المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصه السعر المناسب

كبير المتداولين
11-10-2005, 05:14 PM
السلام عليكم

تكلمت في موضوع عن الصناعات من قبل ودخلت في الموضوع اختبار السعر المناسب لماذا لايفكر الناس بالسعر المناسب دون التفكير في وضع الشركه حاليا , انا من وجهه نظري ارى ان المستشفى الاهلي التخصصي وصل الى مرحله اقل من السعر المناسب مقارنه مع سعره العام الماضي وسعره العام الحالي قبل الاعلان عن زياده رأس المال .
اود من الاخوه المستثمرين الصغار النظر في هذا الموضوع لما فيه من شراء سهم بسعر لاينخاف منه وفي نفس الوقت الربح المضمون والخساره الاقل من الاقل ممكنه .

وشاكر لكم قرائتكم.

زقرتي ومزاجي
11-10-2005, 05:47 PM
السلام عليكم

تكلمت في موضوع عن الصناعات من قبل ودخلت في الموضوع اختبار السعر المناسب لماذا لايفكر الناس بالسعر المناسب دون التفكير في وضع الشركه حاليا , انا من وجهه نظري ارى ان المستشفى الاهلي التخصصي وصل الى مرحله اقل من السعر المناسب مقارنه مع سعره العام الماضي وسعره العام الحالي قبل الاعلان عن زياده رأس المال .
اود من الاخوه المستثمرين الصغار النظر في هذا الموضوع لما فيه من شراء سهم بسعر لاينخاف منه وفي نفس الوقت الربح المضمون والخساره الاقل من الاقل ممكنه .

وشاكر لكم قرائتكم.

يااهلااا والله اخوي

احب اوضحلك شغله اخوي ان العام كان عدد الاسهم اقل من السنة هذي
وبالتلي سعر السهم يختلف لان العدد اكبر
وانا عن نفسي اشوف ان ان السهم يحتاج تحليل من كبار المحللين في المنتدى
وذلك لبيان مستويات السهم

كبير المتداولين
11-10-2005, 05:54 PM
انا معاك اخوي عشان كذا فرصه كبار المستثمرين لشراء السهم والسيطره عليه وبعدين يشتريه بالسعر المناسب ويبيعه بالسعر الي يبيه .

ولا اش رايك انت ماشفت وش صار امس واليوم بالتخصصي ...

وشاكر لك

بنت العرب
11-10-2005, 06:11 PM
كبير المتداولين ... إذا كان الحديث عن الاستثمار فهناك أكثر من شركة سعرها مناسب ... خاصة لمن يصبر على السهم .... وبالنسية للتخصصي أرى أن نزول الأسهم الجديدة للسوق ... وعدم وجود أرباح سيكون له تأثير سلبي على السهم .... وما قد يحدث من ارتفاع فيه أو انخفاض هو بفعل المضاربات لا أكثر .

كبير المتداولين
11-10-2005, 06:20 PM
امس واليوم لم تحصل مضاربات بالتخصصي لانه كان اكبر سعر له اليوم 47.5 واقل سعر 45.7 يعني المضاربات محدوده جدا عشان كذا راح تشوفون التخصصي انه فعلا وصل سعره المناسب. والتخصصي يبدأ شغله شهر 12 يعني مش بعيد واذا تكلمنا عن الارباح كم يعطينا البنك الاهلي مقاره مع سعره ..

والله اعلم

موادع قطر
11-10-2005, 06:30 PM
كبير المتداولين ... إذا كان الحديث عن الاستثمار فهناك أكثر من شركة سعرها مناسب ... خاصة لمن يصبر على السهم .... وبالنسية للتخصصي أرى أن نزول الأسهم الجديدة للسوق ... وعدم وجود أرباح سيكون له تأثير سلبي على السهم .... وما قد يحدث من ارتفاع فيه أو انخفاض هو بفعل المضاربات لا أكثر .

كلامك سليم واقعي 100% واعتقد انه في نزول اكثر الى 42

5