المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص شهادة تخصيص اسهم الريان

الرحال
11-01-2008, 08:50 PM
يا شباب ممكن احد يفيدنا بمن نتصل لك نعرف الوصول
لشهادة التخصيص لأسهم الريان
خاصة أنها لم تصل لي لغاية اليوم

وحاولت الاتصال ببنك الريان فلم أصل لنتيجة
الموضوع يخص أحد الأصدقاء وهو بالكويت

حسن بن علي
11-01-2008, 10:18 PM
اخوي روح السوق الرئيسي و اطلب كشف حساب
محد جاه اي شهاده

الرحال
11-01-2008, 11:35 PM
مشكور يا بن علي
بس المشكلة أنه بالكويت

المجدم
12-01-2008, 09:58 AM
نفس المشكلة حصلت مع شاب بحريني ، الاسهم مش موجودة حتى بالسوق ، لازم يجي ويراجع بنك الريان ومن ثم السوق ، وشرط أساسي يجيب معه أوراق تثبت أنه اشترى اسهم بالريان مثل القسيمة أو إشعار البنك أو إشعار التخصيص ، التواجد الشخصي مطلوب ومهم وما ينفع أنه حدا يروح مكانه أو يراجع بالنيابة عنه

الرحال
12-01-2008, 05:15 PM
نفس المشكلة حصلت مع شاب بحريني ، الاسهم مش موجودة حتى بالسوق ، لازم يجي ويراجع بنك الريان ومن ثم السوق ، وشرط أساسي يجيب معه أوراق تثبت أنه اشترى اسهم بالريان مثل القسيمة أو إشعار البنك أو إشعار التخصيص ، التواجد الشخصي مطلوب ومهم وما ينفع أنه حدا يروح مكانه أو يراجع بالنيابة عنه

الله يعين
وكل الشكر لك

@ عاشق الريم @
12-01-2008, 11:21 PM
أخوي الرحال تم الحجز علي بعض أسهم المكتتبين بالريان لدي فرع بنك الوطني الرئيسي السيء بمعاملته دائما ولم يفك الحجز عن الأخوان الخليجين حتى الأن الدخول عن طريق غوغل علي موقعه والأتصال بالفرع الرئيسي لي قريب لي ذهب للدوحه مرتين ولازالت الأسهم محجوزه بدون ذكر الأسباب أنا لله وأنا اليه راجعون .

أذا كانت ليس محجوزه تجدها ببنك الوطني فرع الريان بالطابق الأول

ســـهم
13-01-2008, 05:16 AM
أخوي الرحال تم الحجز علي بعض أسهم المكتتبين بالريان لدي فرع بنك الوطني الرئيسي السيء بمعاملته دائما ولم يفك الحجز عن الأخوان الخليجين حتى الأن الدخول عن طريق غوغل علي موقعه والأتصال بالفرع الرئيسي لي قريب لي ذهب للدوحه مرتين ولازالت الأسهم محجوزه بدون ذكر الأسباب أنا لله وأنا اليه راجعون .

أذا كانت ليس محجوزه تجدها ببنك الوطني فرع الريان بالطابق الأول

ولماذا يتم حجزها اذا لم تكن تمويل عن طريق البنك ؟