المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو عندكم اي سؤال عن الكروزر 2008==(انا جاهز اجاوبكم)

الصفحات : [1] 2

gxr o.z
02-01-2008, 11:34 PM
اي سؤال عن الكروزر الجديد انا جاهز:nice::nice:

gxr o.z
02-01-2008, 11:38 PM
ابي اقولكم0 شي ولاحد يشتري كروزر من معرض باريس وارد السعودية نهم اكبر نصابين شفتهم قدام عيوني وهم قاعدين يغرون علامات الموتر حتى عندي صور.
+
ولاحد يشتري كروزر واردالسعودية لأنه الموتر كله نصب الأكسسوارات+الرنقات تقليد.

السهم الجارح
02-01-2008, 11:41 PM
سلام عليكم

أخوي الكروزر الجديد متوفر منه ( دفع خلفي) وارد البريمي او اي مكان ؟

وشكرا لطرحك مثل هذا الموضوع

QTR_89
02-01-2008, 11:44 PM
سلام عليكم

نفس السؤال ,,

واذا بركب بالون 16 ممكن ولا لا ؟ انا سمعت ان البالون 16 يركب عالشنبر بس ,,

gxr o.z
02-01-2008, 11:44 PM
سلام عليكم

اخي العزيز
الكروزر2008 كله دفع رباعي مافي دفع خلفي ابدا ولا وارد يجيب دفع خلفي....اي سؤال اخر انا جاهز:discuss:

gxr o.z
02-01-2008, 11:47 PM
نفس السؤال ,,

واذا بركب بالون 16 ممكن ولا لا ؟ انا سمعت ان البالون 16 يركب عالشنبر بس ,,

اخوي سمعت ان في تواير HERO نفس حجم ال16 ثمانية كينيوس سعر التاير 450 رايال
=
لو تبغي تركب شنابر الGX 2001 وتحت لازم تسخدم WHEEL SPACERS الي تبعد الرنق عن الدرم ويل الموتر راح يطلع منفخ زيادة لأن التواير راح تكون بارزة والسبب الWHEEL SPACERS==بس رنقات الديزل وعلى ما اظن رنقات البوحوض تركب عادي عل2008
:victory::victory:

gxr o.z
02-01-2008, 11:50 PM
اي سؤال اسألو عادي لا تسحون حتى لو تبون افلام اقدر انزل...ولايهمكم انتوا ذيابه وتستاهلون كل خير

الدوحي7
02-01-2008, 11:52 PM
ابي اقولكم0 شي ولاحد يشتري كروزر من معرض باريس وارد السعودية نهم اكبر نصابين شفتهم قدام عيوني وهم قاعدين يغرون علامات الموتر حتى عندي صور.
+

ليش مانشترى،، واعتقد شركه تويوتا ماعطت عبدالغنى مواتر بس اصليه والباقي مب اصلي،،وثاني شي اي رنقات مب اصليه وين تنباع الرنقات الى تقول مب اصلي يمكن اشتري لي،،وعن الاكسسوارت كل موتر ومواصفاته موجوده معاه يعني اش بيركبون سته سلندر بيركبون 8 سلندر،، ممكن توضح لنا اكثر جزاك الله خير،،

gxr o.z
02-01-2008, 11:58 PM
ليش مانشترى،، واعتقد شركه تويوتا ماعطت عبدالغنى مواتر بس اصليه والباقي مب اصلي،،وثاني شي اي رنقات مب اصليه وين تنباع الرنقات الى تقول مب اصلي يمكن اشتري لي،،وعن الاكسسوارت كل موتر ومواصفاته موجوده معاه يعني اش بيركبون سته سلندر بيركبون 8 سلندر،، ممكن توضح لنا اكثر جزاك الله خير،،

اخوي
مواتر السعودية عبدالطيف جميل
عندهم بس Vx و Gx صح الgx عندهم يجي V6 وv8 بترول غيرنا احنا Gx V8 لازم ديزل المهم
عبدالطيف جميل عنده ورشات يحطون رنقات ودواسات ودعاميات جنحان من عندهم بس علشان يبيعوا السيارة بسعر ارخص
+
سالفة معرض باريس انهم صاروا يجيبون مواتر وارد سعودية وصاروا يغيروا الgx لgxr ولvx لvxr الاختلاف بس العلامة لكن حتى يزيدون السعر على وش علامة ونصب يعني تخيل انت تبي تشتري Gxr وهو في الحقيقة Gx تخيل حتى الراديو تقليد+مايجي مع تخشيبةبس لvx يجي مع تخشيبة...وانا عندي صور....حتى انا شفت راعي المعرض معاه مصري حامل كيس علامات Gxr +vxr وقاعد يركب...بذمتك هذا موب نصب

gxr o.z
03-01-2008, 12:00 AM
للعلم كل وكيل يركب عنده اشياء بسيطة لكن وكيل السعودية يغير اكثر من شي تخيل الgx يوصلهم ستاندرد ويدخلوه الورشة ويحولوه Gx وكله Made In Taiwan

الدوحي7
03-01-2008, 12:05 AM
عجبني ردك،،بس اخوي مواصفات الجي اكس ار،،اعتقد غير بخصوص السيتات او نفس الشي مادري عن هذا،،، وثاني شي انا كنت باخذ جي اكس وارد السعوديه وكان فيه ونش وحساسات وبلوتوث ودوسات و جناح وعرشه،،وسبير علاق وكان سعره فوق الممتاز تقريبا 173،، بس خفت من سالفه الضمان والله،، وراح على الموتر،، وخذت لي جي اكس سبير علاق الان بنفس السعر تقريبا ومافيه لاحساسات ولابلوتوث ولاجناح ولا عرشه ولا دوسات،، ماعتقد سيت الجي اكس نفس الجي اكس ار،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:05 AM
المشكلة الجناح+الرنقات+الدعامية+الدوسات كلها هذي الاشياء غير اصلية تويوتا اليابان مالها خص بهذي الاكسسوارات

الدوحي7
03-01-2008, 12:07 AM
للعلم كل وكيل يركب عنده اشياء بسيطة لكن وكيل السعودية يغير اكثر من شي تخيل الgx يوصلهم ستاندرد ويدخلوه الورشة ويحولوه Gx وكله Made In Taiwan

شلون جي اكس ستاندر علمني يعني بدون فتحه يسونه فتحه،، ياخي يركبون اغراضه علشان الشحن وبس،،اذا تايون خخخخخخخخخ ضحكتني والله،، ممكن تجيب لي واحد بسعر 70 الف والله اشتريه ممكن جي اكس فتحه سبير علاق،، ممكن،،

الدوحي7
03-01-2008, 12:09 AM
المشكلة الجناح+الرنقات+الدعامية+الدوسات كلها هذي الاشياء غير اصلية تويوتا اليابان مالها خص بهذي الاكسسوارات

والى في الدوحه عند غبد الغنى اصليه ،،والله انت تضحكني،، زين جيب لي نفسها وانا بشتري ،،بس بنص السعر والله اني شراى حق موتري،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:13 AM
عجبني ردك،،بس اخوي مواصفات الجي اكس ار،،اعتقد غير بخصوص السيتات او نفس الشي مادري عن هذا،،، وثاني شي انا كنت باخذ جي اكس وارد السعوديه وكان فيه ونش وحساسات وبلوتوث ودوسات و جناح وعرشه،،وسبير علاق وكان سعره فوق الممتاز تقريبا 173،، بس خفت من سالفه الضمان والله،، وراح على الموتر،، وخذت لي جي اكس سبير علاق الان بنفس السعر تقريبا ومافيه لاحساسات ولابلوتوث ولاجناح ولا عرشه ولا دوسات،، ماعتقد سيت الجي اكس نفس الجي اكس ار،،

اخوي وارد السعوية بس GX+G وVX مافي شي عندهم اسمه GXR VXR يعني المواتر الي في معرض باريس كلها VX وGX لو تلاحظ حتى المواترمافيها تذهيبه اللون فضي والR معروف وش معناه الأساسي عند الوكلات (تذهيبة)==
الVX نفس الVXR من داخل ومن برع مافي تذهيبة المرايات+مقابض الباب لونهم نفس لون السيارة+الأكسسوارات الجنح+الدعامية+الدوسات تقليد حتى السجادة الي تحطها تحت رجولك داخل السيارة مش اصلية
والGX من داخل مافيه تخشيبة فيه DVD اشك انه غير اصلي الراديو غير اصلي النوع ال يجي مع خطوط خطوطه ماتكون اصلية قارن السعودي مع البريمي(الموتر) +جميع الاكسسوارات تقليد
والG خطوطه تقليد ..
يعني تقدر تقول الموتر مايستاهل سعره ...والله حتى حساسات الVX شكلها غير اصلي ولو كان صدق VXR وين راح التذهيب+الكروم على المرايات ومقابض الباب+وين راح الهوك الخلفي...
:deal::deal:

gxr o.z
03-01-2008, 12:16 AM
شلون جي اكس ستاندر علمني يعني بدون فتحه يسونه فتحه،، ياخي يركبون اغراضه علشان الشحن وبس،،اذا تايون خخخخخخخخخ ضحكتني والله،، ممكن تجيب لي واحد بسعر 70 الف والله اشتريه ممكن جي اكس فتحه سبير علاق،، ممكن،،

اخوي انا قصدي الموتر يجي بس مع الموصفات الاساسية
رنقات ستاندرد
بدون مسجل هههههه
بدون اي اكسسوارات
مع فتحة وقير ومكينة كله على هوى مواصفات
وبعدين الموتر يدخل الورشة ويركبون كل الأشياءالناقصة اما الVX يجي كامل بس الرنقات غير وبدون اكسسوارات
:app2::app2:

gxr o.z
03-01-2008, 12:18 AM
والى في الدوحه عند غبد الغنى اصليه ،،والله انت تضحكني،، زين جيب لي نفسها وانا بشتري ،،بس بنص السعر والله اني شراى حق موتري،،

اخوي الجناح والاضافات الي عند عبدالغني من اليابان لكن يجيبها مثل قطع غيار والزيادات تكون اصلية...تبي اكسسوارات روح شركة عبدالطيف جميل مشاءالله خبراء في التقليد هههه]

الدوحي7
03-01-2008, 12:19 AM
ياخوي هذه مواصفات،يعني ممكن الواحد يطلب على كيفه،مب شرط انها مب اصليه مستحيل مستحيل،،لان السياره ماطلعت في اي مكان علشان يسون لها دوسات تقليد على قولتك،وفرش تقليد ياخي والله مايصير،، لكن لو قلت الموديلات القديمه بصدق شوي لان خذوا المقاسات وفصلو عليها لكن هذا مستحيل،، وانت خذت لك وارد وين كم سلندر خل نغير الموضوع،،وشنهى مواصفات موترك الاصليه،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:19 AM
الكويت
عندهم بس Gx و Vx كل شي اصلي ماعدا التخشيبة اقدر اجيبلك صورها

الدوحي7
03-01-2008, 12:21 AM
اخوي الجناح والاضافات الي عند عبدالغني من اليابان لكن يجيبها مثل قطع غيار والزيادات تكون اصلية...تبي اكسسوارات روح شركة عبدالطيف جميل مشاءالله خبراء في التقليد هههه]

زين تقليد وارد عبدالطيف بكم سعرهم بقيت عرشه وبقيت جناح بقيت دوسات ،،بكم توقعاتك،،لانها مب اصليه ،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:21 AM
ياخوي هذه مواصفات،يعني ممكن الواحد يطلب على كيفه،مب شرط انها مب اصليه مستحيل مستحيل،،لان السياره ماطلعت في اي مكان علشان يسون لها دوسات تقليد على قولتك،وفرش تقليد ياخي والله مايصير،، لكن لو قلت الموديلات القديمه بصدق شوي لان خذوا المقاسات وفصلو عليها لكن هذا مستحيل،، وانت خذت لك وارد وين كم سلندر خل نغير الموضوع،،وشنهى مواصفات موترك الاصليه،،

اخوي عبدالطيف جميل الوكيل الرءيسي في الخليج اسأل اهل السعودية عن وكيلهم هم عارفين كل شي
+
نص ارباح تويوتا اليابان ماخذينها شركة عبدالطيف جميل..يعني هو حقوقه عندي يسوي الي يسويه محد يوقفه

gxr o.z
03-01-2008, 12:22 AM
زين تقليد وارد عبدالطيف بكم سعرهم بقيت عرشه وبقيت جناح بقيت دوسات ،،بكم توقعاتك،،لانها مب اصليه ،،

والله مادري بسأل واحد من الربع وراح ارد عليك==اكيد اخص

gxr o.z
03-01-2008, 12:23 AM
صدقني انا مثلك مصدوم
هم سووا هذي الاشياء بس علشان يخلوا سعر المواتر ارخص==هو لو يبغي يقدر يطلب احسن مواصفات لكن السعر

gxr o.z
03-01-2008, 12:24 AM
صدقني اسأل اي سعودي وراح يقولك كلامي صحيح ولو انا غلطان اشريلك Vxr 2008

طاش
03-01-2008, 12:26 AM
اعتقد ان الواحد ياخذ من قطر اريح له والناس اذواق ولو مااختلفت الاذوات لا بارت السلع

الدوحي7
03-01-2008, 12:27 AM
صدقني انا مثلك مصدوم
هم سووا هذي الاشياء بس علشان يخلوا سعر المواتر ارخص==هو لو يبغي يقدر يطلب احسن مواصفات لكن السعر

انا قلت لك كنت باخذ لي واحد وارد عبد الطيف كامل الزيادات تقريبا وبنفس سعر الجي اكس سبير علاق فتحه فقط شوف شلون ،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:28 AM
في السعودية
عندهم
البازعي==
واليحي
البازعي يجيب وارد قطر
واليحي وارد اليمن احسن مواصفات صدقني
======
وهذولا فاتحين معارض ويبعوا سيارات خليجية لكن المشكلة الأسعار غالية
+
المواتر بدون ضمان تبي ضمان ادفع 125 ويفتحونلك دفتر ضمان==)مادري لو لن الحين يقبلون يضمنون المواتر)

الدوحي7
03-01-2008, 12:28 AM
صدقني اسأل اي سعودي وراح يقولك كلامي صحيح ولو انا غلطان اشريلك Vxr 2008

شاسوي في 8 سلندر ، مايعجبني ،انطر المكينه الجديده بعدين باخذه ان شاء الله،،وماتقصر والله،،زين موترك انت سته او ثمانيه ممكن اعرف
،

gxr o.z
03-01-2008, 12:29 AM
انا قلت لك كنت باخذ لي واحد وارد عبد الطيف كامل الزيادات تقريبا وبنفس سعر الجي اكس سبير علاق فتحه فقط شوف شلون ،،

لو تبي خذ لكن اقولك من الحين المواتر مب شد بلد
:telephone::telephone:

روح الاطلس
03-01-2008, 12:30 AM

اللللللللللللللللللللللللللللأخ سعودي صح ولا ليش الدفاع المستميت عن وارد عبد االلطيف

وأنت تعرف أكثر السعوديين في السعودية مايشترون إلا الخليجي رغم الفرق الشاسع بين وارد

عبداللطيف والخليجي ياترى ويش السر من وجهة نظرك

gxr o.z
03-01-2008, 12:31 AM
شاسوي في 8 سلندر ، مايعجبني ،انطر المكينه الجديده بعدين باخذه ان شاء الله،،وماتقصر والله،،زين موترك انت سته او ثمانيه ممكن اعرف
،

انا حاجز
Vxr 2008
اخوي ال5700 راح تنزل بعد سنة او سنتين صدقني لاتعب حالك اشتري موتر وتوكل على الله مواصفات تهبل
Crawl Control
Kdss
Abs Ebd
Multi Terrain Abs System
====
تبي اشرحلك ماعندي مانع
انا مشرف منتدى لاندكروزر في
ياليت تسجل وتستفيد

gxr o.z
03-01-2008, 12:33 AM
اللللللللللللللللللللللللللللأخ سعودي صح ولا ليش الدفاع المستميت عن وارد عبد االلطيف

وأنت تعرف أكثر السعوديين في السعودية مايشترون إلا الخليجي رغم الفرق الشاسع بين وارد

انا قطري اخوي
هم يكرهون وارد السعودية لانه تقليد مب شد بلد
الرنقات+الجناح+الدواسات+السجاد الي يكون تحت رجل الواحد+المسجل تقليد....هم يبون الشي الأصلي:ok:

الدوحي7
03-01-2008, 12:34 AM

وين سعودي اخوي قطري والله،، وثاني شي شوف كلامي من بدايته لين نهايته،،وقلت حق الرجال انا في موتر كان في المعرض وارد السعوديه كل شي فيه جي اكس كامل الزيادات تقريبا،، وعند عبد الغنى في المعرض جي اكس فتحه سبير علاق فقط بنفس السعر وانت الحكم ليش زعلان،،اانا اقول ارخص ومواصفات اكثر هذا كلامي،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:34 AM
صدقوني
وارد اليمن افضل وارد مستغربين صح!!!
الي يبغي صور انا حاضر اجيبلكم اي صورة

gxr o.z
03-01-2008, 12:35 AM
وين سعودي اخوي قطري والله،، وثاني شي شوف كلامي من بدايته لين نهايته،،وقلت حق الرجال انا في موتر كان في المعرض وارد السعوديه كل شي فيه جي اكس كامل الزيادات تقريبا،، وعند عبد الغنى في المعرض بنفس السعر وانت الحكم ليش زعلان،،اانا اقول ارخص ومواصفات اكثر هذا كلامي،،

اخوي وارد قطر مواصفاته اكثر من وارد السعودية شوف GX وارد قطر كيف رزة:playball:

الدوحي7
03-01-2008, 12:41 AM
اخوي وارد قطر مواصفاته اكثر من وارد السعودية شوف GX وارد قطر كيف رزة:playball:

شدخل الرزه الحين،،انا اتكلم عن السعر والمواصفات ،،بلعربي قلت لك الى شفته بعيوني وكنت باخذه وسعره، تبقي تقنعني بلقصب ،، خلاص انا مقتنع بس (وارد السعوديه اكثر وارخص)،،

روح الاطلس
03-01-2008, 12:41 AM
وين سعودي اخوي قطري والله،، وثاني شي شوف كلامي من بدايته لين نهايته،،وقلت حق الرجال انا في موتر كان في المعرض وارد السعوديه كل شي فيه جي اكس كامل الزيادات تقريبا،، وعند عبد الغنى في المعرض جي اكس فتحه سبير علاق فقط بنفس السعر وانت الحكم ليش زعلان،،اانا اقول ارخص ومواصفات اكثر هذا كلامي،،

عزيزي وارد السعودية أقل سعرا يعني أقل جودة
مافي وكيل يبيع بخسارة في النهاية والأكسسورات
كلها تجارية وأسأل السعوديين وبيعلمونك وين تركب
في جدة وغيرها

وشي ثاني شلون المعارض عندنا تبيعvxr وارد السعودية
ومانزل في السعودية إلا Vx هذا إيش تسميه

الدوحي7
03-01-2008, 12:43 AM
زين خل نسولف عن المكينه سته سلندر : شرايك فيها لاني توني ماخذ موتر وابقي اعرف كم سيسي وكم حصان،، وشلون احافظ على السياره وشلون ازود الموتر يعني ابقي اركب هدرز وفلتر،، واذا في اضفات علمني،،عادى ممكن تجارى اركب،،بس علمني،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:43 AM
شدخل الرزه الحين،،انا اتكلم عن السعر والمواصفات ،،بلعربي قلت لك الى شفته بعيوني وكنت باخذه وسعره، تبقي تقنعني بلقصب ،، خلاص انا مقتنع بس (وارد السعوديه اكثر وارخص)،،

الله يسامحك :eek5:ياخي انا بس ابيك تاخذ الشي الأحسن:discuss:....علعموم انت حر حتى لو تقليد هذا رايك.........:victory:
+
اي سؤال عن الأنظمةالجديدة انا حاضر:nice::nice:

الدوحي7
03-01-2008, 12:46 AM
[QUOTE=روح الاطلس;2273167]عزيزي وارد السعودية أقل سعرا يعني أقل جودة
في جدة وغيرها

ومانزل في السعودية إلا Vx هذا إيش تسميه[/QUO

وانت الصادق يمكن تايواني،، اقول شركه تويوتا ماعطت عبد الغنى بس ،،
واذا اقل سعر يعني اقل جوده اش تتكلم انت،، هذا تويوتا مب قوطي عصير،، وانا احترم كلامك ،،ماله شغل التركيب في السالفه ،، وقلت حق الرجال انا بركب ومافي شي تجارى لين الان السياره ماصر لها شهر من نزلت في السوق او شهرين ،،

bo ahmed
03-01-2008, 12:47 AM
و الله صادق عن معرض باريس انا شفت المواتر اول ما وصلت شالين علامات الفي اكس و الجي اكس وبدون اخطوط و بعد يومين اشوف مركب علامه الفي اكس ار و خطوط بس مختلفه عن الاصليه

الدوحي7
03-01-2008, 12:48 AM
عزيزي وارد السعودية أقل سعرا يعني أقل جودة
في جدة وغيرها

ومانزل في السعودية إلا Vx هذا إيش تسميه

واذا اقل سعر يعني اقل جوده اش تتكلم انت،، هذا تويوتا مب قوطي عصير،، وانا احترم كلامك ،،ماله شغل التركيب في السالفه ،، وقلت حق الرجال انا بركب ومافي شي تجارى لين الان السياره ماصر لها شهر من نزلت في السوق او شهرين ،،

gxr o.z
03-01-2008, 12:48 AM
زين خل نسولف عن المكينه سته سلندر : شرايك فيها لاني توني ماخذ موتر وابقي اعرف كم سيسي وكم حصان،، وشلون احافظ على السياره وشلون ازود الموتر يعني ابقي اركب هدرز وفلتر،، واذا في اضفات علمني،،عادى ممكن تجارى اركب،،بس علمني،،

المكينة عبارة عن
4.0 L
4000 CC==(مكينة البرادو+الFJ CRUISER+الفورتشنر V6)
اسرعة V6...
انصحك تركب عازل حراري+تروح محل PROTECTION الي في السد و تحي سيارتك+في محلات يرشون على السيارة مادة تحمي من الصدة..
بخصوص التزويد اي شي يركب على البرادو يركب علGX فيه هدرز واغراض TRD خاصة لمكينة 4000CC ركب هدرز وفلتر واستانس
+
لا تستهين في المكينة هذي قوية+اسرع وعزمها احسن من المكينة القديمة
+
بخصوص الاصفات ماطلع شي لين الحين ماعدا اغراض الوكلات
:ok::ok::ok::ok:

gxr o.z
03-01-2008, 12:49 AM
و الله صادق عن معرض باريس انا شفت المواتر اول ما وصلت شالين علامات الفي اكس و الجي اكس وبدون اخطوط و بعد يومين اشوف مركب علامه الفي اكس ار و خطوط بس مختلفه عن الاصليه

هاااا
كلامي طلع صحيح شفتوا
:app::app::app::app:

gxr o.z
03-01-2008, 12:51 AM
روح الاطلس
انا عارف مصايب هاالوكيل..
+
الشي الي حاصل ان راعي المعرض يغير العلامات ويبيع بسعر اعلى
يعني المسألة كلها ربح

gxr o.z
03-01-2008, 12:54 AM
قد شفتوا G بخطوط ههههههه معرض باريس عندهم لا والمشكلةموقفين Gxr بريمي يعني تقدر تشوف الفرق

روح الاطلس
03-01-2008, 12:56 AM

طيب لو أفترضنا أن وارد السعودية أحسن وكيل في الخليج

ليش وارد عبد اللطيف ماعليه إقبال في السعودية مثل الخليجي

ليش القطريين في الدوحة مايشترونه بتقول عشان الضمان

طيب أنت بنفسك ليش ماشريته وشريت وارد الدوحة وأنت

تشوف وار السعودية أحسن ليش ماشريته

يعني تبي تقنع الناس بشي مب مقتنع فيه أنت والله مشكلة

ولاتزعل تراك عزيز وغالي بس ترى المسألة نقاش في النهاية
لا تشيل بخاطرك

gxr o.z
03-01-2008, 01:00 AM

لا تشيل بخاطرك

عبدالطيف جميل الوكيل الرءيسي+اقوى وكيل الدليل انه يغير في المواتر ومحد يوقفه نص ارباح تويوتا لهم(toyota Saudia)
+
هو يغير باالأكسسوارات علشان يبيع بسعر ارخص يعني لو هو يبغي يجيب احسن مواصفات يقدر وبسهولة لكن السعر راح يكون غالي

gxr o.z
03-01-2008, 01:13 AM
خلنا نرجع للموضوع
اي سؤال عن انظمة ال2008+اي سؤااال عن ال2008 بشكل عام انا حاضر

gxr o.z
03-01-2008, 01:36 AM
تبون اشرحلكم
ال
CRAWL CONTROL
KDSS
ANS-END
MULTI TERRAIN ABS SYSTEM
اي سؤال لل2008 انا جاهز
انا ابي افيدكم

بوخالد911
03-01-2008, 01:47 AM
خلنا نرجع للموضوع
اي سؤال عن انظمة ال2008+اي سؤااال عن ال2008 بشكل عام انا حاضر
هلا بك

هل صحيح ان ثلاجة ال 2008 ما تشتغل الا اذا شغلت المكيف؟!!!
:eek5::omg::eek5:

هل عبدالغني لحد الحيين ما موفر ولا عنده قطع غيار؟!!!!
:eek5::secret::telephone:
كييف عزم 2008 في سيليين ؟
:rolleyes2:
وشكرا

:nice:

الكاسر007
03-01-2008, 01:50 AM
بخصوص الغير العادي يقولون فيه سيفتي مب شي يعني في الرمله راحت عليك
يعني تخبر بالجيات اللي تحت 2007 الغير العادي تشبك القير عشان الموتر ما يطبن بس ما ادري هل الكلام الصحيح عن الجي الجديد بخصوص السيقتي اللي بالقير

بخصوص الصرفيه اخوي يقولون ان الجديد يصرف اكثر لان بدي الموتر اكبر وحجم المكينة اصغر
يارييت الجواب ولا تهون
بس قبل البدي حجمه معقول والمكينه اكبر
ووارد اليمن ما له حل بصراحة صورة العسلي تشق الوجه

الكاسر007
03-01-2008, 01:53 AM
بصراحة روووووووووووووووووووووووعه
وشكلي باخذ مواصفات اليمن بس كم اسعاره

gxr o.z
03-01-2008, 01:56 AM
هلا بك

هل صحيح ان ثلاجة ال 2008 ما تشتغل الا اذا شغلت المكيف؟!!!
:eek5::omg::eek5:

هل عبدالغني لحد الحيين ما موفر ولا عنده قطع غيار؟!!!!
:eek5::secret::telephone:
كييف عزم 2008 في سيليين ؟
:rolleyes2:
وشكرا

السلام عليكم
اخوي الثلاجة ماتشتغل الا لو شغلت المكيف نعم هذا الكلام صحيح
+
اول مانزل ال2008 ماكان في قطع غيار لكن الحين اكيد فيه
+
اووووه شوف هذي الأفلام للV6
بدال ال***********
اكتب يوتيوب في الانجليزي
GXR V6+GX V6
في سيلين+للعلم راعي الGX اعرفه واكلمه علمسنجر
http://www.************/watch?v=IoTUs-1qGtw
GX V6 ضرب سيده
http://www.************/watch?v=b0O0BjksaG0
GXR V6 +GX V6 في سيلين
http://www.************/watch?v=Ii3Nh5vlNbU
====
بدال ال***********
اكتب يوتيوب في الانجليزي

الكاسر007
03-01-2008, 01:57 AM

وشلون مالها خص اخوي والصورة اللي بتوقيعك للكزس 2008 ووارد اليابان وعليه اكسسوارات يعني في اكسسوارات تجي من اليابان واللكزس معروف وارد ياباني اصلي
يارييييييييييت توووووووووووووووووضيح

gxr o.z
03-01-2008, 01:58 AM
بخصوص الغير العادي يقولون فيه سيفتي مب شي يعني في الرمله راحت عليك
يعني تخبر بالجيات اللي تحت 2007 الغير العادي تشبك القير عشان الموتر ما يطبن بس ما ادري هل الكلام الصحيح عن الجي الجديد بخصوص السيقتي اللي بالقير

بخصوص الصرفيه اخوي يقولون ان الجديد يصرف اكثر لان بدي الموتر اكبر وحجم المكينة اصغر
يارييت الجواب ولا تهون
بس قبل البدي حجمه معقول والمكينه اكبر
ووارد اليمن ما له حل بصراحة صورة العسلي تشق الوجه

ايه الموتر فيه سيفتي ولكن مع ذللك لازال اقوى من القديم
+
الصرافيه اقل بشوييي او حتى نفس القديم الفورويل طول عمره فورويل
تبي موتر من اليمن بدبرلك واحد:strong

الكاسر007
03-01-2008, 01:58 AM
وهل في شنابر بتجي الى وارد عبدالغني على ما سمعت وهذا سوال واحد من الربع
ادري ملغت عليك
يعني شكلها نفس مالت الاستاندر 2007
عرفت
ويعطيك العافية
اسمح لنا على الازعاج في الاسئله

gxr o.z
03-01-2008, 01:59 AM
وشلون مالها خص اخوي والصورة اللي بتوقيعك للكزس 2008 ووارد اليابان وعليه اكسسوارات يعني في اكسسوارات تجي من اليابان واللكزس معروف وارد ياباني اصلي
يارييييييييييت توووووووووووووووووضيح

اخوي اناقصدي عن اكسسوارات وارد السعودية كلها تقليد اسأل السعوديين
:omen2::omen2:

gxr o.z
03-01-2008, 02:03 AM
وهل في شنابر بتجي الى وارد عبدالغني على ما سمعت وهذا سوال واحد من الربع
ادري ملغت عليك
يعني شكلها نفس مالت الاستاندر 2007
عرفت
ويعطيك العافية
اسمح لنا على الازعاج في الاسئله

لالالالالا باالعكس احب الأسلة اسأل مثل اتبي
عندي سؤال انت تعرف العضو استرجاعها???
اخوي هذا كذب مافي شنابر جاي للوكيل انت شايف صورة الGX الفضي..شفت الي عليه هذي نفس رنقات الG2007 لكنها اعرض وتركب بدون اي شي لكنها عريضة وشكلها مب حلو.....للعلم رنقات الديزل تركب بدون ماتسوي شي لكن لو تبي تركب رنقات الستاندرد العادية لازم تستخدم WHEELSPACERS وهذي تبعد الرنق عن الدرم ويل لكن العيب هو ان الموتر راح يطلع منفخ فوق ماهو منفخ هههه
:nice::nice::nice::nice:

gxr o.z
03-01-2008, 02:08 AM
اي اسألة انا حاضر وجاهز

gxr o.z
03-01-2008, 02:09 AM
الي يبي يشوف فيديوات للكروزر2008 يقولي

الكاسر007
03-01-2008, 02:11 AM
اخوي اناقصدي عن اكسسوارات وارد السعودية كلها تقليد اسأل السعوديين
:omen2::omen2:

او اسف فهمت
وشكرا على التوضيح
ما شا الله عليك ردودك سريعه بس كم اسعار وراد اليمن اذا امكن الفي اكس ار
وكم رقم وكالتهم بسال عندهم
عشان ما اتعبك

gxr o.z
03-01-2008, 02:15 AM
او اسف فهمت
وشكرا على التوضيح
ما شا الله عليك ردودك سريعه بس كم اسعار وراد اليمن اذا امكن الفي اكس ار
وكم رقم وكالتهم بسال عندهم
عشان ما اتعبك

خلني اكلم ربيعي يمني وراح ارد عليك يقول
تروح تختار اللون والموصفات الا والموتر واصل بعد30 دقيقة(المهم تكون فلوسك كاش)
+
اول مايجيني العلم راح ارسلك رسالة على الخاص+تبي تعرف انظمة الVXR عادي اسأل
:ok::discuss::ok:

gxr o.z
03-01-2008, 02:16 AM
اخي العزيز انت تعرف موقع Toyota4arab?

الكاسر007
03-01-2008, 02:21 AM
نزين اخوي واحد من الربع كلمني عن حركة ماصدقته
وقال ان الفي اكس ار فيه نظام مال الدبل اذا طبن يطل نفسه بنفسه
غريييييييييييييبه
ارجو التوضيح
وبخصوص الثامنية سلندر هل فيها نظام نفس الجمس ان تشتغل اربع بساتن
وبعد ال120 تشتغل الاربعة الباقية
يارييت التوضيح

الكاسر007
03-01-2008, 02:23 AM
انزين اخوي بخوص انظمة الكروزر اللي قلت عنها يا رييت التوضيح
وكلمنا عن انظمة الكروزر الجديد بالكامل يعني الشغلات الجديده
ووضح لي وللجميع
وويين موجوده بس في الفي اكس ار وهل الميزة اللي تبي تقولها ستاندر في السيارة او اضافه حسب الرغبة
ويعطيك العافية

gxr o.z
03-01-2008, 02:29 AM
نزين اخوي واحد من الربع كلمني عن حركة ماصدقته
وقال ان الفي اكس ار فيه نظام مال الدبل اذا طبن يطل نفسه بنفسه
غريييييييييييييبه
ارجو التوضيح
وبخصوص الثامنية سلندر هل فيها نظام نفس الجمس ان تشتغل اربع بساتن
وبعد ال120 تشتغل الاربعة الباقية
يارييت التوضيح

اخي العزيز النظام هذا اسمه
CRAWL CONTROL
نظام الزحف
هذا النظام يستخدم للجبال او الهضاب
مثلا عندك ثلاث سرعات
15MPH
25MPH
35MPH
انت تختار السرعة على هوى الأرض...
الزر الي جمب القير هو زر نظام الزحف شوف
تحدد السرعة بعدين السيارة تتحكم باالسرعة+تتحكم باالريك يعني السيارة تتحرك بروحها....انت الي عليك بس انك تتحكم باالسكان...]
==
اخوي بخصوص سؤالك الثاني والله ماعندي علم راح اسأل وحد من الربع...
:app::app:

gxr o.z
03-01-2008, 02:44 AM
السلام عليكم انظمة ال VXR
CRWL CONTROL
وهونظام الزحف انت بس تتحكم باالسكان وهو يسوي الباقي(يتحكم باالسرعة والبريك)===انت بس حدد سرعتك
15MPH
25MPH
35MPH
==
هذا النظام فقط للجبال والهضاب..
(هذا النظام متوفر على الVXR الي فيه شاشة فقط...
KDSS
KINTEC DYNAMIC SUSPENSION SYSTEM
هذا النظام اختياري على الVXR وهذا النظام يخلي كل التواير تبقى على الأرض ويزيد من ثبات الموتر عند مثلا لما تبغي تلف وانت مسرع+يعطي مرنة لسبنشن وهذا النظام ممتازفي الطرق الوعرة
هذا فيديو للنظام
اكتب يوتيوب باالانجليزي بدل ال********http://www.************/watch?v=kjouZK_jV24
============
النظام الثالث
TRACTION CONTROL
تراكشن كنترول
هذا النظام اساسي على جميع موديلات الVXR
هذا النظام يساعد على ثبات السيارة في الشوارع المببلة باالمياه..
ABS-EBD
هذا النظام اساسي على معظم السيارات غير تويوتا+متوفر على الG.GX.GXR.VXR
وهذا النظام عبارة عن نظام بريك مطور ويساعد السواق على تحكم باالسيارة اثناء ماهو داعس البريك+هذا النظام يشوف كم من القوة الي تجي من البريك تروح للأمام او الخلف..
نظام الMULTI TERRAIN ABS SYSTEM
وهو نظام بريك مطور مصمم لجميع الطرق ==(الرمال...المياه...الجبال...)
وهذا النظام يحدد ويعرف السيارة ماشية على اي نوع من الأرض مثلا خلنا نقول الموتر قاعد يمشي فوق طعس النظام راح يعرف هذا الشي ولما راعي الموتر يدعس بريك هذا النظام يعطي القوة الصحيحة من قوة البريك الى الأمام والخلف كل ارض ولها بريك خاص..
تحياتي

gxr o.z
03-01-2008, 02:46 AM
هذا الموقع راح يشرحلك الأنظمة باالصور+بطريقة افضل
http://www.toyota-mideast.com/landcruiser/
موقع عجيب ومفيد

الكاسر007
03-01-2008, 02:54 AM
بيض الله وجهك وتستاهل مشرف الكروزر في تويوتا العرب
ويعطيك العافية تعبتك معاي
وان شا الله الموضوع يفيد الجميع

gxr o.z
03-01-2008, 03:02 AM
بيض الله وجهك وتستاهل مشرف الكروزر في تويوتا العرب
ويعطيك العافية تعبتك معاي
وان شا الله الموضوع يفيد الجميع

لالالا باالعكس ماتعبتني ولا شي احنا اخوان لو عندك اي سؤال انا راح اجاوبه ان شاءالله ولو ماعرفت الجواب راح استفسر....
x_تحياتي_x:telephone:
:thumbup1::thumbup::pioneer::ok2::nice:

هداف
03-01-2008, 03:09 AM
شهادة حق على كلام gxr o.z

انا بعيني شفت اللاندكروزرات وارد السعوديه في محل الكريستال شارع سلوى يركبون لها خطوط وعلامات واجنحه ودعاميات وشغل تلزيق وجميع هذه االاكسسوارات واضح انها درجه ثانيه او ثالثه وليست توب كواليتي!! يعني هذه الكماليات ليست شد اليابان ولا شد الوكاله نقول
(( شد محل الكريستال بشارع سلوى ))

شهادة حق لانصاف اخونا راعي الموضوع وكلامه صحيح عن وارد عبدالللطيف جميل

gxr o.z
03-01-2008, 03:16 AM
شهادة حق على كلام gxr o.z

انا بعيني شفت اللاندكروزرات وارد السعوديه في محل الكريستال شارع سلوى يركبون لها خطوط وعلامات واجنحه ودعاميات وشغل تلزيق وجميع هذه االاكسسوارات واضح انها درجه ثانيه او ثالثه وليست توب كواليتي!! يعني هذه الكماليات ليست شد اليابان ولا شد الوكاله نقول
(( شد محل الكريستال بشارع سلوى ))

شهادة حق لانصاف اخونا راعي الموضوع وكلامه صحيح عن وارد عبدالللطيف جميل

المصيبه الكبرى هذي الاكسسوارات جاي من وكيل السعودية من ورشاته.....وراعي المعرض مفكر ان المواتر اصلية ههههه انا شفتهم قاعدين يفكون عرشة مرة..وش هاالمصخرة يعني عشانها جاي من وكيل السعودية لازم تكون اصلية لا+اكبر دليل على ان الاكسسوارات من الورش الي حق الوكيل السعوديةليش مافي اي دولة ثانية اكسسواراتها تشبه اكسسوارات الوارد السعودي+ليش المواتر لما تكون في الميناء السودي يكون شكلها غير.....اتق الله ياراعي معرض كريستال لا تصير مثل وكيل السعودية والله اقدر اسكر المعرض عندي صور لو روينتها للمسؤلين الكبار كان سكروا المعرض على طول....هذي فلوس الناس مولعبة..
:weeping::weeping::weeping::weeping:

gxr o.z
03-01-2008, 03:17 AM
حتى الي عند باريس اسواءلأن الوارد السعودي يركبون الأغراض في الورش يعني خبراء اما محل كريتال والله فضييييحه

gxr o.z
03-01-2008, 03:25 AM
اوووه شوفواال2008
شل على تايرين
(منقول من qatarspeed
بدال ال*********** اكتبوا يوتيوب باالانجليزي
http://www.************/watch?v=Boj1gEgX1cU&eurl=http://www.qatarspeed.com/forum/t51151.html
http://www.************/watch?v=GokZN0Bb6Z0&feature=related

الكاسر007
03-01-2008, 03:25 AM
رونا الصور او اذا ما تبي طرشها على الخاص

gxr o.z
03-01-2008, 03:27 AM
رونا الصور او اذا ما تبي طرشها على الخاص

اخوي راح انزل موضوع خاص للفضيحة بكرة انطر شوي شفت فيديو ال2008 وهو يشل على تايرين:ok::ok::ok::ok:

gxr o.z
03-01-2008, 03:35 AM
بدال ال***********اكتبو
You Tube .com
طبعا بدون سبيسز

Abu Abboud
03-01-2008, 03:38 AM
بارك الله فيك اخوي وكثر الله من امثالك

بخصوص الشل الرابط مب شغال

وتقبل مروري اخي الكريم

gxr o.z
03-01-2008, 03:47 AM
بارك الله فيك اخوي وكثر الله من امثالك

بخصوص الشل الرابط مب شغال

وتقبل مروري اخي الكريم

بدال ال***********اكتب
YOU TUBE .COM
طبعا بدون سبيسز SPACES
هلا والله باالذيب الغالي
:ok::ok::vampire::ok::ok:

gxr o.z
03-01-2008, 03:48 AM
انا ماسويت بس ابغي افيدكم وش فايدة المنتديات لو ماحد استفاد

الدوحي7
03-01-2008, 04:44 AM

لا تشيل بخاطرك

مرحبا ،، توني داخل الغرفه ،،انا قلت لك السبب والله السبب الضمان لاغير،،حلفتني بالله،،انا مابقي اقنع حد كل شخص على كيفه،،وانا خلصت شريت وخلاص،،وانا والله مازعل بلعكس اخوي عزيز وغالى،،وممكن تجيب لي هدرز حق السته سلندر ممكن تدبر لي، او حد عنده يبقي يبيع،،

Mr Brox
03-01-2008, 04:48 AM
صحيح الحين سعر الكروزر 2007 ارتفع بعد نزول 2008 اللي ما عجب الناس شكله الجديد

gxr o.z
03-01-2008, 04:50 AM
مرحبا ،، توني داخل الغرفه ،،انا قلت لك السبب والله السبب الضمان لاغير،،حلفتني بالله،،انا مابقي اقنع حد كل شخص على كيفه،،وانا خلصت شريت وخلاص،،وانا والله مازعل بلعكس اخوي عزيز وغالى،،وممكن تجيب لي هدرز حق السته سلندر ممكن تدبر لي، او حد عنده يبقي يبيع،،

اخوي شوف الكروزر2008 عليه هدرز السويدي
gx 2008 v6 يشل
بدال ال
اكتبوا you tube .com بدون فراغات
http://www.************/watch?v=Boj1gEgX1cU&feature=related

gxr o.z
03-01-2008, 04:51 AM
صحيح الحين سعر الكروزر 2007 ارتفع بعد نزول 2008 اللي ما عجب الناس شكله الجديد

والله انا اشوف مافي فرق باالأسعار حتى يمكن نزلت اسعاره شووووي الحين:yu:

الدوحي7
03-01-2008, 05:12 AM
اخوي شوف الكروزر2008 عليه هدرز السويدي
gx 2008 v6 يشل
بدال ال
اكتبوا you tube .com بدون فراغات
http://www.************/watch?v=Boj1gEgX1cU&feature=related

انا دخلت يو تيوب بس انت عطني الكلام الى احطه في البحث،،لان المنتدى مزهقني بمنعه الموقع،،قبل الصلاه،، اوبصلي وبرجع لك،،

gxr o.z
03-01-2008, 06:04 AM
انا دخلت يو تيوب بس انت عطني الكلام الى احطه في البحث،،لان المنتدى مزهقني بمنعه الموقع،،قبل الصلاه،، اوبصلي وبرجع لك،،

صباح الخير....
اخوي اكتب استيشن 2008 :ok2:

gxr o.z
03-01-2008, 06:05 AM
اي اسألة انا حاضر يا شباب,.........

