المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في التخصصي وخاصه راي اخوي انتعاش وباقي المراقبين...؟؟

Al@kuwari
12-10-2005, 02:07 AM
رايكم تستاهل نشتريها اخواني ونستثمرها كم شهر..؟؟؟؟؟؟

:con2: :con2: :con2: :con2:

زقرتي ومزاجي
12-10-2005, 02:57 AM
يااهلاا وغلااا
أخوي قطري

اسهم التخصصي حسب اطلاعي البسيط
سهم جيد

بس اول شي خله يستقر على نقطه معينه
بعد زياده رأس المال ماينعرف له

نتمنى نشوف تحليل فني او رأي
من اصحاب الخبره في المنتدى
لاني بصراحه حاط عيني على السهم

صغار المستثمرين

إنتعاش
12-10-2005, 03:39 AM
هلا وغلا فيك اخوي الحبيب
اشكرك اول شي على ذكر اسمي وان شاءالله اكون محل هالثقه
سهم التخصصي الحقيقه ما عندي اية مؤشرات او معلومات حول نشاطه
او شي يشجع لي اني اخذ فيه إلا فقط ( سعره )
يعني زي ما ذكر اخونا خالد . . انه سهم مضاربي الآن بعد مضاعفه راس ماله
واسهمه صارت اكثر بالسوق فلذلك فيه يمكن تغييرات سعريه
لكن تقول لي : يوصل 80 ؟ . . باقولك . . : والله ياخوي ما اضمنه لك . .
لان الناس الحين تقول هل يرجع لسعره القديم ؟ .
انا ما اقول مستحيل . . لكن اقول . . السهم نوعا ما ينشرى على حدود الاربعينات
واقصد 40 إلى 44
هاذي حدود شوي مقبوله . .
وطبعا بيكون الهدف منها الفارق السعري يعني تجيب لك كم ريال فيه وتطلع .
ولكن اهم شي انك ما تحط فيه ثقل كبير من سيولتك . لا يعني اذا بخاطرك
خذ لك 1000 سهم . . او اقل على حسب حجم النقد الموجود لدى السائل .
اعتقد في نظري نعم سيحقق شاري التخصصي ارباحا ً بشراءه على السعر المذكور
لكن من يضمن وقت تحركاته . . ؟ . . هاذي يجاوبك عليها اهل التحليل الفني مو انا :)

Al@kuwari
12-10-2005, 12:45 PM
اخوي صغار المستثمرين الف شكر على مرورك الكريم وعلى كلاامك الطيب وفعلاا اخوي لاازم نصبر اشوي وانشوف على شنو بيستقر السهم...

Al@kuwari
12-10-2005, 12:49 PM
اخوي انتعاش لاا والله انا الي اشكرك لاانك لبيت نداي وشاركت في موضوعي وصدقني انت من الناس الي احترمهم واثق في كلاامهم واخذ رايهم بجديه لاانك ياخوي تهتم بمصلحة الجميع ومش مصلحتك الشخصيه وهالشي انه لااحظته من مشاركاتك وردودك على باقي الااعضاء,,,

وبخصوص سهم التخصصي فعلاا اخوي كلاامك لحد الحين ماوضحت الصوره كليا يعني الي قاعد يصير مجرد مضاربين يتحكمون في السعر...

وانا عن نفسي بديت الم في السهم واشتري منه على كميات قليله وحاط سعر معين في بالي اذا وصل له باذن الله ببيع...

والله يرزقنا جميع يارب...

بومبه
13-10-2005, 04:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي منكم يا جماعه نصيحه ولا تبخلون على ابي من الي عنده خبره يرد على ما ابي واحد يقول اشتري وهو ما يعرف شىء في السوق
ياجماعه اشتري اليوم من التخصصي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردو على
وبكم السعر المناسب وبكم ابيع يعني كم سعر البيع المناسب ايضا
وشكرا

زقرتي ومزاجي
13-10-2005, 04:41 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=13944

هذي اكبر نصيحه

:)

بومبه
13-10-2005, 04:47 AM
يسلمو يا صغار المستثمرين بس انا شايف العالم تقول انه زين هل يومين وناس تقول لا وانا ما سئلت الي ابي النصيحه وخبرتكم على فكره انا اشتري وبيع حسب الاوامر يعني تكتبون شىء اشتريه تقولون بيعه ابيع :)

بنت العرب
13-10-2005, 05:15 AM
يسلمو يا صغار المستثمرين بس انا شايف العالم تقول انه زين هل يومين وناس تقول لا وانا ما سئلت الي ابي النصيحه وخبرتكم على فكره انا اشتري وبيع حسب الاوامر يعني تكتبون شىء اشتريه تقولون بيعه ابيع :)

بومبه .... إذا كانت هذا هو الأساس الذي تبني عليه قراراتك ... فالإفلاس نهايتك .... :looking:
أخي ... أنت تتاجر بأموالك في الأسهم ... يعني رزقك ورزق من تعول .... ويجب أن تتخذ قرارات البيع والشراء وفق منطق وتحليل ومعرفة بأحوال السوق ووضع السهم ... وليس فقط بما يشير به عليك شخص غريب في منتدى عام .

ولد البورصه
13-10-2005, 05:20 AM
بومبه .... إذا كانت هذا هو الأساس الذي تبني عليه قراراتك ... فالإفلاس نهايتك .... :looking:
أخي ... أنت تتاجر بأموالك في الأسهم ... يعني رزقك ورزق من تعول .... ويجب أن تتخذ قرارات البيع والشراء وفق منطق وتحليل ومعرفة بأحوال السوق ووضع السهم ... وليس فقط بما يشير به عليك شخص غريب في منتدى عام .
يا ليت كل الناس تعطى مثل شورتج
واللة يوفقج ويعطيج على نيتج

بنت العرب
13-10-2005, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي منكم يا جماعه نصيحه ولا تبخلون على ابي من الي عنده خبره يرد على ما ابي واحد يقول اشتري وهو ما يعرف شىء في السوق
ياجماعه اشتري اليوم من التخصصي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردو على
وبكم السعر المناسب وبكم ابيع يعني كم سعر البيع المناسب ايضا
وشكرا

أخي .... بالنسبة للتخصصي توجد تحليلات جيدة لكنها تحتاج لتحديث في منتدى التحليل.... يمكنك الاستفادة منها .
التخصصي مناسب حاليا كمضاربة لا كاستثمار ، لعدم وجود أرباح ... لكن قرب الافتتاح قد يرفع سعره قليلا ...و أظن أن نزول الأسهم الجديدة قد يؤثر سلبا في سعره ... لا تتسرع .... انتظر قليلا إذا أردت شراءه حتى يستقر على سعر حول الأربعين .... والله لا يخسرك ولا يخسر مسلم .

بومبه
13-10-2005, 06:12 AM
يسلمو يا بنت العرب على النصيحه بس لا تزفيني :(
انا اضارب بس وياكم يعني اشوف كتاباتج يابنت العرب وشوف ياقوت وبوخليفه ما اشتري علشان استثمر
لاللمدي البعيد الان الاسهم كلها ما تبشر بخير عموما هذي حلالي بروحي يعني مو حق العائله او زوجه الاني مومتزوج:)
ومافيها شىء اذا اتعلم منكم وستفيد الانكم اهل خبره والحمد الله تحليلاتكم كلها مو جيده ممتازه
وشكرا لج وشكرا على حرصج على الي في المنتدي

بومبه
13-10-2005, 06:13 AM
يا ليت كل الناس تعطى مثل شورتج
واللة يوفقج ويعطيج على نيتج
يعطيك العافيه :)

بنت العرب
13-10-2005, 08:35 AM
يسلمو يا بنت العرب على النصيحه بس لا تزفيني :(
انا اضارب بس وياكم يعني اشوف كتاباتج يابنت العرب وشوف ياقوت وبوخليفه ما اشتري علشان استثمر
لاللمدي البعيد الان الاسهم كلها ما تبشر بخير عموما هذي حلالي بروحي يعني مو حق العائله او زوجه الاني مومتزوج:)
ومافيها شىء اذا اتعلم منكم وستفيد الانكم اهل خبره والحمد الله تحليلاتكم كلها مو جيده ممتازه
وشكرا لج وشكرا على حرصج على الي في المنتدي

أخي بومبة .... الله يبارك لك في حلالك ، وينعم عليك بالزوجة و الذرية الصالحة ...
الله يعلم ما قصدت ( أزفك ) لكن جملتك استفزتني ... أغلبنا غي المنتدى صغار مستثمرين .. وأموالنا كلها ببركة الاكتتابات الأخيرة .. وكثير منها قروض .... المال عديل الروح ونعمة ... ولا يجب الاستهانة بالنعمة .

بومبه
13-10-2005, 08:37 AM
أخي بومبة .... الله يبارك لك في حلالك ، وينعم عليك بالزوجة و الذرية الصالحة ...
الله يعلم ما قصدت ( أزفك ) لكن جملتك استفزتني ... أغلبنا غي المنتدى صغار مستثمرين .. وأموالنا كلها ببركة الاكتتابات الأخيرة .. وكثير منها قروض .... المال عديل الروح ونعمة ... ولا يجب الاستهانة بالنعمة .
مشكوره اختي بنت العرب على التوجيه :deal:
بس امزح وياج اقول زفيتيني :)
عزيزه وغاليه لاتتاسفين
وشكرا

الخبير المالي
13-10-2005, 12:48 PM
رايكم تستاهل نشتريها اخواني ونستثمرها كم شهر..؟؟؟؟؟؟

:con2: :con2: :con2: :con2:

انتظر اخي العزيز واعتقد السهم لم يستقر بعد الآن.

مريم
13-10-2005, 02:15 PM
أخي العزيز الخبير المالي

انا شريت التخصصي ب 51 ريال

واريد الخروج من السهم فهل المضاربه مجديه ؟

وان كانت مجديه ماهي نقاط الدعم والمقاومه للسهم ؟

دمت بود أخي الكريم

الخبير المالي
13-10-2005, 05:39 PM
أخي العزيز الخبير المالي

انا شريت التخصصي ب 51 ريال

واريد الخروج من السهم فهل المضاربه مجديه ؟

وان كانت مجديه ماهي نقاط الدعم والمقاومه للسهم ؟

دمت بود أخي الكريم

""المشاركة الأصلية بواسطة khalid-Q8
-- مستوى الدعم عند 51 ريال واذا هبط عن هذا المستوى فهي اشارة سلبية للسهم ""

اختي العزيزة هذا اقتباس من مشاركة اخونا خالد ممكن يفيدك اكثر مني في هذا المجال لكن من وجهة نظري بدري ان الواحد يشتري في التخصصي نظرا لاننا ننتظر في الايام القادمة بيع المكتتبين لاسهمهم التي اشتروها حينما تم زيادة راس المال وربما بكميات كبيرة من الممكن ان تؤثر على سعر السهم.

مريم
13-10-2005, 07:02 PM
شاكره لك ردك أخي الخبير المالي

هل معنى هذا اني أزيد من أسهمي في التخصصي لتعديل السعر ؟

وهل تصرفي صواب في الوقت الحالي ؟ أم انتظر نزول اسهم الأكتتاب ونزول السعر للقاع لشرائه ؟

وتقبل احترامي أخي الكريم

abdulla_qatar
13-10-2005, 11:12 PM
ya rab when will this hospital open. im dying because of it. does anyone know when the hospital will open its doors. inshalla when it starts operating ppl will have a stronger interest in the company and the price will rise a bit.

الدوحة
13-10-2005, 11:14 PM
التخصصي بيكون بين 30 و 40 ريال مب اكثر

الخبير المالي
14-10-2005, 01:40 AM
شاكره لك ردك أخي الخبير المالي

هل معنى هذا اني أزيد من أسهمي في التخصصي لتعديل السعر ؟

وهل تصرفي صواب في الوقت الحالي ؟ أم انتظر نزول اسهم الأكتتاب ونزول السعر للقاع لشرائه ؟

وتقبل احترامي أخي الكريم

نصيحتي عدم شراء اية اسهم في التخصصي حتى تنزل اسهم الاكتتاب في السوق لاني ارى انها ستؤثر على السهم.وبالتوفيق للجميع