المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صـنــــــــــاعــــــــــــــــات

alsenjari
11-10-2005, 12:52 AM
تجاوزت الأرباح 925 مليون ريال عن الشهور الثلاثة الماضية .

صافي ارباح الشهور التسعة الأولي من العام الجاري 2 مليار و460 مليون ريال (وهي تقريبا تعادل ارباح عام 2004 بأكمله).

إرتفاع المبيعات بنسبة 33% .

الأرباح التشغيلية زادت بنسبة 38% .

موجودات الشركة تتخطي حاجز 11 مليار ريال .

قيمة حقوق المساهمين بالشركة وصلت الي 6.8 مليار ريال.

صناعات قطر تعتبر صاحبة أعلي نسبة ضمن الشركات المدرجة في السوق من حيث العائد علي الموجودات بنسبة سنوية تصل الي 30%.

تعتبر الصناعات صاحبة أعلي نسبة ربح تشغيلي الي اجمالي الربح حيث تشكل الأرباح التشغيلية 97% من أرباح الشركة.

الصراحه أروع سهم في سوق الدوحة على الإطلاق .

كش ملك!!
11-10-2005, 12:55 AM
الله يوفق ملاك السهم

هذا سهم احبه :)

كنت املكه من فتره

واتمنى التوفيق لمن يملكه الان

:)

بوجبر
11-10-2005, 12:57 AM
أنطلاقة وشيكه

ولد المعاضيد
11-10-2005, 12:58 AM
الصراحه انا ما عندي في هالشركه
بس ناوي عن قريب ان شالله اشتري فيها
ما عليها كلام..
وقاعده ترتفع..

بالتوفيق

ابوعلي اليافعي
11-10-2005, 12:59 AM
تجاوزت الأرباح 925 مليون ريال عن الشهور الثلاثة الماضية .

صافي ارباح الشهور التسعة الأولي من العام الجاري 2 مليار و460 مليون ريال (وهي تقريبا تعادل ارباح عام 2004 بأكمله).

إرتفاع المبيعات بنسبة 33% .

الأرباح التشغيلية زادت بنسبة 38% .

موجودات الشركة تتخطي حاجز 11 مليار ريال .

قيمة حقوق المساهمين بالشركة وصلت الي 6.8 مليار ريال.

صناعات قطر تعتبر صاحبة أعلي نسبة ضمن الشركات المدرجة في السوق من حيث العائد علي الموجودات بنسبة سنوية تصل الي 30%.

تعتبر الصناعات صاحبة أعلي نسبة ربح تشغيلي الي اجمالي الربح حيث تشكل الأرباح التشغيلية 97% من أرباح الشركة.

الصراحه أروع سهم في سوق الدوحة على الإطلاق .

عيني عليك بارده يالسنجاري.. دائما تتحفنا بالمختصر المفيد...

بدور
11-10-2005, 01:02 AM
الحمدلله انا ما فرطت باسهم هالشركه احساسي يقول انها طايره فووووووووووق ان شاء الله بس لاتحسدوني قولوا ماشاء الله عليج بدور :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

كنت دايما انصح صديقاتي بعدم التفريط باسهم الصناعات

كش ملك!!
11-10-2005, 01:07 AM
الحمدلله انا ما فرطت باسهم هالشركه احساسي يقول انها طايره فووووووووووق ان شاء الله بس لاتحسدوني قولوا ماشاء الله عليج بدور :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

كنت دايما انصح صديقاتي بعدم التفريط باسهم الصناعات

اختي بدور سهم الصناعات من الاسهم المظلومه

وتم ركنه طووووووووووووويلا

ان شاء الله في الفتره القادمه نراه يحلق في سماء البورصة

والله يرزقك منه الخير

ابـو مــحــــمـــــد
11-10-2005, 01:12 AM
مشكور يا السنجاري على الموضوع الرائع الي ما يسيقه الا شخص في مكانتك

