المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تعصب العنز

hich
03-01-2008, 03:52 AM
العنز ذالك الكائن المسالم بحكم العادة او التعود ايهما يعتبر مقاربة عقلانية لسلوك الحضاري لدى العنز ولكن هل العنز كائن يتأثروأيؤثر علىما حوله

ربما يضحك البعض على ماسبق او على ماسيلحق به ولكن اليست نعمة العقل من أجل وأعظم النعم ولذالك فالرمزية هنا تكاد تكون حاجة ماسة بل أساسية وليست نزعة الى الكوميديا بنوعيها وبلأخص السوداوي منها

أعزائي هل نحن مؤثرون في ماحولنا او من جهة أخرى (ربما تكون زاوية)
هل هناك مقياس لتأثير الشعوب

بمعنى هل ترى اننا انا وانت وانتي لنا دور او على الاقل في أسوء الاحوال لنا تأثير وأن كان سطحي رررررررربما ولكن انا سوداوي قليلا ربما كثير لا أدري

المهم هل نحن مؤثريين

اتمنى ان اسمع وأروى عطشي بأرئكم مهما كانت منغمسه في الظلام اوساطعه كتايد بدون مبيض

قــلم الرحيــل
03-01-2008, 09:45 AM
اخوي hich اود ان اشكرك على موضوعك الجميل والمتشعب
لقد كرم الله الانسان بان منحه العقل وبذلك تمييز وتكريم من رب
العالمين سبحانه بان ميزه عن سائر المخلوقات بنعمة العقل فتسيطر على غرائزه
وتهذب سلوكه الحيواني بحكم الفطره . فاصبح اهل للتكليف وكلفه رب العالمين
بحمل الرساله "انا عرضنا الامانه على السماوات والارض فابين ان يحملنها
وحملها الانسان " فهنا تكليف من رب العالمين باشرف رساله وتكريم بالوقت نفسه
ولكن بالنهايه ان الانسان ظلوماً جهولا

koko33
03-01-2008, 11:53 AM
العنز ذالك الكائن المسالم بحكم العادة او التعود ايهما يعتبر مقاربة عقلانية لسلوك الحضاري لدى العنز ولكن هل العنز كائن يتأثروأيؤثر علىما حوله

ربما يضحك البعض على ماسبق او على ماسيلحق به ولكن اليست نعمة العقل من أجل وأعظم النعم ولذالك فالرمزية هنا تكاد تكون حاجة ماسة بل أساسية وليست نزعة الى الكوميديا بنوعيها وبلأخص السوداوي منها

بمعنى هل ترى اننا انا وانت وانتي لنا دور او على الاقل في أسوء الاحوال لنا تأثير وأن كان سطحي رررررررربما ولكن انا سوداوي قليلا ربما كثير لا أدري

المهم هل نحن مؤثريين

اتمنى ان اسمع وأروى جوعي بأرئكم مهما كانت منغمسه في الظلام اوساطعه كتايد بدون مبيض

والله كلام كبير يا خوي واللبيب بالاشارة يفهم
بس قلي وشتبي العنز تسوي في ظل الظروف الراهنه هل تبيها تمتنع عن أكل العلف ولا ما عاد تدر الحليب!!!!

hich
03-01-2008, 03:13 PM
أنين الشكر منقول لكي وانا مجرد أنعكاس

كوكو سقطت على المرض(طحت على العوق) الحليب بيلحقه الدور بعد الحليب

..الاميرة..
04-01-2008, 04:14 AM

المهم هل نحن مؤثريين

اتمنى ان اسمع وأروى عطشي بأرئكم مهما كانت منغمسه في الظلام اوساطعه كتايد بدون مبيض

:pilot::pilot:
احاااول ان استشف بعض الشيء مما تقصده فأنت تكتب شئ وتخفي اشياااء ..
ولكن اتمنى ان تتضح الي الصورة في المره القاااادمة .. :o
ويعطيك العاافيه اخو hich ..

hich
04-01-2008, 04:31 AM
مشكورة ولذلك أستوجبت الرمزية

DEMAC
25-02-2008, 12:42 AM
أخوي شنو قصدك ؟....؟ وضح لاني مافهمت!!!!!!