المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة ينضم إلي شبكة آيرباخ جرايسون للوساطة العالمية في نيويورك



Love143
12-10-2005, 01:55 AM
بنك الدوحة ينضم إلي شبكة آيرباخ جرايسون للوساطة العالمية في نيويورك

أعلن بنك الدوحة امس أنه تم الاتفاق علي أن يصبح الوسيط القطري الحصري لآيرباخ جرايسون وشركاه، وهي شركة وساطة مقرها في نيويورك ومتخصصة في تجارة الأوراق المالية الدولية للمستثمرين من المؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال السيد ر. سيتارامان مدير عام بنك الدوحة بالإنابة بهذا الخصوص: "إن اتفاقنا مع آيرباخ جرايسون الذي سيمكننا من الوصول إلي المستثمرين من المؤسسات الأمريكية والمؤسسات الأخري حول العالم، يعتبر خطوة مهمة في طريق توسيع وتنويع قاعدة المساهمين في الشركات القطرية العامة، فاقتصاد دولة قطر القوي، والمدعوم بالمخزون الضخم من الغاز الطبيعي في قطر يخلق فرصاً ممتازة للمستثمرين الدوليين".

أما السيد أحمد عبد الهادي الموظف المسؤول عن أعمال الوساطة لدي بنك الدوحة في سوق الدوحة للأوراق المالية فقد قال: "لقد لمسنا اهتماماً كبيراً في الأسهم القطرية علي المستوي الدولي وهذا الاهتمام يشمل الولايات المتحدة الأمريكية. ويسرنا أن نقدم خدمات الوساطة في مجال الاتجار بالأسهم إلي المؤسسات الأمريكية ومساعدتهم في الاستفادة من النمو في قيمة الأسهم المسجلة في سوق الدوحة للأوراق المالية" .

قال السيد دافيد جرايسون العضو المنتدب وأحد مؤسسي آيرباخ جرايسون: "لقد اكتسب بنك الدوحة سمعة طيبة ويسعدنا أن نرحب به كعضو في شبكة آيرباخ جرايسون العالمية. ونتطلع إلي علاقة تعود بالنفع علي كلا الطرفين."

وبعد انضمام بنك الدوحة أصبح لدي آيرباخ جرايسون شركاء للوساطة المحلية في خمس دول من دول مجلس التعاون الست. وعلي المستوي العالمي نجد أن آيرباخ جرايسون لديها شركاء في 95 دولة. ومن ضمن شركاء بنك الدوحة من دول مجلس التعاون الخليجي في شبكة آيرباخ جرايسون: سوق الأوراق المالية TAIB في البحرين، وبيت الاستثمار العالمي بالكويت، والشركة الأهلية للأوراق المالية في عُمان، وشركة الوساطة المالية EFG Hermes في الإمارات العربية المتحدة.

من اليمين إلي اليسار دومينيك بينج -مدير رئيسي - الاستثمار، ر. سيتارامان، المدير العام بالإنابة، أحمد عبد الهادي ، نائب مدير - مكتب الوساطة