وتبون الصراحه انا اخر 3 شهور مللتني من السهم ولكني تمسكت فيه حتى اخر لحظه

والحمدلله كانت مكافتنا من السهم الاخبار الطيبه منه

الله يوفق الجميع ان شالله

بورصة نت
11-10-2005, 01:30 AM
يعطيك العافيه السنياري وبالفعل ارباح قياسية

سهم طايش
11-10-2005, 01:41 AM
الف مبرووووك لجميع ملاك سهم الصناعات

بكره بتشوفونه لمت اب فوق ال200

و الطلب عليه فوق ال100الف

بدور
11-10-2005, 01:45 AM
اختي بدور سهم الصناعات من الاسهم المظلومه

وتم ركنه طووووووووووووويلا

ان شاء الله في الفتره القادمه نراه يحلق في سماء البورصة

والله يرزقك منه الخير

جعل ربي يوسع عليك وعلي وعلى جميع المسلمين رزقهم ومشكور اخوي

فائز الدارين
11-10-2005, 01:48 AM
مشكور لنقل الخبر. انشاء الله لمت أب غدا.

الشقيان
11-10-2005, 03:00 AM
ترى بيوصل 300 شهر 12

بدور
11-10-2005, 04:35 AM
ترى بيوصل 300 شهر 12

صج :app: :app: :app: الله يسمع منك قولوا آآآآآآآمين :nice: :nice: :nice:

ريم
11-10-2005, 11:05 AM
ترى بيوصل 300 شهر 12

خل أتطوف ال 190 أول والله حرام هالصناعات أمجمده أفلوسنا وماجفنا من وراها خير وهاي الي كنت متوقعته :eek3:

qatarilover
11-10-2005, 12:24 PM
آخر صفقة للصناعات 185 وهو سعر غير متوقع على الاطلاق.
أتمنى من المشرف أبو علي اليافعي أن يبدي وجهة نظره في تداول السهم هذا اليوم.

ابوعلي اليافعي
11-10-2005, 01:13 PM
آخر صفقة للصناعات 185 وهو سعر غير متوقع على الاطلاق.
أتمنى من المشرف أبو علي اليافعي أن يبدي وجهة نظره في تداول السهم هذا اليوم.

فعلا اخوي سعر السهم وبناء على نتائجه كان صدمه بالنسبه للكثير حيث كان من المتوقع ان يشهد السهم هذا اليوم موجة شراء واحجام عن البيع بسبب قوة الاعلان ولكن ماحدث هو العكس فقد بيت الكثير النيه والكعاده بالبيع مع الخبر على اساس الشراء مع الاشاعه والبيع مع الخبر وهذا ماقام بستغلاله كبار المستثمرين والمحافظ فاحجموا اليوم عن الشراء لعلمهم ان هناك من قرر البيع هذا اليوم ولعلمهم ان البيع سيكون بسعر السوق ...

ارى ان السهم قوي وقوي جدا ولولا تملك الكثير له وعدم معرفة القيمه الحقيقيه للسهم وقوة الاعلان لكان السهم اليوم اغلاق على طلب كبير وعرض صفري ولكن لانستطيع لوم الكثير من الذين صبروا على السهم فتره طويله دون فائده ولا استطيع ان انصح الان الا بالصبر لمن اشترى باسعار مرتفعه حتى يبداء السهم انطلاقته التي لا اشك فيها ...

jajassim
11-10-2005, 02:27 PM
:eek3: :eek3: :eek3:

business
11-10-2005, 02:28 PM
نصيحتي للي معه هذا لسهم يسكر عليه وينام وكمان ينتظر لو نزل كثير يلم مع اللي بيلم ويعدل السعر اكثر
ترى الصناعات ما ينخاف عليه

qatarilover
11-10-2005, 02:55 PM
[QUOTE=business]نصيحتي للي معه هذا لسهم يسكر عليه وينام وكمان ينتظر لو نزل كثير يلم مع اللي بيلم ويعدل السعر اكثر
ترى الصناعات ما ينخاف عليه[/QUOTE

هذا تجميد للأموال..
ما هو شعورك عندما تجد الفرصة في شركة أخرى ترتفع وتصل مستويات سعرية جديده بينما سهمك يقف مكانه وفي حالة الصناعت يتراجع؟
فتح صفحة جديده والتفائل أفضل من الانتظار.

بـوصـالـح
11-10-2005, 03:19 PM
فعلا عكست كل التوقعاااااات

الاعذار كلها كانت تنتظر هالاعلان ( لكي يشهد السهم انطلاقه طال انتظارها )

ولكن ما حدث اليوم ( شي غريب )

اعلان مثل هذا (( وما حرك السهم ))

اشبااااقي

(( بس السؤال )) هو

هل هذه حركه من كبار الهوامير لكي يتم تجميع اعلى كميات من هالسهم

الله اعلم

qatarilover
11-10-2005, 03:43 PM
(( بس السؤال )) هو

هل هذه حركه من كبار الهوامير لكي يتم تجميع اعلى كميات من هالسهم

الله اعلم

الأخ بوصالح وضعنا هذا الاحتمال عندما نزل السهم الى 176 منذ أسبوع!

ريم
11-10-2005, 06:13 PM
:eek3:
[QUOTE=business]نصيحتي للي معه هذا لسهم يسكر عليه وينام وكمان ينتظر لو نزل كثير يلم مع اللي بيلم ويعدل السعر اكثر
ترى الصناعات ما ينخاف عليه[/QUOTE

هذا تجميد للأموال..
ما هو شعورك عندما تجد الفرصة في شركة أخرى ترتفع وتصل مستويات سعرية جديده بينما سهمك يقف مكانه وفي حالة الصناعت يتراجع؟
فتح صفحة جديده والتفائل أفضل من الانتظار.

هاي االي صاير بس الله كريم أنشالله وماعتقد بعد اليوم لها طلعه بعد الا اذا :eek3: لا تلموني بس والله شاريته اب 217 حتى من القهر مب متذكره كم بالضبط بس مو أقل من جي :eek3:

فائز الدارين
11-10-2005, 06:26 PM
.[/FONT][/SIZE][/QUOT
هذا تجميد للأموال..
فتح صفحة جديده والتفائل أفضل من الانتظار.[/QUOTE]

الأمر يعتمد على كونك مستثمر أم مضارب. بالنسبة لى كمستثمر أرى أن الشراء حاليا مناسب جدا حتى لو انخفض بعد ذلك فانني سأشتريه مرة ثانية وأعدل السعر والله الموفق.

The mask
11-10-2005, 06:35 PM
السلام عليكم يا اخواني .... والله انا اشوف ان الكثير منكم متحطم من سعر الصناعات ..بس الصبر زين واذا انطلق السهم بينطلق وبقوه....وانشاء الله الانطلاقه قريبه جدا...وبنشوف ملاك الصناعات فرحانيت :d

qatarilover
11-10-2005, 06:45 PM
:eek3: [QUOTE=qatarilover]

هاي االي صاير بس الله كريم أنشالله وماعتقد بعد اليوم لها طلعه بعد الا اذا :eek3: لا تلموني بس والله شاريته اب 217 حتى من القهر مب متذكره كم بالضبط بس مو أقل من جي :eek3:

لا تتضايقين من شي... أهم شي الحصيلة النهائية لمحفظتك على فترة زمنية معينه هل هي في السالب أم في الموجب؟
اذا فكرتي بعقلية أنك لا تريدين الخساره في أي سهم وتريدين استرجاع رأس مالك قد تخسرين أكثر..

بـوصـالـح
11-10-2005, 07:09 PM

ما قلتي انج بعتيهم

ولا رديتي لهم

عموما : هذه بورصه يا اخت ريم ( يوما لج ويوما عليج )

واعتقد مافي محلل الحين ما ينصح بسهم الصناعااات

الصبر مفتاح الفرج

بـوصـالـح
11-10-2005, 07:10 PM
الأخ بوصالح وضعنا هذا الاحتمال عندما نزل السهم الى 176 منذ أسبوع!

عموما ننتظر الايام القادمه :deal:

ريم
11-10-2005, 07:14 PM
[QUOTE=ريم]:eek3:

ما قلتي انج بعتيهم

ولا رديتي لهم

الصبر مفتاح الفرج

لا أخوي بعت نص الكميه الي عندي وكنت منتظره اليوم وأبيع لانه كل التوقعات كانت أتقول السهم ماراح ايكون الا لمت أب بس أعتقد شكلها مطوله وهي طايحه في جبدي عموماُ الله كريم

منصور
11-10-2005, 07:16 PM

ارباح السحت دلاله

ذهبت هبائا منثورا

ريم
11-10-2005, 07:19 PM

ارباح السحت دلاله

ذهبت هبائا منثورا

مب فاهمه شنو تقصد :con2:

ريم
11-10-2005, 07:24 PM

ما قلتي انج بعتيهم

ولا رديتي لهم

الصبر مفتاح الفرج

الله كريم وأنشالله بصبر أكيد وماراح ابيع ابخساره لو شنو :eek3: وبنتظر كافي علي نص الي كانوا عندي بعتهم أبخساره :eek3: ولين أحين مب قادرة أعوض الخساره هو بس لو لو ينزل لين 150 ريال :eek3: كان زين أقل شي أقدر أعدل سعر السهم المتوسط وأطلع منه بدون خساير :con2:

بوجبر
12-10-2005, 06:21 PM
[QUOTE=بوصالح اليافعي]

الله كريم وأنشالله بصبر أكيد وماراح ابيع ابخساره لو شنو :eek3: وبنتظر كافي علي نص الي كانوا عندي بعتهم أبخساره :eek3: ولين أحين مب قادرة أعوض الخساره هو بس لو لو ينزل لين 150 ريال :eek3: كان زين أقل شي أقدر أعدل سعر السهم المتوسط وأطلع منه بدون خساير :con2:

صدقيني الصناعات كنز مدفون
وراح يظهر قريباً فقط لمن يصبر

ابوعلي
12-10-2005, 06:26 PM
[QUOTE=بوصالح اليافعي]

:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

تحرقين اعصابنا وتشتكين من الصناعات وبعدين تقولين ما تبين تبيعين ، ياريم حرقتي اعصابنا خلج مثلنا وتوكلي على الله واصبري ، او بيعي وريحي عمرج والله يعوض عليج في سهم ثاني مع اني انصحج تصبرين

waham
12-10-2005, 06:31 PM
الله يوفق ملاك السهم

يعطيك العافيه يالسنجاري

albra
12-10-2005, 06:49 PM
مساء الخير على الجميع
مشكلتنا كلنا صرنا فاهمين للسوق
بس مع الآسف اللي قاعد يصير عكس كل التوقعات والتحليلات

الله يوفق الجميع

باريس
12-10-2005, 08:14 PM
ترى بيوصل 300 شهر 12
يحليلك يالشقيان :(

jajassim
12-10-2005, 08:41 PM
[QUOTE=ريم]

:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

تحرقين اعصابنا وتشتكين من الصناعات وبعدين تقولين ما تبين تبيعين ، ياريم حرقتي اعصابنا خلج مثلنا وتوكلي على الله واصبري ، او بيعي وريحي عمرج والله يعوض عليج في سهم ثاني مع اني انصحج تصبرين

بسم الله عليك مافي داعي تحرق اعصابك ترى الدنيا ما تسوى شئ والا انا غلطان :funny: :funny:

ابوعلي
12-10-2005, 09:23 PM
[QUOTE=ابوعلي]

بسم الله عليك مافي داعي تحرق اعصابك ترى الدنيا ما تسوى شئ والا انا غلطان :funny: :funny:

مب غلطان والوعد الاحد ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

فهــد
12-10-2005, 09:59 PM
السلام عليكم

أنا ائيد كلامك أخوي ابوعلي

والوعد الاحد

بو شهاب
12-10-2005, 11:38 PM
اعتقد اللي الحين يصير بالصناعات هو عملية لم لا اكثر و لا اقل

و الدليل ارتفاع التداول عليه مع محاولة تنزيل سعره . بس اللي

ابي اسال الاخوان عن سبب الارتفاع يوم الاحد القادم بالذات ؟

مريم
13-10-2005, 02:35 PM
ياليت يالسنجاري تطمنا بخصوص هالسهم لأني شريت فيه 1200 سهم بسعر 187 ريال

واشوفه كل يوم ينزل اكثر

فهل انتظر او اوقف الخساره بالبيع ؟

لك تقديري أخي الكريم على عقليتك الواعيه وسعة صدرك

اختك مريم

كبير المتداولين
13-10-2005, 02:39 PM
ياليت يالسنجاري تطمنا بخصوص هالسهم لأني شريت فيه 1200 سهم بسعر 187 ريال

واشوفه كل يوم ينزل اكثر

فهل انتظر او اوقف الخساره بالبيع ؟

لك تقديري أخي الكريم على عقليتك الواعيه وسعة صدرك

اختك مريم

اختي لاتخافين على الصناعات

اقل معدل لنزولها 157 بأذن لله لاكن اعلى معدل لارتفاعها 275 يعني ماعليها خوف وارباح الربع الثالث كانت 4 ريال وشي يعني اخر السنه بتكون 6 ريال وشي والصبر من سمات المؤمن

مريم
13-10-2005, 07:25 PM
اخوي كبير المتداولين

الصراحه خوفتني بسعر 157 بتكون كارثه لو نزلت لهالسعر

يمكن يصيدني هبوط مع هبوط السهم

الله يخليكم الي عنده حل يساعدنا ولكم كل الشكر

اختكم مريم

بورصة نت
13-10-2005, 07:27 PM
اخوي كبير المتداولين

الصراحه خوفتني بسعر 157 بتكون كارثه لو نزلت لهالسعر

يمكن يصيدني هبوط مع هبوط السهم

الله يخليكم الي عنده حل يساعدنا ولكم كل الشكر

اختكم مريم

اختي الفاضله لاتخافين الصناعات تحت الضغط والتجميع باسعار 180-185 وبتشوفين اللي يسر انشالله

عباس
13-10-2005, 07:32 PM
خليكم استنو بالسهم النايم

ريم
19-10-2005, 12:09 PM
اختي الفاضله لاتخافين الصناعات تحت الضغط والتجميع باسعار 180-185 وبتشوفين اللي يسر انشالله

أخوي لاحظنا اليوووووم الناس مافيها صبر السهم جيد بس من أيجوفونه أرتفع ريال عرضوا بالالوف والله حرام ماكنت متوقعه راح اشوف الصناعات في يوم من الايام اب 175 ريال الله يستر أنشالله سهم أرباحه جيده ويصل به الحال للدرجه هذه :con2:

فارس العنزي
19-10-2005, 12:24 PM
أخوي لاحظنا اليوووووم الناس مافيها صبر السهم جيد بس من أيجوفونه أرتفع ريال عرضوا بالالوف والله حرام ماكنت متوقعه راح اشوف الصناعات في يوم من الايام اب 175 ريال الله يستر أنشالله سهم أرباحه جيده ويصل به الحال للدرجه هذه :con2:

الصناعات مظلومة مب هذا سعرها

Orbit
19-10-2005, 01:08 PM
خليكم استنو بالسهم النايم

ان غدا لناظرة قريب

ريم
19-10-2005, 02:05 PM
ان غدا لناظرة قريب

الله كريم أخوي والله أمجمده أفلوسي فيها أكثر من 8 شهور وماستفدت منها شي وأخر شي اليوم أجوفها تنزل جدام عيني لين 175 ريال ويوم أرتفعت ريالين الا العروض بالالوف والطلبات أتكون صفريه شنو يبون :eek3: يبون أتكون خسارتنا فيها أتكون 100% :eek3: المشكله أنها أرباحها قويه وسهم قوي ويصير فيه جي من يبي السهم ينزل جي ومن المستفيد لا أتقولون لي الهوامير متى بيرفعونه عشان يجنون ثماره ولا شكلهم طلعوا منه والعين على سهم ثاني أسئله محتاجه لاجابه :eek3:

محمد2
19-10-2005, 02:12 PM
الله يوفق ملاك السهم

هذا سهم احبه :)

كنت املكه من فتره

واتمنى التوفيق لمن يملكه الان

:)

:app: :app: :app: اشدعوة يا اخي لقيتنا ( في كل مداخلاتك لأي سهم من ألأسهم تقول عبارتك المشهورة :app: :app: :app: 00هذا السهم انا احبه 0 وكنت تملكه من فتره 0 وتتمنى التوفيق لمن يملكة ألآن ) خايف من الحسد :anger2: :anger2: :anger2: عيل لا تقول شي :eek3: :eek3: :eek3: 0

ريم
19-10-2005, 02:22 PM
:app: :app: :app: اشدعوة يا اخي لقيتنا ( في كل مداخلاتك لأي سهم من ألأسهم تقول عبارتك المشهورة :app: :app: :app: 00هذا السهم انا احبه 0 وكنت تملكه من فتره 0 وتتمنى التوفيق لمن يملكة ألآن ) خايف من الحسد :anger2: :anger2: :anger2: عيل لا تقول شي :eek3: :eek3: :eek3: 0

يا أخوان اذا عندكم شي مفيد قولوه واذا ماعندكم ترى مو ناقصينكم أنا محتاجه لاجابه من الاخوان الاعضاء الي معروفين في المنتدى شنو أبيع الي عندي وتوكل على الله والخساره أعوضها في سهم ثاني :eek3: شنو لا أتقولون صبري لانه والله نفذ صبري من 217 ريال إلى 175 ريال :eek3: شنو وهاي بعد ما أعلنوا عن أرباحها أبي تفسير واضح لو سمحتوا للي صاير للسهم أرجوكم ساعدوني :eek3:

الخبير المالي
19-10-2005, 02:23 PM
يعطيك العافيه اخوي السنجاري ،سهم الصناعات سهم قوي ولاغبار عليه الحاصل حاليا ان السوق يعاني مشكلة في السيولة ومتى ماتوافرت السيولة سنرى السهم الذي راهن عليه الكثيرين واستطاع خلال سنة مضت مضاعفة سعره بمايقارب 4 مرات.

محمد2
19-10-2005, 02:46 PM
يا أخوان اذا عندكم شي مفيد قولوه واذا ماعندكم ترى مو ناقصينكم أنا محتاجه لاجابه من الاخوان الاعضاء الي معروفين في المنتدى شنو أبيع الي عندي وتوكل على الله والخساره أعوضها في سهم ثاني :eek3: شنو لا أتقولون صبري لانه والله نفذ صبري من 217 ريال إلى 175 ريال :eek3: شنو وهاي بعد ما أعلنوا عن أرباحها أبي تفسير واضح لو سمحتوا للي صاير للسهم أرجوكم ساعدوني :eek3:
يا اخت ريم 0 انا ما قلت لج بيعي ولا اشتري 0 انا رديت على خوي كش ملك 0لأن كان يقول ان كان يملك اسهم الصناعات وكان يحب ها السهم ( لأن احنا شعوب كان واخواتها ) :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: ماتنلامين اختي الظاهر الصيام مأثر فيج وايد :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

al_hazean
19-10-2005, 07:00 PM
بخصوص يالربع انقذونا نبي تحليل نبي حد يطمنا
ترى قاعدين نخسر نبي حد يقول لنا شي نبي حد يعطينا كلام عدل

mounir7874
19-10-2005, 07:04 PM
إنشاء الله صناعات سترتد إلى الأعلى قريباً لأنه لا يصح إلا الصحيح وصناعات من أقوى الأسهم في السوق وكانت إلى وقت قريب هي المحرك والدينامو الأول للسوق ونصيحتي لك أختي ريم ألاتستعجلي في البيع وما حدث لصناعات حدث لأسهم كبيرة وقوية أخرى فلا تنزعجي واليوم هبط السعر إلى 175 ثم صعد إلى 181 وهذا دليل على ثقة الناس في هذا السهم وهروبهم من الأسهم إياها إليه وإن شاء الله بتشوفينه فوق قريباً

qatarilover
19-10-2005, 07:05 PM
بخصوص يالربع انقذونا نبي تحليل نبي حد يطمنا
ترى قاعدين نخسر نبي حد يقول لنا شي نبي حد يعطينا كلام عدل

تطمن أخوي على بكره... واضح من آخر صفقة انه في ارتفاع...
باذن الله

a7med0_0
20-10-2005, 12:49 AM
اروع سهم سمعة بس اكبر نكباتنا منه؟؟؟؟

كل ماشرينا نزل

تسلم على الموضوع اخوي

ريم
20-10-2005, 12:51 AM
اروع سهم سمعة بس اكبر نكباتنا منه؟؟؟؟

كل ماشرينا نزل

تسلم على الموضوع اخوي

أي والله قلت الي في قلبي كل ماقولوا بيرتفع نزل والله أنه بيكرهنا في البورصه :eek3:

السهم الذهبي
20-10-2005, 01:03 AM
يعطيك العافيه اخوي
واتوقع للسهم مزيد الازدهار والارتفاع

المستثمرالكويتى
20-10-2005, 03:03 AM
الصراحه السهم هذا ساحرنى
مره بعت كل اسهم الصناعات اللى عندى ومن يوم ما بعتها وانا مانى على بعضى احس انى فقدت شى كبير وبعد كم اسبوووع شريت مره ثانيه فى الصناعات عاد تصدقووون حسيت بالثقه وارتحت فى نومى وتحس انك معتمد على سهم له ثقله