المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'قطر الوطني' يباشر عملياته المصرفية في الكويت



الوعب
31-12-2007, 08:42 AM
31/12/2007 أعلن بنك قطر الوطني (الوطني) امس ان البنك بدأ عملياته المصرفية في فرعه الجديد في الكويت. وهذا الفرع هو الأول لبنك قطري ويضيف ميزة أخرى لسجل البنك الحافل بالمبادرات السباقة.
وقد شهد 'الوطني' هذا العام توسعا شاملا في عملياته تضمن بلدانا كسنغافورة واليمن وليبيا وسلطنة عمان، بالاضافة الى استثماراته المصرفية في سوريا والاردن. كما حصل 'الوطني' حديثا على رخصة للعمل في موريتانيا.
وبهذه المناسبة صرح علي شريف العمادي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في 'الوطني' قائلا: 'نحن في 'الوطني' ندرك أهمية التواجد الاقليمي والعالمي نظرا لتوسع وتطور العمل المصرفي وتوسع قاعدة العملاء. وهذا يؤكد على أهمية التواجد في الكثير من الدول من اجل تقديم خدماتنا المصرفية للمؤسسات والأفراد. ونحن نتمنى أن تعزز هذه الخطوة النمو الاقتصادي في المنطقة وتضيف ميزة إلى استثمارات مساهمينا'.
وقال 'ستعزز هذه الخطوة الجديدة من حضور 'الوطني' في دول مجلس التعاون الخليجي وستساهم في تطوير الاسواق المالية في المنطقة'.
وسيقدم فرع 'الوطني' الجديد خدمات مصرفية رائدة وفرصا استثمارية مميزة لعملائه من المؤسسات والافراد في الدوحة والكويت على حد سواء.
والجدير بالذكر ان السياسة الاستثمارية والتوسعية لل'وطني' اثبتت جدواها عبر الأداء المتميز والقوي للبنك خلال عام 2007، وعبر التصنيفات الدولية لل'وطني'. ويرى 'الوطني' امكانات كبيرة للنمو والتوسع في الكويت. ومع افتتاح الفرع الجديد عزز 'الوطني' مكانته كأحد اكبر البنوك وأسرعها نموا في قطر والمنطقة

كويتى1
01-01-2008, 12:38 AM
حيااااااااااااااكم بديرتكم وهلااااااااين وسهلاااااااااين