المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بهالسالفة ؟؟؟؟؟؟نبي أرأئكم جميعا بنات وشباب (الورطة والمخرج).......

ele-france
12-10-2005, 11:53 PM
السلام عليكم ....

حابة اشوف ارائكم بهالورطة المحرجة ....

السالفة ومافيها واحد راح يخطب واحدة وأهله وصفوها بانها حلوة وذات أخلاق ومن عائلة محترمة ...

المهم أخونا في الله سوى موعد مع والد البنت وراح يشوفها شوفة السنة ....

يوم شافها ماأعجبته ولا ارتاح لها نفسياً بغض النظر عن انها جميلة اولا لأنه مقايس الجمال تختلف من شخص لأخر .....

الورطة

هنا انه يحترم والدها جدا ولا وده يحرج البنت او والدها ....

برأيكم ماهو الرد اللي يرده على أهلها من غير مايسبب لهم جرح أو للبنت ؟؟؟؟

ارائكم مهمة ..... :deal: :deal:

ROSE
12-10-2005, 11:59 PM
اول شي قبل ماارد عليك

ابي اقول لج :D

انتي ويييييييييييييييييييينج مالج حس من زمان :anger2: :mad: :anger1:

الحين برد على استفسارج

شوفي انا بحط نفسي مكان هالواحد

الصراحه زينه في هالمواقف اختي ولا يندبس بهالزواج لانه حرام راح يظلمها معاه قبل مايظلم نفسه

يفهم ابوها انه غض النظر عن الزواج وان جدت له ظروف الحين خلاص يستغني عن هالفكره

الابو عاد المفروض يطلع فهيم ويفهمها واذا الابو مافهم البنت راح تفهم واذا البنت مافهمت الام راح تفهم المهم لازم حد من البيت بيفهم انه مايبي وخلاص

شرايج :D

السهم الاول
13-10-2005, 12:08 AM
شوفي يا الي فرانس
لازم يطلع من السالفة بدون ما يجرح الطرف الاخر واي حل لازم يكون من هذا المنطلق
انا بعطيج حل ممتاز
يقول انه يبي البنت بس امه مب موافقة ويتفق مع امه تقول انها تبيه ياخذ بنت ثانية تقرب له وانها مب موافقة على هالزواج وطبعا هو بيقول انه كان يتمنى ان هالزواج يتم ولكن انه مايقدر يغضب امه وينسقون للسالفة عدل وبهالطريقة ان شاء الله بيمر الموضوع على خير وهي بتلقى الشخص الي ربي كاتبه لها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون

ابوعلي
13-10-2005, 12:20 AM
اول شي قبل ماارد عليك

:D [/B]

بعد وينها راحت في المركبه الفضائية حتى تشوف الابراج ، وتجيب لنا معلومات جديده :eek2:

انا اشوف انه يجلس مع ابو البنت ويشوف عذر مناسب ممكن يقول والدته مش موافقه (مسكينه الام بتحصل دعاوي من البنت ) او جاته ظروف مادية صعبه او دورة في الشغل خارج البلاد ولمدة طويله يعني اهم شي عذر ما يحرج نفسه بعدين مع ابو البنت خاصة اذا طلع ابو البنت لزقه ويقوله انا شاريك ، :con2:

بدور
13-10-2005, 12:36 AM
السلام عليكم ....

السالفة ومافيها واحد راح يخطب واحدة وأهله وصفوها بانها حلوة وذات أخلاق ومن عائلة محترمة ...

يوم شافها ماأعجبته ولا ارتاح لها نفسياً بغض النظر عن انها جميلة اولا لأنه مقايس الجمال تختلف من شخص لأخر .....

الورطة

الموضوع ما يبي له ان امه مو راضيه لان اهله هم اللي اوصفوها له وعيب انه يكذب عليهم من اللباقه انه اذا صرف النظر عنها يواجه ابوها بكل احترام ويقول له الصحيح انه مو متناسبين ويتمنى لها الزوج اللي احسن منه ويقدم له اعتذار لبق وما فيها احراج ومو ممكن يرتبط بانسانه عشان يجامل ابوها
وهو مو مرتاح معها ولا اعجبته والله يكتب لها الزوج الصالح والزواج قسمه ونصيب وابوها راح يتفهم الموضوع بس الرجاء عدم تشجيع الرجال على اساليب الفرار من الموضوع بحلول وهميه وخديعه
لاننا في مجتمع راقي وواعي وما يحتاج المراوغه والزواج ارتباط قدسي لكل من الطرفين والله يوفق الجميع ::::

بدور
13-10-2005, 12:39 AM
بعد وينها راحت في المركبه الفضائية حتى تشوف الابراج ، وتجيب لنا معلومات جديده :eek2:

