المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل جريمتها كانت رائعه الجمالْ الْقصه قصيره وواقعيه

البندري
12-10-2005, 10:32 PM
مقدمة البندري

شفتوا العنوان القصه قصيره وواقعية :con2: بس البندري بقدرة قادر تخليها طويلة :D
شكله محد راح يرد على موضوعي ادري ان الناس رمضان وهبابهم يردون :(
بس حسنه قليلة تمنع بلاوي كثيره :looking: ....ردوا علي واذا مارديتوا بيكون لي تصرف ثاني بشكر نفسي بنفسي :shy:

كان يا ما كان..من هذا العصر.. ومن هذا الاوان
وقبل البدئ في الكلام..... نبدا بذكر النبي عليه الصلاه والسلام...كان هناك امراه متزوجه من رجل كريم..لديها منه اربعه بنات وولد دميم..وحقيقه هو ليس بدميم ولاكن اصبح كذالك بعد سنين وبعد حدوث شئ عظيم ....وكان الزوج يعمل في بيع القهوه والشاي والزوجه همها زياره الجار.. والاستعلام عن الذاهب والمار...وتاركه كل شئ في يد بنتها الكبيره اسمها ازهار وهي رائعة كالخميله .. تطبخ وتكنس وتغزل الحصيره والتي تشعرها احيانا بالغيره من باقي اخواتها الصغار.. الذين هم كالخطار,, في الدار ..ولكن هذه الفتاه ليست كباقي الحسناوات ..كان لها سحر وجمال يفوق الوصف والخيال..وكانت تتمتع بشئ من الدلال بالرغم من كثرة الاعمال...فكل من نظر لها انبهر لحسنها الفتان.وتمنى لو يقظي الحياه معها وفي اي مكان...وكانت لها في المنطقه الساكنه فيها الف سيره وبرغم من كونها لازالت صغيره.. وسوف تكمل الخمس عشر عام..وبعد انفظاء الاشهر الحرام... وفي يوم من الايام وهو يوم ليس بعيد..قد جاء الى المنطقه شاب يبدوا انه غني وسعيد.. اراد استجار غرفة في الجوار يسكن فيها الى ان يشتري له دار..وبما ان ام ازهار لا يخفى عليها الاسرار قد جلبته الى الدار وحصل من بيتها غرفه للاجار..وبدات هطول الامطار وكانها اسكنت في بيتها الاعصار ولو تعلمون ماذا حصل وصار قد كان اكثر من الدمار ولكني اشعر بالنعاس يداهمني :looking: وارى النوم يحاصرني :eek: فاعذروني سوف اكمل القصه فيما بعد :cool:

نام بكير واصحى بكير وشوف الصحه كيف بتصير :deal: :D
بس تراه مو مقلب بكره باكمل اذا في ردود واذا مافيه حاخدها من اصرها (قاصرها ) وبشكر نفسي وخلاص :shy:

mounir7874
12-10-2005, 10:40 PM
أنا بارد عليكي وأجبر بخاطرك وكله بثوابه وحسنه قليلة تمنع بلاوي كثيرة
أنا شاعر إني واقف على باب السيدة زينب أو على باب جامع الحسين في مصر
على العموم أنا مشتاق أعرف باقي القصة

Cat
12-10-2005, 10:45 PM
مقدمه حلوه يالبندري واحنا نقدر نكسر بخاطرج!! كم بندري عندنا.. :)

شوقتيني حق بقية القصه. :deal: .بنتظارج..

البندري
12-10-2005, 10:47 PM
أنا بارد عليكي وأجبر بخاطرك وكله بثوابه وحسنه قليلة تمنع بلاوي كثيرة
أنا شاعر إني واقف على باب السيدة زينب أو على باب جامع الحسين في مصر
على العموم أنا مشتاق أعرف باقي القصة
http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050514182813133270aa1f11.gif
انا ناااااااااايمه بس طلعت انت راااااعي الاوله
http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_2005042720272258122e14.gif
ربنا يديك كمان وكمان ويرزقك الرزق الحلال :o
ضحكتني في المناااااام بس بكره بكمل عشااااانك انت :looking: وعشان اجبر بخاطرك يامنير مادري من اللي يجبر خاطر من :D

mounir7874
12-10-2005, 10:48 PM
http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050514182813133270aa1f11.gif
انا ناااااااااايمه بس طلعت انت راااااعي الاوله
http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_2005042720272258122e14.gif
ربنا يديك كمان وكمان ويرزقك الرزق الحلال :o
ضحكتني في المناااااام بس بكره بكمل عشااااانك انت :looking: وعشان اجبر بخاطرك يامنير مادري من اللي يجبر خاطر من :D
نوم العوافي وربنا يجبر بخاطرنا جميعاً في رمضان وأحلام سعيدة

البندري
12-10-2005, 10:49 PM
مقدمه حلوه يالبندري واحنا نقدر نكسر بخاطرج!! كم بندري عندنا.. :)

شوقتيني حق بقية القصه. :deal: .بنتظارج..
تسلمييييييييييييييييييين يااااكات وطلعتي انتي راعية الاوله ;) ومنير راعي الاوله :deal:
بس بكره ان شاءالله باكمل :looking: :looking:
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

كم بندري عندنا.. :)
ذكرتيني بالازرق :( يالغالية :o

Cat
12-10-2005, 10:51 PM
ذكرتيني بالازرق :( يالغالية :o
والله من جبتي طاريه عورني قلبي..أخ وعزيز :(

ROSE
12-10-2005, 11:54 PM
قرييييييييييت هالقصة من قبل :con2:

بس مب قايله وين ولا في اي كتاب علشان ماحرق قصتج

اسلوبج رائع في سردها البندري

يالله انا مع المنتظرين لتكمله القصة وكأني اقرأه من اول وجديد :deal:

ROSE
12-10-2005, 11:54 PM

الله يرده لنا بالسلامه ان شاء الله

:(

كش ملك!!
13-10-2005, 01:31 AM
الحين هذا الجزء الأول ؟

شكلنا ما راح نخلص الا السنه الجاية :D

قصة حلووووووووووووووووووووووووووووووووه

خصوصا لما البطل شهر سيفه علشان حبيبته :app:

البندري
13-10-2005, 08:43 AM
ادري والله ياكات ان شاءالله يرجع في القريب العاجل :)

البندري
13-10-2005, 08:45 AM
قرييييييييييت هالقصة من قبل :con2:

بس مب قايله وين ولا في اي كتاب علشان ماحرق قصتج

اسلوبج رائع في سردها البندري

يالله انا مع المنتظرين لتكمله القصة وكأني اقرأه من اول وجديد :deal:
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
يعني قريتيها :shy: :looking: :shy:
تسلمييين يالغاليه ومرورج على قصتي وانتي قاريتها ارووووووع :shy:

البندري
13-10-2005, 08:47 AM
الحين هذا الجزء الأول ؟

شكلنا ما راح نخلص الا السنه الجاية :D

خصوصا لما البطل شهر سيفه علشان حبيبته :app:
هااااااااانت كلها شهرين والسنه الجايه تقبل على اقدامها :looking:

بس انت للحين ماكليتها كلها (اقصد ماقريتها كلها ;) )

خصوصا لما البطل شهر سيفه علشان حبيبته اي سيف واي خنجر ده عمله مهبب بستين الف نيله :eek3: :eek3:

شرقاوي
13-10-2005, 04:57 PM
يالييييييل مااطولك

البندري وتبي تقولنا قصة :anger1:

والله الورطه :eek3: :eek3: متى نبي نخلص

القهر انها تقول قصيره

واثاري السالفه فيها أجزاء :deal: :deal: :deal: وأجزاء

اتوقع انها تستلمنا بهالقصة

للسنه الجايه :con2: ويمكن لرمضان الجاي

على طاري رمضان خلنا اروح افطر مابقى وقت

وردد ياليييييييييييييل مااطولك

.