صندح
03-01-2008, 06:40 AM
السلام عليكم
اخوي انت تطرقت بشكل كبير عن الاكسسوارات والمكاينه والتواير بس!!!!!!!!!!!!
ماتكلمت عن عيوب الموتر
انا امس كنت جالس في مجلس وواحد يتكلم عن الموتر لانه ماخذله واحد ويقول.
انه في طقه الموتر وخاصه لين ضربت لك مطب هذا اول شيء.
والشيء الثاني الموتر انا رحت في العديد, قير عادي موتر ماشاء الله قوي اقوى من القديم بواجد بس عيبه من ريافته يهف واجد يعني يتعبك في العديد بس عزم قوي وهذا من واقع تجربه
وشكرا
تحياتي
صندح

gxr o.z
03-01-2008, 06:49 AM
السلام عليكم
اخوي انت تطرقت بشكل كبير عن الاكسسوارات والمكاينه والتواير بس!!!!!!!!!!!!
ماتكلمت عن عيوب الموتر
انا امس كنت جالس في مجلس وواحد يتكلم عن الموتر لانه ماخذله واحد ويقول.
انه في طقه الموتر وخاصه لين ضربت لك مطب هذا اول شيء.
والشيء الثاني الموتر انا رحت في العديد, قير عادي موتر ماشاء الله قوي اقوى من القديم بواجد بس عيبه من ريافته يهف واجد يعني يتعبك في العديد بس عزم قوي وهذا من واقع تجربه
وشكرا
تحياتي
صندح

اخوي محد سأل عن العيوب:unsure:
الشباب يقولو في طقة في القير+لما تبدل في لقير العادي تحس ان الموتر راح يطفي+يقولون الطبلون لو بيج كان طلع حلى+شبك الموتركبييي+السطب الخلفي يبله تعديل+الموتر على جنب يبيله شوية تعديل==
هذا كلامهم وانا اوافقهم الرأي بخصوص الطبلون والسطب+هم يقولون ان الصدام الخلفي نازلويحك في الأرضلماتسوق في البر+سمعت كلام من واحد من الربع ان واحد كان مستلم vxr من الوكاله وقالوله تحمل لما تكون في البر لأن يمكن الأيرباق يطلع عليك...........
===============
اي اسألة اسألوا ولا يهمكم:app2::app2::app2::playball:

الصاعق الحارق
03-01-2008, 09:20 AM
انا حاجز
VXR 2008
اخوي ال5700 راح تنزل بعد سنة او سنتين صدقني لاتعب حالك اشتري موتر وتوكل على الله مواصفات تهبل
CRAWL CONTROL
KDSS
ABS EBD
MULTI TERRAIN ABS SYSTEM
====
تبي اشرحلك ماعندي مانع
انا مشرف منتدى لاندكروزر في
WWW.TOYOTA4ARAB.COM
ياليت تسجل وتستفيد

لمزيد من المعرفه

تم إطلاق الطراز الجديد من اللاندكروزر ( 200 ) على المستوى العالمي لعام 2008 في معرض سيدني الدولي للسيارات والذي تم طرحه بخيارات متعددة من المحركات منها محركات تعمل بالبنزين وأخرى تيربو ديزل، فضلا عن الظهور الأول لنظام تويوتا للتعليق التفاعلي KDSS)) ونظام (‘crawl-control’) للتحكم بتسلق وهبوط المنحدرات .

هذا الطراز ذو الدفع الرباعي يرقد على قاعدة عجلات (شاصي) أعيد تصميمها بالكامل مع انه لايزال يعتمد على فكرة (full-frame structure) التي تم تقويتها لزيادة مستويات السلامة والأمان وتحسين مستويات الـ (NVH) (Noise/Vibration/Harshness ) – (الضجيج والاهتزاز والقسوة) .
يتميز هذا الطراز بزيادة 6 سم في الطول و3 سم في العرض و 1.5 سم من ناحية الارتفاع , كما يأتي الطراز الجديد من تويوتا لاند كروزر بخيارات متعددة من المحركات :
1 – 4.7L VVT-I V8 بنزين VX-R .
2 – 4.0L VVT-I V6 بنزين GX-R –GX - G .
3 – 4.5L V8 تيربو ديزل .

((( مشاهدة نتائج الإستفتاء: اي محرك تتوقع يكون على الاندكروزر الجديد 2008 VX-R (http://www.cars-club.com/vb/t30117.html))))

كما يمكن لهذا الطراز توزيع القوة الدافعة على كل إطار بشكل منفرد في الأمام أو في الخلف حسب ظروف الطريق علبة
( (Torsen limited-slipقفل الترس التفاضلي في نظام ناقل الحركة الرباعي المستمر ((AWD system .
حافظت سيارة لاندكروزر في الماضي على قوتها وصلابتها على الطرق الوعرة, وتأتي النسخة الجديدة من لاندكروزر مزودة اختياريا (في الطرازين الأعلى) بنظام KDSS والذي طور بالتعاون مع الاسترالية (Kinetic) والذي يقدم تحكما هيدروليكياً بالمساعدات وأعمدة التوازن الأمامية والخلفية لتحسين الاستقرار والتوازن للسيارة , كما حصل لاند كروزر الجديد على تعليق أمامي على شكل عظم الترقوة المزدوجة (double-wishbone) في الأمام مع تعليق (coil-springs) مكان ( torsion-bar ) في الموديل السابق.
تحمل الطرازات التي تعمل بالبنزين نظام تويوتا للتحكم بتسلق وهبوط المنحدرات (‘crawl control’) والذي صمم للمشي على السطوح شديدة الوعورة مثل الكثبان الرملية والمنحدرات الصخرية والذي يعمل الكترونياً للتحكم بالمحرك والفرامل للمحافظة على سرعة المركبة في الحدود الدنيا عند الهبوط مع الحد الأدنى من انزلاق ودوران الإطارات ويمكن من خلال زر واحد التحكم في ثلاث مستويات للسرعة تتراوح بين 1-5 كلم/ ساعة .
في الداخل ، هناك ثمانية مقاعد فسيحة، وأكياس الهواء يصل عددها إلى ثمانية ، وتواصل بالبلوتوث وأزرار للتحكم عن طريق عجلة القيادة المكسوة بالجلد كما يتوفر في الموديل الحالي كاميرات مركبة أسفل المرايا الجانبية للمساعدة في رؤية الرصيف عند الحاجة للوقوف في الأماكن الضيقة وتتصل هذه الكاميرات بالإضافة للكاميرا الخلفية بشاشة متطورة في الكونسول الوسطي والتي تعمل باللمس , كما يوحد تحكم منفصل بالمكيف في الخلف ( (DUALمما يمنح الحرية لركاب المقعد الخلفي بتعيين درجتين مختلفتين من الحرارة للجهة اليمنى واليسرى مماثلة لما يتوفر للركاب في المقاعد الأمامية.
أما بالنسبة للأسعار في الموديل الجديد لعام 2008 فان المعلومات المتوفرة أنها تزيد عن الموديل السابق بنحو
1000 دينار كويتي
للعلم ال2008 راح يكون Made In Japan
لكن نظام الkdss System===مصنوع في استراليا==و مصمم في استراليا

مقاطع الفيديو
بدل ************ اكتب يو تيوب دوت كوم
http://www.************/watch?v=flaBFnTUvmg

http://www.************/watch?v=LzffPCZxiiY

http://www.************/watch?v=M2skj1Rb_b4

http://www.************/watch?v=9Sfc_kGbCj0

منقول من
http://q8icar.com/ib/index.php?showtopic=74&pid=84&st=0&#entry84

بوخالد911
03-01-2008, 09:50 AM
هلا

والله الكثيير هونوا عن 2008 لما شافوا شكله الكديش !!
وراحوا لل 2007

وليين عدلوا من شكل 2008 وسووا له كم عملية تجميلية ؛ بعدين بافكر في 2008 !!!!!

الصاعق الحارق
03-01-2008, 09:55 AM
هلا

والله الكثيير هونوا عن 2008 لما شافوا شكله الكديش !!
وراحوا لل 2007

وليين عدلوا من شكل 2008 وسووا له كم عملية تجميلية ؛ بعدين بافكر في 2008 !!!!!

كلامك ماهو في محله روح حق موزعين التويوتا بتحصلهم حاطين تم وقف الحجوزات حاليا
من كثر الناس الي طالبه مواتر 2008

قطر501
03-01-2008, 09:57 AM
اخوي صاحب الموضوع تسلم على التوضيح الرائع فعلا وانا فعلا مريت على معرض باريس وشفت بعيني وارد السعودية وكل شي تقليد لو الواحد بيدقق في الدواسه يحصل لونها غير عن الموتر

بوحارب
03-01-2008, 09:59 AM
بالنسبة للسرعة كثير مواتر قديمة قدمت عن الجديد:strong

وحتى الفتاك قدموا عنه:omg:

وسمعنا انه الجديد قدم عن بعض الجيات القديمة:whistling:

طبعا المواتر كلها صافية بدون تزويد:)

أنت ايش رايك في السرعة:eek5:

الله يعطيك العافية أخوي على هذي الخدمة الطيبة:)

جزاك الله خير

مواطن
03-01-2008, 10:23 AM
الله يعطيك العافيه
وحبيت أستفسار عن الgxr و الvxr الثمانيه سلندر شنو الفرق بين المكاين

509
03-01-2008, 10:38 AM
ممكن صور اللي يشتغل في معرض باريس وهو يغير الاسم ؟؟؟؟

سهم مسموم
03-01-2008, 10:56 AM
مرحبا اخوي،،،
gxr o.z

بخصوص وارد السعودية ووارد الدوحة والفرق من بينهم ان عبد الغني حرامي
ياخذ الزيادات اللي تجي مع الموتر ويبيعا مفرقة على انها ماتجي مع الموتر
مثل القطعه الموجودة في الشنطة (الفيبر ) والدعامية والجناح وغيرها ولو حصل بيبيع لك المكينة بروحها بيبيعها
والصراحة انا اشوف الزيادات اللي في وارد السعودية ماتنوجد في وارد الدوحة مثل الدي في دي والدعامية والاشارات اللي في المناظر والجناح وقطعة الفيبر اللي في الشنطة
والتيك اللي في السكااان والدواسات وغير المواصفات الثانية

يعني عبدالغني يجيب لك موتر مشلح بسعر خيالي ويقولك اطلب الزيادات

وبعد ين اصلا كل وكيل تنعرض عليه المواصفات وهو يزيد وهو ينقص ويختااار لا تقولي تجاااري او صيني
لو على ماتقول تجاااري كان امتلا السوق بالقطع

وبعدين سالفة vx / gx
علامات يختارها الوكيل والدليل نزل في السعودية 2007 GX_RJ سمعت عنه

وبكرة عبد الغني بينزلك VX _RH وبذكرك

وسالفة الضمااان هو اصلاً عالمي بس الوحيد المعترض على الضمان هو عبدالغني

وتحياااتي لك

الدوحي7
03-01-2008, 03:09 PM
مرحبا اخوي،،،
gxr o.z

مثل القطعه الموجودة في الشنطة (الفيبر ) والدعامية والجناح وغيرها ولو حصل بيبيع لك المكينة بروحها بيبيعها
والصراحة انا اشوف الزيادات اللي في وارد السعودية ماتنوجد في وارد الدوحة مثل الدي في دي والدعامية والاشارات اللي في المناظر والجناح وقطعة الفيبر اللي في الشنطة

وبعد ين اصلا كل وكيل تنعرض عليه المواصفات وهو يزيد وهو ينقص ويختااار لا تقولي تجاااري او صيني

وبعدين سالفة vx / gx

وتحياااتي لك

ياقلبي على كلامك المعقول والجميل،،

الجنتل
03-01-2008, 03:26 PM
Tالسلام عليكم اخوي في فرق بين Gxr 8 سلندر وبين Vxr في العزم والقوه والسرعه والاستعمل يعني المكاين اهيه نفسها ول تختلف من بينهم
والقير السياره في النوعين في فرق من بينهم ول لا

gxr o.z
03-01-2008, 04:30 PM
لمزيد من المعرفه

تم إطلاق الطراز الجديد من اللاندكروزر ( 200 ) على المستوى العالمي لعام 2008 في معرض سيدني الدولي للسيارات والذي تم طرحه بخيارات متعددة من المحركات منها محركات تعمل بالبنزين وأخرى تيربو ديزل، فضلا عن الظهور الأول لنظام تويوتا للتعليق التفاعلي KDSS)) ونظام (‘crawl-control’) للتحكم بتسلق وهبوط المنحدرات .

هذا الطراز ذو الدفع الرباعي يرقد على قاعدة عجلات (شاصي) أعيد تصميمها بالكامل مع انه لايزال يعتمد على فكرة (full-frame structure) التي تم تقويتها لزيادة مستويات السلامة والأمان وتحسين مستويات الـ (NVH) (Noise/Vibration/Harshness ) – (الضجيج والاهتزاز والقسوة) .
يتميز هذا الطراز بزيادة 6 سم في الطول و3 سم في العرض و 1.5 سم من ناحية الارتفاع , كما يأتي الطراز الجديد من تويوتا لاند كروزر بخيارات متعددة من المحركات :
1 – 4.7L VVT-I V8 بنزين VX-R .
2 – 4.0L VVT-I V6 بنزين GX-R –GX - G .
3 – 4.5L V8 تيربو ديزل .

((( مشاهدة نتائج الإستفتاء: اي محرك تتوقع يكون على الاندكروزر الجديد 2008 VX-R (http://www.cars-club.com/vb/t30117.html))))

كما يمكن لهذا الطراز توزيع القوة الدافعة على كل إطار بشكل منفرد في الأمام أو في الخلف حسب ظروف الطريق علبة
( (Torsen limited-slipقفل الترس التفاضلي في نظام ناقل الحركة الرباعي المستمر ((AWD system .
حافظت سيارة لاندكروزر في الماضي على قوتها وصلابتها على الطرق الوعرة, وتأتي النسخة الجديدة من لاندكروزر مزودة اختياريا (في الطرازين الأعلى) بنظام KDSS والذي طور بالتعاون مع الاسترالية (Kinetic) والذي يقدم تحكما هيدروليكياً بالمساعدات وأعمدة التوازن الأمامية والخلفية لتحسين الاستقرار والتوازن للسيارة , كما حصل لاند كروزر الجديد على تعليق أمامي على شكل عظم الترقوة المزدوجة (double-wishbone) في الأمام مع تعليق (coil-springs) مكان ( torsion-bar ) في الموديل السابق.
تحمل الطرازات التي تعمل بالبنزين نظام تويوتا للتحكم بتسلق وهبوط المنحدرات (‘crawl control’) والذي صمم للمشي على السطوح شديدة الوعورة مثل الكثبان الرملية والمنحدرات الصخرية والذي يعمل الكترونياً للتحكم بالمحرك والفرامل للمحافظة على سرعة المركبة في الحدود الدنيا عند الهبوط مع الحد الأدنى من انزلاق ودوران الإطارات ويمكن من خلال زر واحد التحكم في ثلاث مستويات للسرعة تتراوح بين 1-5 كلم/ ساعة .
في الداخل ، هناك ثمانية مقاعد فسيحة، وأكياس الهواء يصل عددها إلى ثمانية ، وتواصل بالبلوتوث وأزرار للتحكم عن طريق عجلة القيادة المكسوة بالجلد كما يتوفر في الموديل الحالي كاميرات مركبة أسفل المرايا الجانبية للمساعدة في رؤية الرصيف عند الحاجة للوقوف في الأماكن الضيقة وتتصل هذه الكاميرات بالإضافة للكاميرا الخلفية بشاشة متطورة في الكونسول الوسطي والتي تعمل باللمس , كما يوحد تحكم منفصل بالمكيف في الخلف ( (DUALمما يمنح الحرية لركاب المقعد الخلفي بتعيين درجتين مختلفتين من الحرارة للجهة اليمنى واليسرى مماثلة لما يتوفر للركاب في المقاعد الأمامية.
أما بالنسبة للأسعار في الموديل الجديد لعام 2008 فان المعلومات المتوفرة أنها تزيد عن الموديل السابق بنحو
1000 دينار كويتي
للعلم ال2008 راح يكون Made In Japan
لكن نظام الkdss System===مصنوع في استراليا==و مصمم في استراليا