انا اشوف انه يجلس مع ابو البنت ويشوف عذر مناسب ممكن يقول والدته مش موافقه (مسكينه الام بتحصل دعاوي من البنت ) او جاته ظروف مادية صعبه او دورة في الشغل خارج البلاد ولمدة طويله يعني اهم شي عذر ما يحرج نفسه بعدين مع ابو البنت خاصة اذا طلع ابو البنت لزقه ويقوله انا شاريك ، :con2:

ليتك ساكت يا ابو الدواهي يا حسب الله راس الفتنه بعد تشجعه على الكذب خخخخخخخخ منك

السهم الاول
13-10-2005, 12:41 AM
الموضوع ما يبي له ان امه مو راضيه لان اهله هم اللي اوصفوها له وعيب انه يكذب عليهم من اللباقه انه اذا صرف النظر عنها يواجه ابوها بكل احترام ويقول له الصحيح انه مو متناسبين ويتمنى لها الزوج اللي احسن منه ويقدم له اعتذار لبق وما فيها احراج ومو ممكن يرتبط بانسانه عشان يجامل ابوها
وهو مو مرتاح معها ولا اعجبته والله يكتب لها الزوج الصالح والزواج قسمه ونصيب وابوها راح يتفهم الموضوع بس الرجاء عدم تشجيع الرجال على اساليب الفرار من الموضوع بحلول وهميه وخديعه
لاننا في مجتمع راقي وواعي وما يحتاج المراوغه والزواج ارتباط قدسي لكل من الطرفين والله يوفق الجميع ::::
يا اخت بدور مواجهة ابوها بالحقيقة مطلوب وضروري لكن مب حلوة في حق البنت حد يقولها انها ماعجبت الشخص الي جا يخطبها ومن باب الحفاظ على مشاعر الاخرين وعدم جرحها وخدشها يفضل الخروج من الموضوع بطريقة لبقة ومرضية وهذا ليس خداع
وشكرا لك

ele-france
13-10-2005, 01:00 AM
اول شي قبل ماارد عليك

الحين برد على استفسارج

شوفي انا بحط نفسي مكان هالواحد

الصراحه زينه في هالمواقف اختي ولا يندبس بهالزواج لانه حرام راح يظلمها معاه قبل مايظلم نفسه

يفهم ابوها انه غض النظر عن الزواج وان جدت له ظروف الحين خلاص يستغني عن هالفكره

الابو عاد المفروض يطلع فهيم ويفهمها واذا الابو مافهم البنت راح تفهم واذا البنت مافهمت الام راح تفهم المهم لازم حد من البيت بيفهم انه مايبي وخلاص

شرايج :D

هلا بعزيزتي روز ....

اولا أشكرك على سؤالك عني وانا كنت مشغولة شوي الفترة الماضية .....

الحل اللي طرحتيه زين بس مو حلوة بعد مايشوفها يقول غضيت النظر عن الزواج ممكن قبل مايشوفها مقبولة لكن بعد مايشوفها شوي صعبة ولا وش رأيك ؟؟؟؟

:con2: :con2: :con2:

يالله شدي حيلك وشوفيلنا حل ثاني .....

ele-france
13-10-2005, 01:03 AM
شوفي يا الي فرانس
انا بعطيج حل ممتاز
يقول انه يبي البنت بس امه مب موافقة ويتفق مع امه تقول انها تبيه ياخذ بنت ثانية تقرب له وانها مب موافقة على هالزواج وطبعا هو بيقول انه كان يتمنى ان هالزواج يتم ولكن انه مايقدر يغضب امه وينسقون للسالفة عدل وبهالطريقة ان شاء الله بيمر الموضوع على خير وهي بتلقى الشخص الي ربي كاتبه لها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون

هلا أخوي السهم الأول ومانتستغني عن ارائك القيمة ....

لكن أخوي كيف يقلهم امي ماهي موافقة وهي اللي راحت تخطبها له ؟؟؟؟

انتظر منك رد ثاني ....

بدور
13-10-2005, 01:05 AM
يا اخت بدور مواجهة ابوها بالحقيقة مطلوب وضروري لكن مب حلوة في حق البنت حد يقولها انها ماعجبت الشخص الي جا يخطبها ومن باب الحفاظ على مشاعر الاخرين وعدم جرحها وخدشها يفضل الخروج من الموضوع بطريقة لبقة ومرضية وهذا ليس خداع
وشكرا لك

اخوي انا ما طلبت انه يجرح الاب وابنته انا اقول يتفاهم مع الاب بطريقه لبقه وما فيها تجريح لان هذا زواج وارتباط العمر وما فيه داعي للمراوغه اويقول لابوها ان شاء الله اذا فيه نصيب يحصل خير
وكل شي بكتبة الله

ele-france
13-10-2005, 01:08 AM

هلا يابوعلي ...

جايبتلك أخبار من الفضاء تسرك ....

المهم بالنسبة للحلول اللي طرحتها اولا بالنسبة للأم مثل ماذكرنا سابقا هي اللي خطبتها ....

بالنسبة للظروف المادية بيقله ابوها وينك من اول ماتقول ظروفك صعبة بعد ماشفت البنت صارت صعبة ....

وبالنسبة لسفرة خارج البلاد ماتمنع الواحد انه يتزوج ....

شفلنا حل يابو العريف .... :court:

ele-france
13-10-2005, 01:11 AM

كلامك صحيح غاليتي ....

بس احنا ندور على العذر اللبق ؟؟؟؟؟

اتمنى اشوف مزيد من المشاركات ....

ابوعلي
13-10-2005, 01:14 AM
اخوي الصغير حصل معاه نفس الظرف ـ وبصراحه اخوي استخار وقابل ابو البنت وجلس معاه اثنى عليهم واعتذر انه ماله نصيب في هالشي ، والحمد لله الاب تفهم الموضوع

كش ملك!!
13-10-2005, 01:15 AM
يختلف معاهم على المهر :D

وكل الأمور المادية الاخرى

لين يقولون له ما نبيك :o

ابوعلي
13-10-2005, 01:18 AM

وينك مختفي ;)

كش ملك!!
13-10-2005, 01:26 AM
وينك مختفي ;)

رحت اخفف من وزني :d

ها بشر

شخبار التماسيح معاك ;)

ابوعلي
13-10-2005, 01:29 AM
رحت اخفف من وزني :d

ها بشر

شخبار التماسيح معاك ;)

اطلعوا بريعصيه ;)

كش ملك!!
13-10-2005, 01:32 AM
اطلعوا بريعصيه ;)

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

بدور
13-10-2005, 01:35 AM
اطلعوا بريعصيه ;)

وشو بريعصيه=سحالي

هين يا التمساح وينج يا شمس تعالي شوفي مره ريا وسكينه ومره سحالي وبعدين مع هالتمساحين
ليش ماتقطعينهم مثل الضب :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

ابوعلي
13-10-2005, 01:36 AM
وشو بريعصيه=سحالي

هين يا التمساح وينج يا شمس تعالي شوفي مره ريا وسكينه ومره سحالي وبعدين مع هالتمساحين
ليش ماتقطعينهم مثل الضب :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

اخوي كش ملك مادري اشفيهم علينا احنا ما قلنا شي صح :(

كش ملك!!
13-10-2005, 01:39 AM
اخوي كش ملك مادري اشفيهم علينا احنا ما قلنا شي صح :(

المؤمن مبتلى يخوي

:)

الله يهديهم ان شاء الله

ادع لهم بالهدايه

:nice:

ابوعلي
13-10-2005, 01:45 AM
المؤمن مبتلى يخوي

:)

الله يهديهم ان شاء الله

ادع لهم بالهدايه

:nice:

اخوي كش ملك سؤال ليش البريعصي لين تقص ذيله يتحرك :con2:

ele-france
13-10-2005, 01:51 AM
أقول وين ارائكم ؟؟؟؟؟؟

:court: :court: :court:

كش ملك!!
13-10-2005, 01:55 AM
أقول وين ارائكم ؟؟؟؟؟؟

مو مقتنعه برايي اللي فوق :con2:

ابو علي سؤال يحتاج الى تفكير عميق

سنوافيكم بالاجابه لاحقا :)

ele-france
13-10-2005, 02:01 AM

مع انه ماهي حلوة بحقه وهو انسان مقتدر ....

بس الظاهر بتكون أخر حل .....

سلطان زماني
13-10-2005, 02:12 AM
المساله ما فى ابسط منهاااااااااااا

معا انهاااااااا اقدر اقووول انه لغز احييررررررر

لاكن سهله

اكلم اخو البنت وقول له ما صلحتلى

وانتهى الموضوع

والاخوا ابلغ اهله :app: :app:

ele-france
13-10-2005, 03:22 AM
المساله ما فى ابسط منهاااااااااااا

معا انهاااااااا اقدر اقووول انه لغز احييررررررر

لاكن سهله

اكلم اخو البنت وقول له ما صلحتلى

وانتهى الموضوع

والاخوا ابلغ اهله :app: :app:

واذا أخو البنت طفل صغير .....

البروفسور
13-10-2005, 03:25 AM
شوفي يا الي فرانس
انا بعطيج حل ممتاز

نفس راااي بظبط :nice:

بورصة نت
13-10-2005, 05:11 AM
والله ورطه

Qtri
13-10-2005, 05:26 AM
شكرا اختي الي فرانس على السؤال ممكن اقول رايي يطلع فيها عيوب يقول عباتها معفسه شكلها مبهدل جوتيهاالكعب مقشر ماتتنظف ماتسوي حمام مغربي ماتلبس عدل عطرها مال سوق واقف تحط عطرها على العرق يبغيلها صيانه كامله كبيره في العمر عليه في مش متعلمه مثلا نحيسه عصبيه كل تتهاوش وياامها حسوده هذاره متكبره ضعيفه في الدين ماتتحجب معقوله مش لاقي فيها نقطه من النقاط اللي ذكرتها اسالي نفسج اختي الي فرانس فيه بنت كامله ماعتقد

بورصة نت
13-10-2005, 05:28 AM
شكرا اختي الي فرانس على السؤال ممكن اقول رايي يطلع فيها عيوب يقول عباتها معفسه شكلها مبهدل جوتيهاالكعب مقشر ماتتنظف ماتسوي حمام مغربي ماتلبس عدل عطرها مال سوق واقف تحط عطرها على العرق يبغيلها صيانه كامله كبيره في العمر عليه في مش متعلمه مثلا نحيسه عصبيه كل تتهاوش وياامها حسوده هذاره متكبره ضعيفه في الدين ماتتحجب معقوله مش لاقي فيها نقطه من النقاط اللي ذكرتها اسالي نفسج اختي الي فرانس فيه بنت كامله ماعتقد

جبت العيد :eek2: :eek2:

ele-france
13-10-2005, 05:49 AM

عاد بالله هذي عيوب يقولها لوالدها .....

لاحول ولاقوة الا بالله...

هالحين احنا نقول نبي عذر مايجرح شعورها وانت جايب اسباب تخليها تنتحر .....

:anger2: :anger2:

ele-france
13-10-2005, 05:52 AM
نفس راااي بظبط :nice:

شكرا على مشاركتك ...

لكن احنا قلنا ان الأم هي اللي خاطبتها ....

دورلنا حل ثاني ....

بورصة نت
13-10-2005, 05:54 AM
يبلغ والد البنت بانه قرر عدم الزواج في الوقت الحالي وان عليهم عدم انتظاره في الوقت القريب

بومبه
13-10-2005, 06:34 AM
السلام عليكم ....

الورطة

انا باقولج راي بدون مايقوله ولا شىء
قولي حق الريال الي خاطب يشتري حمار وانتو بكرامه بس هذا احسن حل وانتي بشوفين النتيجه .
قوليلي شلون؟
قلتيلي كيف الاني بحريني اقول شلون وانتي قطريه تقولين كيف:)
علشان يسمونه بل حمير وانتو بكرامه ف ابو البنت بيقول شلون نناسب هذا الخبل اخبره محترم الحين اخاف اناسبه ويقولون ناسب بل حمير والبنت كذالك بترفضه :)
وبعدين وبعدين يشوف سكراب يودي لحمار يقطه ويرجع مثل قبل ولد محترم وحبوب :) وسلامتكم
اكيد انا الراي السليم:nice: :app:

غير البشر
13-10-2005, 08:09 PM
السلام يا عليكم :

أنا في رأيي أنه يقول أنا أستخرت والخير في ما خيره الله

ويعطي فرصة أسبوع أو أثنين على أساس أن الرد مايكون مرتبط بأنها شافها وما أنشرح صدرة

وبعد الأسبوعين يرد الله يوفقها ويوفق الجميع أو بأي رد وبأي أسلوب هو يشوفة زين

Cat
13-10-2005, 09:02 PM

ذبحتني من الضحك..الله يغربل ابليسك.. :funny:

بورصة نت
13-10-2005, 09:34 PM
يبلغ والد البنت بانه قرر عدم الزواج في الوقت الحالي وان عليهم عدم انتظاره في الوقت القريب

:con2: :con2:

Cat
13-10-2005, 09:42 PM

في ظنك هذا القرار صائب.. :con2:

لو اني مكان البنت(اسم الله عليّ)..بنتحر.. :o

اشدعوه ماتخذ هذا القرار إلا بعد ماشافها.. :court:

في رأيي يقول أن إكتشف أن فيه مرض خطير ولازم يروح يتعالج.. :looking:

شرايكم .. :)

بورصة نت
13-10-2005, 09:47 PM

والله بعد فكرة بس ماظن حد بيزوجه عقب سالفته هذي

Cat
13-10-2005, 09:50 PM
والله بعد فكرة بس ماظن حد بيزوجه عقب سالفته هذي

بعد فتره يقول خطأ في التحاليل..

شرايك في أفكاري..

منها يفتك من اللي كانت بتطيح في جبده..وتترقع الفشيله.. :nice:

بورصة نت
13-10-2005, 09:53 PM
بعد فتره يقول خطأ في التحاليل..

شرايك في أفكاري..

منها يفتك من اللي كانت بتطيح في جبده..وتترقع الفشيله.. :nice:

خطا في التحاليل انه مختل عقلي :funny: :funny: :funny:

Cat
13-10-2005, 09:53 PM
خطا في التحاليل انه مختل عقلي :funny: :funny: :funny:

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

بورصة نت
13-10-2005, 09:54 PM
والله ماتترقع سالفته

بربوش
13-10-2005, 09:57 PM
بعد الحلول الي طرحوها الشباب

ما بقى غير حلين

يطلع اخينا من باب بيتهم واي واحد يشوفه في الشارع من غير اي ذنب يطيح فيه ضرب لين يغير معالم وجهه

ويسوي له 36 عاهه مستديمه

اعتقد بعدها بينسجن له كمن سنه اتكون البنت اتزوجت وافتك

الحل الثاني بدون عنف

امه الي دبسته في هذا الموقف واعتقد امه هي الوحيده الي تقدر تطلعه من هذا الموقف

يعني يخلي الحريم يتكلمون مع بعض كلام من نوعية مافي نصيب والله يبعثلها اللي احسن منه ...الخ

او تتهاوش الام مع اخت العروس او مع ام العروس واتفركش الزواج

وتبقى الشوارب مصونه بدون احراج

بورصة نت
13-10-2005, 09:59 PM
فيه حل بعد انه يمشي الموضوع عليهم لين يجي وقت المهر واذا طلبو المهر يبلغهم بان ليس لديه استطاعه على المهر

بورصة نت
13-10-2005, 10:01 PM
وشرايكم بهالحل

ابوعلي
13-10-2005, 10:03 PM
فيه حل بعد انه يمشي الموضوع عليهم لين يجي وقت المهر واذا طلبو المهر يبلغهم بان ليس لديه استطاعه على المهر

الحل يروح يكلم الاب ، ويقوله انا عندي شروط ، تقعد في البيت ، مافي خدامه ، تسكن معاي في بيت ابوي حجرة وحده والله يعزكم حمام صغير ، والعرس في البيت وبين الاهل ، ومافي خطوبة ، :looking:

بورصة نت
13-10-2005, 10:05 PM
الحل يروح يكلم الاب ، ويقوله انا عندي شروط ، تقعد في البيت ، مافي خدامه ، تسكن معاي في بيت ابوي حجرة وحده والله يعزكم حمام صغير ، والعرس في البيت وبين الاهل ، ومافي خطوبة ، :looking:

اذا وافق ابو البنت على الشروط هذي :deal: :deal:

ابوعلي
13-10-2005, 10:06 PM
اذا وافق ابو البنت على الشروط هذي :deal: :deal:

يحمد ربه حصل وحده ببلاش :eek2:

بورصة نت
13-10-2005, 10:07 PM
يحمد ربه حصل وحده ببلاش :eek2:

حرام يظلم بنت الناس معاه بالشروط هذي

Cat
13-10-2005, 10:07 PM

وهذا بعد معقول.. :con2:

بورصة نت
13-10-2005, 10:08 PM
مافيه احسن من سالفة المهر انه مايقدر عليه

بربوش
13-10-2005, 10:10 PM

انا معاك اخوي مستثمر

بس في مشكله اذا الاب قاله (اكرم البنت) وما حدد له مبلغ

يعني لو دفع ريال بيكون هذا قدره واذا دفع مليون بيكون هذا قدره وساعتها مهما دفع بيكون قليل

وفي الاخر هو متوهق في هالزاواج

يعني عروس ما يحبها و جيب فاضي بعد الزواج

والمصيبه اذا قال له احنا ما نبغي منك شيء ادفع المهر الشرعي
(ليره او ثنتين ذهب >والله نسيت كم<)

بورصة نت
13-10-2005, 10:12 PM
انا معاك اخوي مستثمر

بس في مشكله اذا الاب قاله (اكرم البنت) وما حدد له مبلغ

يعني لو دفع ريال بيكون هذا قدره واذا دفع مليون بيكون هذا قدره وساعتها مهما دفع بيكون قليل

وفي الاخر هو متوهق في هالزاواج

يعني عروس ما يحبها و جيب فاضي بعد الزواج

والمصيبه اذا قال له احنا ما نبغي منك شيء ادفع المهر الشرعي
(ليره او ثنتين ذهب >والله نسيت كم<)

كلامك صحيح ياخوي مافيه الا انه يرضى بالواقع ويتزوج البنت ومافيه حلول وسط والخيرة فيما اختاره الله

Cat
13-10-2005, 10:14 PM
كلامك صحيح ياخوي مافيه الا انه يرضى بالواقع ويتزوج البنت ومافيه حلول وسط والخيرة فيما اختاره الله

في هذي الحاله.. :court:

ماله إلا الحل إللي أنا طرحته.. :nice:

بورصة نت
13-10-2005, 10:16 PM
في هذي الحاله.. :court:

ماله إلا الحل إللي أنا طرحته.. :nice:

وشلون يزوجون بنتهم واحد مختل عقلي باعترافه شخصيا :funny: :funny:

Cat
13-10-2005, 10:20 PM
وشلون يزوجون بنتهم واحد مختل عقلي باعترافه شخصيا :funny: :funny:

قلنا خطأ في تشخيص المرض.. :court:

مستشفى حمد مايقصرون .. :con2:

يقولون عندك الزايده ولما يفتحون بطنك .. :confused:

يقولون لك كان القولون ملتهب.. :eek2:

بربوش
13-10-2005, 11:01 PM

ليييييييييييييييييييييييييييش

امه اهيه الي حطته في هالموقف السخيف

وامه الوحيده الي ممكن اتطلعه منه

تجتمع الام مع ام العروس واتقولها الولد صرف نظر عن الزواج او تتحجج باي حجه

وكلام من نوعية الله يبعثلها ابن الحلال الي يصونها ووووووووو الخ الخ

اعتقد ان الام بتتفهم الوضع رغم وجود احراج بين العائلتين

لفتره بسيطه لين تتزوج البنت ويطرشون باقة ورد في عرسها مع اخته تنحل المشاكل كلها

واشوي اشوي ترجع المياه الى مجاريها مره ثانيه

و رايك بعد صحيح يتزوجها وان شاء الله , الله يحط حبها في قلبه مع العشره ويعيشوا حياة سعيده

وبعدين اشفيها البنت يعني اذا متينه ( نظام غذائي يحل الموضوع)

اذا حوله ( دكتور عيون يحل الموضوع)

ضعيفه ( اكلّها يااخي)

اما اذا كانت العيوب في الاخلاق مثل الغرور مثلا فلا والف لا

لانه الطبع غلاب وبطبيع ما يجوز عن طبعه

بورصة نت
13-10-2005, 11:35 PM
ليييييييييييييييييييييييييييش

امه اهيه الي حطته في هالموقف السخيف

وامه الوحيده الي ممكن اتطلعه منه

تجتمع الام مع ام العروس واتقولها الولد صرف نظر عن الزواج او تتحجج باي حجه

وكلام من نوعية الله يبعثلها ابن الحلال الي يصونها ووووووووو الخ الخ

اعتقد ان الام بتتفهم الوضع رغم وجود احراج بين العائلتين

لفتره بسيطه لين تتزوج البنت ويطرشون باقة ورد في عرسها مع اخته تنحل المشاكل كلها

واشوي اشوي ترجع المياه الى مجاريها مره ثانيه

و رايك بعد صحيح يتزوجها وان شاء الله , الله يحط حبها في قلبه مع العشره ويعيشوا حياة سعيده

وبعدين اشفيها البنت يعني اذا متينه ( نظام غذائي يحل الموضوع)

اذا حوله ( دكتور عيون يحل الموضوع)

ضعيفه ( اكلّها يااخي)

اما اذا كانت العيوب في الاخلاق مثل الغرور مثلا فلا والف لا

لانه الطبع غلاب وبطبيع ما يجوز عن طبعه

كلام منطقي

ele-france
14-10-2005, 01:23 AM

كيف يقرر عدم الزواج بعد ماشافها ....

أجل ليه جاي يخطب من الأصل .....

هي لعبة ولا لعبة .... :court: :court:

شوف دامك من برج الأسد فأعتقد عندك خبرة بهالسوالف .... :deal: :deal:

ele-france
14-10-2005, 01:26 AM
انا باقولج راي بدون مايقوله ولا شىء
قولي حق الريال الي خاطب يشتري حمار وانتو بكرامه بس هذا احسن حل وانتي بشوفين النتيجه .
قوليلي شلون؟
قلتيلي كيف الاني بحريني اقول شلون وانتي قطريه تقولين كيف:)
علشان يسمونه بل حمير وانتو بكرامه ف ابو البنت بيقول شلون نناسب هذا الخبل اخبره محترم الحين اخاف اناسبه ويقولون ناسب بل حمير والبنت كذالك بترفضه :)
وبعدين وبعدين يشوف سكراب يودي لحمار يقطه ويرجع مثل قبل ولد محترم وحبوب :) وسلامتكم
اكيد انا الراي السليم:nice: :app:

هذا الحل وين شايفه لايكون مسلسل كوميدي .....

الظاهر متأثر بمسلسلات رمضان .....

على العموم مشكور على المرور والمشاركة ...... :)

بورصة نت
14-10-2005, 01:28 AM
كيف يقرر عدم الزواج بعد ماشافها ....

أجل ليه جاي يخطب من الأصل .....

هي لعبة ولا لعبة .... :court: :court:

شوف دامك من برج الأسد فأعتقد عندك خبرة بهالسوالف .... :deal: :deal:

والله يا اختي موقف محرج بس انا اشوف انه يرضى باللي الله كتبه له ويتزوج البنت والجمال جمال الروح مش جمال الشكل
مجرد راي فقط

ele-france
14-10-2005, 01:29 AM
السلام يا عليكم :

أنا في رأيي أنه يقول أنا أستخرت والخير في ما خيره الله

ويعطي فرصة أسبوع أو أثنين على أساس أن الرد مايكون مرتبط بأنها شافها وما أنشرح صدرة

وبعد الأسبوعين يرد الله يوفقها ويوفق الجميع أو بأي رد وبأي أسلوب هو يشوفة زين

الله يعطيك العافية أخوي ...

هذا الحل بيكون أحد الحلول المطروحة .....

:deal:

ele-france
14-10-2005, 01:35 AM

هلا بالكات الذوق ..... :)

شوفي الحل هذا حلو ومافيه احراج للبنت ويحفظ ماء الوجه....

