المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدل السكن !!!!!!!!!!

قطر501
06-01-2008, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوعي واضح سوف اتكلم عن بدل السكن الي محلك سر من سنين وخاصه للموظفين الجنير لاني منهم ياجماعه هل يعقل ان يكون بدل السكن متدني لهدرجه يعني في الوزارات بدل السكن 1000 ريال في الهيئات والمؤسسات يختلف من هيئة ومؤسسة فالهيئات تقريبا 3000 ريال خاطري اعرف شنو يعني بدل السكن بالضبط هل هو مساعده على تدفع الاجار بما أنك لا تملك بيت من الدوله يكون هذا بدل المسكن الشعبي اذا كان كذلك اتمنى احد المسؤولين يطلع ويدور لي بيت بـ1000 ريال او 3000 ريال او حتى 4000 ياجماعه كل شي يتغير الا بدل السكن اقل بيت الحين إجاره 9000 واذا الوحد راتبه 8000 ريال ابغي اعرف شلون بيدفع الإجار من وجهة نظري اتمنى اعادة النظر في بدل السكن وبشكل مستعجل بدل مانسمع يوميا اشاعات عن زيادة الرواتب ويقابلها زيادة في كل شي
للاسف المواطن القطري بدأ يعاني كثيرا من سكن اذا رحت الاسكان ذلوك ذل وكنك اطر منهم وياليت هل البيت بيطلع اليوم ولا بكره سنيين وبنيين وهذا اذا طلع البيت
اتمنى حل سريع للمشلكة ترى بلادنا بلاد الخير واتمنى خيرنا مايكون حق غيرنا

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوعي واضح سوف اتكلم عن بدل السكن الي محلك سر من سنين وخاصه للموظفين الجنير لاني منهم ياجماعه هل يعقل ان يكون بدل السكن متدني لهدرجه يعني في الوزارات بدل السكن 1000 ريال في الهيئات والمؤسسات يختلف من هيئة ومؤسسة فالهيئات تقريبا 3000 ريال خاطري اعرف شنو يعني بدل السكن بالضبط هل هو مساعده على تدفع الاجار بما أنك لا تملك بيت من الدوله يكون هذا بدل المسكن الشعبي اذا كان كذلك اتمنى احد المسؤولين يطلع ويدور لي بيت بـ1000 ريال او 3000 ريال او حتى 4000 ياجماعه كل شي يتغير الا بدل السكن اقل بيت الحين إجاره 9000 واذا الوحد راتبه 8000 ريال ابغي اعرف شلون بيدفع الإجار من وجهة نظري اتمنى اعادة النظر في بدل السكن وبشكل مستعجل بدل مانسمع يوميا اشاعات عن زيادة الرواتب ويقابلها زيادة في كل شي
للاسف المواطن القطري بدأ يعاني كثيرا من سكن اذا رحت الاسكان ذلوك ذل وكنك اطر منهم وياليت هل البيت بيطلع اليوم ولا بكره سنيين وبنيين وهذا اذا طلع البيت
اتمنى حل سريع للمشلكة ترى بلادنا بلاد الخير واتمنى خيرنا مايكون حق غيرنا

انت قول ان شاء الله يتساوى بدل السكن مع الهيئات . عندك في قناة الجزيرة بدل السكن السنير يبدا من 12000 و يوصل الى 18000 ريال واكثر فوق العشرين. والجنير تقريبا من 9000 ريال 11000 ريال . قول ان شاء الله

قطر501
06-01-2008, 12:48 PM
انت قول ان شاء الله يتساوى بدل السكن مع الهيئات . عندك في قناة الجزيرة بدل السكن السنير يبدا من 12000 و يوصل الى 18000 ريال واكثر فوق العشرين. والجنير تقريبا من 9000 ريال 11000 ريال . قول ان شاء الله

اخوي كلاسيك تسلم على المرور الطيب بس مب كل الهيئات بدل السكن مرتفع يعني الجنير في احد الهيئات 3000 ريال فقط ماظن 3000 تأكل عيش في هذا الزمن

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 01:00 PM
اخوي كلاسيك تسلم على المرور الطيب بس مب كل الهيئات بدل السكن مرتفع يعني الجنير في احد الهيئات 3000 ريال فقط ماظن 3000 تأكل عيش في هذا الزمن

شوف اذا بيرفعون ما اعتقد بيخلون ناس فوق وناس تحت.

لازم يساوون الرواتب ... كلنا الا كم امية الف مواطن... وين تروح الفلوس. :anger2:

اعلامي في الجزيرة ------------>:oops:

شسالفة...؟
06-01-2008, 01:07 PM

تروح حق جوني وتوني ومايكل ولا تهون جوليا :oops:

قطر501
06-01-2008, 02:08 PM
تسلمون على المرور الطيب بس انا عندي سؤال ليش المواطن القطري محارب في بلاده والشاطر يفهم

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 02:12 PM
تسلمون على المرور الطيب بس انا عندي سؤال ليش المواطن القطري محارب في بلاده والشاطر يفهم

محد يحارب القطري الا القطري .... هذي هي الدوحة . :tomato: ,

اهم شي المصالح المشتركة + معرفة = ياكلها الفقير الكفء . :nop:

قطر501
06-01-2008, 02:27 PM
محد يحارب القطري الا القطري .... هذي هي الدوحة . :tomato: ,

اهم شي المصالح المشتركة + معرفة = ياكلها الفقير الكفء . :nop:

وحد قال غير هالكلام فعلا القطري مايحاربه الا القطري والفقير هو الضحية
صدقني اخوي كل واحد راتبه اقل من 20000 الف في البلد يعتبر على خط الفقر كل شي صار مولع وحتى ننتظر الفرج من الله قبل الخلق

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 02:34 PM
وحد قال غير هالكلام فعلا القطري مايحاربه الا القطري والفقير هو الضحية
صدقني اخوي كل واحد راتبه اقل من 20000 الف في البلد يعتبر على خط الفقر كل شي صار مولع وحتى ننتظر الفرج من الله قبل الخلق

الصبر والدعاء اولا :ok: .

ثانيا اعمل لآخرتك .... وستجد ان الدنيا لا تساوي شيئا ؟ :)

فلسطيني
06-01-2008, 02:39 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok:
:app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok:
:app: :app:
:ok:

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 02:40 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok: :ok: :ok: :ok:
:app: :app: :app: :app:
:ok: :ok: :ok:
:app: :app:
:ok:

في كل موضوع تحط هالحركة.

شكلك تبي توصل لفوق الامية عشان الخاص. :nice:

قطري عصامي
06-01-2008, 02:45 PM

لأن أغلب المسئولين الكبار لا زالوا يحملون سياسة شد الحزام في عقولهم اللي واقفة عند الثمانينات ولم يستطيعوا إلى الآن ان يستوعبوا الطفرة اللي اتعيشها الدولة.

السهم الذهبي 2007
06-01-2008, 02:48 PM
والله هذه الدنيا عجيبه اللهم لا حسد
المواطن مسكين يصيح عينك عينك
والاجنبي مرتاح لا يشتكي ولا يصيح
مكفول سكن وزياده رواتب وعايش احسن من المواطن ياتي حافي ويعيش بطران
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجهه مجهولة
06-01-2008, 02:49 PM

تصدق بالله كرهت شي اسمه قطاع حكومي

كينيا
06-01-2008, 04:25 PM
والله ياخوي حتى الشكوى صرنا نستحي منها
الله يفرجها:weeping:

الألماسي
06-01-2008, 04:32 PM
تصدق بالله كرهت شي اسمه قطاع حكومي

تصــدق بــاللـه ياجهـه مجهولـــه
أنـا ياليتنـــي طفــلٍ صغيـــر وأكبــر همومــي لعبـــتي :weeping:

ناصر العمادي
06-01-2008, 09:29 PM

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::e ek5::eek5:

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 09:31 PM
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::e ek5::eek5:

ابي اتفنش :nice:

ناصر العمادي
06-01-2008, 09:36 PM
والطامه الكبرى ان المواطن لما يطلع تقاعد يحرمونه من بدل السكن شوفوا الحسد لوين وصل تقول كأن المتقاعد المفروض انه ينام في المسجد او دار الأيواء ....
احلى تكريم للمتقاعد حرمانه من بدل السكن وبدل التذاكر وبدل الخدم وبدل السياره ...