مقاطع الفيديو
بدل ************ اكتب يو تيوب دوت كوم
http://www.************/watch?v=flaBFnTUvmg

http://www.************/watch?v=LzffPCZxiiY

http://www.************/watch?v=M2skj1Rb_b4

http://www.************/watch?v=9Sfc_kGbCj0

منقول من
http://q8icar.com/ib/index.php?showtopic=74&pid=84&st=0&#entry84

ماقصرت يالغالي بس انت تعرف استرجاعها====انااسترجاعها الي في تويوتا العربية:app2:

gxr o.z
03-01-2008, 04:32 PM
اخوي صاحب الموضوع تسلم على التوضيح الرائع فعلا وانا فعلا مريت على معرض باريس وشفت بعيني وارد السعودية وكل شي تقليد لو الواحد بيدقق في الدواسه يحصل لونها غير عن الموتر

تسسسلم على المرور ماقصرت يالغالي وانت شفت الي انا شفته

gxr o.z
03-01-2008, 04:34 PM
بالنسبة للسرعة كثير مواتر قديمة قدمت عن الجديد:strong

وحتى الفتاك قدموا عنه:omg:

وسمعنا انه الجديد قدم عن بعض الجيات القديمة:whistling:

طبعا المواتر كلها صافية بدون تزويد:)

أنت ايش رايك في السرعة:eek5:

الله يعطيك العافية أخوي على هذي الخدمة الطيبة:)

جزاك الله خير

والله ياخي الموتر مامشت لين الحين بعد 15.000 راح يبين كل شي:nice:

gxr o.z
03-01-2008, 04:35 PM
الله يعطيك العافيه
وحبيت أستفسار عن الgxr و الvxr الثمانيه سلندر شنو الفرق بين المكاين

اخوي مافي فرق نفس القير والمكينة:fight:

gxr o.z
03-01-2008, 04:36 PM
ممكن صور اللي يشتغل في معرض باريس وهو يغير الاسم ؟؟؟؟

عندي صور لواتر قبل وبعد التغيير:whistling:

gxr o.z
03-01-2008, 04:42 PM
مرحبا اخوي،،،
gxr o.z

وبعدين سالفة vx / gx

وتحياااتي لك
لا تزعل اخوي لكن كلامك غلططططط...
اول شي وارد قطر مواتره من السفينة وهي بدون زيادات والمواترالي تجي مع زيادات جناح لحيه الخ تتصدر للبازعي..
اخوي وارد السعودية اكسسواراته تقليد يحط كل شي في الورش ياخي اسأل اي سعودي وشوف وش راح يقول===
مواتر عبدالغني من الميناء لين وقت البيع وهي بدون تغيير والشعب السعودي يشهدلي.....
وارد السعودية انه يحط اشياء تقليد علشان السعر اخوي لاتتفلس في شي انت مب ارفه ارجوك
الgxrj كان كله تلفيق made in saudia هههههه ونزل سنة 2004 ومحد شراه
اسمحلي انت كلامك كله غلط

gxr o.z
03-01-2008, 04:43 PM
Tالسلام عليكم اخوي في فرق بين Gxr 8 سلندر وبين Vxr في العزم والقوه والسرعه والاستعمل يعني المكاين اهيه نفسها ول تختلف من بينهم
والقير السياره في النوعين في فرق من بينهم ول لا

اخوي القير والمكينة نفس الشي:fight::whistling:

abdull247
03-01-2008, 06:49 PM
كلا مك اخوي صحيح بالنسبه عن gxr-j صحيح انا شفته اول يوم نزل بالرياض وكان محمل على تريله وثاني يوم جيت الوكاله وحصلته وكان عاجبني حيل وعلى اساس انه الاند الجديد والله ستر وماشريته وبعد سنه شرا اخوي واحد وكان ماشي 12000 الف يعني جديد وبعد اسابيع خرب الزنن وخرب الصطاب الي بالدعاميه ولاما راح يبدل الشمعه طلع صيني وكل اكسسوارته صينيه من ليتات وصطابات ودواسات ودعاميات وحتا القزوزات الي تشلعو!! وتبين انه gx وبعضهم بدون فتحه والاكثريه بعد بدون ايرباكات..وحط الزوائد الصينيه وقام يبيعه اغلى من ال gxr الكامل الاصلي..

abdull247
03-01-2008, 07:11 PM
وانا شريت بعد vxr2005 السنه الي طافت من السعوديه وهو وارد عبد اللطيف جميل واكتشفت ان في اكسسوارات صينيه مثل الدواسات الخطوط الي تحت الربل الي على الباب+جهاز لفحص هوا التواير+السنسرات الي بالدعاميه الي كانت تخوره بالمره!!والرنجات بعد مالت الجي اكس ار موديل 2003 وطلع تجي 16 صيني بعد مو 17 اهاذا يفضلون السعوديين وارد الخليج وبالنسبه للكفاله مب عبدالغني بس الي مايكفل وارد الدوله الثانيه حتى الساير مايكفل ولايستقبل السيارات الي مب وارده ولا حتا التصليح على حسابك والحين قرار جديد عند مايبدل الايل بعد!!يعني الله يعينا على الوكلاء الي عندنا ..

gxr o.z
03-01-2008, 10:19 PM
وانا شريت بعد vxr2005 السنه الي طافت من السعوديه وهو وارد عبد اللطيف جميل واكتشفت ان في اكسسوارات صينيه مثل الدواسات الخطوط الي تحت الربل الي على الباب+جهاز لفحص هوا التواير+السنسرات الي بالدعاميه الي كانت تخوره بالمره!!والرنجات بعد مالت الجي اكس ار موديل 2003 وطلع تجي 16 صيني بعد مو 17 اهاذا يفضلون السعوديين وارد الخليج وبالنسبه للكفاله مب عبدالغني بس الي مايكفل وارد الدوله الثانيه حتى الساير مايكفل ولايستقبل السيارات الي مب وارده ولا حتا التصليح على حسابك والحين قرار جديد عند مايبدل الايل بعد!!يعني الله يعينا على الوكلاء الي عندنا ..

شفتوا ياذيابه كيف كلامي صحيح:whistling:

gxr o.z
03-01-2008, 10:36 PM
اي سؤال انا حاضر

ساحر برشلونة
03-01-2008, 10:51 PM
الغالي صحيحة ان الحساسات عبدالغني يركبها في الشركة ...!!!

و " التكاية " في الكراسي الاخيرة في " في اكس ار " 2008 عبدالغني يشلها ومايعطيك اياها ...!!!

وايش رايك في مواصافات " اليحي " في السعودية ...!!!

واذا امكن ارقام هواتف " اليحي " في مدينة الخبر + الدمام + الهفوف ( الاحساء )

مع اسماء الشوارع اذا مافيها كلافة ...!!!

وهل " في اكس ار 2008 " في مشاكل ...!!

مثال

البريك " الفرامل " + " الهوك "

ولك كل الشكر والتقدير على المجهود الرائع وسعت الصدر :)

gxr o.z
03-01-2008, 11:04 PM
الغالي صحيحة ان الحساسات عبدالغني يركبها في الشركة ...!!!

و " التكاية " في الكراسي الاخيرة في " في اكس ار " 2008 عبدالغني يشلها ومايعطيك اياها ...!!!

وايش رايك في مواصافات " اليحي " في السعودية ...!!!

واذا امكن ارقام هواتف " اليحي " في مدينة الخبر + الدمام + الهفوف ( الاحساء )

مع اسماء الشوارع اذا مافيها كلافة ...!!!

وهل " في اكس ار 2008 " في مشاكل ...!!

مثال

البريك " الفرامل " + " الهوك "

ولك كل الشكر والتقدير على المجهود الرائع وسعت الصدر :)

السلام عليكم..
اخي العزيز المواتر الي تجي بدون حساسات(2008)
g-gx-gxr
وطبعا لو انت تبي حساسات تروح شارع 16 في الصناعية ويركبونلك الحساسات+حتى البلوتوث تقدر تركبه في شارع 16 في الصناعية ==وبعد تقدر تركب شاشة ودي في دي...
=========
الvxr يجي مع حساسات وبلوتوث من اليابان
+==(للعلم الحساسات الي يركبونها جايةمن اليابان)==+
+
تكاية الvxr مايشيلها عبدالغني ....صدقني..

اليحي مواصفاته احسن مواصفات في الخليج وهو يجيب مواتره من اليمن//
رقم اليحي في الشرقية

0096638184222
فرع الدمام

8184222
فتح الخط اكيد 03
رقم معرض اليحيي بريده من داخل وخارج السعوديه0096663854220
==
اخوي والله مااعرف مكانهم لأني ولا عمري رحت لكن صدقني عندهم احسن مواتر
:nice::nice:

الصاعق الحارق
03-01-2008, 11:10 PM
طيب يا استرجاعها
هل نظام الهيدرلك او KDSS
يجي في vxr الفول اوبشن من عبد الغني ولا يكون تطليه بروحك ويجيبه لك

وشلون اعرف انه الموتر فيه هدرلك

gxr o.z
03-01-2008, 11:25 PM
السلام عليكم
ههه من وين عرفت اني استرجاعها..
اخوي اعتقد الkdss طلبية..
+
انا متأكد ان الهايدروليك يجي طلبية....ولو تبي تتأكد ان الموتر فيه هايدروليك شوف لو فيه زر نفس هذا
x_تحياتي_x

gxr o.z
03-01-2008, 11:38 PM
اي سؤؤؤؤؤال انا حاضر

الصاعق الحارق
04-01-2008, 12:15 AM
تسلم يا الغالي على المعلومه الثمينه

gxr o.z
04-01-2008, 12:16 AM
ايييي سؤال انا حاااضر

gxr o.z
04-01-2008, 01:11 AM
تسلم يا الغالي على المعلومه الثمينه

لاشكر على واجب ياالغالي=:nice:

بندرصالحي
04-01-2008, 01:16 AM
ايييي سؤال انا حاااضر

كيف اشغل الثلاجه بدون يشتغل المكيف

gxr o.z
04-01-2008, 01:25 AM
كيف اشغل الثلاجه بدون يشتغل المكيف

والله هذا السؤال مب عارفه الثلاجة بس تشتغل مع المكيف
:):)

بوخالد911
04-01-2008, 01:34 AM
خووي
هل الصورة اللي بتوقيعك هي اللكزس 2008؟

اذا اي ؛ صج حلووو الشكل
وسمعت سعره حرروة ال 320 الف صج؟
وبينزل تقريبا اواخر شهر 2/2008

بوخالد911
04-01-2008, 01:38 AM
لو سمحت سؤال عن في اكس ار موديل 2007 ( وليس 2008 )

هل الهيدروليك اتوماتيك؟
لأني لما أدقق في الطبلون بسيارتي أشوف رسمة سيارة مع سهم فوق وتحت
يعني نفس اللي اشووفه في اللكزس ال4وويل 470

أتمنى التاكيد منك أو اي احد من الاخوة الكرااام

مع خالص الشكر

gxr o.z
04-01-2008, 01:52 AM
خووي
هل الصورة اللي بتوقيعك هي اللكزس 2008؟

اذا اي ؛ صج حلووو الشكل
وسمعت سعره حرروة ال 320 الف صج؟
وبينزل تقريبا اواخر شهر 2/2008

نعم اخوي هذي لكزس LX570 وراح تنزل اواخر شهر 2 اول شهر3:fight:

gxr o.z
04-01-2008, 01:53 AM
لو سمحت سؤال عن في اكس ار موديل 2007 ( وليس 2008 )

هل الهيدروليك اتوماتيك؟
لأني لما أدقق في الطبلون بسيارتي أشوف رسمة سيارة مع سهم فوق وتحت
يعني نفس اللي اشووفه في اللكزس ال4وويل 470

أتمنى التاكيد منك أو اي احد من الاخوة الكرااام

مع خالص الشكر

نعم هذا هايدروليك
لكن لو مافي زر سيارتك مافيها هايدروليك
AHC
Active Height Control
==

بوخالد911
04-01-2008, 02:09 AM
نعم هذا هايدروليك
لكن لو مافي زر سيارتك مافيها هايدروليك
AHC
Active Height Control
==

اخوووي

الرسمة موجووودة بس اللي ما موجوود هو الزر؟ :sorry::court::sorry:

واحد من الربع قال لي : مثلا لما أجي باسافر بالبر وجيت حملت السيارة بأغراض وااايدة ؛ اهنيه الهيدروليك بيشتغل تلقائيا من نفسه
صح كلامه؟
:omg::whistling::omg:

gxr o.z
04-01-2008, 02:42 AM
اخوووي

الرسمة موجووودة بس اللي ما موجوود هو الزر؟ :sorry::court::sorry:

واحد من الربع قال لي : مثلا لما أجي باسافر بالبر وجيت حملت السيارة بأغراض وااايدة ؛ اهنيه الهيدروليك بيشتغل تلقائيا من نفسه
صح كلامه؟
:omg::whistling::omg:

كلامه عال العال+الهايدروليك يشتغل في السرعات العالية من قدام السيارة تنزل شوييي و من وراى ترتفع شويي
:):nice::fight::strong:whistling:

gxr o.z
04-01-2008, 04:22 AM
اييي سؤال انا حاضر
...........===========

الدوحي7
04-01-2008, 04:48 AM
سوال ممكن،،

gxr o.z
04-01-2008, 05:04 AM
سوال ممكن،،

اسأل عادي===
انا بس رايح المسجد وراد بعد الصلاة

gxr o.z
04-01-2008, 05:59 AM
سوال ممكن،،

اسأل:fight::fight::fight::fight::sneaky:

gxr o.z
04-01-2008, 07:21 AM
up up up up

Boss Qatar
04-01-2008, 11:15 AM
السلآم عليكم,, حبيت أستفسر عن عزم السيارة من الصفر إلى 100.. تاخذ كم ثانية ؟ وشلون معدل إستهلاك الوقود داخل المدينة وخارجها؟
مع تحيات Boss Qatar

بوخالد911
04-01-2008, 12:38 PM
كلامه عال العال+الهايدروليك يشتغل في السرعات العالية من قدام السيارة تنزل شوييي و من وراى ترتفع شويي
:):nice::fight::strong:whistling:

الف شكر للتوضيح
والله يعطيييك الف عافية

:nice::this::nice:

الدوحي7
04-01-2008, 05:19 PM
السلآم عليكم,, حبيت أستفسر عن عزم السيارة من الصفر إلى 100.. تاخذ كم ثانية ؟ وشلون معدل إستهلاك الوقود داخل المدينة وخارجها؟
مع تحيات Boss Qatar

هذا نفس سوالى ،، معليش تاخرت عليك،،والفرق بين 6 سلندر و8 سلندر من الصفر الي 100 كم ثانيه،،

فاضي عمل
04-01-2008, 06:55 PM
الله يعطيك العافيه على عالمجهود
بس انا سمعت ومادري اذا الكلام صحيح والله العالم إن الجديد القير العادي لا جيت بدز فيه ماقدر ألكش فالقير نفس القديم ولازم أنطر لين مالضغط اظن ينزل لين 4 او 3 وعقب أبدل والا يفصل كمبيوتره
والله العالم
ظنك هالكلام صحيح والا ؟
والا عادي ألكش فيه لين ما أبي وانا اسابق؟ او فرمله أرده نمره عالسنه ؟

طير شلـوى
04-01-2008, 07:37 PM
تسلم اخوي ع المعلومات الرووووووووووووعه

بس رااااااااااااح ال Vtc ع GX

http://www.************/watch?v=JCVhg2Lk33E&NR=1

gxr o.z
04-01-2008, 11:08 PM
مع تحيات Boss Qatar

والله اخوي ماعندي فكرةعن السرعة من 0-100 ===بخصوص الصرفية يقولون ان المواتر الجديدة LANDCRUISER 2008 صرفيتها اقل بشوييي من القديم حتى يمكن نفس الشي
:fight:

gxr o.z
04-01-2008, 11:09 PM
هذا نفس سوالى ،، معليش تاخرت عليك،،والفرق بين 6 سلندر و8 سلندر من الصفر الي 100 كم ثانيه،،

والله اخوي ماعلم فكرةعن السرعة من 0-100 =V6=V8 لكن الV8 اسرع اكيد..:this:

gxr o.z
04-01-2008, 11:13 PM
الله يعطيك العافيه على عالمجهود
بس انا سمعت ومادري اذا الكلام صحيح والله العالم إن الجديد القير العادي لا جيت بدز فيه ماقدر ألكش فالقير نفس القديم ولازم أنطر لين مالضغط اظن ينزل لين 4 او 3 وعقب أبدل والا يفصل كمبيوتره
والله العالم
ظنك هالكلام صحيح والا ؟
والا عادي ألكش فيه لين ما أبي وانا اسابق؟ او فرمله أرده نمره عالسنه ؟

والله اخوي انا سمعت هذا الشي لكن انا اقولك ألكش فيه عااادي واحد من الربع قنص وسابق فيه مافيه هالمشكلة ===المشكلة الوحيدة هو ان الدبل ثقيل شوي مو من اول مره يشبك+نفس الشي اذا جيت تفصله مو على طول يفصل..

:nice::):nice::)

gxr o.z
04-01-2008, 11:14 PM
تسلم اخوي ع المعلومات الرووووووووووووعه

بس رااااااااااااح ال Vtc ع GX

http://www.************/watch?v=JCVhg2Lk33E&NR=1

ياخي الأفلام ماتهمني
كروزروبسسسسسسس:strong:strong:strong

الدوحي7
05-01-2008, 01:11 AM
ياخي الأفلام ماتهمني
كروزروبسسسسسسس:strong:strong:strong

شفت الفلم يضحك اشكره عطاه كم ليت،، بس يوم حط التصوير على الطبلون كنه حاذف بس 130 او 140 كنه خخخخخخخخخ،، والفتك مصدق عمره هههههههههه،،،(تويوتا وبس)،،

gxr o.z
05-01-2008, 01:51 AM
شفت الفلم يضحك اشكره عطاه كم ليت،، بس يوم حط التصوير على الطبلون كنه حاذف بس 130 او 140 كنه خخخخخخخخخ،، والفتك مصدق عمره هههههههههه،،،(تويوتا وبس)،،

خل الفتك يستانس....ال5700 في الطريق :whistling:

gxr o.z
05-01-2008, 02:56 AM
اي سؤال انااااا حاااااضر

الدوحي7
05-01-2008, 03:26 AM

تكفى لاتجيب هذا الرقم،، هذا رقم الرعب حق كل المواتر مب بس (.........)،،لان مكينه تخوف والله،،ياخي انطرها بفارغ من الصبر،،

gxr o.z
05-01-2008, 03:36 AM
تكفى لاتجيب هذا الرقم،، هذا رقم الرعب حق كل المواتر مب بس (.........)،،لان مكينه تخوف والله،،ياخي انطرها بفارغ من الصبر،،

:nice::thumbup::deal::app2::whistling::whistling:

gxr o.z
05-01-2008, 03:39 AM
اخوي انت التوهم?

الدوحي7
05-01-2008, 03:41 AM
اخوي انت التوهم?

من انا ،، او غيري،،

gxr o.z
05-01-2008, 03:55 AM
من انا ،، او غيري،،

لا انت

الدوحي7
05-01-2008, 03:56 AM
ليش ،، شسالفه

gxr o.z
05-01-2008, 03:59 AM
ليش ،، شسالفه

لابس لأني شفت موضوع في toyota4arab عن هدرز 2008:whistling:
تدري من انا
:sorry:

بوحارب
05-01-2008, 04:01 AM
من انت

الدوحي7
05-01-2008, 04:10 AM
لابس لأني شفت موضوع في toyota4arab عن هدرز 2008:whistling:
تدري من انا
:sorry:

والله ماسجلت معاكم ،، وان شاء الله بسجل ،، ليش في نفس الموضوع هناك،،

gxr o.z
05-01-2008, 04:12 AM
والله ماسجلت معاكم ،، وان شاء الله بسجل ،، ليش في نفس الموضوع هناك،،

ايه وانا استرجاعها ابو المواضيع الحلوة ههههه :D:pardon:بس انا مطرود مؤقتا :eek3:اخوي دخل سب العالم وطلع:anger2:

gxr o.z
05-01-2008, 04:13 AM
من انت

انت مسجل في toyota 4 arab:wizard:

راعي ال2008 الاسود
05-01-2008, 11:37 AM
اخوي الي يبغي كروزر ال 2008 دفع خلفي يسوي طلبية من الوكالة ومشكورين

نيساني
05-01-2008, 01:16 PM

ولكل حادث حديث ان شاءالله في (فتك 2010)؟؟؟؟

مزيون الدوحه
05-01-2008, 03:16 PM
اخوي
مواتر السعودية عبدالطيف جميل
عندهم بس Vx و Gx صح الgx عندهم يجي V6 وv8 بترول غيرنا احنا Gx V8 لازم ديزل المهم
عبدالطيف جميل عنده ورشات يحطون رنقات ودواسات ودعاميات جنحان من عندهم بس علشان يبيعوا السيارة بسعر ارخص
+
سالفة معرض باريس انهم صاروا يجيبون مواتر وارد سعودية وصاروا يغيروا الgx لgxr ولvx لvxr الاختلاف بس العلامة لكن حتى يزيدون السعر على وش علامة ونصب يعني تخيل انت تبي تشتري Gxr وهو في الحقيقة Gx تخيل حتى الراديو تقليد+مايجي مع تخشيبةبس لvx يجي مع تخشيبة...وانا عندي صور....حتى انا شفت راعي المعرض معاه مصري حامل كيس علامات Gxr +vxr وقاعد يركب...بذمتك هذا موب نصب
الكلام الي قلته خطير
اذا انت متأكد من كلامك 100% قدم بلاغ على المعرض بما انك شاهد
وهذا مب عيب بالعكس هذا واجب عليك

السهم الجارح
05-01-2008, 03:33 PM

مرحبا أخوي من وينك لك هاذي المعلومه؟ لأني سمعت الجديد مافي دفع خلفي ابدا والرجاء تفيدنا وعساك على القوة

gxr o.z
05-01-2008, 05:50 PM

اخوي مستحيل ماتقدر تطلب 2008 دفع خلفي لأنهم ماعملوا فع خلفي كله دفع ..

gxr o.z
05-01-2008, 05:52 PM
ولكل حادث حديث ان شاءالله في (فتك 2010)؟؟؟؟

صدقني الفتك بطل منافس للكروزر ====الفتك خله يلعب مع البرادو....:funny::funny:

gxr o.z
05-01-2008, 05:57 PM
الكلام الي قلته خطير
اذا انت متأكد من كلامك 100% قدم بلاغ على المعرض بما انك شاهد
وهذا مب عيب بالعكس هذا واجب عليك

تصدق يمكن ابلغ عليهم لأن هذا يعتبر غش....:anger2:

gxr o.z
05-01-2008, 05:58 PM
مرحبا أخوي من وينك لك هاذي المعلومه؟ لأني سمعت الجديد مافي دفع خلفي ابدا والرجاء تفيدنا وعساك على القوة

لالا اخوي مستحيل يجي كروزر2008 دفع خلفي...
:):)

وحش قطر
05-01-2008, 06:26 PM
السلام عليكم

هل صحيح انة في مشاكل في القير بعد مايتعدى الموتر 2000 كيلو

سعر الأغلاق
05-01-2008, 08:21 PM

كلامك سليم 100%

عبد اللطيف جميل يركب الأكسسورارات في ورشتهم يعني يجيك الموتر مزلط !!

انا سبق شفت الفرق بين دعامية موتر قريبي وارد السعوديه وموتري وارد البريمي فرق كبير + فرق في التخشيبه + فرق في المسجل + فرق في الجناح .. كل اكسسوارات عبد اللطيف جميل تايواني تقليد .. وهذا الدليل

جناح اصلي وارد اليمن:

http://www.viafy.com/uploads/36119e8454.jpg (http://www.viafy.com)

جناح وارد عبد اللطيف جميل " التقليد "

http://www.viafy.com/uploads/951a8bf465.jpg (http://www.viafy.com)

وللعلم .. اللي يقول لكم هذا VXR وراد السعوديه او GXR سعودي قولوا له ماعندك سالفه

لأن وارد السعوديه مثل ماقال اخوي gxr o. z مايجي الا VX و GX

gxr o.z
05-01-2008, 08:28 PM
السلام عليكم

هل صحيح انة في مشاكل في القير بعد مايتعدى الموتر 2000 كيلو

اخي العزيز الكروزر ماتصيبه اي مشاكل بعد 2000km اخوي هذا كروزر مب رنج...
:yu:

gxr o.z
05-01-2008, 08:30 PM
كلامك سليم 100%

انا سبق شفت الفرق بين دعامية موتر قريبي وارد السعوديه وموتري وارد البريمي فرق كبير + فرق في التخشيبه + فرق في المسجل + فرق في الجناح .. كل اكسسوارات عبد اللطيف جميل تايواني تقليد .. وهذا الدليل

جناح اصلي وارد اليمن:

وللعلم .. اللي يقول لكم هذا VXR وراد السعوديه او GXR سعودي قولوا له ماعندك سالفه

كلامك 100% صحيح+وارد اليمن احسن وارد في الخليج حتى احسن من البريمي.....اليحي يجيب من اليمن حتى لهم فرع في دبي....
+
اخوي انت عضو في www.toyota4arab.com لأن اول صورة الكروزر اليمني هذا موتر الأخ العزيز السياغي..
x_تحياتي_x
:app::app2::app::app2:

سعر الأغلاق
05-01-2008, 08:53 PM
كلامك 100% صحيح+وارد اليمن احسن وارد في الخليج حتى احسن من البريمي.....اليحي يجيب من اليمن حتى لهم فرع في دبي....
+
اخوي انت عضو في www.toyota4arab.com لأن اول صورة الكروزر اليمني هذا موتر الأخ العزيز السياغي..
x_تحياتي_x
:app::app2::app::app2:

موب عضو في المنتدى اللي ذكرت مع انه يشرفني هالشي

لكن الصورتين وصلوني بالبريد كنوع من التحذير من وارد عبد اللطيف جميل وطريقة غشهم للقطع الملحقه

gxr o.z
05-01-2008, 08:58 PM
موب عضو في المنتدى اللي ذكرت مع انه يشرفني هالشي

لكن الصورتين وصلوني بالبريد كنوع من التحذير من وارد عبد اللطيف جميل وطريقة غشهم للقطع الملحقه

اصلا احنا نتشرف بعضو مثلك راقي واخلاقه عالية..
انا مشرف قسم الكروزر...
هذا ايميلي
black_gxr_hks@hotmail.com
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
اي سؤال او استفسار انا حاضر

المبتعث
05-01-2008, 08:59 PM
كلامك سليم 100%

جناح اصلي وارد اليمن:

صحيح 2009 راح يتغير

gxr o.z
05-01-2008, 09:04 PM
صحيح 2009 راح يتغير

مستحييييل يتغير.....بس خطوط ويمكن يمكن ينزلون طبلون بيج...
x_تحياتي_x
:):):nice:

لورنس العرب
05-01-2008, 09:27 PM
كلامكم جميل
بس يا شباب نبي حل للرنجات
خاطري اركب رنجات 16 مع بوالين سيام

@@ديزل@@
05-01-2008, 09:50 PM
اخوي انت التوهم?

انا الي تبي ياااسترجااااا افا طلعت وانت وانا اخر من يعلم شعندك طاالع خبير لاندركروزر :ok2:

gxr o.z
05-01-2008, 10:28 PM
كلامكم جميل
بس يا شباب نبي حل للرنجات
خاطري اركب رنجات 16 مع بوالين سيام

الحل اخوي انك تستخدم wheel spacers الي تبعد الرنق عن الدرمويل+بس المشكلة الوحيدة ان الرنقات+التواير راح يكون طالعين شوي=
للعلم نزلوا بوالين هيرو 17 نفس حجم 16 سعر التاير الواحد 450qr
x_تحياتي_x

gxr o.z
05-01-2008, 10:30 PM
انا الي تبي ياااسترجااااا افا طلعت وانت وانا اخر من يعلم شعندك طاالع خبير لاندركروزر :ok2:

ههههههه عطوني توقيف مؤقت والسبب اخوي:anger2: والا والله ماكان تركتم:fight:,....راح ارجع ولايهمك...انت وينك ماتبين>?:whistling::nice:

gxr o.z
05-01-2008, 11:11 PM
up up up up up up up

ماسة قطر
05-01-2008, 11:41 PM
الشيخ ولا هنت بغيت أستفسر عن الثلاجة مافي أمكانية أني أفصله عن المكيف
الله يعطيك ألف عافية

gxr o.z
05-01-2008, 11:43 PM
الشيخ ولا هنت بغيت أستفسر عن الثلاجة مافي أمكانية أني أفصله عن المكيف
الله يعطيك ألف عافية

والله اخوي يمكن تقدر لكن الخوف عاالضمان

gxr o.z
06-01-2008, 01:03 AM
اي سؤال??????

الجهه مجهولة
06-01-2008, 02:00 AM
ياخي في كذا موتر مر علي الباب الوراني ماله لوك من داخل

عشان تبطل الباب من داخل

وهذا بحد ذاته عذروب

وعلى فكرة مساحة الـ لوك موجوده لكن مسكرة

لورنس العرب
06-01-2008, 07:17 AM
ياخي في كذا موتر مر علي الباب الوراني ماله لوك من داخل

عشان تبطل الباب من داخل

وهذا بحد ذاته عذروب

وعلى فكرة مساحة الـ لوك موجوده لكن مسكرة

يا ريال انت شتقول
انا مودي موتري الوكالة على شان التشيكه الاولى وسالني في اي ملاحظات قلت له اي
لمبة الريوس اللي جهة اليمين محروقة بس لمبة وحدة شغالة لما ارجع ريوس قالي هذا الشي من المصنع والباب مالة اي توصيلات او وايرات علشان نوصلة لك

gxr o.z
06-01-2008, 07:46 PM
تسلمون على المرور ياشباب ... ...والصراحه في اغلاط غبية في اول دفعة ماعدا ليت الريوس هذا شي طبيعي في كثير من السيارات,

عزووز قطر
06-01-2008, 11:57 PM
اخوي بس حبيت اسأل يصير تفصل نظام الدفع الرباعي نفس الكروزر 2007 ؟؟

اخصائي
07-01-2008, 09:50 AM
الموتر اشلون صرفيته في البترول مثل 2007 ولا افضل؟

بوخالد911
07-01-2008, 03:02 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=153756

لعشاااق ال 2008
!!!!

الجهه مجهولة
07-01-2008, 03:14 PM

لعشاااق ال 2008
!!!!

بوخالد الرجال كلش غشيم

ومثل ماقلتلك اليابان تبيع مواتر ماتبيع دروله ياخوك :tease:

الدوحي7
07-01-2008, 03:14 PM
(يبيله دروله )مخفره الارض تويوتا،

Abu Abboud
07-01-2008, 04:06 PM
اخوي في استفسار بسط

هل تغيرت اسعار الكروزرات في المعارض وله ليحين فوووووق

gxr o.z
07-01-2008, 08:13 PM
اخوي بس حبيت اسأل يصير تفصل نظام الدفع الرباعي نفس الكروزر 2007 ؟؟

لالالا اخوي ال2008 بس دفع رباعي
:pic::pic:

gxr o.z
07-01-2008, 08:14 PM
الموتر اشلون صرفيته في البترول مثل 2007 ولا افضل؟

اخوي يقولون الموترصرفيته اقل بشوييي او حتى نفس الشي....
:dance:dance:dance

gxr o.z
07-01-2008, 08:16 PM

لعشاااق ال 2008
!!!!

ياخي الجال غشيم والله حتى الجاهل يقدر يطلع الموتر
:happy::happy::happy:

gxr o.z
07-01-2008, 08:16 PM
بوخالد الرجال كلش غشيم

ومثل ماقلتلك اليابان تبيع مواتر ماتبيع دروله ياخوك :tease:

:strong:strong:strong:strong:strong

gxr o.z
07-01-2008, 08:17 PM
(يبيله دروله )مخفره الارض تويوتا،

مافي سيارة مايبيلها دروله..:yawn::yawn:

gxr o.z
07-01-2008, 08:18 PM
اخوي في استفسار بسط

هل تغيرت اسعار الكروزرات في المعارض وله ليحين فوووووق

والله اخوي انا لي فترة مازرت المعارض لكن اعتقد الأسعار عالية وراح تنزل اول ماتنزل الثانية شهر 3:wizard::wizard:

العنان
07-01-2008, 09:11 PM
اخوي سؤال هل مكينة الجكسار 8 سلندر هي نفس مكينة الفكسار ونفس الاحصنه؟؟

العابر
07-01-2008, 09:18 PM
الشيخ نشكرك على المعلومات الممتازه عن الكروزرات بس عندي أستفسار أذا باخذلي موتر أستعمال يفضل السته سلندر ولا الثمانيه ممكن افاده سريعه والله يعطيك العافيه

gxr o.z
08-01-2008, 02:48 PM
اخوي سؤال هل مكينة الجكسار 8 سلندر هي نفس مكينة الفكسار ونفس الاحصنه؟؟

نعم اخوي نفس المكينة+القير+عدد الأحصنة...
:ok2::ok2:

gxr o.z
08-01-2008, 02:50 PM
الشيخ نشكرك على المعلومات الممتازه عن الكروزرات بس عندي أستفسار أذا باخذلي موتر أستعمال يفضل السته سلندر ولا الثمانيه ممكن افاده سريعه والله يعطيك العافيه

والله اخوي لو تبي قير عادي خذ v6 لأن القير عادي مايجي على الv8 ولو تبي قير اتوماتيك خذv8 صدقني احسن من الv6
:app::app::app:

gxr o.z
08-01-2008, 03:41 PM
up up up up up

Mishaal
08-01-2008, 04:18 PM
بكم سعر Gx فول أبشن... وgxr فل ابشن... وvx فل أبشن... وvxr فل ابشن..؟؟

والله لا يهينك ان شاء الله

gxr o.z
08-01-2008, 07:30 PM
بكم سعر Gx فول أبشن... وgxr فل ابشن... وvx فل أبشن... وvxr فل ابشن..؟؟

والله لا يهينك ان شاء الله

gx فل اوبشن حول 164.000 الخصم من7ال11الف
gxr v6 فل اوبشن
175.000
الخصم من7ال11الف
gxr v8 فل اوبشن
الخصم من7ال11الف
vxr فل كامل مخمل
225,000
الخصم من7ال11الف
vxr فل كامل جلد
الخصم من7ال11الف
لو تبي ديفيدي زيد 5-10 الف
:nice::nice::nice:

قطر95
08-01-2008, 08:04 PM
أخوي هل شاشة الجي أكس أر الثمانية سلندر بدون راديو مثل ماسمعت ولا فيها راديو

gxr o.z
09-01-2008, 02:01 PM
أخوي هل شاشة الجي أكس أر الثمانية سلندر بدون راديو مثل ماسمعت ولا فيها راديو

اخوي اظن بس cd+الراديو موجود بس لو شريط مادري لكن فيه راديو
:thumbup::thumbup:

وكر الذيب
10-01-2008, 04:03 AM
السلام عليكم . ياجماعة الخير انا عندي جي اكس 2008 وماتم موتر في بالكم ماطافني حتى الكامري طافتني بعد وللعلم الموتر ماشي 2000 كم وعلية بوالين 17 هيرو وبغيت اعرف هالشي اللي يصير طبيعي ولا لا (((الصراحة تحطمت))) ارجو منكم الافادة

hamoor4ever
10-01-2008, 06:52 AM
السلام عليكم . ياجماعة الخير انا عندي جي اكس 2008 وماتم موتر في بالكم ماطافني حتى الكامري طافتني بعد وللعلم الموتر ماشي 2000 كم وعلية بوالين 17 هيرو وبغيت اعرف هالشي اللي يصير طبيعي ولا لا (((الصراحة تحطمت))) ارجو منكم الافادة

والله اخوي اللي اعرفه ان هاذه فورويل والقديم بعد كان الكامري يسبقه لاتقارنه مع اي صالون ،، واذا تبي تقارنه بس قارنه مع النيسان او الكروزر القديم ، لاتقول لي بتسابق مع كيان ولا اكس فايف شي طبيعي بيروحون لان فئتهم تختلف .

لكن اخوي انت ماخذ موتر حق السرعه لاتاخذ كروزر

طير شلـوى
10-01-2008, 07:02 AM

:omg::omg::omg::omg::omg:

gxr o.z
10-01-2008, 11:20 PM
الصالون يطوف الكروزر عادي مب شي غريب الصالون اخف..اصلا الكروزر لم تصنع للسرعة الكروزر سيارة رياضية متعدة الإستخدمات suv sports utility vehicle==الكروزر للبر +سيارة شخصية تلبي جميع طلبات المستخدم..الي يبغي سرعة ياخذ سيارات رياضية مخصصة للسرعة...
تحياتي

بو الجوري
11-01-2008, 02:00 AM
اخوي انا عندي جي اكس آر لمتد 2007:strong2:

وافكر ابيعه وبسعره اجيب جي اكس 2008:con2:

هل تنصحني :yes: او :nono: لا ؟

وكر الذيب
11-01-2008, 03:23 AM
والله اخوي اللي اعرفه ان هاذه فورويل والقديم بعد كان الكامري يسبقه لاتقارنه مع اي صالون ،، واذا تبي تقارنه بس قارنه مع النيسان او الكروزر القديم ، لاتقول لي بتسابق مع كيان ولا اكس فايف شي طبيعي بيروحون لان فئتهم تختلف .

لكن اخوي انت ماخذ موتر حق السرعه لاتاخذ كروزر

اوكي كلامك سليم وعلى عيني وعلى راسي . بس وش جاب طاري البورش والاكس فايف في الموضوع . انزين وش رايك انة طاف الجي اكس 2008 جي اكس 2007 قيرعادي وجي اكس ار 2006 اوتوماتيك وفي اكس ار 2006 وكلها مواتر شد الوكاله لانها حق ربعي . وانا سمعت من الشباب ان الجي الجديد اقوى من القديم وانا من تجربتي اشوف عكس هالشي وانا بس حبيت استفسر ان هالشي طبيعي ولا فيه مشكلة واسمحلي على الاطالة .

وكر الذيب
11-01-2008, 03:26 AM
الصالون يطوف الكروزر عادي مب شي غريب الصالون اخف..اصلا الكروزر لم تصنع للسرعة الكروزر سيارة رياضية متعدة الإستخدمات suv sports utility vehicle==الكروزر للبر +سيارة شخصية تلبي جميع طلبات المستخدم..الي يبغي سرعة ياخذ سيارات رياضية مخصصة للسرعة...
تحياتي

هي جات على الكامري بس . حتى الجيات القدام2006 و2007 طافت وانا مستغرب من هالشي

سلفر
12-01-2008, 12:14 AM
اخوي وكر الذيب من قالك ان عزم الموتر يبين في 2000 كيلو متر بس

خل موترك يعدي الــ 20 الف بعدين جرب و قول سلفر ماقال او على الاقل 10 الآف بالميت

نيساني
12-01-2008, 01:08 PM

والله ياخوي بالنسبه للجي اكس ال2008 جير عادي عزمه مب لين هناك حتى التماتيك
مادري ليش تحس بفرق واضح
والجي القديم شوي شغلات صدقني يجمد حق الكامري نفس (الفتك)
ياخوي احس انه في غلط واضح من شركة تيوتا يوم نزلت 4000 سي سي وزودت عدد
الاحصنه والعدد معظمه يروح حق الوزن
وين الغلط لونها نزلت 4500 سي سي المكينه القديمه بس زودت عددالاحصنه
ولو تلاحظ مكينة ال8 سلندر مزودين فيها عدد الاحصنه فقط وهذا مسوي شغل .

بويوسف
17-01-2008, 08:32 PM
اخوي جي اكس ار شحالك يالطيب.

عندي استفسار وهو ما الفرق بين الجي اكسر ار والفي اكس ار كن ناحية الشكل الداخلي؟

ومن ناحية السواقة حيث اني سقت الجي اكس ست سلندر ولم يعجبني. ثقيل صراحة فهل هناك فرق بين السيارتين؟

gxr o.z
18-01-2008, 03:41 PM
اخوي جي اكس ار شحالك يالطيب.

عندي استفسار وهو ما الفرق بين الجي اكسر ار والفي اكس ار كن ناحية الشكل الداخلي؟

ومن ناحية السواقة حيث اني سقت الجي اكس ست سلندر ولم يعجبني. ثقيل صراحة فهل هناك فرق بين السيارتين؟

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته...
الGXR بدون شاشة والVXR بدون شاشة يشبهون بعض اما الي مع شاشة الفرق الشاشة+لا تنسى الVXR فيه زر الكرول كنترول+الVXR يجي جلد لو تبي والVXR مع شاشة فيه زرار عاالسكان..
اخوي صدقني
الV8 راح يعجبك ولو تبي قوة ورزة ومرونة وريافة وشكل+داخلية عليك باالLEXUS LX570 راح ينزل اواخرشهر 2 اول ثلاثة...
:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

gxr o.z
18-01-2008, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
:thumbup1::thumbup1::thumbup::yes2::yes2:
فتحت موضوع جديد عن ((اي سؤال عن الكروزر الجديد 2008)) لأن الموضوع الأول صفحاته كثرت...
=========================================
اي سؤال عن الكروزر2008 انا حاضر ..

الكاسر007
18-01-2008, 05:32 PM
الله يعطيك العافية وماقصرت اخوي

حقيقه
18-01-2008, 05:37 PM
:yes:
ياليت تعطينا مميزات الجي اكس والجي اكس ار والفرق بينهم بالمميزات والسعر
وتنصحنا ناخذه من الوكاله والا المعارض واذا من الوكاله كم يبيله لين ماستلمه ؟
ويعطيك العافيه
:thumbup1:

بويوسف
18-01-2008, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته...
الGXR بدون شاشة والVXR بدون شاشة يشبهون بعض اما الي مع شاشة الفرق الشاشة+لا تنسى الVXR فيه زر الكرول كنترول+الVXR يجي جلد لو تبي والVXR مع شاشة فيه زرار عاالسكان..
اخوي صدقني
الV8 راح يعجبك ولو تبي قوة ورزة ومرونة وريافة وشكل+داخلية عليك باالLEXUS LX570 راح ينزل اواخرشهر 2 اول ثلاثة...
:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

مافيني شدة على اللكزس فوق ال 300 :looking:

الدوحي7
18-01-2008, 06:22 PM
يعطيك العافيه على اجتهادك هذا،، وعندي كم سوال كم احصان السته سلندر بضبط،، وسوالى الثاني شلون عزمه معا لتويوتا سته سلندر القديم،، وسوال ثالث على كم يبند الموتر،، وسوال اخير كم سعر الجناح والعرشه واين تباع واريد سعر رخيص لانها غير مرغوبه،،

الجمارك
18-01-2008, 07:45 PM
يعطيك العافيه اخوي

عندي سوال بخصوص الجي اكس سبير علاق هل فيه عيوب او ماشابه وعزمه شلون مع القديم اقوى ولا نفس الشي ؟؟؟؟؟

وسعره كم ف الوكاله مع الخصم فل ابشن اسبير علاق اوتوماتيك؟؟؟

السهم الجارح
18-01-2008, 08:29 PM
مرحبا اخوي
مكينة الفي أكس آر كم حصان والجي أكس آر 8 سلندر كم حصان وايش الفرق بينهم

وهل عزمه اقوى من القديم وهل فيه حنه ؟؟؟ وبعد اشلون ممشى القير العادي بالنسبه للسته سلندر؟

وتقبل تحياتي

لورنس العرب
18-01-2008, 08:57 PM
اللي اعرفه ان الجير العادي فيه مشكلة وهي انك لابد الضغط ينزل للصفر حتى تقدر تبدل النمر اللي تبيها يعني لو كنت في ثالث وتبي تعشق الرابع فلابد ان عدد الضغط ينزل للصفر حتى يستطيع الجير ان يقبل تعشيقة الرابع والا لن يركب معاك

gxr o.z
18-01-2008, 09:24 PM
الله يعطيك العافية وماقصرت اخوي

لا شكر على واجب ياالذيب...

gxr o.z
18-01-2008, 09:28 PM
:yes:
ياليت تعطينا مميزات الجي اكس والجي اكس ار والفرق بينهم بالمميزات والسعر
وتنصحنا ناخذه من الوكاله والا المعارض واذا من الوكاله كم يبيله لين ماستلمه ؟
ويعطيك العافيه
:thumbup1:

السلام عليكم
اخوي
ال
GX
يجي مع رنجات 17
تخشيبة + تخشيبة عاالسكان
CD+مسجل وطبعا راديو
وABS-EBD
وخطوط وطبعا مكيف خلفي وثلاجة وليتات ضباب..
الفرق بينه وبين الGXR هو ان الGXR يجي V8 بترول+الGXR في تذهيبة+مرايات ومقابض باب كروم...
اخوي لو انت مستعجل خذ من الوكالة لكن سعرهم اغلى من الوكالة والسب انك في الوكالة لازم تحجز وتنتظر مدة طويلة...
x_تحياتي_x
:nice::strong:nice:

gxr o.z
18-01-2008, 09:32 PM
يعطيك العافيه على اجتهادك هذا،، وعندي كم سوال كم احصان السته سلندر بضبط،، وسوالى الثاني شلون عزمه معا لتويوتا سته سلندر القديم،، وسوال ثالث على كم يبند الموتر،، وسوال اخير كم سعر الجناح والعرشه واين تباع واريد سعر رخيص لانها غير مرغوبه،،

السلام عليكم
اخوي سرعة الgx 240 حصان لو ماخاب ظني الموتر يبند على ال200+من كلام العديد من الشباب عزم الجديد احسن+تقنينا عزم الجديد اسرع حتى لو السعة اقل...
==
بخصوص اسعار الأكسسوارات ماعندي علم عن الأسعار...
x_تحياتي_x
:thumbup1::thumbup1:

gxr o.z
18-01-2008, 09:38 PM
مرحبا اخوي
مكينة الفي أكس آر كم حصان والجي أكس آر 8 سلندر كم حصان وايش الفرق بينهم

وهل عزمه اقوى من القديم وهل فيه حنه ؟؟؟ وبعد اشلون ممشى القير العادي بالنسبه للسته سلندر؟

وتقبل تحياتي

اخوي
الفرق بين الgxr v8 والvxr هو ان
الvxr يقدر يجي مع شاشة جلد dvd كرول كنترول+العداد غير السكان فيه زرار الخطوط غير الدواسات غير+الvxr مع شاشة يجي مع كاميرة خلفية
مكينةالvxr 4700 vvt-i 271hp والgxr v8 4700 vvt-i 271hp يعني نفس القير والمكينة..
+
عزمه اقوى من القديم والحنة لازالت موجودة وانا اعتبر هذا شي زين لأنك مع الحنة تقد تميز بين الv8 والv6..
القير عادي فيه كمن عيب مثل طقة في القير + لما تبدل لازم تنتظر لين مالظغط ينزل للصفر مثل ماقال الأخ السهم الجارح
x_تحياتي_x
:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup1:

gxr o.z
18-01-2008, 09:39 PM
يعطيك العافيه اخوي

عندي سوال بخصوص الجي اكس سبير علاق هل فيه عيوب او ماشابه وعزمه شلون مع القديم اقوى ولا نفس الشي ؟؟؟؟؟

اخوي الكروزر بجميع انواعه احسن من القديم وواحد من الشباب ماخذ v6 gx سبير علاق قيرعادي ب157.000qr اول مانزل...
:thumbup::thumbup:

الدوحي7
19-01-2008, 12:06 AM
اللي اعرفه ان الجير العادي فيه مشكلة وهي انك لابد الضغط ينزل للصفر حتى تقدر تبدل النمر اللي تبيها يعني لو كنت في ثالث وتبي تعشق الرابع فلابد ان عدد الضغط ينزل للصفر حتى يستطيع الجير ان يقبل تعشيقة الرابع والا لن يركب معاك

مرحبا اخوي،، لا مايصير هذا الشي وانا عندي سته سلندر وفيه هذا الشي،، بلعكس الضغط في وقت التبديله ماينزل يرتفع شوي وهذا احلى شي حق الشبك،، احس انه حلو هذا الشي في لسواقه،،

الدوحي7
19-01-2008, 12:09 AM
السلام عليكم
اخوي سرعة الgx 240 حصان لو ماخاب ظني الموتر يبند على ال200+من كلام العديد من الشباب عزم الجديد احسن+تقنينا عزم الجديد اسرع حتى لو السعة اقل...
==
بخصوص اسعار الأكسسوارات ماعندي علم عن الأسعار...
x_تحياتي_x
:thumbup1::thumbup1:

يعطيك العافيه يابوفلان بس بخصوص التبنيده لا مايبند عند 200 فوق 215 على المياجر واحد من الربع مجربه كان مسافر،،

كويتى جديد
19-01-2008, 01:13 AM
اخوى لو سمحت ابى سعر فى اكس ار جلد كامل المواصفات
والجى اكس ار كامل المواصفات
وين احصل السعر الرخيص المناسب
عند السعوديه او البريمى او الفطيم وكم الاسعار
لانى من متابعتى للاسعار فى قطر الاحظها مرتفعه

الوفي
19-01-2008, 02:26 AM
أخوي عندي جي اكس ار 8سلندر له معاي شهرين جربته بر عديد سيلين بران السعوديه سافرت عليه ودعست عليه و سابقت عليه بذكـــــــــــــــــر مميـــــــــــــــــــزاته وعيوبه والاشياء الغريبه الي فيه على خبرة الشهرين...

مميزاتــــــــــــــــــــــــــه:1- سواقته مريحه يعني كنك تسوق تقريبا الرنج روفروعليه قومه عجيبه يردك على الكرسي خاصه بالواحدعند الرفسه
2-المطانيج مايطب من قدام واجد مثل القديم كنه النيسان القديم 3-ماتحس بالمطب والحفر رهيف بالمطانيج
4-خفيف وزنه 2555 كيلو نزل وزنه من 2960 كيلو القديم ومايتكي على الكسرات مثل القديم كنك بتنغلب
5-قوي بشكل رهيب بالرمل حتى لو ماتنسم القديم اذا مانسمت غربعه شديده بالبدي وبصعبوه يجاري الرمل
لثقله هذا العكس تحتاج التنسيم للرباض الرمل الناعم اما للسنه والنزول سهلات والمرور بقمه الطعس
6- فيه عزم قريب عند ماتحس ان الموتر يخثر بالرمل يزيد عزمه مب ترجيع نمره دفه تحس فيها من الدفريشن ورى
7-أسرع من القديم بواجد بالخط كأنه صالون يفرش على الخط تمشي 200 كنك تمشي 100 مافيه رعب اصوات ولاهزات ولاصوت الغار من تحت السياره مثل القديم لكن سرعته يحذف 200 مثل السلام عليكم كنه ملغم ويبند عند 205كيلومتر بالساعه وتبنيده ماتحس فيه مب مثل القديم يصرقعك كنك ضارب بريك
8-مافيه اصوات تنسيم بالزجاج فيه من الالماني والبريطاني هدؤه وسواقته بصراحه بهذا الموديل كأنهم يقلدونهم
9-8سلندر مافيه حنه مثل القديم بس فيه ميزه صوت ال8سلندر
10-تشغيله بأشعه الكرت يعني في جيبك الكرت (الروموت) وضغط زر التشغيل وله اسبير مفتاح داخل الروموت عندpush ولم تقرب من السياره يشتغل الليت داخل ولما تمد يدك على المقبض الباب بنفسه يفتح ولما تسكره بالضغط على الزر الربل الخارجي والباب الخلفي باللمس بالربل
11-جيره رهيب تبديله بالاوتوماتيك ومع تحويله للعادي ارهب يقطع ويثقل عند ترجيع النمره يعني ينفع للبنشر لاسمح الله
12-صوت تحذير اذا مشيت بالهيندبريك 14-عدة البنشر داخل الشنطه الخلفيه السفليه بحقيبه بوكس مرتبه والكراسي بدون احبال تنزيلها بزر ورفع الكرسي بقبضة سير وتثبيته بمرونه
13- مايصرف بترول كلش كنه الامريكي وخزانه عود اكبر من الخزانيين بالموديل القديم
اما عيوبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه:
1-عند تشغيل الثلاجه يشتغل المكيف مافيه حل الا تسكر فتحات المكيف اذا ماتبي برد لكنه عيب
2-عند الرفسه للموتر بالقومه فيه طغه من ورى تقريبا حول الدفريشن او عمود الشفت الخلفي
3-مافيه للكراسي الخلفيه حامل الاكواب الي يشرب شي يمسكه بيده لين يخلص
4-لون الطبلون مافيه الوان متعدده بس الاسود مع البني الداكن جدا
5- لما تنزل من السياره وهي شغاله ومعك الكرت يطلع صوت انذار واذاتبي تسكر الموترمايتسكر لين أطفيه الافي حاله وحده تستخدم المفتاح السبير ولما ترجع ماينفتح بالرموت الا تبطله بالمفتاح
ولما تفتح وتسكر بالمفتاح الاسبير تجد ضيق للقبضة المفتاح ويفتح بأتجاه واحد لسنت المفتاح يعني تتأخر

عندي سؤالين من الاشياء الغريبه لما اسوق وانا مب منسم لما الموتر يخثر احس بدفعه غريبه من الخلف ويقوى عزمه شنهو هذا
الشي؟السؤال هل الفي اكس ار القديم طقته مثل القديم او اقوى او اخف لاني سالت رفيجي عنده 2007 باعه وشرى 2008 يقولي نفس الطقه

الدوحي7
19-01-2008, 02:40 AM
يعطيك العافيه اخوي

اسمح لي ياراعي الموضوع برد شوي على الشباب،، اخوي بخصوص السبير علاق مافيه عيوب بس فيه انا اليتات الى في الخلف وراى التاير بس زينه مامنهم فايده،، وليت الريوس اذا ريوست يولع ليت واحد كنه محترق اليت وهذا عادي وتعجبني هذه الحركه،، وفي سيارات بنفس الشي ليت واحد في الريوس تنزل من المصنع،،وبقيت وعن العزم لين الان ماجرب عدل نسمع كلام بس اصبر على شوي بس اخلص تمرينه بقول لك اذا فاشل او زين،،مع السلامه،،

الفلاحي
19-01-2008, 05:01 AM
صبحك الله بالخير أخوي gxr o.z

بيض على وجهك على روح التعاون اللي تملكها.... ما اقول الا الله يكثر من أمثالك...

اللي فرحني فيك أكثر انك طلعت انت ((( استرجا*** )))... قلت لنفسي وصلنا خير.... الريال ما يقصر عن أحد ... و مواضيعه قوية حيل :) ((( مع اني مهب مسجل في تويوتا فور عرب )) لكن ازوره دوم من دون تسجيل.

عموما... يا طويل العمر عندي كروزر 2008 جي اكس ار - وارد وكالة البحرين- V6
الموتر توه يديد... بس طلعت مشكلة في البلوتوث اللي في مسجل الموتر... اقصد انه جربت فوق الخمس موبايلات ولا رضوا يشبكون مع بلوتوث الموتر.... دورت و قريت في دليل السيارة و في قسم البلوتوث اللي بالدليل... بغيت القى حل حق هالسالفة اللي طلعت لي... ما لقيت شي في دليل السيارة.

فبغيت أسألك عن حل مشكلة شبك الموبايل بالبلوتوث في السيارة... كيف؟؟؟ و شلون الطريقة الصحيحة لشبك الموبايل بالبلوتوث مال الموتر؟؟؟

الوفي
19-01-2008, 06:21 AM
اخوي الفلاحي انا عندي البلوتوث ترى سهل أذا كان الي عندك صاحي:
أول شي تهيئ الاقتران بتحصل الزر السهم للاعلى وللاسفل خلك ماسكهم مع بعض السهم العلوي+السهم السفلي وبعدين سو بحث للاقتــــــــــــــــــــران بيطلعلك toyota cam ادخله وسجل الرقم السري 1234 وبعدين بيشبك على فكره ترى المسجل يطفى عند استخدامك الجوال بالمكالمات الصادره والوارده لوحبيت وانت تتكلم على السبيكر البلوتوث أتحوله على جوالك العادي خلك ضاغط على السهم العلوي ثواني وبيطلع لك صوت التحويل (المهم البدايه الضغط على السهمين العلوي والسفلي) يله ريحناك يالgxr zo بس جاوب على اسئلتي اذا تعرف ولاأسئلي

الوفي
21-01-2008, 11:19 PM
وينك ياراعي الموضوع رد:court::court::court: علشان نسألك عن crazy2008

ame32480
21-01-2008, 11:45 PM
مرحباا اخوي ..

اشكرك ع الموضوع ..

وحبيت اسألك الجي اكس آر .. 8 سلندر يجي قير عاادي .. واشلوون عزمه ؟ ..

واشلوون عزم التماتيك والعادي .. ؟

وآخر شي .. كم سعره ف الوكاله .. سواء قير عاادي .. اذا موجود .. او تماتيك ؟

ومشكور مره ثانيه ..

الدوحي7
22-01-2008, 04:35 AM
اخوي الفلاحي انا عندي البلوتوث ترى سهل أذا كان الي عندك صاحي:
أول شي تهيئ الاقتران بتحصل الزر السهم للاعلى وللاسفل خلك ماسكهم مع بعض السهم العلوي+السهم السفلي وبعدين سو بحث للاقتــــــــــــــــــــران بيطلعلك toyota cam ادخله وسجل الرقم السري 1234 وبعدين بيشبك على فكره ترى المسجل يطفى عند استخدامك الجوال بالمكالمات الصادره والوارده لوحبيت وانت تتكلم على السبيكر البلوتوث أتحوله على جوالك العادي خلك ضاغط على السهم العلوي ثواني وبيطلع لك صوت التحويل (المهم البدايه الضغط على السهمين العلوي والسفلي) يله ريحناك يالgxr zo بس جاوب على اسئلتي اذا تعرف ولاأسئلي

الوفي
24-01-2008, 12:39 AM
:nice::dance:dance:dance:dance

gxr o.z
14-02-2008, 12:47 AM
السلام عليكم..
لو عندكم اي سؤال او استفسار عن الكروزر انا حاضر...

بو غنيم
14-02-2008, 12:49 AM
متى بينزل طبلون بيج
وتنحل مشكلة المكيف والثلاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

gxr o.z
14-02-2008, 12:52 AM
ياشباب المشكلة انحلت في الدفع الجديدة انتاج 12/2007 لأن في واحد من الربع يقول ان بس هوى خفييييف يطلع لما تفتح الثلاجة...+واحد من اليمن عنده كروزر وارد بازرعه يقول نفس شي ليت المكيف شغال لكن مافي هوى
==
الطبلون البيج يبيله وقت...
تحياتي

بو غنيم
14-02-2008, 01:21 AM
لا ما انحلت مشكلت المكيف
امس واحد من الربع مطلعة ونفس المشكلة موجودة

gxr o.z
14-02-2008, 01:29 AM
لا ما انحلت مشكلت المكيف
امس واحد من الربع مطلعة ونفس المشكلة موجودة

ياالغالي والله انا قريت الخبر ه نا---+واحد من الربع قال هوى خفيف الله اعلم