لكن الواحد يخاف يفاول على نفسه بالمرض .....

عموما خلينا نشوف باقي الأراء ونشوف انسبها .....

ele-france
14-10-2005, 01:40 AM
بعد الحلول الي طرحوها الشباب

ما بقى غير حلين

يطلع اخينا من باب بيتهم واي واحد يشوفه في الشارع من غير اي ذنب يطيح فيه ضرب لين يغير معالم وجهه

ويسوي له 36 عاهه مستديمه

اعتقد بعدها بينسجن له كمن سنه اتكون البنت اتزوجت وافتك

الحل الثاني بدون عنف

امه الي دبسته في هذا الموقف واعتقد امه هي الوحيده الي تقدر تطلعه من هذا الموقف

يعني يخلي الحريم يتكلمون مع بعض كلام من نوعية مافي نصيب والله يبعثلها اللي احسن منه ...الخ

او تتهاوش الام مع اخت العروس او مع ام العروس واتفركش الزواج

وتبقى الشوارب مصونه بدون احراج

الحل الأول ....

مرفوض يعني يشوه نفسه وبعدين مين اللي بترضى فيه ..... :confused:

الحل الثاني ....

حلوة يتهاوشون مع بعض وتنصان الشوارب ...... :court:

حل سيوضع في الحسبان ....

ele-france
14-10-2005, 01:43 AM

شوف هالحل جداً مقبول ...

لكن الخوف انه والد البنت وهو جداً محترم مايطلب شي لأنه شاري الرجل وهو مقتدر بعد .....

ele-france
14-10-2005, 01:46 AM

ابو علي عندنا ...

يعني جانا ابو العريف ....

وطيب اذا وافق والدها لأنه بصراحة العريس مايتفوت حتى لو يعيشها بخيمة بيوافقون عليه ....

:app: :app: :app:

ele-france
14-10-2005, 01:54 AM
خبر عاجل ....

أخر الأخبار ...تقول ان الشاب وصلته أخبار انه البنت اللي أصغر منها أجمل منها ....

وهالشاب وده يخطب من هالعائلة لأنهم عائلة محترمة جدا وهو ايضا ولد يستاهل وهي احسن عائلة في أقربائه ...

وهالحين محتار وده يخطب من هالعائلة لكن البنت اللي شافها ماهي بالمواصفات اللي يبيها والصغيرة مناسبة جداً له ....

وش رايكم هالحين بهالورطة المحترمة .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى القصة حقيقية 100% .... :looking:

بربوش
وصل حل لراسي في هذه اللحظه

يمشي معاهم في الموضوع شوي وبعدين يتصنع الغيره المفرطه

وين كنتي وين رحتي وممنوع تطلعين من البيت بدون امري ويمصخها معاهم بهالاسلوب وكل يوم هواش

ليش ما تحطين نقاب واذا كانت منقبه ليش ما تلبسين كفوف (قفازات)

ليش عبايتج شفافه

ليش ليش ليش

بس على شرط انه يراضيها مره او مرتين وبعدين يتهاوش معاها هالمره هوشه كبيره

وهي هالمره الي بتقول ما ابغيه

ها ايش رايج

نياه ها ها ها ها ها ها

كش ملك!!
للحين ما لقيتوا الحل

الريال تزوج وطلق وتزوج مره ثانيه :d وانتوا تفكرون

ابوعلي
14-10-2005, 02:11 AM
للحين ما لقيتوا الحل

الريال تزوج وطلق وتزوج مره ثانيه :d وانتوا تفكرون

اخوي كش ملك في حل واحد

نقول حق اختي الي فرانس تقول وين البيت واحنا نروح ونكلم ابو البنت ونريح الريال ، وبندبسك

في السالفة

او نطرش بدور وشمس يمثلون دور ام واخت الولد يروحون بيت البنت ويضربونها :eek2:

كش ملك!!
14-10-2005, 02:15 AM
اخوي كش ملك في حل واحد

نقول حق اختي الي فرانس تقول وين البيت واحنا نروح ونكلم ابو البنت ونريح الريال ، وبندبسك

في السالفة

او نطرش بدور وشمس يمثلون دور ام واخت الولد يروحون بيت البنت ويضربونها :eek2:

قداااااااااااااااااام

عندك بشت؟

اكيد عندك

:D

لا يكون عطيته حد من ربعك

:app:

الحرمى
14-10-2005, 02:26 AM

(عياره)
خطبت ثلات ارباع الديره وبطلت
ماشفت احد انتحر

ابوعلي
14-10-2005, 02:33 AM
قداااااااااااااااااام

عندك بشت؟

اكيد عندك

:D

لا يكون عطيته حد من ربعك

:app:

تصدق اخوي ان شمس وبدور يخافون يردون علينا

تدري ليش

لأن الموضوع خاص بالي فرانس ويخافون تقرا الابراج وتظهر فضايحهم :deal:

غير البشر
14-10-2005, 02:35 AM
خبر عاجل ....

أخر الأخبار ...تقول ان الشاب وصلته أخبار انه البنت اللي أصغر منها أجمل منها ....

وهالشاب وده يخطب من هالعائلة لأنهم عائلة محترمة جدا وهو ايضا ولد يستاهل وهي احسن عائلة في أقربائه ...

وهالحين محتار وده يخطب من هالعائلة لكن البنت اللي شافها ماهي بالمواصفات اللي يبيها والصغيرة مناسبة جداً له ....

وش رايكم هالحين بهالورطة المحترمة .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى القصة حقيقية 100% .... :looking:

والله ورطه

والله ياأيلي فرانس فريتي مخي فر :looking:

الحلول:

1- أنا أستخرت وحلمت بالأخت الكبيرة تقولي لوتاخذ أختي أنسب لك.

2- يدور معرس حق الأخت الكبيرة.

3- تروح أم الولد حق أم البنت وتقول لها أنا كنت أبغي الصغيرة لكن سار عندي لبس في الموضوع

والأب ماعندة مانع ولافيها أحراج لأن الرجال مافرط

الحرمى
14-10-2005, 02:41 AM
ماحصل نصيب
وانتهى
(مسلسل مكسيكى)

ابوعلي
14-10-2005, 02:43 AM
اختي الي فرانس والله الابراج ابرك ، واخر شي بتقولين الكاميرا الخفيه ، والله دوختينا :anger2:

بومبه
14-10-2005, 08:51 AM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ لا تزعلين من هذا الرد السخيف اختي مو انا هذا واحد معي في المجلس كتب هذا الرد وتوني شايفه :( السموحهele-france
ياريت تنحذف مشاركتي ابوعلي اليافعي مغروور قطر DESCOVER سراب الدوحه إنتعاش واحد منكم الله يرضى عليكم يحذف المشاركه :(

Qtri
14-10-2005, 07:42 PM
جبت العيد :eek2: :eek2:
هلا مستثمر قطري الخافي اعظم ترىو ماكتبته

Qtri
14-10-2005, 07:47 PM
عاد بالله هذي عيوب يقولها لوالدها .....

لاحول ولاقوة الا بالله...

هالحين احنا نقول نبي عذر مايجرح شعورها وانت جايب اسباب تخليها تنتحر .....

:anger2: :anger2:

هذا زواج اختي وشو يجرح شعورها لا ماتنتحر ماعليج منها تنتحر لو خذوا عنها الجوال واسكروا بلوتوثها وامنعوها من الطلعات

Qtri
14-10-2005, 07:56 PM
ذبحتني من الضحك..الله يغربل ابليسك.. :funny:

ماقلت شي كـــات ادور له للولد هذا المسكين اللي خطب له ابوه ادور له اعذار شاسوي الاعذار موجوده لان كلن له رايه والواحد اللي يبغي يبني رايه على شي لازم عنده معلومات كافيه عن الموضوع مثلا دراسة البنت تاريخها ماضيها مركزها الاجتماعي وضع اهلها الاجتماعي يعني ايجابياتها وسلبياتها هنيه نقدر ندر بشيء معقول تحياتي لج كات والي فرانس

Cat
14-10-2005, 08:41 PM
ماقلت شي كـــات ادور له للولد هذا المسكين اللي خطب له ابوه ادور له اعذار شاسوي الاعذار موجوده لان كلن له رايه والواحد اللي يبغي يبني رايه على شي لازم عنده معلومات كافيه عن الموضوع مثلا دراسة البنت تاريخها ماضيها مركزها الاجتماعي وضع اهلها الاجتماعي يعني ايجابياتها وسلبياتها هنيه نقدر ندر بشيء معقول تحياتي لج كات والي فرانس

والله لو أدور واحد بصراحتك وخفة دمك ماحصل..

تقبل تحياتي.. :)

شمس قطر1
14-10-2005, 09:19 PM
انا اشوف....http://www.qloob.com/vb/qlooob/statusicon/forum_new.gif http://www.qloob.com/vb/qlooob/statusicon/forum_new.gif
بما ان الشاب يحترم ابوها ... وطبعا الاحترام سيد الاخلاق ... فيقابله ويقوله الحقيقه .... او مثل ماقلتوا انه استخار وان مالها نصيب معاه والله يوفقها بزوج احسن منه هنيه احترام الاب لهذا الشاب راح يزيد ... وكان الله بلعون..... والصراحه مافيه احسن منها ...اما عن اختها يقض النظر ... لان هنيه عاد قلة الاحترام اللي مالها معنى.. تعال انا ذبحتك وبامشي في جنازتك ... مصخها الصراحه ... رضينا بلهم والهم مارضى بنا .... خلاص يروح يدورله بنت ثانيه.... وبقتناع هالمره... ولا يجرح احاسيسهم...
http://www.qloob.com/vb/qlooob/statusicon/forum_new.gif http://www.qloob.com/vb/qlooob/statusicon/forum_new.gif .