المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرعة بروة للإنتفاع بشقق المشروع قطري + مقيم

azizy030
02-01-2008, 03:39 PM
أخواني و اخواتي القطريين حياكم الله أنا عندي موضوع و حبيت أخذ رأيكم فيه و نسوي أستفتاء في المنتدى و نشوف من معارض و من مع.
الموضوع بكل بساطة اني تابعت في الفترة الأخيرة عدة مواضيع تخص شركة بروة العقارية نظرا ألني شريت فيها أسهم كثيرة و لفت انتباهي المشروع الحالي المقام على أرض مسيمير و الذي يحتوي على 1924 ستوزع لمحدودي الدخل و فتح باب التسجيل و أغلق منذ عدة أيام و ظهر رئيس أداراتهم المحترم بتصريح لم و لن يعجبني كوني قطرية من الصميم و أحسست بأن لي أخوة أهينوا و التصريح العظيم للأخ الكريم هو انه تقدم 11000 أسرة مقيمة لشغل الوحدات و 500 أسرة قطرية و العظيم في كل ذلك انه قال لن يكون هناك أي تفاضل و سيتم الأختيار بطريقة عشوائية عن طريق الكمبيوتر الصراحة و لأني خايفة على مستقبلنا في بلادنا راجعت الموضوع أكثر من مرة بحسبة بسيطة لقيت أن على كل 22 أسرة مقيمة الكمبيوتر سيختار أسرة قطرية واحدة على طريقة النسبة و التناسب و لو أن الكمبيوتر سواها باللوتاري بيكون حظك يا نصيب و ممكن ما يختارون أي أسرة قطرية تخيلوا أرضنا و بلادنا و ننهان عليها انا أسمع أن في كل دول العالم يفضلون المواطن على المقيم لكن بروة سوت العكس هذا ان دل يدل على أن الشركة ما فيها دماء قطرية و لا أساس قطري شفتوا الأهانة التي نتعرض لها يعني القطريين ممكن ما يأخذون و لا شي و لو بالنسبة و التناسب ممكن يحصلون على 87 وحدة و الله مهزلة المفروض أن بروة تمنح كل الأسر القطرية بعد أستيفاء الشروط لأن حتى لو بروة عطت القطريين بتكون بعد نسبة الأجانب 80% يعني لهم النصيب الأكبر شو رأيكم أنه نستفتى هالأقتراح و نطرش نتائجه لبروة علشان نرويهم مدى تكاتفنا كقطريين مع بعض الأستفتاء هو هل توافق على أن بروة تستثني القطريين من القرعة و تمنحهم كلهم سكن بعد أستيفاء شروطهم أو أن نخلي بروة تتيع نظام القرعة الرجاء لمن سيشترك في الرد ان يكون قطري أرجوكم تكاتفوا و أقنعوا بروة بحفظ ماء وجهنا حتى أن لم يكن أمام مقيمينا امام العالم الذي سيقرأ قرارات بروة العلنية و يقتنع بأننا لا زالت لنا الأولوية في بلادنا

الوعد2016
02-01-2008, 11:10 PM
انا اشاطرك الرائ وماقلته صحيح ولا يختلف عليه اثنان نعم وانا قدمت على بروه ولاسف كل مره يعطيني فشل في التسجيل مع العلم باني عملت وكتبت جميع الخانات وجميع الشروط ولكن للأسف لم يتم تسجيلي والشي المهم 500 اسره قطريه وهذا العدد غير صحيح ولعلمك اكثر الشباب القطريين يبحثون عن شقق ب7000 الف ولا يجدون ولا اعرف ماهو السبب ولعلمك انا استاجرت هذه الايام بعد خبر بروه ب15000 الف ريال قطري وذالك من اجل اعلان بره وهل من الطبيعي ان يقيم القطري في مبنى جميع من فيه اجانب ودياناتهم تختلف عن ديانتك وكذالك العادات والتقاليد ومع العلم هل سوف يتم التوزيع بنظام الجنسيات والاديان ام مخلوط مكس وهل تعلم بان احد اصحاب مكاتب العقارات قل لي بان اكثر من قدم على بروه هم لايوجد لديهم عائلات واذا لديهم فأنا الشخص لان يقيم بها وسوف يقوم بالبيع خلو ومن الباطن يقوم بتاجيرها

وانا معك ضد شركه بروه

مساهم22
03-01-2008, 07:53 AM
بصراحه مابعدها مهزله

القطري يدخل قرعه !!!!!

انا اتمنى لو انتي و غيرج من المتقدمين يرفعون كتاب لصاحب السمو او ولي العهد

ويخبرونهم بالحاصل لانهم لايرضون على اهل قطر ان يحصل لهم ماحصل مع بروه

سوق واقف
03-01-2008, 09:34 AM
لا تستعجلون في هذا الكلام وكلامك لا أساس له من الصحة أختي الفاضلة

ابوعلي
03-01-2008, 09:40 AM