المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق شركة بنك الدوحة للتأمين



رايق
06-01-2008, 03:11 PM
سوق الدوحة 06/01/2008

أعلن بنك الدوحة عن إطلاقه شركة تأمين تابعة ومملوكة بالكامل للبنك تحت اسم شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة.

هذا وسيتم الإطلاق الرسمي في قاعة المرقاب للحفلات في فندق الفورسيزنز، في السابع من يناير 2008 حيث من المقرر أن يبدأ برنامج الإطلاق في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستقوم الجهات التنظيمية لدى مركز قطر المالي بتسليم الرخصة رسمياً إلى شركة بنك الدوحة للتأمين خلال حفل الافتتاح، حيث تم منح شركة بنك الدوحة للتأمين الرخصة للعمل تحت مظلة مركز قطر المالي، وهي مخولة بالتأمين على كافة فئات أعمال التأمين العام.

تجدر الإشارة أن شركة بنك الدوحة للتأمين تهيئ نفسها لطرح مجموعة واسعة من أنواع المنتجات في المجال التجاري والتي تغطي مخاطر المقاولات، والتأمين البحري، والتأمين ضد الحرائق، ومخاطر الممتلكات، ومخاطر تعطل الآلات، ومخاطر آليات المصانع، ومخاطر الطاقة، وتأمين تعويضات العمال، والتأمين على الأمانة، والحوادث الشخصية، والتأمين الطبي والصحي، والتأمين على المسؤولية العامة، والتأمين على المسؤولية عن المنتجات، والتأمين على الأضرار المهنية، إلخ.

هذا وسيكون سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة بنك الدوحة للتأمين إلى جانب أعضاء آخرين في مجلس الإدارة منهم سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، والسيد تشارلز غريفز (تشيس) أونترمير، والدكتور كيلاش تشاندرا مشرا، والسيد بيتر جيمس براون، والسيد ساداو سوزوكي.

عزوز المضارب
06-01-2008, 03:29 PM
يعطيك العافيه على الخبر اخوي رايق ...

رايق
06-01-2008, 03:39 PM
يعطيك العافيه على الخبر اخوي رايق ...

هلا بخوي عزوووووووووز .. لك وحشة


"لا أتقن لبس الأقنعة ، و لا أحب تصنع المثالية
هذا أنا كما أنا . . تصرفاتي في الداخل كما هي في الخارج"

تصدق .. أنا والله مثلك .. أعجبني التوقيع

ســـهم
06-01-2008, 08:32 PM
مشكور اخوي رايق ويعطيك العافيه ..

A.L.I
06-01-2008, 08:35 PM
يعطيك العافيه اخوي

رايق
06-01-2008, 10:58 PM
مشكور اخوي رايق ويعطيك العافيه ..


يعطيك العافيه اخوي

الله يعافيكم أخواني سهم و علي .. و الف مبروك لملاك السهم الأنطلاقة القوية لسهم بنك الدوحة ..

ROSE
06-01-2008, 11:26 PM
يديك العافية يسلمو هالديات يارب

رايق
06-01-2008, 11:34 PM
يديك العافية يسلمو هالديات يارب

يعافيكي خيتووو

ياسر العمارى
07-01-2008, 01:38 AM
انشالله خير

ROSE
07-01-2008, 07:13 AM
برأسمال 100 مليون ريال ....بنك الدوحة يطلق شركة تأمين جديدة



محمد طلبة :


أعلن أمس بنك الدوحة إطلاق شركة تأمين تابعة ومملوكة بالكامل للبنك برأسمال 100 مليون ريال تحت اسم شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة، وسيتم الإطلاق الرسمي للشركة اليوم الاثنين بفندق الفورسيزنز، وقال سيتارامان الرئيس التنفيذي للبنك ان الجهات التنظيمية لدى "مركز قطر المالي" ستقوم بتسليم الرخصة رسمياً إلى شركة بنك الدوحة للتأمين خلال حفل الافتتاح، حيث تم منح شركة بنك الدوحة للتأمين الرخصة للعمل تحت مظلة مركز قطر المالي، وهي مخولة بالتأمين على كافة فئات أعمال التأمين العام. واضاف ..يأتي هذا الإطلاق في وقت يشهد فيه سوق التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً سريعاً والاقتصاد القطري ازدهاراً مشهودا، وذلك نظراً للاستثمارات الكبرى الحاصلة في مختلف القطاعات مما يؤدي إلى زيادة الطلب على منتجات التأمين العام. لذا فإن شركة بنك الدوحة للتأمين تهيئ نفسها لطرح مجموعة واسعة من أنواع المنتجات في المجال التجاري والتي تغطي مخاطر المقاولات، والتأمين البحري، والتأمين ضد الحرائق، ومخاطر الممتلكات، ومخاطر تعطل الآلات، ومخاطر آليات المصانع، ومخاطر الطاقة، وتأمين تعويضات العمال، والتأمين على الأمانة، والحوادث الشخصية، والتأمين الطبي والصحي، والتأمين على المسؤولية العامة، والتأمين على المسؤولية عن المنتجات، والتأمين على الأضرار المهنية، وأكد سيتارامان أن حجم سوق التامين المتوقع في قطر خلال 2013 يصل إلى 4 مليارات دولار مما يفتح الباب أمام الشركات لدخول السوق وطرح خدمات جديدة، مشيرا إلى أن النمو الاقتصادي الذي تشهده الدولة والاستثمارات الجديدة يحتاج إلى خدمات تأمينية شاملة .

رايق
07-01-2008, 08:45 AM
سيتارامان في مؤتمر صحفي

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:QU_n9KTSbgRtbM:http://www.ameinfo.com/images/news/2/45792-Seetha2.jpg


عبدالرحمن المير: الشركة لديها استقلالية في الإدارة والميزانية
حفل اطلاق الشركة رسمياً وتسليم الرخصة اليوم
تقديم 10 خدمات شخصية لرجال الأعمال و 26 خدمة تجارية
4 بليون ريال حجم أقساط التأمين في قطر عام 20

كتب - علاء البحار وطارق خطاب:

أعلن بنك الدوحة أمس اطلاق شركة تأمين تابعة ومملوكة بالكامل لبنك الدوحة تحت اسم شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة برأس مال يبلغ 100 مليون ريال قطر. وسيقوم مركز قطر المالي بتسليم الرخصة رسميا الي شركة بنك الدوحة للتأمين خلال حفل الافتتاح الذي يعقد اليوم بفندق الفورسيزنز الساعة السابعة مساء.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر البنك بحضور السيد ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي للبنك والسيد عبدالرحمن المير مدير تنفيذي الخدمات المصرفيةس والسيد عبدالله الأسدي مدير إدارة علاقات العملاء والخدمات المصرفية الخاصة والسيد خالد محمد النعمة رئيس وحدة القطاع العام وتطوير الأعمال والسيد مانوج كومار مدير تنفيذي شركة بنك الدوحة للتأمين.

وقال السيد ر. سيتارامان في رده علي أسئلة الصحفيين ان بنك الدوحة توج إلي إنشاء شركة تأمين مستقلة من أجل التأكيد علي ان البنك يشق طريقه نحو الريادة في السوق القطري. وأضاف ان النمو الكبير في حجم المشروعات في السوق القطري خلال السنوات المقبلة تتطلب وجود شركات تقدم خدمات تأمين علي أعلي مستوي ولذا فإن بنك الدوحة بادر بإنشاء الشركة الجديدة لتكون أحد أهم اللاعبين في سوق التأمين القطري في تلك الفترة والتي تحتاج الي عدد كبير من الشركات.

ولفت الي ان اقساط التأمين التي تحققت في قطر عام 2006 كانت 461 مليون دولار متوقعا ان تصل فيه تلك الأقساط الي 4 مليار دولار في عام 2013. وأشار الي ان بنك الدوحة يتطلب للحصول علي حصة من النمو الذي سيحدث لقطاع التأمين في قطر. ومن جهته قال عبدالرحمن المير ان بنك الدوحة اتجه الي انشاء شركة مستقلة بعد نجاح تجربته الخاصة بالتأمين، مشيرا الي ان رأس مال الشركة يقدر ب 100 مليون ريال قطري. وأضاف ان الشركة لديها استقلالية في العمل والإدارة والميزانية، مشيرا الي ان الخدمات تقدم للشركات والأفراد.

يذكر ان الجهات التنظيمية لدي مركز قطر المالي ستقوم بتسليم الرخصة رسمياً إلي شركة بنك الدوحة للتأمين خلال حفل الافتتاح، حيث تم منح شركة بنك الدوحة للتأمين الرخصة للعمل تحت مظلة مركز قطر المالي، وهي مخولة بالتأمين علي كافة فئات أعمال التأمين العام.

ويأتي هذا الإطلاق في وقت يشهد فيه سوق التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً سريعاً والاقتصاد القطري ازدهاراً مشهودا، وذلك نظراً للاستثمارات الكبري الحاصلة في مختلف القطاعات مما يؤدي إلي زيادة الطلب علي منتجات التأمين العام. لذا فإن شركة بنك الدوحة للتأمين تهيئ نفسها لطرح مجموعة واسعة من أنواع المنتجات في المجال التجاري والتي تغطي مخاطر المقاولات، والتأمين البحري، والتأمين ضد الحرائق، ومخاطر الممتلكات، ومخاطر تعطل الآلات، ومخاطر آليات المصانع، ومخاطر الطاقة، وتأمين تعويضات العمال، والتأمين علي الأمانة، والحوادث الشخصية، والتأمين الطبي والصحي، والتأمين علي المسؤولية العامة، والتأمين علي المسؤولية عن المنتجات، والتأمين علي الأضرار المهنية، إلخ.

يحضر الحفل كل من سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة بنك الدوحة للتأمين إلي جانب أعضاء آخرين في مجلس الإدارة منهم سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، والسيد تشارلز غريفز (تشيس) أونترمير، والدكتور كيلاش تشاندرا مشرا، والسيد بيتر جيمس براون، والسيد ساداو سوزوكي. كما يقوم بنك الدوحة بتنظيم جلسة لتبادل المعارف خلال برنامج الإطلاق وذلك لتعريف الحضور بمختلف التطورات التي يشهدها قطاع الخدمات المالية وقطاع التأمين، حيث سيقوم خبراء عالميون في مجال التأمين بالتحدث إلي الحضور في هذا الخصوص.

وسيتحدث سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، عن التكامل بين الخدمات المصرفية وقطاع التأمين . كما سيلقي السيد هانز أرنولد، مدير السويسرية لإعادة التأمين، كلمة عن موضوع التغير المناخي - التحدي الذي يواجهه قطاع التأمين . أما السيد محمد أكوب، العضو المنتدب لشركة هانوفر للتكافل وإعادة التأمين فسيكون موضوع حديثه الابتكارات في التأمين: القيمة المضافة . وسيتبع جلسة تبادل المعارف عرضاً عن نشوء شركة بنك الدوحة للتأمين، سيتبعه مباشرة حفل التسليم. وتقدم الشركة 10 خدمات لرجال الأعمال والأفراد اضافة الي 26 خدمة تجارية.

والخدمات الشخصية (لرجال الأعمال) كما يلي:

- التأمين علي المركبات (وذلك يشمل التأمين علي السيارات الرياضية والسيارات المؤجرة وعالية الكلفة).

- التأمين الصحي.

- التأمين علي الحوادث الشخصية.

- التأمين علي السفر.

- التأمين الشامل لمالكي البيوت.

- التأمين لمالكي الأبنية / والتأمين علي فقدان الايجار.

- التأمين علي الالتزامات الشخصية.

- التأمين علي القوارب، واليخوت، والسفن الترفيهية.

- التأمين ضد السرقة.

- التأمين الشامل لأصحاب المحلات التجارية.

ومن الخدمات التجارية: التأمين علي الأملاك (ضد الحرائق، السرقة، والمخاطر المجتمعة وكافة المخاطر علي الأملاك) وانقطاع الأعمال / خسارة الأرباح / خسارة الايجار، والتأمين علي الأموال والتأمين علي ضمان الأمانة وبوليصة تغطية المصرفيين Blanket Policy للبنوك وبورصات الأموال والمؤسسات المالية الأخري والتأمين الشامل علي الفنادق والتأمين علي الأساطيل الآلية والتأمين علي كافة مخاطر المقاولين والتأمين علي كافة مخاطر الإنشاء والتأمين علي مصانع وآليات المقاولين والتأمين علي المعدات والتأمين علي تعطل الآليات والتأمين علي فقدان أرباح الآليات والتأمين ضد انخفاض الأسهم والتأمين علي المعدات الكهربائية والتأمين علي المراجل وأجهزة الضغط والتأمين علي الشحنات البحرية.