المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درجة الحرارة 8 وإصابة 63 بأمراض صدرية

سداوي&مدريدي
08-01-2008, 03:56 PM
درجة الحرارة 8 وإصابة 63 بأمراض صدرية

الدوحة- الراية: تشهد البلاد حاليا أسوأ موجة طقس وسط توقعات بانخفاض درجة الحرارة إلي8 درجات خلال اليومين القادمين. وأكد مصدر مسؤول بإدارة الأرصاد الجوية أن سبب هذه الموجة يرجع لهبوب رياح شمالية غربية قادمة من أقصي المناطق الشمالية لشبه الجزيرة ومرورها علي المناطق السطحية الجافة بسبب قلة الأمطار هذا العام مما أدي لإثارة الرمال والأتربة وتكون عواصف ترابية. وأشار إلي استمرار هبوب العواصف الترابية علي الدوحة والمدن الأخري وانخفاض الرؤية الأفقية وتزايد الشبورة المائية.

إلي ذلك أدت موجة الطقس السيئ إلي اصابة عدد كبير من المواطنين بالأمراض الصدرية وضيق التنفس والحساسية والربو.

وسجل قسم الطواريء بمؤسسة حمد الطبية تردد 63 مواطناً علي القسم بعد اصابتهم بالاحتقان نتيجة العواصف الترابية والرملية وذلك خلال يومين فقط. وأكد د. بهاء الكحلوت منسق الحملة الوطنية للتوعية بخدمات الطواريء بالمؤسسة ان الغبار والأتربة المنتشرة بالجو تؤدي لاصابة المواطنين بالتهابات العين والأنف والحساسية والرمدي والربو وحذر من التعرض لهذا الطقس.

علي الجانب الآخر شهدت الدول المجاورة موجة من الصقيع حيث وصلت درجة الحرارة في مدينة رأس الخيمة بالامارات إلي 6تحت الصفر.

وهطلت الثلوج في إيران مما ادي لاصابة الحياة بالشلل التام في اغلب مدنها كما غطت الأمطار والثلوج معظم شوارع باكستان.

الــرايـــه (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=313105&version=1&template_id=18&parent_id=17)

بو جواد
08-01-2008, 04:17 PM
الله يعافينا الصراحه
وانا شايف الصيف احلى

ورقــة أمــل
08-01-2008, 04:24 PM
اليوم الفجر كانت الحرارة 8
الله يستر

قطري طموح
08-01-2008, 06:13 PM
اليوم وانا كنت جاي على طريق الاحساء الدوحه وصلت درجة الحرارة ( 0 ) نعم صفر درجة مؤويه ولولا شروق الشمس كان والله العالم ستنخفض دون الصفر

كلاسيك للبيع
08-01-2008, 06:14 PM
الله يستر

على اي مقياس... طلعتي صبعج؟ :nice:

كلاسيك للبيع
08-01-2008, 06:15 PM
اليوم وانا كنت جاي على طريق الاحساء الدوحه وصلت درجة الحرارة ( 0 ) نعم صفر درجة مؤويه ولولا شروق الشمس كان والله العالم ستنخفض دون الصفر

لان السيارة متحركة..... اكيد بتوصل للصفر. ولكن في الاصل يمكن تكون بحدود 5 او 8 درجات.

امل الحب
08-01-2008, 07:20 PM
:sorry:

الله يعين على هالتغير كل يومين في الجو

:weeping:مرضنا

وماتشوفون شر ان شاء الله

مشروع هاموور
08-01-2008, 07:24 PM
اي والله حتى انا احس بضيق بصدري

بس ياريت حد يعلمنا اشلون نتقي البرد والأمراض

وخصوصا إذا كنا موظفين ولازم نطلع في هالبرد يوميا <<< دوامين الله يعين :weeping:

ســـهم
08-01-2008, 08:55 PM
الله يعينا ان شاء الله

مشكور اخوي ..-

غزلان
08-01-2008, 09:45 PM
كثروا من عصير البرتقال والليمون مع النعناع

شكرا

امـ حمد
08-01-2008, 09:55 PM
الله يستر علينا من هل البرد والله يعينا

ذيبه مزاجيه
08-01-2008, 11:02 PM
لا اله الا الله

الحين صار لي شهر و نص و زياده بعد و انا مريضه بالزكام و الكحه و الصخونه تجي و تروح و على هالحاله بهلك انا -_-

الله يعيننا ان شاء الله بس من هالجو اللي في يوم و ليله نشوف كل فصول السنه الصبح شتا و الظهر صيف العصر ربيع و العشا خريف @_@

سداوي&مدريدي
09-01-2008, 12:54 PM
الله يعافينا الصراحه
وانا شايف الصيف احلى

الــربيــع أحــلا خخخخخخخخخ

الله يستر

الله يعــينا تــونا في شهــر 1

كان نـــزل الثــلج

لان السيارة متحركة..... اكيد بتوصل للصفر. ولكن في الاصل يمكن تكون بحدود 5 او 8 درجات.

اي والله

:sorry:

الله يعين على هالتغير كل يومين في الجو

:weeping:مرضنا

وماتشوفون شر ان شاء الله

الله كــريم

اي والله حتى انا احس بضيق بصدري

بس ياريت حد يعلمنا اشلون نتقي البرد والأمراض

وخصوصا إذا كنا موظفين ولازم نطلع في هالبرد يوميا <<< دوامين الله يعين :weeping:

الله يكــون في عــونكم

الله يعينا ان شاء الله

مشكور اخوي ..-

العــفو

كثروا من عصير البرتقال والليمون مع النعناع

شكرا

العــفو

الله يستر علينا من هل البرد والله يعينا

آمــين

لا اله الا الله

الحين صار لي شهر و نص و زياده بعد و انا مريضه بالزكام و الكحه و الصخونه تجي و تروح و على هالحاله بهلك انا -_-

الله يعيننا ان شاء الله بس من هالجو اللي في يوم و ليله نشوف كل فصول السنه الصبح شتا و الظهر صيف العصر ربيع و العشا خريف @_@

سلامتــج أختـــي