المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة زواج

هسلان
31-12-2007, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في السابق كنا نسمع بالخاطبة وبعد كذا تطور الأمر وصرنا نسمع بالزواج عن طريق المجلات والنت ولكن الأن نرى ونسمع عن أخر صرخة في هذا الموضوع وهو قناة متخصصة بالزواج
قناة زواج

بصراحة كنت جالس في مجلس أحد الأصدقاء وأتجول على القنوات الفظائية وقد أستوقفتني هذه القناة زواج هذا أسمها على ما أذكر .
المهم شدني الفضول وتابعت بعض ما يعرض في هذه القناة وهو عبارة عن عرض وطلب للزواج وفق مواصفات يضعها كلاً من الطرفين وقد أقتبست لكم بعض العروض والطلبات لكي نناقش هذا الموضوع

فلانه تقول : أنا في 27 من عمري مطلقة متعلمة ورشيقة أهو القراءة والموسيقى ودلوعة أرغب بشاب حنون ويكون قوي البنية وشديد ولا أمانع من المسيار

فلان يقول : أنا في 30 من عمري حنون جداً ومنفتح أرغب بالزواج بفتاه رشيقة ودلوعة ومتحضرة

بصراحة النماذج كثيرة ولا مجال لسردها ولكن وأنا أقرئها أشتم رائحة غير طبيعية وكأن الموضوع غير طبيعي بمعنى أن طريقة العرض والطلب يغلب عليها قلة الأدب ناهيك عن طريقة أرسال هذه الطلبات وهي برسالة قصيرة يمكنك عرض وطلب الزواج

ياليت نسمع ونشاهد أرائكم والمفيدة هل في أعتقادكم أن الأمر بريء

مافيا قطر
31-12-2007, 07:17 PM
تسلم على موضوعك اشوف هاى القناه من فتره ياخوى 2 مليون عانس عندهم فى السعوديه ما بالك قطر والخليج وباقى الدول العربيه انا ما اشوف فيها شى وعندك مجله هى وهو كانوا يحطون اعلانات للزواج بس على ما اعتقد وقفوا وبعدين بقولك حاجه الطلبات الله يعلم الغرض منها تعارف ولا صداقه ولا زواج الله يعلم ويمكن طلبات وهميه اشان يخلون الشباب يكتبون وهم الربحان الاكبر من الرسائل

دلة الرسلان
31-12-2007, 07:46 PM
سمها اخوي قناة لكل ساقط لاقط

شيخ الشباب
31-12-2007, 09:30 PM

:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

Qt.1
31-12-2007, 09:59 PM
والله كل يوم طالعه لنا طريقه جديده ماندري شبيطلع لنا بعدين الله يستر...

مليت
31-12-2007, 10:05 PM
الله يرضى عليكم طويلة وشعر اسود ويفضل اتعرف تسوي ورق عنب وياليت اتعرف تكنس وتمسح
تحياتي لصاحب الموضوع

amego
31-12-2007, 10:06 PM

يسلم فمك اختي وبارك فيك
والله هذا زمن العجائب
واصبح للعهر اقنية و شعبية
الله يحسن خاتنتنا ويرحمنا برحمته

هسلان
31-12-2007, 10:44 PM
تسلم على موضوعك اشوف هاى القناه من فتره ياخوى 2 مليون عانس عندهم فى السعوديه ما بالك قطر والخليج وباقى الدول العربيه انا ما اشوف فيها شى وعندك مجله هى وهو كانوا يحطون اعلانات للزواج بس على ما اعتقد وقفوا وبعدين بقولك حاجه الطلبات الله يعلم الغرض منها تعارف ولا صداقه ولا زواج الله يعلم ويمكن طلبات وهميه اشان يخلون الشباب يكتبون وهم الربحان الاكبر من الرسائل

شاكر لك أخوي مرورك وأضافتك المميزة

هسلان
31-12-2007, 10:45 PM
الله يرضى عليكم طويلة وشعر اسود ويفضل اتعرف تسوي ورق عنب وياليت اتعرف تكنس وتمسح
تحياتي لصاحب الموضوع

حاضرين يامليت طلبك موجود بس أبعث sms

هسلان
31-12-2007, 10:47 PM
والله كل يوم طالعه لنا طريقه جديده ماندري شبيطلع لنا بعدين الله يستر...

أمين شاكر مرورك المميز

هسلان
31-12-2007, 10:49 PM

:ok2:

أسم موسيقي ممكن إحدى القنوات تتبناه
شاكر هذا المرور الجميل

حقيقه
01-01-2008, 02:30 AM
انا اللي سمعته من بعض اللي جربو هالقنوات انها قنوات حق المصخره يعني ياخذ الريال رقم البنت وطبعا سوالف ومغازل وكلام مب شيء ولعب
وكلهم من بلاد الشسمه امحق شعب :oops:

Mr Brox
01-01-2008, 02:39 AM
ممكن اخوي تعطيني رقم تردد القناة .. وأصلها وفصلها .. يعني هل هي قناة طالعة من السعودية مثلاً ..
لي نية بالزواج إن شاء الله بس من ورا زوجتي ..
لحد يعلم يا شباب:secret:

بوحارب
01-01-2008, 02:42 AM
الصراحة أذا كنت زهقان وقاعد بروحي اتابعها

:oops::oops:

يسلمو هسلان ع الموضوع

هسلان
01-01-2008, 11:40 AM
انا اللي سمعته من بعض اللي جربو هالقنوات انها قنوات حق المصخره يعني ياخذ الريال رقم البنت وطبعا سوالف ومغازل وكلام مب شيء ولعب
وكلهم من بلاد الشسمه امحق شعب :oops:

هذا هو أنطبعي عن القناة من الوهلة الأولى
شاكر هذا المرور المميز :nice:

هسلان
01-01-2008, 11:44 AM
ممكن اخوي تعطيني رقم تردد القناة .. وأصلها وفصلها .. يعني هل هي قناة طالعة من السعودية مثلاً ..
لي نية بالزواج إن شاء الله بس من ورا زوجتي ..
لحد يعلم يا شباب:secret:
حاضرين برسلك التردد على عنوان البيت :whistling:
يسلمو على المرور الجميل:nice:

هسلان
01-01-2008, 11:46 AM
الصراحة أذا كنت زهقان وقاعد بروحي اتابعها

:oops::oops:

يسلمو هسلان ع الموضوع
يامرحبا يابوحارب
بس تحمل ترى بعض الأعلانات تخلي الوحد يتهور ويرسل sms :funny: