المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توصية جديدة للسهم الاول

السهم الاول
12-10-2005, 09:10 PM
الوقود
ترقبوا اعلان ارباح قطر للوقود
هذه الشركة على وشك الانطلاق واعلان الارباح سيكون مفاجاة للجميع والسعر القادم بين185 و 225والعائد على السهم من المتوقع ان يكون بين 7 ريال الى عشرة ريال حتى نهاية العام ولا تستغربوا ابد اذا سمعتم ان الارباح نهاية العام قد تكون مساوية لراس المال :eek2: البالغ 300 مليون ريال
ملاحظة هامة (( اذا كان فيه خبر عن زيادة راس المال بيكون سعرالسهم بين 350 و 450 ))
شوفوا البصمة تحت :D

بدور
12-10-2005, 09:45 PM
الوقود
هذه الشركة على وشك الانطلاق واعلان الارباح سيكون مفاجاة للجميع والسعر القادم بين185 و 225والعائد على السهم من المتوقع ان يكون بين 7 ريال الى عشرة ريال حتى نهاية العام ولا تستغربوا ابد اذا سمعتم ان الارباح نهاية العام قد تكون مساوية لراس المال :eek2: البالغ 300 مليون ريال
ملاحظة هامة (( اذا كان فيه خبر عن زيادة راس المال بيكون سعرالسهم بين 350 و 450 ))

سعر السهم بين 350و450 معقوله بعد زيادة راس المال الله يسمع منك اخوي واشكرك لاني كنت ناويه ابيع اسهمي وجزاك الله خير وما قصرت :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

السهم الاول
12-10-2005, 09:48 PM
سعر السهم بين 350و450 معقوله بعد زيادة راس المال الله يسمع منك اخوي واشكرك لاني كنت ناويه ابيع اسهمي وجزاك الله خير وما قصرت :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:
لا لا لا يااخت بدور الوقود مب للبيع ابدا ابدا بزعل منك :deal:

A.L.I
12-10-2005, 09:56 PM
يعطيك الف عافيه

السهم الاول
12-10-2005, 10:00 PM
يعطيك الف عافيه
الله يعافيك يابوحسن نحن منكم واليكم والسلام عليكم :D

بوجبر
12-10-2005, 10:05 PM
محفظه لا تحتوي سهم وقود محفظه ناقصه

السهم الاول
12-10-2005, 11:27 PM
محفظه لا تحتوي سهم وقود محفظه ناقصه
شكرا لك يابوجبر انا اعتبر هالسهم اهم سهم في البورصة

الدوحة
12-10-2005, 11:51 PM
الوقود
انا ابصم لك يالسهم الاول الوقود اقوى شركة في البورصة وفيها دراسة لتاسيس خمسين محطة بترول ودراسة ثانية لشراء جميع محطات البترول في الدوحة وزيادة راس المال بتكون اذا وافق مجلس الادراة على زيادة راس المال:deal:

KhalidQ
13-10-2005, 12:01 AM
لا اتوقع حدوث هذا

The Edge
13-10-2005, 12:43 AM
اتفق معاك أخوي السهم الأول
الوقود راح تكون من الأسهم الماسية هذا العام و أكبر دليل على ذلك صمود السهم خلال الفترة الماضية و السهم مقبل على ارتفاع كبير و الله أعلم ,,, اما زيادة رأس المال فلا أعتقد ان ذلك سيحدث
و السهم بالتأكيد ليس للبيع أبدا أبدا

السهم الاول
13-10-2005, 01:03 AM
انا ابصم لك يالسهم الاول الوقود اقوى شركة في البورصة وفيها دراسة لتاسيس خمسين محطة بترول ودراسة ثانية لشراء جميع محطات البترول في الدوحة وزيادة راس المال بتكون اذا وافق مجلس الادراة على زيادة راس المال:deal:
شكرا لك يا اخ دوحة والله يسمع منك عندي 350 سهم في الوقود :shy:

السهم الاول
13-10-2005, 01:04 AM
لا اتوقع حدوث هذا
شكرا جزيلا لك يا اخ ثعبان :D

البورصة
13-10-2005, 01:10 AM
بأختصار يا أخوان. الوقود مثل :الدجاجة التي تبيض ذهب
ترى ارباحها فوق 70 مليون في الربع الثالث لوحدة.......يعني العائد على السهم تقريبا 5 ريال للتسعة اشهر.(اجتهاد شخصي حسب ارباح اول ربعين)
والشاطر يفهم!!!!!

السهم الاول
13-10-2005, 01:17 AM
اتفق معاك أخوي السهم الأول
الوقود راح تكون من الأسهم الماسية هذا العام و أكبر دليل على ذلك صمود السهم خلال الفترة الماضية و السهم مقبل على ارتفاع كبير و الله أعلم ,,, اما زيادة رأس المال فلا أعتقد ان ذلك سيحدث
و السهم بالتأكيد ليس للبيع أبدا أبدا
شكرا جزيلا لك يا اخ موس
وممكن تكون هناك زيادة في راس المال لاربعة اسباب رئيسية
الاول بسبب تغير الوضع الحالي في السوق كدخول صناديق استثمار وقرب التداول على الانترنت واتوقع ان تنتهي نسبة تملك الاجانب فيه قريبا ومن المعروف ان سهم الوقود لايسمح بامتلاك اكثر من عشرة الاف سهم فيه فدخول صناديق الاستثمار وانتهاء نسبة تملك الاجانب ستجعل نسبة العروض على هذا السهم قليلة جدا وخصوصا ان اكثر الناس لاتفكر في بيع هذا السهم فهو استثماري بالدرجة الاولى واذا حدثت زيادة في راس المال او لم تحدث فان سعر هذا السهم سيكون مرتفع جدا في الفترات القادمة بسبب هذه الظروف
السبب الثاني حدوث نمو كبيرجدا في ارباح الشركة والملفت للنظر ان كل الارباح تشغيلية
السبب الثالث قلة راس المال الحالي اذا ماقارناه بنشاط الشركة وحجمها سنجده قليل جدا
السبب الرابع رغبة الشركة باجراء توسعات وبناء محطات جديدة وربما شراء جميع المحطات لتكون تابعة لها

The Edge
13-10-2005, 01:20 AM
شكرا جزيلا لك يا اخ موس
وممكن تكون هناك زيادة في راس المال لاربعة اسباب رئيسية
الاول بسبب تغير الوضع الحالي في السوق كدخول صناديق استثمار وقرب التداول على الانترنت واتوقع ان تنتهي نسبة تملك الاجانب فيه قريبا ومن المعروف ان سهم الوقود لايسمح بامتلاك اكثر من عشرة الاف سهم فيه فدخول صناديق الاستثمار وانتهاء نسبة تملك الاجانب ستجعل نسبة العروض على هذا السهم قليلة جدا وخصوصا ان اكثر الناس لاتفكر في بيع هذا السهم فهو استثماري بالدرجة الاولى واذا حدثت زيادة في راس المال او لم تحدث فان سعر هذا السهم سيكون مرتفع جدا في الفترات القادمة بسبب هذه الظروف
السبب الثاني حدوث نمو كبيرجدا في ارباح الشركة والملفت للنظر ان كل الارباح تشغيلية
السبب الثالث قلة راس المال الحالي اذا ماقارناه بنشاط الشركة وحجمها سنجده قليل جدا
السبب الرابع رغبة الشركة باجراء توسعات وبناء محطات جديدة وربما شراء جميع المحطات لتكون تابعة لها
كلام عقلاني جدا و منطقي
(أتمنى ان يحدث ذلك) ;)

القبقب
13-10-2005, 01:21 AM
لا اتوقع حدوث هذا
وانا بعد

السهم الاول
13-10-2005, 01:24 AM
بأختصار يا أخوان. الوقود مثل :الدجاجة التي تبيض ذهب
ترى ارباحها فوق 70 مليون في الربع الثالث لوحدة.......يعني العائد على السهم تقريبا 5 ريال للتسعة اشهر.(اجتهاد شخصي حسب ارباح اول ربعين)
والشاطر يفهم!!!!!
شكرا لك يا اخ بورصة

السهم الاول
13-10-2005, 01:25 AM
وانا بعد
شكرا لك يا اخ قبقب

الفارس.
13-10-2005, 01:34 AM
اسعار النفط العالمية هي التي وراء هذة الأرباح ..السهم له مستقبل جيد

ابوعلي اليافعي
13-10-2005, 01:44 AM
اخوي السهم الاول قوة شركة الوقود ومشاريعها ونمو ارباحها لايختلف عليه اثنين وسعر السهم فالوقت الحالي مغري للشراء ولكن ارتفاع السهم وبشكل كبير يمنعه ان عدد الاسهم المخصصه للشراء لايتعدى ال10000سهم وهو مايمنع كبار المستثمرين والمحافظ من تملك كميات كبيره فيه وبالتالي ارتفاع السهم ...

ولكن اتوقع ان حدث زياده في راس المال ان ترتفع النسبه المخصصه للتملك الى الضعف على الاقل وهو ماسيفتح المجال لانطلاقة السهم حينها..

الفارس.
13-10-2005, 01:50 AM
لا اختلف مع بوعلي واضم صوتي له

السهم الاول
13-10-2005, 02:07 AM
اسعار النفط العالمية هي التي وراء هذة الأرباح ..السهم له مستقبل جيد
شكرا جزيلا لك يا اخ فارس نجد

السهم الاول
13-10-2005, 02:18 AM
اخوي السهم الاول قوة شركة الوقود ومشاريعها ونمو ارباحها لايختلف عليه اثنين وسعر السهم فالوقت الحالي مغري للشراء ولكن ارتفاع السهم وبشكل كبير يمنعه ان عدد الاسهم المخصصه للشراء لايتعدى ال10000سهم وهو مايمنع كبار المستثمرين والمحافظ من تملك كميات كبيره فيه وبالتالي ارتفاع السهم ...

ولكن اتوقع ان حدث زياده في راس المال ان ترتفع النسبه المخصصه للتملك الى الضعف على الاقل وهو ماسيفتح المجال لانطلاقة السهم حينها..
شكرا جزيلا لك يا اخو بوعلي اليافعي
مجلس ادارة الوقود رفض قبل فترة السماح بزيادة نسبة التملك عن عشرة الاف سهم وذلك لاهمية هذا السهم حيث ان شركة الوقود شركة حكومية تابعة لشركة قطر للبترول ولكن من الاكيد انهم اوجدوا حلول اخرى مناسبة والاكيد اننا سنعلمها لاحقا ونسبة العشرة الاف سهم من الناحية الاخرى اثارت فضول الكثيرين مماجعلهم يتفهمون اهمية هذا السهم ومن الناحية الاخرى يعتبر راس مال هذه الشركة هو اقل راس مال بين الشركات الحكومية الاخرى وقد شهدنا زيادة في راس مال النقل البحري السنة الماضية وانا لا استبعد ان تكون هناك زيادة في راس مال الوقود هذه السنة واحتمال زيادة راس المال كبيرة جدا ولكن النتائج المالية والوضع القائم ستجعل سعر هذا السهم مرتفع جدا سواء اجرى زيادة في راس المال او لا

السهم الاول
13-10-2005, 04:29 PM
الاخوة المتابعين لتوصيات السهم الاول
اليوم ارتفع السهم ووصل الى 150.60 وكان المتوسط 147.40
واضح جدا ان السهم في حالة تجميع
شكرا جزيلا لكم

كبير المتداولين
13-10-2005, 04:39 PM
والله ياخوك السهم واااضح انه بأرتفاع وانا ما ابي انشر شائعات بس الشائعات هي الي تقول انه من المتوقع تكون ارباحها 7.20 للسهم الواحد .

والله العالم

وشاكر لكم

السهم الاول
13-10-2005, 05:02 PM
والله ياخوك السهم واااضح انه بأرتفاع وانا ما ابي انشر شائعات بس الشائعات هي الي تقول انه من المتوقع تكون ارباحها 7.20 للسهم الواحد .

والله العالم

وشاكر لكم
شكرا لك اخ كبير المتداولين

الدوحة
13-10-2005, 10:51 PM
الاخوة المتابعين لتوصيات السهم الاول
اليوم ارتفع السهم ووصل الى 150.60 وكان المتوسط 147.40
واضح جدا ان السهم في حالة تجميع
شكرا جزيلا لكم
انت الي شكرا جزيلا لك ماقصرت

محسن الشهواني
13-10-2005, 11:26 PM
شكرا جزيلا لك يا اخو بوعلي اليافعي
مجلس ادارة الوقود رفض قبل فترة السماح بزيادة نسبة التملك عن عشرة الاف سهم وذلك لاهمية هذا السهم حيث ان شركة الوقود شركة حكومية تابعة لشركة قطر للبترول ولكن من الاكيد انهم اوجدوا حلول اخرى مناسبة والاكيد اننا سنعلمها لاحقا ونسبة العشرة الاف سهم من الناحية الاخرى اثارت فضول الكثيرين مماجعلهم يتفهمون اهمية هذا السهم ومن الناحية الاخرى يعتبر راس مال هذه الشركة هو اقل راس مال بين الشركات الحكومية الاخرى وقد شهدنا زيادة في راس مال النقل البحري السنة الماضية وانا لا استبعد ان تكون هناك زيادة في راس مال الوقود هذه السنة واحتمال زيادة راس المال كبيرة جدا ولكن النتائج المالية والوضع القائم ستجعل سعر هذا السهم مرتفع جدا سواء اجرى زيادة في راس المال او لا

اسأل نفسك منهوا رئيس مجلس ادارة الشركه وشنهي استراتيجيته في العمل وطريقة تفكيره وبعدين ابني عليها توقعاتك

السهم الاول
13-10-2005, 11:39 PM
اسأل نفسك منهوا رئيس مجلس ادارة الشركه وشنهي استراتيجيته في العمل وطريقة تفكيره وبعدين ابني عليها توقعاتك
رئيس مجلس ادارة الوقود هو نفس رئيس مجلس ادارة الصناعات ووزير الطاقة واستراتيجيته نجاح بلا حدود ومادري الاخ ليش زعلان :looking:
وعلى العموم شكرا على مرورك

albra
13-10-2005, 11:40 PM
هذذذذذذذذذذذذه اشاعة
وبدري وعلى التوقعات ....؟؟؟؟؟؟

بورصة نت
13-10-2005, 11:41 PM
مشكووور اخوي السهم الاول بالفعل السهم قوي واستراتيجي

السهم الاول
13-10-2005, 11:42 PM
هذذذذذذذذذذذذه اشاعة
وبدري وعلى التوقعات ....؟؟؟؟؟؟
ومن قال انها حقيقة :looking:
كلها مجرد توقعات ولكنها توقعات مبنية على اسباب واضحة وشكرا لك

السهم الاول
13-10-2005, 11:46 PM
مشكووور اخوي السهم الاول بالفعل السهم قوي واستراتيجي
شكرا لك اخ مستثمر انا اعتبر سهم الوقود اهم سهم في البورصة

بورصة نت
13-10-2005, 11:47 PM

كلامك صحيح ولاغبار عليه وخصوصا شفنا اليوم بوادر انطلاقته

madia
14-10-2005, 08:08 PM
thank you alsahm alawal
woqod = 500 Q-R

KhalidQ
14-10-2005, 08:09 PM
اتوقع نزول السهم من 1 ريال الى 3 ريال

صاحب القبعه
14-10-2005, 11:18 PM
والله يا جماعة عندي سؤال
مهم جدا هل الشركة نقية ( نقية من القروض الربوية)

الله لا يهينكم

السهم الاول
15-10-2005, 01:23 AM
thank you alsahm alawal
woqod = 500 Q-R
شكرا جزيلا والله يسمع منك

السهم الاول
15-10-2005, 01:24 AM
اتوقع نزول السهم من 1 ريال الى 3 ريال
اخ سنيك
سهم الوقود استثماري وليس للمضاربة وتوصيتي لعشرة ايام الى اسبوعين
وشكرا لك

السهم الاول
15-10-2005, 01:26 AM
والله يا جماعة عندي سؤال

الله لا يهينكم
اعذرني يا اخ صاحب القبعة ماعندي اي فكرة عن هذا الشي
شكرا لك

business
15-10-2005, 01:37 AM
والله يا جماعة عندي سؤال

الله لا يهينكم

لا الشركة فيها نسبة تطهير اعتقد السنة الماضية كانت 10% واليك هذا الرابط حول الموضوع
http://www.zf.org.qa/arabic/fatwa1/displayquestion.asp?QuestionID=940

فائز الدارين
15-10-2005, 01:39 AM
أكثر من 90 % من الناس اللي أعرفهم يوصون بشراء الوقود وأنا اشتريتها على 138.5 واشاء الله منشوفها 200 الشهر القادم .

السهم الاول
15-10-2005, 03:44 AM
لا الشركة فيها نسبة تطهير اعتقد السنة الماضية كانت 10% واليك هذا الرابط حول الموضوع
http://www.zf.org.qa/arabic/fatwa1/displayquestion.asp?QuestionID=940
شكرا على التوضيح للا خ قبعة يا اخ بزنس :D

السهم الاول
15-10-2005, 03:45 AM
أكثر من 90 % من الناس اللي أعرفهم يوصون بشراء الوقود وأنا اشتريتها على 138.5 واشاء الله منشوفها 200 الشهر القادم .
ان شاء الله اكثر من 200 :nice:

غاوي مشاكل
15-10-2005, 03:55 AM
سهم جيد بس انا اشوف ان سعرة شوي غالي ..بس ممكن يرتفع بسبب الأشاعة والطلب

السهم الاول
15-10-2005, 04:13 AM
سهم جيد بس انا اشوف ان سعرة شوي غالي ..بس ممكن يرتفع بسبب الأشاعة والطلب
اخ غاوي مشاكل شكرا على مرورك
سهم الوقود رخيص جدا جدا وبعيد عن سعره العادل لان سعره العادل اكثر من 200 ريال بعد الارباح النصف سنوية اما بعد ارباح الربع قبل الاخير والتي ستكون مافاجأة ان شاء الله سيكون سعره العادل اكثر من280 ريال وبعد الارباح السنوية والتي ان شاء الله ستكون مفاجأة ايضا اذا ماقارنا بالارباح السابقة سيكون سعره العادل اكثر 350 وصدقني ان هذا السهم كثيرين لايعلمون قيمته الحقيقية وسواء صدقت الاشاعات ام كذبت فانه لابد لهذا السهم من كسر حاجز 300 ريال ولو حسبت سعره العادل مقارنة بارباحه وراس ماله والعائد المتوقع على السهم نهاية السنة ستجده اكثر من 350 ريال :deal:

غاوي مشاكل
15-10-2005, 04:22 AM
طيب اذا سعره العادل 300 او 350 ..اذاً ماذا تقول في الصناعات "الثور الفاتر"

السهم الاول
15-10-2005, 04:31 AM
طيب اذا سعره العادل 300 او 350 ..اذاً ماذا تقول في الصناعات "الثور الفاتر"
اخ غاوي مشاكل :D
لو اجريت مقارنة بين الصناعات والوقود يجب ان يكون سعر الوقود اكثر من سعر الصناعات مقارنة بالارباح وراس المال للشركتين واتوقع ان يحدث هذا الشيء قريبا وسنشاهد سعر الوقود فوق الصناعت ((لايصح الا الصحيح)) بغض النظر عن نسبة التملك المسموحة في الوقود والتي لا تتجاوز عشرة الاف سهم فهذه الشركة ستفرض نفسها قريبا بارباحها التشغيلية والحقيقية ومستقبلها الكبير والواعد صدقني انها اهم شركة في البورصة وهناك من لايعلموا قيمتها ولكن بدأ الكثيرين الان بالانتباه لهذا السهم الذهبي :deal:

كش ملك!!
15-10-2005, 04:35 AM
لو اجريت مقارنة بين الصناعات والوقود يجب ان يكون سعر الوقود اكثر من سعر الصناعات مقارنة بالارباح وراس المال للشركتين واتوقع ان يحدث هذا الشيء قريبا وسنشاهد سعر الوقود فوق الصناعت ((لايصح الا الصحيح)) بغض النظر عن نسبة التملك المسموحة في الوقود والتي لا تتجاوز عشرة الاف سهم فهذه الشركة ستفرض نفسها قريبا بارباحها التشغيلية والحقيقية ومستقبلها الكبير والواعد صدقني انها اهم شركة في البورصة وهناك من لايعلموا قيمتها ولكن بدأ الكثيرين الان بالانتباه لهذا السهم الذهبي :deal:

الملك عبدالله بن عبدالعزيز صرح اليوم انه سيبذل جهده لخفض سعر البترول

هل هذا الخبر سيؤثر على سعر السهم ؟؟

غاوي مشاكل
15-10-2005, 04:37 AM

الأخ السهم الأول ..ارجو ان لاتكون من الناس اللذين يطبلون للسهم..!

زقرتي ومزاجي
15-10-2005, 05:07 AM
سهم الوقود رخيص جدا جدا وبعيد عن سعره العادل لان سعره العادل اكثر من 200 ريال بعد الارباح النصف سنوية اما بعد ارباح الربع قبل الاخير والتي ستكون مافاجأة ان شاء الله سيكون سعره العادل اكثر من280 ريال وبعد الارباح السنوية والتي ان شاء الله ستكون مفاجأة ايضا اذا ماقارنا بالارباح السابقة سيكون سعره العادل اكثر 350 وصدقني ان هذا السهم كثيرين لايعلمون قيمته الحقيقية وسواء صدقت الاشاعات ام كذبت فانه لابد لهذا السهم من كسر حاجز 300 ريال ولو حسبت سعره العادل مقارنة بارباحه وراس ماله والعائد المتوقع على السهم نهاية السنة ستجده اكثر من 350 ريال :deal:

صباح الورد اخوي

السهم الاول

اتمنى لك التوفيق
بس ممكن تبين لي الاساس اللي اعتمدت عليه في هذا الحديث

وفقك الله وسدد خطاك

حمد
15-10-2005, 10:49 AM
والله انا اتفق مع السهم الاول في كل ماقاله

وكنت ومازلت اجمع في هذا السهم كل ماسنحت الفرصه

ويالنسبة للمقارنه بين السهم وبين صناعات فأعتقد ان الغلبه للوقود وبقوه

والاسباب ذكرها السهم الاول

وبالامكان الرجوع لمواضيع سابقه لي .... وانا انصح الاعضاء بالشراء في هذا السهم

ومن حينها وانا اجمع في السهم على 77- 90 - 113 - 137- 138 -144 وبس خلصت الفلوس

المهم ( كلامي لسهم الاول )

انت نصحت وجزاك الله خير ... والي قالك انك اطبل قوله الوعد اخر السنه وارفع الموضوع

والله ايوفق الجميع

حمد

The mask
15-10-2005, 12:19 PM
والله اللي عنده وقود انا اتمناله الف خير ...والوعد اخر السنه :)

ابو البورصه
15-10-2005, 01:09 PM
مرحبا اخي العزيز
على الرغم من ان اسلوب اخونا السهم الاول يتسم بالبساطة والعفويه الممزوجة بخفة الدم(شوف البصمه تحت :D ), الا اني ارى ان كلامه فيه الكثير من المنطقيه ولا احسبه والله من المطبلين حيث ان هذا السهم ليس بحاجة للدعاية او التطبيل والكل يعلم ذلك وواضح القصد من وراء طرح هذا الموضوع وهو لفت نظر اخوانه المستثمرين للسهم بالاسعار الحاليه.
صحيح انه ربما يكون قد بالغ قليلا فيما يتعلق بالسعر, الا ان ذلك ابدا لا ينتقص من اهمية السهم وكون سعره الحالي فرصة للشراء بالفعل.
فيما يتعلق بالحد الاعلى المسموح لتملك هذا السهم لاحظت عودة بعض الاخوة للحديث عن هذا الموضوع وان ذلك يشكل عائقا امام صعود السهم!!!
انا في الحقيقه لا ارى اي منطقية لهذا القول والكل يتذكر ان السهم كان يتداول العام الماضي على سعر 40 ريال للسهم, وارتفع مع ارتفاع السوق قبل دخول الاجانب حتى تجاوز سعره ال160 ريال قبل كارثة ابريل.
كما يذكر الجميع ايضا انه بعد اعلان نتائج النصف الاول للعام الحالي في يوليو الماضي والتي كانت مفاجئة للجميع ارتفع السهم من مستوى 100 ريال الى مستوى 140 ريال تقريبا في غضون ايام,
علما بأن السوق في ذلك الوقت كان لايزال في حالة هبوط ولم يتعافى بعد من تبعات كارثة ابريل.
ان عدد المستثمرين في سوق الدوحة كبير جدا ويتجاوز ال200,000 مساهم والسهم عليه طلب كبير جدا ورأس المال صغير جدا وهذا ما يفسر تمسك مجلس الادارة بالحد الاعلى المسموح, واذا افترضنا تقسيم عدد الاسهم المطروحة للتداول على عدد المستثمرين في السوق نجد ان حصة الفرد في السهم لا تتجاوز ال150 سهم في افضل الاحوال.
في اعتقادي ان بقاء الحد الاعلى المسموح في حدود ال10,000 سهم قد خدم السهم اكثر حيث بقي السهم في مأمن من المضاربات الشرسه التي تعرضت لها العديد من الاسهم بسبب العمليات التي تقوم بها المحافظ بشكل شبه يومي, فتارة تراها لمت اب وتارة تجدها لمت داون, اما هذا السهم فمن النادر جدا ان تجده في مثل هذا الوضع وقد حدث لمرة واحدة اثناء كارثة ابريل عندما انهار السوق بالكامل.
عموما تمنياتي بالتوفيق للجميع واشكر السهم الاول على طرح هذا الموضوع المميز
وشكرا

السهم الاول
15-10-2005, 09:59 PM
اخ غاوي مشاكل
انت ذكرت ان سعر السهم غالي وانا اردت ان اوضح لك اللبس فقط بان السهم يتداول باقل من سعره العادل والذي يستحقه وتوقعت ان تشكرني على ذلك ولكنيي تفاجأت بانك تقول انني اطبل :eek2:
وردي هو اناما عرف اطبل انا ابصم :D
وشكرا لك

السهم الاول
15-10-2005, 10:03 PM
صباح الورد اخوي

السهم الاول

اتمنى لك التوفيق
بس ممكن تبين لي الاساس اللي اعتمدت عليه في هذا الحديث

وفقك الله وسدد خطاك
صباح الورد ووفقنا الله جميعا ان شاء الله
اخوي صغار بكل اختصار :D
ارباح الشركة والعائد على السهم والارباح المتوقعة والمستقبل الواعد مقارنة براس المال الحالي تجعل القيمة الحقيقية لهذا السهم اكثر من 300 ريال وانا اتصور ان حتى 300 ريال قليلة عليه
وشكرا لك يالغالي

السهم الاول
15-10-2005, 10:06 PM
والله انا اتفق مع السهم الاول في كل ماقاله

وكنت ومازلت اجمع في هذا السهم كل ماسنحت الفرصه

ويالنسبة للمقارنه بين السهم وبين صناعات فأعتقد ان الغلبه للوقود وبقوه

والاسباب ذكرها السهم الاول

وبالامكان الرجوع لمواضيع سابقه لي .... وانا انصح الاعضاء بالشراء في هذا السهم

ومن حينها وانا اجمع في السهم على 77- 90 - 113 - 137- 138 -144 وبس خلصت الفلوس

المهم ( كلامي لسهم الاول )

انت نصحت وجزاك الله خير ... والي قالك انك اطبل قوله الوعد اخر السنه وارفع الموضوع

والله ايوفق الجميع

حمد
شكرا جزيلا لك يا اخ حمد
الي يبي يفهم بيفهم والي مايبي يفهم ماراح يفهم لانه مايبغي يفهم :nice:

السهم الاول
15-10-2005, 10:07 PM
والله اللي عنده وقود انا اتمناله الف خير ...والوعد اخر السنه :)
شكرا لك يا اخ ماسك

السهم الاول
15-10-2005, 10:10 PM
مرحبا اخي العزيز
على الرغم من ان اسلوب اخونا السهم الاول يتسم بالبساطة والعفويه الممزوجة بخفة الدم(شوف البصمه تحت :D ), الا اني ارى ان كلامه فيه الكثير من المنطقيه ولا احسبه والله من المطبلين حيث ان هذا السهم ليس بحاجة للدعاية او التطبيل والكل يعلم ذلك وواضح القصد من وراء طرح هذا الموضوع وهو لفت نظر اخوانه المستثمرين للسهم بالاسعار الحاليه.
صحيح انه ربما يكون قد بالغ قليلا فيما يتعلق بالسعر, الا ان ذلك ابدا لا ينتقص من اهمية السهم وكون سعره الحالي فرصة للشراء بالفعل.
فيما يتعلق بالحد الاعلى المسموح لتملك هذا السهم لاحظت عودة بعض الاخوة للحديث عن هذا الموضوع وان ذلك يشكل عائقا امام صعود السهم!!!
انا في الحقيقه لا ارى اي منطقية لهذا القول والكل يتذكر ان السهم كان يتداول العام الماضي على سعر 40 ريال للسهم, وارتفع مع ارتفاع السوق قبل دخول الاجانب حتى تجاوز سعره ال160 ريال قبل كارثة ابريل.
كما يذكر الجميع ايضا انه بعد اعلان نتائج النصف الاول للعام الحالي في يوليو الماضي والتي كانت مفاجئة للجميع ارتفع السهم من مستوى 100 ريال الى مستوى 140 ريال تقريبا في غضون ايام,
علما بأن السوق في ذلك الوقت كان لايزال في حالة هبوط ولم يتعافى بعد من تبعات كارثة ابريل.
ان عدد المستثمرين في سوق الدوحة كبير جدا ويتجاوز ال200,000 مساهم والسهم عليه طلب كبير جدا ورأس المال صغير جدا وهذا ما يفسر تمسك مجلس الادارة بالحد الاعلى المسموح, واذا افترضنا تقسيم عدد الاسهم المطروحة للتداول على عدد المستثمرين في السوق نجد ان حصة الفرد في السهم لا تتجاوز ال150 سهم في افضل الاحوال.
في اعتقادي ان بقاء الحد الاعلى المسموح في حدود ال10,000 سهم قد خدم السهم اكثر حيث بقي السهم في مأمن من المضاربات الشرسه التي تعرضت لها العديد من الاسهم بسبب العمليات التي تقوم بها المحافظ بشكل شبه يومي, فتارة تراها لمت اب وتارة تجدها لمت داون, اما هذا السهم فمن النادر جدا ان تجده في مثل هذا الوضع وقد حدث لمرة واحدة اثناء كارثة ابريل عندما انهار السوق بالكامل.
عموما تمنياتي بالتوفيق للجميع واشكر السهم الاول على طرح هذا الموضوع المميز
وشكرا
شكرا جزيلا لك يا اخ بو البورصة
فيه ناس ماتبي تفهم الحقيقة والمنطق مادري ليش :deal:
شرفني مرورك يالغالي

زقرتي ومزاجي
15-10-2005, 11:13 PM
صباح الورد ووفقنا الله جميعا ان شاء الله
اخوي صغار بكل اختصار :D
ارباح الشركة والعائد على السهم والارباح المتوقعة والمستقبل الواعد مقارنة براس المال الحالي تجعل القيمة الحقيقية لهذا السهم اكثر من 300 ريال وانا اتصور ان حتى 300 ريال قليلة عليه
وشكرا لك يالغالي

السهم الاول

يعطيك الف عافية
وربي يوفقك

:nice: :nice: :nice:

بسعود
15-10-2005, 11:20 PM
يعطيك الف عافية ومشكووووووووووور اخوي

السهم الاول
15-10-2005, 11:29 PM
السهم الاول

يعطيك الف عافية
وربي يوفقك

الله يعافيك اخ صغار
واحب اقول لك انك تتمتع باسلوب لبق وطيب يدل على كرم اخلاقك
شكرا لك يالغالي

السهم الاول
15-10-2005, 11:29 PM
يعطيك الف عافية ومشكووووووووووور اخوي
الله يعافيك وشكرا لك

كأس2022العالم
16-10-2005, 01:59 AM

بورصة نت
16-10-2005, 03:01 PM
سهم قطر للوقود يجب مراقبته غدا الاثنين

السهم الاول
16-10-2005, 10:58 PM
شكرا لك اخ خور

السهم الاول
16-10-2005, 11:01 PM
سهم قطر للوقود يجب مراقبته غدا الاثنين
شكرا لك اخ بورصة

السهم الاول
16-10-2005, 11:04 PM
الاخوة المتابعين لتوصية السهم الاول والبصمة :D
السهم يرتفع لليوم الثالث على التوالي بعد التوصية
ساوضح لكم ما اذا كان من السهل كسر حاجز 200 ريال بعد اعلان الارباح
وشكرا لكم

فاهد العذبة
17-10-2005, 06:09 AM
الاخوة المتابعين لتوصية السهم الاول والبصمة :D
السهم يرتفع لليوم الثالث على التوالي بعد التوصية
ساوضح لكم ما اذا كان من السهل كسر حاجز 200 ريال بعد اعلان الارباح
وشكرا لكم

اخوي ... الله يعطيك الف عافية ...

انت ماقصرت وكفيت ووفيت بنصحك على هذا السهم وانا في نظري السهم لابد يرتفع لانه صار له فتره كبيره وهو في منطقة ثابته اي من 135 الى 145 وحان الان الفرصه لتحركة ....

اخوي السهم الاول لو يكون فيه تحليل فني حديث لهذا السهم سيكون افضل... والاافضل من ابو خليفه او فارس نجد او خالد.... كلهم مايقصروووون

تحياتي لك
احوك اكس زيرو 3 زيرو اكس

السهم الاول
17-10-2005, 04:46 PM
اسمح لي يعني انا صار لي فترة اتابع وتوني مسجل وكنت اتابع معظم اللي ينكتب في المنتدى
واحب اقول لك شي

شنو اللي ارتفع بعد التوصية؟؟ اصلا انت ماوصيت عالسهم الا لما شفته يرتفع , يعني لو ماارتفع ماكنا شفناك انت مع بصمتك
واذا انك تقول انك بتوضح اذا كان السهم راح يكسر حاجز 200 ريال بعد اعلان الارباح طبعا بدون تحليل ولا شي , بس مجرد كلام وتوقعات فانا اقول اني راح اوضح اذا كان السهم راح يكسر حاجز 450 بعد اعلان الارباح , بدون تحليل طبعا

وشكرا جزيلا
اخ لسان طويل
التوصية والشراء يجب ان تكون عند بداية طلوع السهم والمشاركة مليئة بالتحليلات لكن من الواضح انك لاتعرف ابجديات البورصة وهذا لايعيبك ابدا
شكرا جزيلا لك

السهم الاول
17-10-2005, 04:51 PM
اخوي ... الله يعطيك الف عافية ...

انت ماقصرت وكفيت ووفيت بنصحك على هذا السهم وانا في نظري السهم لابد يرتفع لانه صار له فتره كبيره وهو في منطقة ثابته اي من 135 الى 145 وحان الان الفرصه لتحركة ....

اخوي السهم الاول لو يكون فيه تحليل فني حديث لهذا السهم سيكون افضل... والاافضل من ابو خليفه او فارس نجد او خالد.... كلهم مايقصروووون

تحياتي لك
احوك اكس زيرو 3 زيرو اكس
الاخ اكس
التحليل الفني غير مطلوب مع الاسهم الاستثمارية ابدا وبعطيك مثال بسيط
التحليل الفني كان يشير يوم الخميس الى هبوط سهم الوقود يوم الاحد بينما التحليل الاساسي كان يشير الى استمرا الطلوع وطبعا كانت الغلبة للتحليل الاساسي فهو الاساس
ولكن يشرفني مشاركات الاخوان الي ذكرتهم في التحليلات الفنية
شكرا جزيلا لك

KhalidQ
17-10-2005, 04:54 PM
الاخ اكس
التحليل الفني غير مطلوب مع الاسهم الاستثمارية ابدا وبعطيك مثال بسيط
التحليل الفني كان يشير يوم الخميس الى هبوط سهم الوقود يوم الاحد بينما التحليل الاساسي كان يشير الى استمرا الطلوع وطبعا كانت الغلبة للتحليل الاساسي فهو الاساس
ولكن يشرفني مشاركات الاخوان الي ذكرتهم في التحليلات الفنية
شكرا جزيلا لك

لقد ذكرتك ان الوقود رح ينزل عن طريق البرنامج الفني
ولا اعتقد ان الارباح راح ترفع السهم ولاحظ الملاحة ربح
السهم 7.2 ريال ومازال سعر السهم 248 ريال

السهم الاول
17-10-2005, 04:56 PM
الاخوة المتابعين لتحليلات السهم الاول والبصمة الزرقاء :D
اليوم كان متوسط التدوال على سهم الوقود في ارتفاع لليوم الرابع على التوالي بعد توصية السهم الاول والبصمة الزرقا ولكن السهم انخفض قليلا وهذا كان في التداولات ولكن مازال السهم في حالة تجميع نتمنى اعلان الارباح غدا لكي استطيع ان اوضح لكم ماذا كان من الممكن كسر حاجز 200 ريال تمهيدا لكسر حاجز 300 ريال نهاية السنة ان شاء الله :eek2:
اخوكم السهم الاول
شوفوا البصمة تحت

KhalidQ
17-10-2005, 04:58 PM
حاجز ال160 ريال من اصعب الحواجز بنسبة للوقود
فما بالك بالصناعات ب190 ريال او 200 ريال والفرق 10 ريال
انت تتكلم عن فرق شاسع 50 ريال الى 100 ريال

السهم الاول
17-10-2005, 04:59 PM
لقد ذكرتك ان الوقود رح ينزل عن طريق البرنامج الفني
ولا اعتقد ان الارباح راح ترفع السهم ولاحظ الملاحة ربح
السهم 7.2 ريال ومازال سعر السهم 248 ريال
اعتقد ان ارباح الوقود اذا كانت كبيرة ستحرك كل السوق
لاتنسى تشوف البصمة يا اخ سنيك

السهم الاول
17-10-2005, 05:01 PM
حاجز ال160 ريال من اصعب الحواجز بنسبة للوقود
فما بالك بالصناعات ب190 ريال او 200 ريال والفرق 10 ريال
انت تتكلم عن فرق شاسع 50 ريال الى 100 ريال
شكرا لك يا اخ سنيك
شرفني مرورك الكريم
اعلان الارباح هو من سيحدد اذا كان حاجز 200 سهل ام صعب
بالنسبة للملاحة ستكسر حاجز 300 ريال

KhalidQ
17-10-2005, 05:03 PM
تقدر تحددلي الفترة الزمنبة من 6 اشهر الى سنة

سهم عتيج
17-10-2005, 07:58 PM
طيب دامك تدري تقدر تقول لي شاللي امدخلك هنيه؟؟؟

الأخ صريح

أرجو التزام أدب الحوار,, واعتبر هذا انذار أول لك ليس بسبب هذه المشاركة فقط,, ولكن لأن أغلب مشاركاتك فيها تطاول على الآخرين,, فنتمنى منك احترام وجهات نظر الآخرين..

حمد
17-10-2005, 08:02 PM
:nice: :nice:
الأخ صريح

أرجو التزام أدب الحوار,, واعتبر هذا انذار أول لك ليس بسبب هذه المشاركة فقط,, ولكن لأن أغلب مشاركاتك فيها تطاول على الآخرين,, فنتمنى منك احترام وجهات نظر الآخرين..

زين قلتها ياسهم عتيج

السهم الاول
18-10-2005, 04:37 PM
الاخوة المتابعين لتوصية السهم الاول
طبعا لا تعليق لدي على الهبوط اليوم في سعر السهم وفي البورصة بشكل عام وكلكم عارفين اللعبة
بلغت ارباح شركة قطر للوقود176 مليون ريال مايعادل 87 مليون ريال للربع الثالث فقط ووصل العائد على السهم 5,87 يعني ممكن نقول 6 ريال العائد على السهم :deal:
طبعا ليس لدي ادنى شك ان السهم سيكسر حاجز ال 200 ريال قريبا وحاجز ال 300 ريال حتى نهاية السنة ومازلت مصر على ذلك حيث لن يكون العائد على السهم اقل من 8 الى 9 ريال نهاية السنة فلو افترضنا ان ارباح الربع الاخير كانت نفس ارباح الربع قبل الاخير 87 مليون ستكون مجموع الارباح 263 مليون ريال وفي منتصف واواخر السنة القادمة ان شاء الله لن يكون سعر الوقود اقل من 450 الى 500 سواء رفعت راس المال او لا لان العائد لن يكون اقل من 15 ريال على السهم الواحد على الاقل في السنة القادمة ولو شكلت الشركة حقيبة استثمارية لا اعتقد ان عائد السهم سيكون اقل من 18 الى 20 ريال في السنة القادمة ولهذا فانا اعتبر هذا السهم هو اهم سهم في البورصة ولا اعتبر نفسي ابالغ ابدا في الاسعار التي ذكرتها وانصح الجميع بالتحول الى مستثمرين في هذه الشركة والهدف هذه السنة هو 300 ريال والسنة القادمة بين 450 و 500 وساتابع معكم السهم حتى النهاية ان شاء الله :deal:
رغم ان هذه الشركة حديثة التاسيس ((3سنوات)) الا انها اثبتت اهميتها والان على وشك تحقيق ارباح تشغيلية في السنة الثالثة قريبة من راس مالها واعتقد ان الناس ستتهافت على امتلاك هذا السهم الذي فرض نفسه واهميته على الجميع :deal:
شكرا جزيلا لكم :nice:
مع تحيات السهم الاول :D

صريح ولساني طويل
18-10-2005, 04:54 PM
انا اوصيك يالسهم الاول على هالرابط:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=16189

وان شا الله السوق لمت اب

co0o0ol
18-10-2005, 05:01 PM
Thnxxxxxxxxx

الدوحة
18-10-2005, 05:09 PM
الاخوة المتابعين لتوصية السهم الاول
طبعا لا تعليق لدي على الهبوط اليوم في سعر السهم وفي البورصة بشكل عام وكلكم عارفين اللعبة
بلغت ارباح شركة قطر للوقود176 مليون ريال مايعادل 87 مليون ريال للربع الثالث فقط ووصل العائد على السهم 5,87 يعني ممكن نقول 6 ريال العائد على السهم :deal:
طبعا ليس لدي ادنى شك ان السهم سيكسر حاجز ال 200 ريال قريبا وحاجز ال 300 ريال حتى نهاية السنة ومازلت مصر على ذلك حيث لن يكون العائد على السهم اقل من 8 الى 9 ريال نهاية السنة فلو افترضنا ان ارباح الربع الاخير كانت نفس ارباح الربع قبل الاخير 87 مليون ستكون مجموع الارباح 263 مليون ريال وفي منتصف واواخر السنة القادمة ان شاء الله لن يكون سعر الوقود اقل من 450 الى 500 سواء رفعت راس المال او لا لان العائد لن يكون اقل من 15 ريال على السهم الواحد على الاقل في السنة القادمة ولو شكلت الشركة حقيبة استثمارية لا اعتقد ان عائد السهم سيكون اقل من 18 الى 20 ريال في السنة القادمة ولهذا فانا اعتبر هذا السهم هو اهم سهم في البورصة ولا اعتبر نفسي ابالغ ابدا في الاسعار التي ذكرتها وانصح الجميع بالتحول الى مستثمرين في هذه الشركة والهدف هذه السنة هو 300 ريال والسنة القادمة بين 450 و 500 وساتابع معكم السهم حتى النهاية ان شاء الله :deal:
رغم ان هذه الشركة حديثة التاسيس ((3سنوات)) الا انها اثبتت اهميتها والان على وشك تحقيق ارباح تشغيلية في السنة الثالثة قريبة من راس مالها واعتقد ان الناس ستتهافت على امتلاك هذا السهم الذي فرض نفسه واهميته على الجميع :deal:
شكرا جزيلا لكم :nice:
مع تحيات السهم الاول :D
مشكور السهم الاول مافيه مبالغة كلامك صح واذا شركة تستاهل بتوصل ان شاء الله
يعطيك العافية

الشراكة
18-10-2005, 05:45 PM
أويد كلامك يالسهم الذهبي في هذا الموضوع بالنسبة الى ارباح وقود الآن وفي مابعد بانها ارباح تفوق التوقعات وستكون باذن الله تعالى ارباح قوية وعائدها اكثر من الصناعات .... ويمكن على آخر السنة اذا لم تتخطى الصناعات حاجزها 180 ريال فيمكن الوقود بأن تتخطاها !!

ولاكن كلامك فيه شي من المبالغة راجع كلامك اخي العزيز لو دقيقة واحدة وستعرف !!!

طبعاً اذا في زيادة على راس المال 100% بعد سوف يكون العائد جيد جداً بالنسبة لسعرة الحالي فقط !!!....

KhalidQ
18-10-2005, 06:06 PM
احتمال كبير يتخطى الوقود سعر 180 ريال

بـوصـالـح
18-10-2005, 06:56 PM
استغرب النزول الي صارله اليوم

(( السوق ما ادري اشبلاه ))

بو عبدالوهاب
18-10-2005, 07:08 PM
السهم الاول انا اايدك في كل ماذكرته عن الوقود وصدقني كلامك صحيح ومافيه مبالغة وثلاثمية ريال للسهم بنشوفها هالسنة وهذا قليل عليها بعد والي يلاحظ النمو في الشركة من اول ماتاسست بيعرف ان العائد على السهم مثل ما ذكرت ماراح يكون اقل من 15 ريال السنة الجاية خصوصا انها بتوسع نشاطها وتاسس محطات جديدة ولهذا السبب ارباحها اخر السنة ممكن تكون اكثر من راس المال والشركة تاسست من ثلاث سنوات وارباحها بعد هالثلاث سنوات كبيرة وتشغيلية بالكامل والسنة الجاية بتكون اكبر بكثير ان شاء الله والوقود سهمها ذهب والذكي هو الي يغتنم الفرص ويعرف وين يحط فلوسه
هذا ماقاله نائب رئيس الشركة قبل حوالي خمس شهور
تخطط شركة قطر للوقود لاستثمار نحو 500 مليون ريال في مشاريع جديدة خلال الخمس سنوات القادمة وقد اعلن انها ستبدأ بتشييد حوالي 6 محطات للبنزين في الدولة هذا العام وعلى مراحل ضمن خطة طويلة الاجل لبناء 50 محطة على مدار خمسة اعوام‚

جاء ذلك في تصريحات لمحمد خليفة تركي السبيعي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لوقود خلال مؤتمر سيدرا وقود الذي ضم الموردين المحليين والاقليميين لخدمات الشركة‚

وجمعت وقود خلال المؤتمر موردي السلع الاستهلاكية التي تستخدم مراكزها للتسويق ومحالها التجارية في المحطات البترولية في جميع مناطق قطر‚

وقال السبيعي في كلمة خاطب فيها مؤتمر سيدرا ان وقود ستبدأ بتشغيل اول محطة والتي ستشمل كافة مرافقها والمواقع الاضافية وتقوم وقود بتوفير وتوزيع كل احتياجات دولة قطر من الطاقة سواء كان ذلك من الجازولين والديزل للسيارات والآليات او الغاز المستخدم للطبخ او وقود الطائرات في مطار الدوحة الدولي وتقوم ايضا بتوفير الوقود بأنواعه لتدوير عجلة التنمية الصناعية في دولة قطر بالاضافة الى مادة البيتومين المستخدمة في تعبيد الطرق الجديدة والوقود اللازم لآليات الحفر والتجريف وقطر للوقود شركة مساهمة عامة حديثة العهد مدرجة على لائحة سوق الدوحة للاوراق المالية تحقق اسهمها نموا مطردا واكد ان قطر للبترول مالك اكبر نسبة من مجموع رأس المال‚

وقد ابرمت الشركة اتفاقية طويلة المدى لادارة محطة التاكسي كما تدرس الشركة بعض العروض المقدمة من بعض المحطات الاهلية لأجل اعادة بناء محطاتها على نسق تصاميم وقود النموذجية ومن ثم ادخالها في شبكة محطات وقود واستثمارها وفق اتفاقيات مدروسة‚

ومن مشاريع مشروع تسهيلات تزويد السفن بالوقود فقد تم العديد من اعمال المناقصات والمفاوضات والدراسات وتوقيع عقد البناء مع شركة عالمية متخصصة في فبراير 2005‚ ومن المتوقع اكتمال البناء وتشغيل المشروع في سبتمبر 2006 قبل بدء تصدير الغاز لاوروبا واميركا‚

وبشأن مشروع مخازن الاسفلت فقد تقدمت اعمال المناقصة الخاصة به وهي الآن قيد التقييم الفني والتجاري‚ اما مشروع محطة تعبئة اسطوانات البوتاجاز فقد تم الانتهاء من وضع مواصفات وشروط المشروع بواسطة شركة عالمية متخصصة ومن ثم طرح المناقصة وهي حاليا قيد التقييم الفني ومن المتوقع ترسية المناقصة خلال النصف الاول من هذا العام 2005‚