البندري
14-10-2005, 12:13 AM
يالييييييل مااطولك

البندري وتبي تقولنا قصة :anger1:

والله الورطه :eek3: :eek3: متى نبي نخلص

القهر انها تقول قصيره

واثاري السالفه فيها أجزاء :deal: :deal: :deal: وأجزاء

على طاري رمضان خلنا اروح افطر مابقى وقت

وردد ياليييييييييييييل مااطولك

.
وانا اقووووول يانهاااااااااااااااااااااار ماطولك وكبر وسااااادتك :anger2: :anger2:

كلها ايام وليالي ;)
ياخي ماباقي شي عالسنه الجايه شهرين بس ;)

البندري
14-10-2005, 12:15 AM
اعود لكم بالكلام ايها السادة الكرام وعلى النبي افضل الصلاه والسلام :)
انه لما اسكنت ام ازهار.. الشاب الناضج في الدار.. لم يخطر لها سوء الافكار..لان ابنتها كانت صغيره,و فهيمه ..والرجل كان كبير.. وبمركز خطير..فه يعمل محامي وهو الذي عادة يحل الشكاوي..فكيف له ان ينظر لفتاه صغيره.. حتى وان كان امر خديعتها ليست عسيره..فهو ضليع بالكلام ويستطيع ان يصور لها روعه الاحلام..ويمسك لها الشوك على انه ورد وازهار..ويحول الصحاري الى ابار واشجار
فما اروعه بالكلام اما في صمته فيه اتزان.. واحساس بالامان..وعيون مملؤه بالحب والحنان...فحين يراه المرء يقول لنفسه ما اروع هذا الانسان..استطاع ان يمكن الجميع من محبته..وابو ازهار لا ينام قبل ان يجلس معه وتسليته..وسماع قصصه..التي من خلالها اكتسب خبرته...لكن هذا الرجل الناضج انبهر بالفتاه ازهار.. وبجمالها احتار... ولم يستطيع ان لا يغازلها ليل او نهار..فانجذب له قلبها الصغير..واصبحت تشعر حين تراه كانها تطير..واصبح الكون حولها كله عبير..واباتت تنظر لنفسها كل دقيقه في المراه وكالطاوس تسير...وظنت ان الرجل مغرم بها وليس مبهور بجمالها ..وهذان امران مختلفان كما تعلمان...وجاء المحذور وانطفئ نور الفتاه ازهار... بعد ان خدعها وسلب شرفها بسيفه البتار... وكلامه الرقيق الذي يلهب القلب ويتركه كالنار...وام ازهار لم تعلم هذه المره بهذه الاسرار..رغم انها كانت بعقر الدار.. وبما انه محامي.. ويعلم ان اغواء الفتاه سوف يكون له دامي..لانها فتاه قاصر
ولابد ان يكون لها ناصر ..يقتص منه ومن امثاله..اقنعها بالهرب معه الى محافظته..
والسكن مع عائلته..وحين جلست الام في الصباح... لم تجد فتاتها الصغيره التي كانت تظئ كالمصباح..ورات ان كل شئ من يدها راح..ماذا تقول لزوجها ولابنها وكيف تستطيع ان تحقن هذه الجراح...
والآن حان موعد رياضتي فاعذروني يا اعزائي سوف اكمل لكم القصه بعد الانتهاء من الرياضه و؟؟؟؟
فهناك اشياء خطيره قد حدثت لهذه الصغيره... :looking:

ROSE
14-10-2005, 02:05 AM
ههههههههههه حلوه رياضتي

يالله البندري مب تمين سنه لما تكملين القصة

صارت كأنها مسلسل مكسيكي

القبقب
14-10-2005, 02:21 AM
بديت اعصب :court: :court: :court: :court: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

The Edge
14-10-2005, 02:26 AM
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

شرقاوي
14-10-2005, 06:44 AM
قايلكم انها تبي تسحب فينا للسنه الجايه

اعرفها واعرف عبطها .. تدرون عاد

انا عندي لكم قصة قصيره ..

:court: :nice: :) :D :eek2:

ان شاء الله اعجبتكم القصه

البندري
14-10-2005, 11:52 AM
ههههههههههه حلوه رياضتي

يالله البندري مب تمين سنه لما تكملين القصة

صارت كأنها مسلسل مكسيكي
امس سويت رياضه طبعا خاااايفه على عمري :o احنا في رمضان وتعبت ونمت بعدين :p
بس يارووووز ذكرتيني بمسرحية باي باي لندن انا انتصار الشراح :looking: وانا مشيره في أي أي أي ......وماكملت الجمله ...
اخاف تجين اذا تمللتي تقولين القصه انتي :looking: :looking: :looking:

بس طبعا ماتسوينها :D ;) :o

البندري
14-10-2005, 11:55 AM
بديت اعصب :court: :court: :court: :court: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:
شفيييييييييييييييييكم علي لاتعصبوووووون ترى بااااصيح :looking:
بس القبقب انت بديت وهذا الجزء الثاني الله يستر شكلك بتفلعني بشي لاوصلنا الجزء الرابع....
:looking: :confused: :looking: :confused:

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:
http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050515161343508185eecf84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_2005052011074527af3bde.gifhttp://www.w6w.net/album/35/w6w20050420024625ab2376b8.gif
دا احنا متونسين فيكم :D :D

البندري
14-10-2005, 11:57 AM

انا عندي لكم قصة قصيره ..

:court: :nice: :) :D :eek2:

ان شاء الله اعجبتكم القصه

ونش انا لا ونش يمكن :anger2:

متى تعرفت عليه :deal: :looking: :confused:

بس قصتك عجبتني توني ابي اقراها الا خلصت خسااااااااااااااااره مافيها اجزاء ..... :(

البندري
14-10-2005, 11:58 AM
قررت ايها الاعزاء الكرام ... اتم عليكم سرد القصه بعد الصلاه والسلام.. على النبي محمد صلى الله عليه وسلم سيد الانام.. ومتابعه هذه القصه الحقيقيه معي ولكن الاسماء طبعا مزيفه :deal:
انه لما استيقظت الام المسكينه ..واكتشفت الجريمه..ورؤيتها لفراش ابنتها خالي..وندبت حظها لجلب لنفسها البلاوي..صاحت وصرخت وبدون شعور..يا ليت ازهار كانت من اصحاب القبور..ويا ليتها ماتت قبل ان ترى النور..وما هي لحظة الا واجتمع حولها الجمهور..والكل قد اصابه الفضول..يرى المرأة تبكي وتصرخ في ذهول..والكل يريد منها أن ينول..وبدأت جميع العائله المسكينه بالبكاء..والكل ينظر الى السماء وكأن ازهار ارتفعت عاليا في الفضاء..او لعلهم يريدون الرجاء..من الله ان يرد عنهم هذا القضاء..والناس بين مواسي و لايم.. والكل عن الحقيقه بين صاح
ونائم..وجميعهم في الذنب عائم.. وبدا جميع أقاربها يبحثون عنها بصمت وانين.. وكأنهم يبحثون عن شعرة في عجين..وبقوا على هذه الحاله.. إذ لم يتركوا احد أو شخص لسؤاله.. وعاد الجميع إلى الحياة العادية...وكان انقلعت فقد زهره بريه..ونبتت عوضا عنها ورده نديه..فقد كانت لها أخت أخرى تضاهيها في الجمال
بل وتفوق عنها في الأدب والكمال..لكن الأم الخائفة ..أصبحت في الدار قابعة..
ولحظها العاثر باكيه نادبه..وبعد مرور أربعة أشهر بالكمال والتمام...وبعد قله الكلام ورمي السهام على العائلة المسكينة ومن قبل أهل الحرام..جاء إلى المنطقة زائر غير غريب ..تتلفت كأن وراؤها نمر او ذيب.. :looking:

لاتعصبووووون انارايحه اصلي والا بعد عندكم ماااااانع والا مانع يعني :anger2: لا يمكن جاسم ........ :D

وبعد انا الان اشعر بالجوع وسوف اترك ذرف الدموع بعد ان تهدأ اصوات معدتي لأنها ازعجتني واخاف الصوت يوصل الى مسامعكم (شدخل :looking: ) واعدكم ان اعود بعد الافطاااار (ردووووووا والا بجيب المقدمه مرة ثانية :D )

The Edge
14-10-2005, 12:17 PM
قررت ايها الاعزاء الكرام ... اتم عليكم سرد القصه بعد الصلاه والسلام.. على النبي محمد صلى الله عليه وسلم سيد الانام.. ومتابعه هذه القصه الحقيقيه معي ولكن الاسماء طبعا مزيفه :deal:
انه لما استيقظت الام المسكينه ..واكتشفت الجريمه..ورؤيتها لفراش ابنتها خالي..وندبت حظها لجلب لنفسها البلاوي..صاحت وصرخت وبدون شعور..يا ليت ازهار كانت من اصحاب القبور..ويا ليتها ماتت قبل ان ترى النور..وما هي لحظة الا واجتمع حولها الجمهور..والكل قد اصابه الفضول..يرى المرأة تبكي وتصرخ في ذهول..والكل يريد منها أن ينول..وبدأت جميع العائله المسكينه بالبكاء..والكل ينظر الى السماء وكأن ازهار ارتفعت عاليا في الفضاء..او لعلهم يريدون الرجاء..من الله ان يرد عنهم هذا القضاء..والناس بين مواسي و لايم.. والكل عن الحقيقه بين صاح
ونائم..وجميعهم في الذنب عائم.. وبدا جميع أقاربها يبحثون عنها بصمت وانين.. وكأنهم يبحثون عن شعرة في عجين..وبقوا على هذه الحاله.. إذ لم يتركوا احد أو شخص لسؤاله.. وعاد الجميع إلى الحياة العادية...وكان انقلعت فقد زهره بريه..ونبتت عوضا عنها ورده نديه..فقد كانت لها أخت أخرى تضاهيها في الجمال
بل وتفوق عنها في الأدب والكمال..لكن الأم الخائفة ..أصبحت في الدار قابعة..
ولحظها العاثر باكيه نادبه..وبعد مرور أربعة أشهر بالكمال والتمام...وبعد قله الكلام ورمي السهام على العائلة المسكينة ومن قبل أهل الحرام..جاء إلى المنطقة زائر غير غريب ..تتلفت كأن وراؤها نمر او ذيب.. :looking:

لاتعصبووووون انارايحه اصلي والا بعد عندكم ماااااانع والا مانع يعني :anger2: لا يمكن جاسم ........ :D

وبعد انا الان اشعر بالجوع وسوف اترك ذرف الدموع بعد ان تهدأ اصوات معدتي لأنها ازعجتني واخاف الصوت يوصل الى مسامعكم (شدخل :looking: ) واعدكم ان اعود بعد الافطاااار (ردووووووا والا بجيب المقدمه مرة ثانية :D )
:anger2: :anger2: :anger2:

البندري
14-10-2005, 07:55 PM
:anger2: :anger2: :anger2:
http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050501182920262382c84e84.gif

البندري
14-10-2005, 07:58 PM
بما اني وعدت ان اكمل بعد الافطار يا سادة ياكرام

والان الى كل من تابع الفلم الهندي لاتخافون ماسوي مقالب في رمضان :deal:
بعد ان جاء الى المنطقه زائر ليس بالظن ولا بالحسبان...وبوجه ملائكي ريان...يتلفت يمين وشمال..ويتعثر بين الرمال..فطرق باب ام ازهار..ودخل الباب وبدون إنذار..فصاح عمار ..امي عادت ازهار..فتطايرت الاخبار في الجوار بعوده الزهره البريه ..الى البيت وبسريه..ووصل الخبر الى الاخوال والعمام بان الفتاه جاءت ولم تنطق باي كلام..
كل يسألها سؤال..والكل يريد الاستفهام عن سر هربها وعودتها المفاجئه..وكانت الفاجعه اذ وضع عمها الوسادة على فمها.. وطلب من أخوها ان يطعنها بسكين كان قد جلبته معها لحمايتها..وقد حدث كل ذلك في نفس يوم عودتها..وبينما الولد مذهول..من هذا الموقف المهول..اخذ السكينة من يدها.. وفي لب قلبها غلها..(اااااااااااااااااخ قلبي :o هذي البندري اللي تصرخ محدش غريب :o )وخرج من الدار كالمهبول..وهو يقول
فعلتها وتخلصت من عارها..لقد كان عمره فقط 16 عام.. اي يكبرها بعام..الأم واقفه مذهوله..فصرخ العم بوجها وقال استدعي الغاسله ولا تقفي كالمهبوله(مثل ولدج المهبول ماقدرت استحمل لازم اعلق )..فاسرعت وهي تبكي بمراره.. وتقول للغاسله.. ماتت فلذة قلبي ..تعالي لتساعديني.. في تغسيلها ..تفا جئت المرأه من هذا الخبر ولم تظن ان ازهار كانت المقصودة بالامر..فركضت وراءها وتبعت الأثر..فكانت المفاجئة الكبرى..إذ وجدت أزهار مرمية في فناء الدار..ملطخه بالدماء..ووجها ناصب للسماء
مقطوع عنها الهواء..جميله حوراء..قانعة بمصيرها وكأنما أعطوها الدواء..رائعة حتى في موتها وكأنها نائمة بعد صلاه وصوم ودعاء..رفضت المرأه تغسيلها والمشاركة في تكفينها..لكن أم أزهار توسلت لها بمرارة وقالت هل تقبلين أن تدفن بدون طهاره..فوافقت المرأه بنظره ازدراء وحقاره.. لقاتلين الجميلة والذين لم ينتظروا حتى سماع ما تقول بحرارة :looking:

والآن
أيها الأعضاء والعضوات سوف أكمل القصة فيما بعد لان
الأحداث لم تنتهي بقتل الوردة البرية :looking:

ولأني سوف اخرج خارج المنزل :p
لاتعصبووووون شهريار كان مايعصب على شهرزااااد :anger2:
والا لازم احط لكم صووووورة ديك
وبعدين هانت لان خلاااااااااااااااص باقي اخر فصل وبكره بكمله ان شاءالله :D :deal:

Cat
14-10-2005, 08:59 PM
آآآآآآآآآآآآآآآه على قلبي أخاف انجلط وأنا أنتظر.. :anger1:

البندري
15-10-2005, 11:10 AM
آآآآآآآآآآآآآآآه على قلبي أخاف انجلط وأنا أنتظر.. :anger1: سلاااااامة قلبج يالغالية واسمله عليج :p

البندري
15-10-2005, 11:14 AM
نظرا لاني لن اكووون موجوده بعد الافطار وسوف اكون خارج المنزل معزومه وانا الان مشغوووله

اليكم ايها الاعضاء والعضوات الأعزاء تكمله الفصل الاخير من القصه ونبدا بذكر الصلاة والسلام على محمد عليه أفضل الصلاة والسلام....انه لما جاءت الغاسله وحاولت تغسيلها...اكتشفت ان في بطن ازهار جنينها..فقالت ويلكم اتدفننونها بجنينها..ماذا وان كان حي في احشاءها...فصرخ بوجها العم القاسي ..لقد اوجعت حقا راسي...اتمي عملك ولا اغللت في قلبك فاسي...فاتمت المراه عملها بخوف وارتباك..وكادت من الخوف ان تخرج الى بيتها من الشباك...فدفنوها بعيدا ولم يكن احدا بالامر سعيدا...حين خرج عمار ..الاخ الاكبر لازهار.. وجد نفسه في الحانه.. وبدا بالشرب وكانه يريد ان يغير زمانه..او ينسى ما فعله باخته الصغيره التي كانت تسعى دائما الى احسانه..ثم رجع الى الدار ..ووجد كان شئ لم يكن صار..وهنئه عمه بقوله له لقد دفنت العار..
وانسى من اليوم كل ما دار..لكن الولد لم يستطيع النسيان والتخبط بين الاحزان واستمر بالشرب حتى الغثيان..والام ايضا صدمها الواقع.. فبدات بتزويج بناتها الثلاثه وكانهم كانوا بحياتها عائق..وتوفي الاب المسكين..من كثره الانين..الذي لم تمحيه ذكرها ولو بعد سنين.. وانتقل عمار من شرب الخمور ولعب الورق والقمار..الى تعاطي المخدرات..التي تحوله الى انسان لئيم وبعد اقل من ساعات...وفي يوم من الايام رجعت ام ازهار الدار بعد ان زارت بناتها الذين لا زالوا صغار..وجدت ان ابنها قد سرق البيت ..فابلغت عن الشرطه والضباط..واودعوه السجن ..ولكن لصغر السن.. اودعوه بالاحداث..والغريبه بالامر ان الام اودعت ابنها السجن لغرض السرقه ولم تودعه لغرض القتل..ولا اطول عليكم بالكلام فان القصه طواها الزمان ولم يسال من المسؤول ومن الجان ..وعافنا الله من هذا الزمان التي تعاقب فيها الفتاه وينسى من هو وراء ذلك..واتمنى ان استمتعتم بهذه القصه الحقيقه ..لقد غيرت اسماء ابطال القصه واضفت لها القليل من الاحداث لتكون مشوقه اكثر وانتظروني في قصه جديده او عمل ما. :looking: :looking:
شكلكم ولابتردون علي مره ثانيه ان قلت لكم قصه قصيره :shy: بس
والله انا اشوف اني صرت اغرد باللغه من قرائتي للقصه ....قمت اشعر وانا نايمه ... :eek2: :looking:

خاتمة البندري
اهم شي هو حضوركم ومروركم على موضوعي شااااااكره لكم على تبرعاتكم السخية اثابكم الله وجزاكم الله خير :)
بس لاحظوا انكم صليتوا على النبي 5 مرات :deal:
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وهذي السادسه ;)

انتاج تلفزيون البندري
2005 م
:looking: :eek: :cool: :shy:

The Edge
15-10-2005, 11:22 AM
بصراحة السالفة ضاعت

عموما شكرا يا تلفزيون البندري
ان شاء الله السنة الجاية تجيبين عبد العزيز جاسم يمثل لج مسلسل من تأليفج
يعطيكم العافية ;)

ولد المعاضيد
15-10-2005, 12:00 PM
يعطيج العافيه اختي..

البندري
15-10-2005, 12:40 PM
بصراحة السالفة ضاعت

والله انا بعد ضيعت تدرون اني كنت اقراها معاكم جزء By جزء وانصدمت عالنهايه .... :looking: :confused:

هي القصه منقووووله بس فيها رتوووش البندري :shy: وانا تكفلت بالانتاج بس مرة ثانيه لازم يكون الانتاج مدرووووس من قبلي .... :mad:

شاكره حضورك :)

ROSE
15-10-2005, 01:31 PM
انزين ماعرفنا شنو صار مع ازهار قبل لا ترجع

:anger2:

يالله المهم انها خلصت على خير :(

Cat
15-10-2005, 03:07 PM
بصراحة السالفة ضاعت

يعطيكم العافية ;)

أي والله أنا بعد ضعت..

مشكوره يالبندري على القصه اللي أحس إني ماستوعبتها.. :o

mounir7874
15-10-2005, 03:26 PM
أنا نسيت أول القصة ومع ذلك مشكورة يا أختي العزيزة وبارجع أقرأها من الأول

البندري
16-10-2005, 03:51 PM
انزين ماعرفنا شنو صار مع ازهار قبل لا ترجع

:anger2:

يالله المهم انها خلصت على خير :(
انا بعد كنت ابي اعرف ايش اللي صار معاها خلال الاربع شهووور بس دامج كنتي تعرفين القصه شرايج تقولين لي :eek2: :D

شاكره مرورج يالغالية :o

البندري
16-10-2005, 03:54 PM
أي والله أنا بعد ضعت..

مشكوره يالبندري على القصه اللي أحس إني ماستوعبتها.. :o
يعني صرنا اربعه ضايعين ;)

العفو وانا اللي شاكره مرورج على موضوعي :shy: :shy:

البندري
16-10-2005, 03:57 PM
يعطيج العافيه اختي..
يعافيك يارب وتسلم عالمرور :)

أنا نسيت أول القصة ومع ذلك مشكورة يا أختي العزيزة وبارجع أقرأها من الأول
انا اقول لاتعب عمرك وتقراها مره ثانية يعني تبيني اشكرك مرتين :con2: :D

عالعموم مشكور اخوي على مرورك الكريم على موضوعي :) انت اول واخر واحد رد عالموضوع :deal: