المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لمن اكتتب فى شركة ناس البحرينية

خليجي
10-10-2005, 11:08 PM
ودى اسأل الاخوه البحرينيين او من ذهب للبحرين للاكتتاب كيف الجو العام للاكتتاب وهل يوجد زحمه كما حصل فى الامارات قبل ايام؟ وما هى الطريقه المثلى للاكتتاب ؟ يعني هل يقبلون الكاش ولا لازم افتح حساب بنكى؟ هل يوجد استثناءات للاعمار يعنى لازم يكون المكتتب 21 سنه ولا اللى عنده اطفال يقدر يساهم باساميهم؟ وما هو افضل فرع للبنك اللى فيه اكتتاب؟

ارجو من لديه معلومه ان لا يبخل علينا بها وجزاكم الله كل خير

بوحمد1
11-10-2005, 12:40 AM
ودى اسأل الاخوه البحرينيين او من ذهب للبحرين للاكتتاب كيف الجو العام للاكتتاب وهل يوجد زحمه كما حصل فى الامارات قبل ايام؟ وما هى الطريقه المثلى للاكتتاب ؟ يعني هل يقبلون الكاش ولا لازم افتح حساب بنكى؟ هل يوجد استثناءات للاعمار يعنى لازم يكون المكتتب 21 سنه ولا اللى عنده اطفال يقدر يساهم باساميهم؟ وما هو افضل فرع للبنك اللى فيه اكتتاب؟

وأنا في قائمة الإنتظار :con2: :con2: :con2:

كش ملك!!
11-10-2005, 01:09 AM
وانا معاكم

من باب الاطلاع :)

راعي البورصه
11-10-2005, 01:11 AM
وانا معاكم

سلطان زماني
12-10-2005, 01:06 AM
واناااااا بعد معاااكم

خليجي
20-10-2005, 11:48 PM

الاخوه الاعزاء المهتمين باكتتاب شركة ناس

للمعلوميه الاكتتاب سهل وسريع ويوجد بنك Hsbc يعمل فى الليل من الساعه 8 لغاية 11 وه الفرع الرئيسي فى المنامه بالقرب من مجمع يتيم

الاكتتاب ميسر لابعد حد ويقبلون الكاش وتكلفة الالف سهم بالبحريني 617 دينار حيث ان البنك يتقاضى 5 دنانير للشيك الواحد.

وعلى ما شفته امس لايوجد زحمه ولا عنفوان مثل ما يقولون والاستمارات متوفره والترتيب ممتاز ولا تاخذ الشغله اكثر من نصف ساعه

وصيتي لكم لا احد يروح الا مصور جوازه لان التصوير عندهم الورقه الواحده بدينار

وحاضرين لاي سؤال

ولد الكواري
21-10-2005, 12:50 AM
بنسبه
عن كلامكم عن الزحمه انه مستقرب لانني اول مره اشوف اكتتاب علي شريكه بدون زحمه يعني يمكن اتخلص كل شي 15 دقيقه اذا مو اقل وانه سمعة والله العلم انه اناس ماتكتتب علي شركة ناس لانه سعر السهم 6 مائه فلس من جذي اناس مو راضين يكتتبون.