يعني يموت احسن له ...

الله يرحمنا برحمته ... ومثل ماقال اخوي كلاسيك كلنا كم الف ويسوون فينا كل هذا ... اشلون لو كنا بالملايين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعطيك العافيه على الموضوع

الله يوفقك ويرزقك ويسعدك دنيا واخره ان شاء الله

تحياتي لك

كلاسيك للبيع
06-01-2008, 09:39 PM
والطامه الكبرى ان المواطن لما يطلع تقاعد يحرمونه من بدل السكن شوفوا الحسد لوين وصل تقول كأن المتقاعد المفروض انه ينام في المسجد او دار الأيواء ....
احلى تكريم للمتقاعد حرمانه من بدل السكن وبدل التذاكر وبدل الخدم وبدل السياره ...

يعني يموت احسن له ...

الله يرحمنا برحمته ... ومثل ماقال اخوي كلاسيك كلنا كم الف ويسوون فينا كل هذا ... اشلون لو كنا بالملايين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعطيك العافيه على الموضوع

الله يوفقك ويرزقك ويسعدك دنيا واخره ان شاء الله

تحياتي لك

:telephone:

الحين بيشيلون عنك باقي الراتب

ناصر العمادي
06-01-2008, 09:39 PM
ابي اتفنش :nice:

أخاف بس بدل ماتتنفش ... تتفنش :eek5::eek5::eek5:

الله يستر عليك ويوفقك يارب

اقول الغي الزياره المقرره لي ... انا وراي اعيال ابغي اربيهم ....:nice::nice:

مريش
06-01-2008, 10:07 PM
سمعت ان هلعلاوه تكنسلت حق وزاره الداخليه
والله اعلم :(

فماقدر اتكلم عنها

رحال
07-01-2008, 01:13 AM
الله يعيين رواتبنا الحكومية التي عفا عليها الزمن !!!

يابخت من عنده واسطة في بروة وكروة واخواتها !!!

ANONYMOUS
07-01-2008, 01:17 AM
تصــدق بــاللـه ياجهـه مجهولـــه
أنـا ياليتنـــي طفــلٍ صغيـــر وأكبــر همومــي لعبـــتي :weeping:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Mr Brox
07-01-2008, 01:30 AM
بدل السكن في المؤسسات الحكومية وقطاع البترول والغاز يتراوح من 7 آلاف الى 12 ألف ريال قطري
لكن المساكين الموظفين في الوزارات الحكومية بدل السكن عندهم مازال قليل ولا يتجاوز 4 آلاف ريال قطري
لكن هناك ميزة لموظفي تلك الوزارات ألا وهي الاسكان الحكومي حيث تؤجر الوزارة سكنا حكوميا للموظف
بقيمة 10 آلاف الى 15 ألف ريال قطري، ونحن نعرف ان معظم هؤلاء الموظفين يؤجرون مساكن ذويهم أو زوجاتهم أو اصدقاء ثقة لهم بحيث يعود مبلغ الايجار لهم ..

قطر501
07-01-2008, 10:21 AM
تسلمون على المرور وسال الله ان يفرج عنا

الاماني
08-01-2008, 01:05 AM
اخوي انت تسأل عن بدل السكن وانا أسأل عن سكن المطلقات والارامل متى بيطلع
على قولة اخوانا المصرين عشمتني بالحلق خرمت انا وذاني
اذا عندكم فكرة متى ببثون فية بلغونا

قطر501
08-01-2008, 12:30 PM
اخوي انت تسأل عن بدل السكن وانا أسأل عن سكن المطلقات والارامل متى بيطلع
على قولة اخوانا المصرين عشمتني بالحلق خرمت انا وذاني