المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوكن والا الارمادا ؟؟؟

رنج سبورت
03-01-2008, 11:18 AM
عندي استفسار بخصوص اليوكن والارمادا

ايهما افضل عند الشراء وكقطع غيار وعند البيع ؟؟ وللسفر اي سياره فيهم مريحه؟؟ وشلون صرفية البترول ؟؟

انتظر ردودكم والتصويت وشكرا

*بوحمد
03-01-2008, 11:23 AM
عزيزي اليوكن ولا اتشوف غيره
وانصحك بالسكاليد

vip2020
03-01-2008, 11:34 AM
من الاخر:
الاسكاليد-كشخة-غالي-صيانتة غاليه وسعره ايطيح
اليوكن-يمسك سعر- صيانته حلوة
التاهو-احلى من اليوكن-صيانته زي اليوكن بس اليوكن احسن- اليوكن يمسك سعر اكثر
الارمادا-يمسك سعر بس موب حلو وايظل امريكي بايد يابانية-ما انصحك
سلام

رنج برتقالي
03-01-2008, 11:36 AM
انا اقولك خذ اي وحده تدش في بالك من هالسيارتين بس اهم شي تكون على الضمان واذا على الضمان ماراح تكلف شي سفايف وايل وفلتر كلها بسيطه .
وشوف راي الشباب .

q.6.r
03-01-2008, 12:16 PM
http://djeraldmenison.leaderhost.ru/ .

مرحبا اخوي انا الصراحه ضد هاي السياراتين الي ذكرتهم انا انصحك وبقوها اخذgx 2008 ولا gxr v8
الجي فلوسه في مخباك وبعدين بكره اذا عرضت اتروح البيت وترجع حق المعرض عقب نص ساعه ماتحصله اتحصله انباع لك لاكن اليوكن اذا عرضته في المعرض كل يوم بيجيه بتحصله مكانه انطر شهر ينباع ولا بعد بسعر مب شي وهذا وانا انصحك ولاكن القرار لك

مستثمر 999
03-01-2008, 12:55 PM
اخوي الكريم

بلا يوكن وبلا ارمادا

تعال عندي خذ تاهو 2007 ماشي 20 الف وبسعر مغري

بالتوفيق

على فكره انا عندي ارمادا من 1-1-2006 ماشاء الله وحش والميزه الوحيده الي في الارمادا ان الصيانه سهله قصدي لا مواعيد ولا تأخير يعني يوم بالكثير يومين ...

بالتوفيق

السني 73
03-01-2008, 03:47 PM

مرحبا اخوي انا الصراحه ضد هاي السياراتين الي ذكرتهم انا انصحك وبقوها اخذgx 2008 ولا gxr v8
الجي فلوسه في مخباك وبعدين بكره اذا عرضت اتروح البيت وترجع حق المعرض عقب نص ساعه ماتحصله اتحصله انباع لك لاكن اليوكن اذا عرضته في المعرض كل يوم بيجيه بتحصله مكانه انطر شهر ينباع ولا بعد بسعر مب شي وهذا وانا انصحك ولاكن القرار لك

لا حول ولا قوة إلا بالله ..... الرجال يسال عن الرمادا ولا اليوكن .... شدخل الكروزر في السالفة ..... يعني مافي سيارة في العالم إلا الكروزر ..... كل ماسألنا عن موتر يقولون لنا كروزر وسعره مايطيح وشيك .... ياخي انا واحد اتنازل عن 50000 في سبيل راحتي .... ولا اخذلي موتر واستخدمه كم سنه وانا لايعه كبدي منه والسبب ان على ذوق الناس ولا هو بعلى ذوقي .

Um Sultan
03-01-2008, 04:00 PM
الصراحه الارمادا رهيييييييبه

عندي وحده فل ابشن بشاشه ودي في دي وبلوتوث روووعه

انصحك فيها وهي اوسع من اليوكن ومساحتها من داخل كبيره ومرييييحه درجه اولى

وابشرك تقدر تروح فيها لين العديد وانت مرتاح ومن فوق الطعوس بعد >>> مجربينها هناك

رنج سبورت
03-01-2008, 06:30 PM
عزيزي اليوكن ولا اتشوف غيره
وانصحك بالسكاليد

اشكرك على ردك

رنج سبورت
03-01-2008, 06:30 PM
من الاخر:
الاسكاليد-كشخة-غالي-صيانتة غاليه وسعره ايطيح
اليوكن-يمسك سعر- صيانته حلوة
التاهو-احلى من اليوكن-صيانته زي اليوكن بس اليوكن احسن- اليوكن يمسك سعر اكثر
الارمادا-يمسك سعر بس موب حلو وايظل امريكي بايد يابانية-ما انصحك
سلام

شكرا للرد والتصويت لليوكن :polling:

رنج سبورت
03-01-2008, 06:32 PM
انا اقولك خذ اي وحده تدش في بالك من هالسيارتين بس اهم شي تكون على الضمان واذا على الضمان ماراح تكلف شي سفايف وايل وفلتر كلها بسيطه .
وشوف راي الشباب .

شكرا عالرد والسيارتين ضمانهم 3 سنوات او 60 الف لليوكن و100 الف كم للارمادا

رنج سبورت
03-01-2008, 06:34 PM

اشكرك على ردك اخوي والمقارنه بين اليوكن والارمادا

رنج سبورت
03-01-2008, 06:35 PM
اخوي الكريم

بلا يوكن وبلا ارمادا

تعال عندي خذ تاهو 2007 ماشي 20 الف وبسعر مغري

بالتوفيق

على فكره انا عندي ارمادا من 1-1-2006 ماشاء الله وحش والميزه الوحيده الي في الارمادا ان الصيانه سهله قصدي لا مواعيد ولا تأخير يعني يوم بالكثير يومين ...

بالتوفيق

شكرا على الرد والله يوفقك بالبيعه
بس شرايك بالارمادا يصلح للسفر ومن ناحية صرف البترول؟؟

رنج سبورت
03-01-2008, 06:36 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ..... الرجال يسال عن الرمادا ولا اليوكن .... شدخل الكروزر في السالفة ..... يعني مافي سيارة في العالم إلا الكروزر ..... كل ماسألنا عن موتر يقولون لنا كروزر وسعره مايطيح وشيك .... ياخي انا واحد اتنازل عن 50000 في سبيل راحتي .... ولا اخذلي موتر واستخدمه كم سنه وانا لايعه كبدي منه والسبب ان على ذوق الناس ولا هو بعلى ذوقي .

:app::app::app::app:

شكرا عالرد

رنج سبورت
03-01-2008, 06:38 PM
الصراحه الارمادا رهيييييييبه

عندي وحده فل ابشن بشاشه ودي في دي وبلوتوث روووعه

انصحك فيها وهي اوسع من اليوكن ومساحتها من داخل كبيره ومرييييحه درجه اولى

وابشرك تقدر تروح فيها لين العديد وانت مرتاح ومن فوق الطعوس بعد >>> مجربينها هناك

:unsure:ام سلطان وصلتوا العديد بالموتر ماشاءالله عليكم

جربتوا الموتر بالسفر وشلون صرف البترول :confused:
شكرا على الرد

مستثمر 999
03-01-2008, 07:02 PM
اخوي الكريم

صرفية الترول لليوكن اقل بكثير من الارمادا لانهم يقولون ان مكينه اليوكن مصممه انها تشتغل نص مكينه يعني 4 سلندر على الخط او المسافات الطويله اما الارمادا لك عليه شوي

احسب حسابك
الارمادا 300 كم لكل 60 ريال بيترول
اليوكن 350 60 ريال

ولكن على الخط

الارمادا 400كم
اليوكن 450 كم

نيساني
03-01-2008, 09:31 PM

ابدعت يالسني 73
ووينك مختفي عسى المانع يكون خير

رنج سبورت
04-01-2008, 12:36 AM
:nice:
اخوي الكريم

صرفية الترول لليوكن اقل بكثير من الارمادا لانهم يقولون ان مكينه اليوكن مصممه انها تشتغل نص مكينه يعني 4 سلندر على الخط او المسافات الطويله اما الارمادا لك عليه شوي

احسب حسابك
الارمادا 300 كم لكل 60 ريال بيترول
اليوكن 350 60 ريال

ولكن على الخط

الارمادا 400كم
اليوكن 450 كم

شكرا على هالمعلومات وماقصرت يالغالي:nice:

رنج سبورت
04-01-2008, 12:36 AM
ابدعت يالسني 73

فعلا ابدع اخونا السني 73 بالرد:nice:

السني 73
04-01-2008, 10:44 AM
ابدعت يالسني 73

السلام عليكم ..... ذوقك الطيب وأسلوبك الراقي هو الي خلى الرد ابداع عندك يانيساي .... والله انا موجود بس كنت مسافر فترة بسيطه .... والظروف الخاصه هي تمنع الواحد مرات من المشاركه .... ولا انا يومياً تقريباً معاكم في هالمنتدى الطيب والخير .

السني 73
04-01-2008, 10:51 AM
فعلا ابدع اخونا السني 73 بالرد:nice:

ماعليك زود الشيخ ..... بس نسيت ارشحلك ..... خذ اليوكن افضل لك ..... لأن عندي 2005 وكمل عندي ثلاث سنوات وماشاء الله عليه ماشي معاي زي العسل .... ماخليت مكان في خاطري إلا ورحت له سواء كان سفر الإمارت 5 مرات ، مكه ، الرياض ، البحرين ، الكويت مرتين ، الحسا والخبر مرات عديده .... البر ، العديد ... سيلين ..... بس في البر حاول انك تتمشى فيه ريقي علشان البدي مايتلخلخ ..... وبديه ماشاء الله عليه زين لكن اول ماتاخذه بدل توايره وركبله مشلن بتحس بريافه افضل وبيكون احسن للبدي ..... وحياك الله اخوي .... والشور والراي لك في الأخير .

رنج سبورت
04-01-2008, 02:02 PM
ماعليك زود الشيخ ..... بس نسيت ارشحلك ..... خذ اليوكن افضل لك ..... لأن عندي 2005 وكمل عندي ثلاث سنوات وماشاء الله عليه ماشي معاي زي العسل .... ماخليت مكان في خاطري إلا ورحت له سواء كان سفر الإمارت 5 مرات ، مكه ، الرياض ، البحرين ، الكويت مرتين ، الحسا والخبر مرات عديده .... البر ، العديد ... سيلين ..... بس في البر حاول انك تتمشى فيه ريقي علشان البدي مايتلخلخ ..... وبديه ماشاء الله عليه زين لكن اول ماتاخذه بدل توايره وركبله مشلن بتحس بريافه افضل وبيكون احسن للبدي ..... وحياك الله اخوي .... والشور والراي لك في الأخير .

شكرا اخوي السني 73 على ردك للمره الثانيه وبصراحه اغلب الي سألتهم قالوا لي الجديد فيه نظام ان 4 سلندر يشتغلون بس يعني توفير في صرف البترول وبالنسبه للصيانه فهم يمدحون الشركه :ok: