المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظمه التاكسي القطريه

الجنتل
29-12-2007, 12:19 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر اذا حد عنده خبر بخصوص هاذ المنظمه شلون طريقتها انا سمعت انها تاجر السيارات على الدوله والدواير الحكوميه وان الواحد يسلمهم سيارته وهم ياجرونها بمبلغ شهري للمالك
بس حبيت اعرف في حد عنده فكره عن الموضوع والاسعار والسيارات المطلوبه وطريقه وفتره العقد وشروطهم
ووين مكانهم
واسمحولي على الاطاله
وشكرا

qatari1
30-12-2007, 01:53 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر اذا حد عنده خبر بخصوص هاذ المنظمه شلون طريقتها انا سمعت انها تاجر السيارات على الدوله والدواير الحكوميه وان الواحد يسلمهم سيارته وهم ياجرونها بمبلغ شهري للمالك
بس حبيت اعرف في حد عنده فكره عن الموضوع والاسعار والسيارات المطلوبه وطريقه وفتره العقد وشروطهم
ووين مكانهم
واسمحولي على الاطاله
وشكرا

أخي الكريم ...

كلامك صحيح...

المبلغ يعتمد على نوع وموديل السيارة، كما أنهم يؤجرون باصات صغيرة ومتوسطة أيضاً..
وكلما كانت السيارة والباص أحدث موديلاً كانت قيمة الإجار أعلى، ومدته أطول...

عموماً، يفضل أن تزورهم في مقرهم الواقع فوق محلات حمد محمد تريم في سوق فالح مقابل معرض باناسونيك...تحصل باب حديد علي يمين تريم بقليل، إطلع الدور الثاني، وتحصلهم.

وهذه هواتفهم:-
4414524-4413190

وبالتوفيق أخي الكريم..

الجنتل
30-12-2007, 02:13 PM
أخي الكريم ...

كلامك صحيح...

المبلغ يعتمد على نوع وموديل السيارة، كما أنهم يؤجرون باصات صغيرة ومتوسطة أيضاً..
وكلما كانت السيارة والباص أحدث موديلاً كانت قيمة الإجار أعلى، ومدته أطول...

عموماً، يفضل أن تزورهم في مقرهم الواقع فوق محلات حمد محمد تريم في سوق فالح مقابل معرض باناسونيك...تحصل باب حديد علي يمين تريم بقليل، إطلع الدور الثاني، وتحصلهم.

وهذه هواتفهم:-
4414524-4413190

وبالتوفيق أخي الكريم..

تسلم اخوي وما قصرت على المعلومه وشاكرلك مرورك
تحياتي:app2:

heez1
05-01-2008, 05:03 AM
بس للعلم العامله عندهم مع الجمهور والمراجعين وايد طيبه اتجنن اتجنن اتجنن
والالحلا ... جهاز الكمبيوتر هذا ما اسمعوا عنه لين يومك ولا حتى فكرو ايشوفنه او يتعرفون عليه لين رحت عندهم اهناك بتحس انك في عصر الستينات او السبعينات بلكثير بتعرف ساعتها معنا التخلف الحضاري من اول ما بتدخل عندهم
مع تحياتي .. مواطن تبهدل عندهم
والله فكني منهم ومن بهدلتهم كل شهر او شهرين

الجنتل
06-01-2008, 09:08 AM
بس للعلم العامله عندهم مع الجمهور والمراجعين وايد طيبه اتجنن اتجنن اتجنن
والالحلا ... جهاز الكمبيوتر هذا ما اسمعوا عنه لين يومك ولا حتى فكرو ايشوفنه او يتعرفون عليه لين رحت عندهم اهناك بتحس انك في عصر الستينات او السبعينات بلكثير بتعرف ساعتها معنا التخلف الحضاري من اول ما بتدخل عندهم
مع تحياتي .. مواطن تبهدل عندهم
والله فكني منهم ومن بهدلتهم كل شهر او شهرين
شاكرلك مرورك الشيخ بس ما قلتلي شسالفه ليش بهدله عطني فكره عن الموضوع قبل لا اتشربك معاهم انا بعد واتبهدل ابي معلومات زياده الشيخ

heez1
06-01-2008, 09:48 AM
شاكرلك مرورك الشيخ بس ما قلتلي شسالفه ليش بهدله عطني فكره عن الموضوع قبل لا اتشربك معاهم انا بعد واتبهدل ابي معلومات زياده الشيخ

لين رحت بتعرف كل شيء على الطبيعة ومن اول لحضة ما يحتاج
اقول لاتنسى اتشوف لك واسطه معاك اتسلك بها امورك

وعلى كل حال موضوعي معاهم صار ماضي وانا اسف على مداخلتي
واتمنى لك التوفيق

الجنتل
06-01-2008, 10:19 AM
لين رحت بتعرف كل شيء على الطبيعة ومن اول لحضة ما يحتاج
اقول لاتنسى اتشوف لك واسطه معاك اتسلك بها امورك

وعلى كل حال موضوعي معاهم صار ماضي وانا اسف على مداخلتي
واتمنى لك التوفيق
ياليت ياخوي لو تفيدني اكثر اخوي لو على الخاص لاني ناوي اشتري موتر واعطيهم اياه ياجرونه ممكن تفيدني بطريقتهم شلون
وشكرا

بنت الفيصل
06-01-2008, 11:02 AM
شالفرق بين كروة والتكاسي ....؟:sorry: