المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطوط الجوية القطرية....وفي الجو غيم

Qataraholic
05-01-2008, 05:44 AM
تحياتي الى الجميع...موضوعي يخص بالذات وبالتحديد الخطوط الجوية القطريه الأنيقه....التي كانت ولاتزال فخر القطريين التى لا نستمتع كقطريين الا بالسفر على متنها وعلى سطحها...تتميز بمظهرها الخارجي كتابة كلمة قطر ومن منا لايحب كلمة قطر؟ شعارها تمدد وسافر بعيدا لتصل الى افاق جديدة....انظر للعالم من حولك ثم انطلق لأكتشافه...افضل طيران في الشرق الأوسط......لكن كل هذه المقدمه والشعارات موجها لكم كقطريين؟ اصدق مع نفسك وجاوب. هل تعلم ان ضريبة عدم الحضور للرحلة يدفعها القطري 100 ريال والخليجي 40 ريال!! وانا من دفعتها لنفسي " مائة ريال قطري فقط لا غير" ودون علم الموظف دفعتها "أربعون ريال قطري فقط لاغير" لزوجتي! افضل طيران بالشرق الاوسط ( القطرية ) تمنح من سكاي تراكس وانا امنحها الأسواء على الأطلاق. اما بالنسبه لل%5 فهي ليست تخفيضات لنا كمسافرين بل هي لمكاتب الطيران الأخرى...فهي بمعنى اخر سوف تزيد الأسعار بشكل غير مباشر..للأسف مستر بيغ ودانا للبحر ورجعنا عطشانين.

مافيا قطر
05-01-2008, 07:07 AM
القطريه شاطره تسوى اسعار حلوه برا قطر اما لاهل داخل قطر مافى امل حتى 5 % ماتسوى شى للخصم على التذاكر اما الخدمات انا اعطيها نسبه 70% بس اما سالفه 100 ريال هاى اول مره اعرف عنها ايش نسوى ياخوى

سعود ناصر
05-01-2008, 07:17 AM
سؤال هل القطرية الناقل الرسمي لدولة قطر حيث سمعت ان 80% من القطرية ملك للقطاع الخاص يمتلكها الشيخ حمد بن جاسم اي ان حكومة قطر لاتمتلك الأغلبية في الشركة مثل ماتمتلك دبي طيران الإمارات وحكومة ابوظبي للإتحاد للطيران

BoFahed
06-01-2008, 09:28 AM
القطريه شاطره تسوى اسعار حلوه برا قطر اما لاهل داخل قطر مافى امل حتى 5 % ماتسوى شى للخصم على التذاكر اما الخدمات انا اعطيها نسبه 70% بس اما سالفه 100 ريال هاى اول مره اعرف عنها ايش نسوى ياخوى

احنا بنادي وبنظل ننادي مليون مرة مجلس ادارتها بمراعاة شعب قطر بما انها شركة وطنية احنا كم نسمة كلنا 800 الف مواطنين واجانب وهذا رقم لايذكر بالنسبة لاسواقها علشان تغلي علينا وتحتكر وتمسك الناس من يدهم لانها الوحيدة الديركت وتفرض اسعرها على الشركات الاخرى بحكم الصلاحيات التي تملكها من الدولة.

الصراحة ان سافرت عشرات المرات عليها ومعظم اللي اشوفهم بالطيارة يطلعون او ينزلون ترانزيت سواء اصحاب البشرة السمراء اوالبيضاء اصحاب الشعر الاسود او الاشقر .