منقول جريدة الوطن
ملاحظة عباس وصريح ولسانه طويل عيب هذا الاسلوب مع شخص يبحث عن مصلحتكم ويرشدكم للشركات المهمة والامنة واذا خبرتكم قليلة حاولوا تحسنوها بدل ماتسخرون من الناس الطيبين والمخلصين
[b]

السهم الاول
18-10-2005, 09:00 PM
انا اوصيك يالسهم الاول على هالرابط:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=16189

وان شا الله السوق لمت اب
شكرا على المرور اخ لسان طويل :eek2:

السهم الاول
18-10-2005, 09:01 PM
Thnxxxxxxxxx
العفوا اخو كول

السهم الاول
18-10-2005, 09:02 PM
مشكور السهم الاول مافيه مبالغة كلامك صح واذا شركة تستاهل بتوصل ان شاء الله
يعطيك العافية
شكرا جزيلا لك اخ دوحة :nice:

السهم الاول
18-10-2005, 09:04 PM
أويد كلامك يالسهم الذهبي في هذا الموضوع بالنسبة الى ارباح وقود الآن وفي مابعد بانها ارباح تفوق التوقعات وستكون باذن الله تعالى ارباح قوية وعائدها اكثر من الصناعات .... ويمكن على آخر السنة اذا لم تتخطى الصناعات حاجزها 180 ريال فيمكن الوقود بأن تتخطاها !!

ولاكن كلامك فيه شي من المبالغة راجع كلامك اخي العزيز لو دقيقة واحدة وستعرف !!!

طبعاً اذا في زيادة على راس المال 100% بعد سوف يكون العائد جيد جداً بالنسبة لسعرة الحالي فقط !!!....
مافيه اي مبالغة اخ شراكة كل مافي الامر ان هذا السهم مظلوم جدا الان
شكرا جزيلا لك

السهم الاول
18-10-2005, 09:07 PM
احتمال كبير يتخطى الوقود سعر 180 ريال
شكرا لك اخ سنيك

السهم الاول
18-10-2005, 09:08 PM
استغرب النزول الي صارله اليوم

(( السوق ما ادري اشبلاه ))
لاتستغرب اخوي كل شي جايز
وانتظر الهدف الموعود 300 ريال ان شاء الله :deal:

السهم الاول
18-10-2005, 09:10 PM
السهم الاول انا اايدك في كل ماذكرته عن الوقود وصدقني كلامك صحيح ومافيه مبالغة وثلاثمية ريال للسهم بنشوفها هالسنة وهذا قليل عليها بعد والي يلاحظ النمو في الشركة من اول ماتاسست بيعرف ان العائد على السهم مثل ما ذكرت ماراح يكون اقل من 15 ريال السنة الجاية خصوصا انها بتوسع نشاطها وتاسس محطات جديدة ولهذا السبب ارباحها اخر السنة ممكن تكون اكثر من راس المال والشركة تاسست من ثلاث سنوات وارباحها بعد هالثلاث سنوات كبيرة وتشغيلية بالكامل والسنة الجاية بتكون اكبر بكثير ان شاء الله والوقود سهمها ذهب والذكي هو الي يغتنم الفرص ويعرف وين يحط فلوسه
هذا ماقاله نائب رئيس الشركة قبل حوالي خمس شهور
تخطط شركة قطر للوقود لاستثمار نحو 500 مليون ريال في مشاريع جديدة خلال الخمس سنوات القادمة وقد اعلن انها ستبدأ بتشييد حوالي 6 محطات للبنزين في الدولة هذا العام وعلى مراحل ضمن خطة طويلة الاجل لبناء 50 محطة على مدار خمسة اعوام‚

جاء ذلك في تصريحات لمحمد خليفة تركي السبيعي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لوقود خلال مؤتمر سيدرا وقود الذي ضم الموردين المحليين والاقليميين لخدمات الشركة‚

وجمعت وقود خلال المؤتمر موردي السلع الاستهلاكية التي تستخدم مراكزها للتسويق ومحالها التجارية في المحطات البترولية في جميع مناطق قطر‚

وقال السبيعي في كلمة خاطب فيها مؤتمر سيدرا ان وقود ستبدأ بتشغيل اول محطة والتي ستشمل كافة مرافقها والمواقع الاضافية وتقوم وقود بتوفير وتوزيع كل احتياجات دولة قطر من الطاقة سواء كان ذلك من الجازولين والديزل للسيارات والآليات او الغاز المستخدم للطبخ او وقود الطائرات في مطار الدوحة الدولي وتقوم ايضا بتوفير الوقود بأنواعه لتدوير عجلة التنمية الصناعية في دولة قطر بالاضافة الى مادة البيتومين المستخدمة في تعبيد الطرق الجديدة والوقود اللازم لآليات الحفر والتجريف وقطر للوقود شركة مساهمة عامة حديثة العهد مدرجة على لائحة سوق الدوحة للاوراق المالية تحقق اسهمها نموا مطردا واكد ان قطر للبترول مالك اكبر نسبة من مجموع رأس المال‚

وقد ابرمت الشركة اتفاقية طويلة المدى لادارة محطة التاكسي كما تدرس الشركة بعض العروض المقدمة من بعض المحطات الاهلية لأجل اعادة بناء محطاتها على نسق تصاميم وقود النموذجية ومن ثم ادخالها في شبكة محطات وقود واستثمارها وفق اتفاقيات مدروسة‚

ومن مشاريع مشروع تسهيلات تزويد السفن بالوقود فقد تم العديد من اعمال المناقصات والمفاوضات والدراسات وتوقيع عقد البناء مع شركة عالمية متخصصة في فبراير 2005‚ ومن المتوقع اكتمال البناء وتشغيل المشروع في سبتمبر 2006 قبل بدء تصدير الغاز لاوروبا واميركا‚

وبشأن مشروع مخازن الاسفلت فقد تقدمت اعمال المناقصة الخاصة به وهي الآن قيد التقييم الفني والتجاري‚ اما مشروع محطة تعبئة اسطوانات البوتاجاز فقد تم الانتهاء من وضع مواصفات وشروط المشروع بواسطة شركة عالمية متخصصة ومن ثم طرح المناقصة وهي حاليا قيد التقييم الفني ومن المتوقع ترسية المناقصة خلال النصف الاول من هذا العام 2005‚

منقول جريدة الوطن
ملاحظة عباس وصريح ولسانه طويل عيب هذا الاسلوب مع شخص يبحث عن مصلحتكم ويرشدكم للشركات المهمة والامنة واذا خبرتكم قليلة حاولوا تحسنوها بدل ماتسخرون من الناس الطيبين والمخلصين
[b]
شكرا جزيلا لك يا اخ بوعبدالوهاب
انت رجل حكيم وخلوق وواقعي بالنسبة للمذكورين اطفال خلهم يتسلون

عباس
18-10-2005, 09:19 PM
مافيه اي مبالغة اخ شراكة كل مافي الامر ان هذا السهم مظلوم جدا الان
شكرا جزيلا لك
بعد كم 300ياريت تقلنا

حمد
18-10-2005, 11:25 PM
السهم الاول ... مبروك الارباح .... والله ايوفقك ان شاء الله

اخوك حمد