدك في كثير مما قلت..المهم إنه ياليت حد من الإخوان أصحاب التجربة والخبرة يفيدونا بتجاربهم..

بوحارب
29-12-2007, 02:58 AM
ما حد برايح ومتعني على ماش
أكيد يا بوحارب أنه حسبها وطلعة معاه
بشيء من التوفير.
اما بالنسبه لقطعة ضايعة ولا منكسرة
فالله يعينه على الترقيع.:)
تسلم ع المرور أخوي بو حظين

مشكور اخوي بوحارب على الموضوع الحلو .. وفعلا مثل ماقلت ماتسوه الواحد يروح الصين ويجيب اغراض وكل المشاكل اللي قلتها ممكن تحصل فيما عدا اذا كان تاجر او راعي مجمع 50 فيلا او 100 فيلا مثلا ممكن يروح للصين ويشتري.

صدقت يا بويوسف راعي المجمع معاه حق يروح لأنه بيوفر وااايد

تسلم ع المرور

واحد من الربع أثث بيته من دورين بـ 80 ألف ريال قطري .. بما فيها تكلفة الاقامة هناك والشحن الى الدوحة ..
الأثاث بجودة عالية .. ومضى على سكنه في منزل لاعمر اكثر من 3 سنوات ..
على فكرة الجودة في الصين تنقسم الى 3 فئات .. فئة أولى جودة عادية .. وثانية متوسطة .. وثالثة مرتفعة ..
:thumbup::thumbup:

واحد من الربع باني 3 فلل ولما جا يبي يركب البيبان والشبابيك مع فريماتهم طلعوا عليه ب80 الف
وراح الصين وجابهم من هناك كلفه هذا كله 16 الف
تتوقع تسوى السالفه ولا لا؟؟ :)
أكيد تسوى:yes::yes:

بو حارب

طرح موفق لأيضاح الصوره أكثر

شكرآ لكـ
العفو

تسلم ع المرور الحلو

الي ما يعرف في الصين بيتعب صح .. انا اخوي ونسيبنا راحو الصين وأجرو صندوق وحطو فيه كل مشترياتهم من اثاث للبيت والله يعزكم الحمامات وكان قيمة صندوق الشحن 10 الاف .. وقيمة الشقه 200 في اليوم وتمو هناك عشرة أيام طبعا اقصد " غوانزهو " انا اتصور الي يعرف راح يكون كسبان بس الي مايعرف ولا شاور حد ممكن يتعب لكن ماراح يخسر كثر خسارته هني ..
ألي رايح على عماها اكيد بيتعب
مشكورة التيما ع الأضافة الطيبة

تسلم أخوي بوحارب على الموضوع...أؤيدك في كثير مما قلت..المهم إنه ياليت حد من الإخوان أصحاب التجربة والخبرة يفيدونا بتجاربهم..

الله يسلمك

التجارب موجودة ومن الأشخاص نفسهم:yes:

بوحارب
29-12-2007, 03:00 AM
والله موضوعك جيد يا بوحارب

و تحياتي لكم
مشركة جميلة والتجربة هذي فيها درس

مشكووووور أخوي مرحوم قطر

بوحارب
29-12-2007, 03:05 AM
السلام عليكم
انا من ضمن الناس الي راحوا كوانزو وشريت بعض الاثاث وسيراميك ورخام والحمدلله كان السيراميك والرخام من النوع الجيد ولمل وصل الدوحة ماكان مكسور والبيت ماهو جديد لكن شريت الاغراض لتجديد البيت من الداخل والصراحة السالفة تسوى. اسعار الدوحة نار والكل عارف. يعني تروح وتغير جو وتشوف اسواقهم وتشتري اغراضك وفي النهاية يطلع ارخص من اسعار الدوحة.
بالنسبة كرمكم الله للحمامات والمطابخ انا سمعت ان العمال في الدوحة مايعرفون يركبونهم فشريت الاغراض من الدوحة.
بس الحق يقال مب كل شي ارخص من الدوحة بوايد, الصين اسعارها في شغلات عندهم ارتفعت اسعارها وماتسوى السفرة عشانها.

تسسسسلم أخوي حوت صغير

لاهنت ع المشاركة الطيبة

بوحارب
29-12-2007, 03:07 AM
تشكر يا بوحارب على الموضوع

احب اذكر تجربه شخصيه يعني ما حد قال لي ولا سمعت

رحت شهر 6 حسب كلام المجربين قبلي ولكن انصدمت من كلامهم
واعتقد انهم يقولون هالكلام علشان ما يبينون انهم انغشوا في السالفه

رحت قوانزو ومنها الى مدينة الاثاث شنده يوجد في شنده 3 مجمعات كبيره
المجمع الاول شعبي والثاني وسط والثالث جيد يعني الثالث نفس الاثاث الموجود في الدوحه

المشكله ان التوفير لايصل الى النص يعني الغرفه النوم اللي في الدوحه ب 12000 يكون سعرها
في الصين حوالي 8000 وطقم الكنب اللي ب 7000 سعره هناك حوالي 4000 ولا تقولون توفير على
الكميه لكن الحسبه في النهايه 5% عموله المكتب في الصين والكونتينر 40 قدم سعره حوالي 4000 دولار
والجمارك في الدوحه 5% غير التخليص والنقل للمنزل وفوقها التركيب وقطعه وصلت وقطعه ناقصه والمكسور واللون يختلف وغيرها من المشاكل

فيه بعض الشركات يعطون خصم جيد للكميات يعني الغرفه الماستر طلبوا اقل شي 5 غرف وانا ما احتاج الا وحده وكذلك باقي القطع وهنا يكمن السر في اللي يبغي يروح يأثث بيت واحد نصيحه لايروح اما اللي عنده مجمع من 5 فلل او اكثر فالعمليه تسوى ولكن يحسب زياده علشان ما يتوهق

وفي النهايه رجعت وخذت بعض الاثاث من الدوحه والباقي من السعوديه والاكسسوارات من دبي

وهذي تجربه شخصه ومستعد لمزيد من التفاصيل

اشرايك دبي أو الصين

وين الأحسن والأوفر

مشكور أخوي ع المشاركة الطيبة

بوحارب
29-12-2007, 03:12 AM
المشكلة يا ابوحارب وانا أخوك مش في الى يروح الصين
المشكلة في النصابين الى عندنا الى يجيب لك الشيء من الصين ويبيعلك بأربع أضعاف السعر

الهفوف يا خوي ارخص منا بكثير

عندما بدأت في البيت وخاصة الله يكرمك الحمامات ذهبت الى اشهر مكان في قطر على الإطلاق وإذا ببضاعته بنسبه 80% صيني واسعار نار فنصحني احد الاخوة بدخول موقع على النت باسم صنع في الصين يتبع لموقع على بابا وراسلت اكثر من شركة بنفس المواصفات الى وجدتها في المحل ووصلني الجواب بسعر وتفاوضت معهم وحصلت على سعر لا يتجاوز ربع السعر الى في المحل فقلت ما في الا اذهب الى الصين منها اشوف هذه الدولة واخلص بيتي .

قبل الذهاب أعددت ميزانيتي وسجلت ما احتاج والأسعار في قطر والشركات
اسم الشركة .... السعلة .... القيمة .... النوع .... الشركة المصنعة ....
1- تشطيب
2- أثاث
3- إكسسوارات وغيره

وتوكلت على الله سبحانه وتعالى وسافرت ....

وخلال خمسه عشر يوم بالتمام والكمال أتممت شراء كل المستلزمات وزائد عليها أغراض الحديقة وكنت مهتم جدا بالجودة ولا اشتري الا من المصانع المعروفة والتفاصيل المملة وعينات احملها معي لقطر وشرط مطابقة العينات والكميات تزيد عن المحتاج وعدت بنصف التكلفة عن قطر مع إضافة السكن في فنادق 5 نجوم وعمولة مكتب الشحن 4% والشحن ولتخليص والجمارك .

مشكلتنا وانا اخوك كما قلت في أول الموضوع مع النصابين يعتقدون انهم أول من وصل الصين [ مصنع العالم كما يطلق عليها ] ونسوا ان كانوا ذوا عقل فلناس مثله واخير .

تصدق يا ابوحارب ان سعر الباب تفصيل وشحن وجمارك من الصين ارخص بأكثر من بنصف السعر من ان تشتريه من قطر ...
مثال : الباب الرئيسي في من شركة دا...... بقيمة 42000 ريال , نفس التصميم + تلبيس لطوفه بقيمة 11000 ريال + الشحن بنفس الكونتينر لا يتجاوز 4 سي بي ام يقسم على 3200 ÷ 68 × 4 = 188$ = 687 ريال
الجمارك المجمل 7650 ريال ÷ 68 × 4 = 450
القيمة الكاملة = 12137
مع العلم ان الشركة ذاتها تستورد من تايلند :)

تصدق يا بوحارب ان الأثاث الراقي من مصانع راقية تصدر لأوربا خاصة ومعتمدة ارخص بنسبه تتجاوز الـ 70% من محلاتنا الى مغترين فيها بأسماء كبيرة ...

تصدق يا بوحارب ان سراميك فول بودي ارخص من قيمة السيراميك ابووش مثل ما يقولون عند في اكبر محل نـ........ ...

ومع ذلك في الصين عيوب

أولها .. بعد المسافة التى تتجاوز 10 ساعة طيران اذا أخذتها من هونكوك

ثانيا .. الشعب جدا جدا طيب ومحترم ولكني لم اجد شركة تضع السعر الحقيقي ولذلك يحتاج الإنسان الى تفاوض طويل النفس لتصل معهم لسعر الاقرب لك

ما شاء الله عليك
الله يوفقك أخوي الناصح

تسلم على التوضيح لا هنت

وطن
29-12-2007, 03:46 AM
شكرا على النقل اخوي

متابعة :)

ذيبه مزاجيه
29-12-2007, 01:14 PM
الف شكر على الموضوع اخوي بو حارب لا هانك ربي :)

بوحارب
30-12-2007, 02:00 AM
شكرا على النقل اخوي

متابعة :)

الف شكر على الموضوع اخوي بو حارب لا هانك ربي :)

حياكم الله نورتوا الموضوع

تابعونا وفالكم طيب:thumbup1:

وحش قطر
30-12-2007, 01:08 PM
السلام عليكم

شكرا بوحرب على الموضوع

انة اشوف انة في طريقة ارخص واسهل

اللة لا يهينك تروح دبي في السوق الصيني

وتشوف اللي تبية وتطلبة من عندهم

وهو يجيك الدوحة ويركب وكل شي

هذي طريقة اخوي سواها ووفر اكثر من 40% من سعر الدوحة

حتى الجودة في بعض الاشياء كانت احسن من بضاعة الدوحة

ولكم الف شكر على الموضوع

*¤ بن قطر¤*
30-12-2007, 02:24 PM
اشكرك على الموضوع الجميل ... ولكن اصبحت الصين محط انظار العالم و معظم المصانع توجد في الصين سواء كانت ايطالية امريكية ألخ ... لوفره و رخص الايدي العاملة و المواد
الصين ملئ العالم بمنتجاته

تقبل مروري بود

بوحارب
30-12-2007, 04:34 PM
السلام عليكم

شكرا بوحرب على الموضوع

انة اشوف انة في طريقة ارخص واسهل

اللة لا يهينك تروح دبي في السوق الصيني

وتشوف اللي تبية وتطلبة من عندهم

وهو يجيك الدوحة ويركب وكل شي

هذي طريقة اخوي سواها ووفر اكثر من 40% من سعر الدوحة

حتى الجودة في بعض الاشياء كانت احسن من بضاعة الدوحة

ولكم الف شكر على الموضوع

سمعنا كثير عن السوق الصيني:)
وفيه ناس تمدحه :nice:

تسلم اخوي وحش قطر ع الاضافة الطيبة:)

بوحارب
30-12-2007, 04:35 PM
اشكرك على الموضوع الجميل ... ولكن اصبحت الصين محط انظار العالم و معظم المصانع توجد في الصين سواء كانت ايطالية امريكية ألخ ... لوفره و رخص الايدي العاملة و المواد
الصين ملئ العالم بمنتجاته

تقبل مروري بود

ابدعت في كلماتك:nice::nice:

اّل ثاني 77
30-12-2007, 09:17 PM
يعطيك العافية على الموضوع

بوحارب
30-12-2007, 09:24 PM
يعطيك العافية على الموضوع

الله يعافيك أخوي

ورقــة أمــل
30-12-2007, 09:32 PM
شكرا عالموضوع استفدت بعض المعلومات

بوحارب
30-12-2007, 09:38 PM
شكرا عالموضوع استفدت بعض المعلومات

العفو
بالتوفيق:victory:

شموخ قطر
30-12-2007, 10:35 PM
بصراحه استفدت وايد من الموضوع يعطيك العافيه بوحارب

انت والاخوان الي شاركوا بتجاربهم

r07
30-12-2007, 11:16 PM
جزاك الله خير و الف شكر على هالموضوع الأكثر من رائع.....ياليت نسمع نصائح عملية أكثر من الأخوة المجربين....

معاند جروووحه
30-12-2007, 11:44 PM
السلام عليك عزيزي بوحارب:

الغالي ذهبت الي غوانزو عاصمه الاسياد القادمه طبعأ

سنه 2006 الهدف من السفر أثاث للمنزل وبدون مبالغه

توفير 70% وبذكر لك الاثاث الى جبته من عندهم

1ـ عدد 6 غرف نوم نوع الخشب صولد مرنتي مع كل غرفه 2 كمدينو وطاوله دائريه مع 2 كرسي لوبوف مع أعزك الله كبت للاحذيه وطاوله للتلفزيون وتسريحه مع كرسي لكل غرفه بدون كبت للملابس لان عامل لكل غرفه غرفه للملابس مع كبت ثابت.

2ـ عدد 2 طاوله طعام مع كبت البوفيه وكبت الصحون والكأسات مع 15 كرسي.

3ـ عدد ثلاثه أطقم كراسي فخمه واذا تبي تشوف الصور بس أشر .

4ـ عدد 11 ثرياء ثرياء أتشوفها من بعيد تلمع عدل كرستال نظيف.

5ـ عدد 13 قطعه سجاد للغرف والصالات.

6ـ عدد 20 أبجوره للكمدينو و14 أبجوره طوال لزوايا الغرف والصاله.

7ـ عدد 10 كراسي مفرده لتزين الصالات والمجلس مع 18 طاوله منها لزويه الغرف والصالات ومنها للوسط طبعأ أكثر الطاولات زجاج من فوق 8 مل.

8ـ وكانت الحديقه والسور لها نصيب منها الاناره مع الليتات درجه ممتازه بدون ذكر لان العدد

كثير .

ملاحظه:

نسيت أقولك جبت خلاطات للمطبخ وخلاطات للحمامات وشطافات وأكسسوارت للحمامات للفوط والصابون انواع واشكال روعه والعدد كثير لاني جايب زياده من الاساس وجبت معطر الجو للحمامات وزياده بعد و تلفزيون الصراحه واحد لاني كنت شريت من قطر وهذا زياده طبعأ LCD وجبت نظام للراديو مع بلاي فاير للمنزل لاني عامل في الجبس كل المنزل سمعات

والله في أشياء نسيتها .

المكتب أخذ مني 5% والكونتينر 3500 دولار ونقل الكونتينر من الميناء الى المنزل 300 ريال
وأخذو من عندي الجمارك على ما أذكر 700 ريال من مخلص الى رسوم الخارجيه تقريبأ.

حجم الكونتينر 40 قدم

وقيمه الاثاث بدون قيمه الكونتينر 55الف ريال قطري لاغير

وأي خدمه أنا حاضر....

بوحارب
31-12-2007, 02:41 AM
بصراحه استفدت وايد من الموضوع يعطيك العافيه بوحارب

انت والاخوان الي شاركوا بتجاربهم

جزاك الله خير و الف شكر على هالموضوع الأكثر من رائع.....ياليت نسمع نصائح عملية أكثر من الأخوة المجربين....

العفو

والموضوع بدون مشاركات الأعضاء وتجاربهم ما ينفع بريال

مشكورين ع المرور الطيب

بوحارب
31-12-2007, 02:49 AM

1ـ عدد 6 غرف نوم نوع الخشب صولد مرنتي مع كل غرفه 2 كمدينو وطاوله دائريه مع 2 كرسي لوبوف مع أعزك الله كبت للاحذيه وطاوله للتلفزيون وتسريحه مع كرسي لكل غرفه بدون كبت للملابس لان عامل لكل غرفه غرفه للملابس مع كبت ثابت.

7ـ عدد 10 كراسي مفرده لتزين الصالات والمجلس مع 18 طاوله منها لزويه الغرف والصالات ومنها للوسط طبعأ أكثر الطاولات زجاج من فوق 8 مل.

8ـ وكانت الحديقه والسور لها نصيب منها الاناره مع الليتات درجه ممتازه بدون ذكر لان العدد

كثير .

ملاحظه:

نسيت أقولك جبت خلاطات للمطبخ وخلاطات للحمامات وشطافات وأكسسوارت للحمامات للفوط والصابون انواع واشكال روعه والعدد كثير لاني جايب زياده من الاساس وجبت معطر الجو للحمامات وزياده بعد و تلفزيون الصراحه واحد لاني كنت شريت من قطر وهذا زياده طبعأ LCD وجبت نظام للراديو مع بلاي فاير للمنزل لاني عامل في الجبس كل المنزل سمعات

والله في أشياء نسيتها .

المكتب أخذ مني 5% والكونتينر 3500 دولار ونقل الكونتينر من الميناء الى المنزل 300 ريال

حجم الكونتينر 40 قدم

وأي خدمه أنا حاضر....

الله يعطيك العافية أخوي معاند جروووحة

بعد المشاركة هذي ما أقدر أقولك الا

الله يبارك لك فيما شريت ويعطيك خيرهم

ولو تحط لنا صور من بعض البضاعة تسوي خير حتى تضيف نكهة للموضوع:victory:

لا هنت

مصراوية
31-12-2007, 08:45 PM
بصراحه موضوع اكتر من ممتاز

وحلو اوي اوي انك تبقا عايز تاخد فكره عن مكان
تلاقي موضوع وتقرا تجارب الغير وتاخد فكره وتتعلم وتفهم

بجد بجد فكره الموضوع ممتازه
والاخوه المحترمين ما بخلو بالمعلومات او افاده غيرهم

بس ماشاء الله كتير قالو انهم اشترو حاجات كويسه وكانت ممتازه ومافيش مشاكل

ياريت اللي عجبه التعامل مع شركه او مصنع هناك او مكتب تخليص
يحط اسمه هنا وبياناته او عنوانه

عشان الموضوع يكون مرجع والكل يستفيد

بوحارب
01-01-2008, 02:13 AM
بصراحه موضوع اكتر من ممتاز

وحلو اوي اوي انك تبقا عايز تاخد فكره عن مكان
تلاقي موضوع وتقرا تجارب الغير وتاخد فكره وتتعلم وتفهم

بجد بجد فكره الموضوع ممتازه
والاخوه المحترمين ما بخلو بالمعلومات او افاده غيرهم

بس ماشاء الله كتير قالو انهم اشترو حاجات كويسه وكانت ممتازه ومافيش مشاكل

ياريت اللي عجبه التعامل مع شركه او مصنع هناك او مكتب تخليص
يحط اسمه هنا وبياناته او عنوانه

عشان الموضوع يكون مرجع والكل يستفيد

شكرا ع الأضافة

نورتي الموضوع

شـــوق
01-01-2008, 07:49 PM
مشكور اخوي بوحارب ع الموضوع،، وتحياتي للأعضاء اللي مابخلوا علينا بتجاربهم:pic:

بوحارب
02-01-2008, 04:55 AM
مشكور اخوي بوحارب ع الموضوع،، وتحياتي للأعضاء اللي مابخلوا علينا بتجاربهم:pic:

العفو

يسلموووو ع المرور

&ام عبدالله&
02-01-2008, 05:49 AM
تعالو مصر ابرك لكم والله ماراح تندمون

بس لازم يكون معاكم واحد فهيم ويعرف يتفاهم معاهم

انا فى بيتنا الجديد لفيت وتعبت من الاسعار اللى شفتها تصدقون الغرفه

اللى خشبها زان اصلى سعرها فوق 25 الف جنيه مصرى

والانتاريه او الصالون الكشخه يوصل سعره الى 15 الف قسم بالله هذى حقيقه

المهم تعبت انا واخواتى واحنا ندور عند التجار المعروفين مثل العالمين اللى فى مدينة نصر

ومسل سعد محمد سعد ومثل البربرى ومثل اساس

وكل اسعارهم نار قلنا خلاص مالنا غير ندور على شيء سعره متوسط

وفعلا حصلنا غرف وصالونات رخيصه بس للاسف مب شيء يعنى عاديه جدا

وماراح تعمر فى بيتنا لاننا نهتم بالمنظر وقوة الخشب والنوع

تعرفون فى مصر اللى يفرش بيته عادى معروف انه فقير ههههه

المهم قلنا مافى الا دمياط وقررنا وعزمنا ورحنا بالسلامه هههههه

اخذنا تقريبا 4 ساعات لين ماوصلنا

تصدقون حصلنا هناك الغرفه اللى سعرها فى القاهره ب25 الف جنيه

حصلناها وشريناها ب10 الفجنيه بس المهم اخذنا 4 غرف

واخذنا 2 انتريه و1 سفره و1 صالون واخذنا طاوله كبيره للمطبخ مصممه باحسن التصاميم وعليها رخام

اخضر هندى ب400 الاف جنيه ومعاها 6 كراسى عجب شكلهم يينن

المهم تعرفون عطونا هالاشياء كلها والتوصيل عليهم ولو اى شيء من الاثاث صار فيه شيء

هم يتحملونه يعنى يوصلون لين باب البيت

وتعرفون يالغاليين ان اكثر التجار فى الخليج ياخذون البضاعه من مصر باسعار جمله

ويبيعونها عليكم باسعار نااااااااااار

تعرفون ان فى دمياط كل شيء مكتوب عليه سعره بدون نصب ولا احتيال

تعرفون ان هالبلد عندهم ارقى واحدث الموديلات الراقيه

صدقونى دمياط احسن لكم والله العظيم ارخص واوفر

والخش اللى يبيعونه يدوم طول العمر ولا يصير فيه شيء

المهم احنا لين الحين ماخلصنا البيت باذن الله اول مايخلص

بصوره لكم قطعه قطعه واحطه لكم وانتم احكمو بانفسكم

طبعا كل اللى شاف الاثاث ماصدق هالاسعار لان فى مصريين وايد ماينتبهون ان فى بلادهم

موجوده اشياء راقيه واسعار رخيصه

ادعو لنا الله يكرمنا ونخلص بيتنا وانا راح اصوره لكم

بوحارب
02-01-2008, 06:17 AM
تعالو مصر ابرك لكم والله ماراح تندمون

بس لازم يكون معاكم واحد فهيم ويعرف يتفاهم معاهم

انا فى بيتنا الجديد لفيت وتعبت من الاسعار اللى شفتها تصدقون الغرفه

اللى خشبها زان اصلى سعرها فوق 25 الف جنيه مصرى

والانتاريه او الصالون الكشخه يوصل سعره الى 15 الف قسم بالله هذى حقيقه

المهم تعبت انا واخواتى واحنا ندور عند التجار المعروفين مثل العالمين اللى فى مدينة نصر

ومسل سعد محمد سعد ومثل البربرى ومثل اساس

وكل اسعارهم نار قلنا خلاص مالنا غير ندور على شيء سعره متوسط

وفعلا حصلنا غرف وصالونات رخيصه بس للاسف مب شيء يعنى عاديه جدا

وماراح تعمر فى بيتنا لاننا نهتم بالمنظر وقوة الخشب والنوع

تعرفون فى مصر اللى يفرش بيته عادى معروف انه فقير ههههه

المهم قلنا مافى الا دمياط وقررنا وعزمنا ورحنا بالسلامه هههههه

اخذنا تقريبا 4 ساعات لين ماوصلنا

تصدقون حصلنا هناك الغرفه اللى سعرها فى القاهره ب25 الف جنيه

حصلناها وشريناها ب10 الفجنيه بس المهم اخذنا 4 غرف

واخذنا 2 انتريه و1 سفره و1 صالون واخذنا طاوله كبيره للمطبخ مصممه باحسن التصاميم وعليها رخام

اخضر هندى ب400 الاف جنيه ومعاها 6 كراسى عجب شكلهم يينن

المهم تعرفون عطونا هالاشياء كلها والتوصيل عليهم ولو اى شيء من الاثاث صار فيه شيء

هم يتحملونه يعنى يوصلون لين باب البيت

وتعرفون يالغاليين ان اكثر التجار فى الخليج ياخذون البضاعه من مصر باسعار جمله

ويبيعونها عليكم باسعار نااااااااااار

تعرفون ان فى دمياط كل شيء مكتوب عليه سعره بدون نصب ولا احتيال

تعرفون ان هالبلد عندهم ارقى واحدث الموديلات الراقيه

صدقونى دمياط احسن لكم والله العظيم ارخص واوفر

والخش اللى يبيعونه يدوم طول العمر ولا يصير فيه شيء

المهم احنا لين الحين ماخلصنا البيت باذن الله اول مايخلص

بصوره لكم قطعه قطعه واحطه لكم وانتم احكمو بانفسكم

طبعا كل اللى شاف الاثاث ماصدق هالاسعار لان فى مصريين وايد ماينتبهون ان فى بلادهم

موجوده اشياء راقيه واسعار رخيصه

ادعو لنا الله يكرمنا ونخلص بيتنا وانا راح اصوره لكم

الله يوفقك ام عبدالله وتخلصون بيتكم

ومشكورة على المشاركة والتوضيح الصراحة انا أول مرة اسمع عن مصر

والأسعار الي عندهم بس كأنه الصين ارخص من مصر لأن الأسعار الي ذكرتيها

اشوفها مقاربة لأسعار الدوحة وياريت توضحين الجنيه المصري كم يساوي قطري

واحنا في أنتضار الصور:)

بالتوفيق

بوحارب
04-01-2008, 10:29 PM
:):):)

تايد
11-01-2008, 02:23 AM
الجنيه المصري كم يساوي قطري

Qatari Rial = 1.51646 Egyptian Pound

Egyptian Pound (EGP) = 659.432 Qatari Rial 1,000

يعني الـ 1000 ريال قطري= 1,516.46

والـ 1000 جنيه مصري= 660 ر.ق تقريبآ

وهذا موقع تعرف من خلاله أسعار العملات

http://www.star28.com/money-converter.php

ســـهم
11-01-2008, 03:13 AM
ان شاء الله بنشوف الصين

اذا بنينا بيت مادامت هذه الاسعار في الدوحه

مشكور ابوحارب ويعطيك العافيه ..

بوحارب
11-01-2008, 03:25 AM
Qatari Rial = 1.51646 Egyptian Pound

Egyptian Pound (EGP) = 659.432 Qatari Rial 1,000

يعني الـ 1000 ريال قطري= 1,516.46

والـ 1000 جنيه مصري= 660 ر.ق تقريبآ

وهذا موقع تعرف من خلاله أسعار العملات

http://www.star28.com/money-converter.php

تسلم أخوي تايد:thumbup:

ان شاء الله بنشوف الصين

اذا بنينا بيت مادامت هذه الاسعار في الدوحه

مشكور ابوحارب ويعطيك العافيه ..

العفو سهم والله يعافيك

والله يعينك على اسعار الدوحة صج تعور البطن:no:

ســـهم
11-01-2008, 06:02 AM
[SIZE="5"][COLOR="Purple"]العفو سهم والله يعافيك

والله يعينك على اسعار الدوحة صج تعور البطن:no:

ليش بشتريها من بطني

ولا من مخباي :court:

بوحارب
11-01-2008, 06:25 AM
ليش بشتريها من بطني

ولا من مخباي :court:

:D:D:D

من مخباك بس البطن يتألم لما يسمع هالمبالغ الغالية

أمير الذوق
20-01-2008, 01:21 PM
كلامك سليم 100%

مصراوية
25-01-2008, 10:48 AM
ام عبد الله

فعلا عندك حق الاسعار في دمياط احسن كتيرررررررر وارخص من القاهرة

بصي خديها نصيحه مني انا مجربا قبل كده في فرش بيتنا وبيت اختي وقرايبنا

كل المحلات اللي بتقولي عليها في القاهرة واسمائها جامدة جدا زي

هابيتات _ سعد محمد سعد _ المنزل _ العالمية_

اسعارها غالية ناررررررررررررررررررررررر يمكن اغلي من الدوحه كمان

لو عايزا نفس موديلات المحلات دي ويمكن احلي كمان
وبنص السعر او اوقل

روحي دمياط
وفي دمياط ارقي محلات واشييك محلات هتلاقيها ع الكورنيش
قولي للسائق المحلات اللي ع النيل

وابدائي اتفرجي من اول الصف لأخره
هتشوفي تحف مش اثاث

والميزة بقا كمان في دمياط خشب بيعيش سنين مش زي الصيني كام سنه ويتغيررر

وفي محل مشهور اوي هناك للأنتريه والصالون بس اسمه مش فكراه بالظبط
بس اسمه الفار اعتقد

او في اسم اول وتاني اسم الفار

ده شفنا فيه انتريهات وصالونات احلي من اللي بشوفها في المسلسلات والافلام المصرية

وبصي هناك في محل صاحبه اسمه عبد الرازق
والله مش فاكرا اسمه

بس المحل في مكان اسمه طريق السياله وهو الراجل ده مشهور في الشارع ده جدا

يعني لو قلي لاي حد عايزا محل في طريق السياله اللي هو قريب من طريق بورسعيد الدولي
وصاحبه اسمه عبد الرازق وكان رئيس شعبه التصدير في دمياط

المحل ده مش قادرا اقولك ممتاز موديلاته والله والله ارقي من العالمية والمنزل
وماشفت زيها في الدوحه كمان

غير كده الخشب بتاعه فوق الممتاز اشترينا سفره من عنده كل اللي يشوفها يذهل من شكلها وسعرها

ان شاء الله هجهز كل شقتي في مصر من عنده

لو عايزا ممكن ابقا اقولي لماما تدور ع الكارت بس بصراحه ما اضمنش انها تكون فكراه

بوحارب

ميزة دمياط ان الخشب بتاعها بيعيش سنين طويلة جداااااااااااااااا مش زي الصين كام سنه ولازم يتغير

مهره
28-01-2008, 10:07 PM
مشكور بو حارب وانا معاك المسالة تكلفتها اكثر من ما هى تستاهل

بوحارب
07-02-2008, 05:57 AM
بوحارب

ميزة دمياط ان الخشب بتاعها بيعيش سنين طويلة جداااااااااااااااا مش زي الصين كام سنه ولازم يتغير

مرحبا مصراوية

مشكوووورة على المعلومة الطيبة

بوحارب
07-02-2008, 05:59 AM
مشكور بو حارب وانا معاك المسالة تكلفتها اكثر من ما هى تستاهل

العفو

مشكورة ع المرور

r07
13-02-2008, 11:33 AM

كثير .

ملاحظه:

والله في أشياء نسيتها .

حجم الكونتينر 40 قدم

وأي خدمه أنا حاضر....

مشكور اخوي على المشاركة وهذا التفصيل الدقيق..واتمنى اني ما اثقل عليك اذا طلبت منك اسامي شركات الأثاث ومكتب الشحن اللي تعاملت معاه وهل كان معاك مترجم طول الوقت ولا قدرت تتفاهم معاهم بنفسك وشكثر الفترة اللي قعدتها في
الصين؟ :eek5:ادري استجواب ما يسوى عليك بس هذا عشمنا فيك والله يجعله في ميزان حسناتك ...

بوحارب
13-02-2008, 11:46 AM
كلامك سليم 100%

:):)

ومرورك جميل ^ ـــــ ^

sad-o-bas
14-02-2008, 09:42 AM
مشكور اخوي بوحارب على هالمشاركة الطيبة وأشكر بعد أخوي الناصح وأخوي معاند جروحه على المعلومات الطيبة..

في ميزان حسناتكم ان شاء الله.. وان شاء الله مثل هالوعي بين الناس يخف من طمع وجشع التجار هاليومين..

آمين يارب

qatar2006
23-02-2008, 05:05 PM

كثير .

ملاحظه:

والله في أشياء نسيتها .

حجم الكونتينر 40 قدم

وأي خدمه أنا حاضر....

اخوي لو فيه امكانية نعرف المكتب الي تعاملة معاه ,والاماكن الي شريت منها واكون شاكر لو تقدر تحط صور الاثاث الي شاريه

qatar2006
23-02-2008, 05:08 PM
بخصوص الاثاث المصري فيه رجل يبيع اثاث مصري في لاكازا ((الى بعد خدمات المشتركين في الهلال)) وعنده كتالوجات ويقدر يجيب ويفصل لك اي موديل تيبه له ,, انا ما تعاملة معاه بس شفته مره واستفسارة فقط لا غير

بوحارب
06-03-2008, 12:02 AM
مشكور اخوي بوحارب على هالمشاركة الطيبة وأشكر بعد أخوي الناصح وأخوي معاند جروحه على المعلومات الطيبة..

في ميزان حسناتكم ان شاء الله.. وان شاء الله مثل هالوعي بين الناس يخف من طمع وجشع التجار هاليومين..

آمين يارب

العفو اخوي

تسلم ع المرور:nice:

بوحارب
14-03-2008, 02:07 PM
بخصوص الاثاث المصري فيه رجل يبيع اثاث مصري في لاكازا ((الى بعد خدمات المشتركين في الهلال)) وعنده كتالوجات ويقدر يجيب ويفصل لك اي موديل تيبه له ,, انا ما تعاملة معاه بس شفته مره واستفسارة فقط لا غير

:nice::nice:

حقاني
14-03-2008, 03:24 PM
شكلك عندك محل اثاث ومتبي حد يروح الصين والاثاث الي فدوحه وشو كله صيني وينباع باضعاف اضعاف سعره في الصين الان المحلات عندنا عندها اجار وعمال ومخازن ومنوين بيسدد راعي المحل الا على حساب المشتري هذا غير فايدته طبعا الخياليه مب ضعف ولا ضعفين الا اضعاف اضعاف سعر البضاعه من الصين وتقول متسوى الواحد يروح لا والله تسوى وفيها توفير كبير ......

بوحارب
15-03-2008, 12:27 PM
شكلك عندك محل اثاث ومتبي حد يروح الصين والاثاث الي فدوحه وشو كله صيني وينباع باضعاف اضعاف سعره في الصين الان المحلات عندنا عندها اجار وعمال ومخازن ومنوين بيسدد راعي المحل الا على حساب المشتري هذا غير فايدته طبعا الخياليه مب ضعف ولا ضعفين الا اضعاف اضعاف سعر البضاعه من الصين وتقول متسوى الواحد يروح لا والله تسوى وفيها توفير كبير ......

:weeping::weeping:

بوحارب
06-06-2008, 11:41 PM
يرفع للفائدة :)

LOLOO
09-06-2008, 01:27 AM
يعطيك العافية اخوي بوحارب...........
فعلا موضوع مفيد..............

بوحارب
09-06-2008, 09:56 AM
يعطيك العافية اخوي بوحارب...........
فعلا موضوع مفيد..............

يسلمووووووووووو ع المرور واهم شي انكم استفدوا من الموضوع:nice:

فـــــواز
09-06-2008, 04:58 PM
يعطيك العافيه اخوي ابو حارب على مواضيعك الزينه

اذكر اخر مره واول مره شريت تلفون صيني ابو كرتين اشتغل شهر عقبها خرب ولا يومك ذا خربان

الوفي
12-06-2008, 01:32 AM
http://albeet.com/image/data/37.jpgأنا بالنسبة لي أختصر لكـــــــــم الموضوع........

وهذا من واقع تجـــــــــارب الناس الي اعرفهم وجربوا البضائع الصينيه بالنسبة للبيوت......
1-تشطيب الفيلا او المنزل بالكامل لعدد بيتين أو ثلاث من الصين غير عملي وماتسوى يعني ممكن تاخذ الجودة العالية وماتوفر الا القليل ولابد تقع في خطــــــــاء بالنوع أو التركيب بسب الكم الهائل والأختيار العشوائي لأتمام تشطب بيت كامل...
2-بالنسبة لتشطيب عدد 4 فلل وطالع وكل ما زادعدد الفلل زادت كمية عملية التوفير من التشطيب من الصين طبعا بيكون على أختيار من أصحاب الخبرة التجاريه أما من المقاول لبناءه الخاص أو من مندوب شركة أستثماريه.
3- تسوى ونصف للي يبي يأثث من الصين سواء كان فيلا او منزل أو قصر لانه بيكون الاختيار من ذائقته تكملة البيت وأختيار اجود وأحلى اثاث لبيتك يعني 50000 ريال تأثث فيلا من الصين و100000 يادوب تأثث فيلا من الدوحه مع ان الجودة أقل بالدوحه طبعا من المنتوجات الصينيه وليس غيرها..
أترككم بصور من بعض الاثاث الصيني..
تحياتي لك يابوحارب مبدع في مواضيعك...
http://beutatsaihat.jeeran.com/dinning.gifhttp://alalam.ae/.../uploads/2007/04/china-fernture.jpg
http://vb.arabseyes.com/imgcache/27815.imgcache
http://www.marinamool.com/vb/imgcache/19456.imgcachehttp://www.marinamool.com/vb/imgcache/19456.imgcache
http://www.mkhalilmuseum.gov.eg/.../rooms/bimg_4g.jpghttp://albeet.com/image/data/37.jpghttp://www.neimanmarcus.com/products/mp/S4-06FB_mp.jpghttp://norelrahman.jeeran.com/cover-page.jpg
http://www.lakii.com/img/all/Aug05/HVetQA08070437.jpghttp://www.lakii.com/img/all/Aug05/HVetQA08070437.jpg

بوحارب
13-06-2008, 09:33 PM
يعطيك العافيه اخوي ابو حارب على مواضيعك الزينه

اذكر اخر مره واول مره شريت تلفون صيني ابو كرتين اشتغل شهر عقبها خرب ولا يومك ذا خربان

الله يعافيك اخوي فواز

ههههههههههههههههههههه الله يعينك على الصيني

الصيني حلاته يكون درجه اولى بس:)

بوحارب
13-06-2008, 09:41 PM
http://albeet.com/image/data/37.jpgأنا بالنسبة لي أختصر لكـــــــــم الموضوع........

وهذا من واقع تجـــــــــارب الناس الي اعرفهم وجربوا البضائع الصينيه بالنسبة للبيوت......
1-تشطيب الفيلا او المنزل بالكامل لعدد بيتين أو ثلاث من الصين غير عملي وماتسوى يعني ممكن تاخذ الجودة العالية وماتوفر الا القليل ولابد تقع في خطــــــــاء بالنوع أو التركيب بسب الكم الهائل والأختيار العشوائي لأتمام تشطب بيت كامل...
2-بالنسبة لتشطيب عدد 4 فلل وطالع وكل ما زادعدد الفلل زادت كمية عملية التوفير من التشطيب من الصين طبعا بيكون على أختيار من أصحاب الخبرة التجاريه أما من المقاول لبناءه الخاص أو من مندوب شركة أستثماريه.
3- تسوى ونصف للي يبي يأثث من الصين سواء كان فيلا او منزل أو قصر لانه بيكون الاختيار من ذائقته تكملة البيت وأختيار اجود وأحلى اثاث لبيتك يعني 50000 ريال تأثث فيلا من الصين و100000 يادوب تأثث فيلا من الدوحه مع ان الجودة أقل بالدوحه طبعا من المنتوجات الصينيه وليس غيرها..
أترككم بصور من بعض الاثاث الصيني..
تحياتي لك يابوحارب مبدع في مواضيعك...
http://beutatsaihat.jeeran.com/dinning.gifhttp://alalam.ae/.../uploads/2007/04/china-fernture.jpg
http://vb.arabseyes.com/imgcache/27815.imgcache
http://www.marinamool.com/vb/imgcache/19456.imgcachehttp://www.marinamool.com/vb/imgcache/19456.imgcache
http://www.mkhalilmuseum.gov.eg/.../rooms/bimg_4g.jpghttp://albeet.com/image/data/37.jpghttp://www.neimanmarcus.com/products/mp/S4-06FB_mp.jpghttp://norelrahman.jeeran.com/cover-page.jpg
http://www.lakii.com/img/all/Aug05/HVetQA08070437.jpghttp://www.lakii.com/img/all/Aug05/HVetQA08070437.jpg

بيض الله وجهك يالوفي ع التقرير الطيب:)