المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورت على Gxr قالوا لي ما أفي أحلى من قطر الفزعة يا أخوان

الذوادي نت
13-01-2008, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي مده طويلة أدور على جي أكس أر حصلت واحد 2003 بدون فتحه وبدون ونش

سمته منه 85000 ريال سعودي رفض بعدها بأسبوع رفعته إلى 90000 ريال وافق وبعدها بأسبوع غير رايه قال ماني بايع

قالوا لي مالك إلى قطر مواصفات طيبة وأسعارهم معقوله لأن 2003 عندنا ما يسوى 90.000

أنا ودي أجي قطر بس ماني عارف وين ألقى المعارض هناك أبي فزعتكم يا غاليين وين أحصل المواتر الطيبة أنا أبي شي نظيف لي ولزمن

اللهم من سعى بهذا الموضوع فرزقه ووالديه الفردوس الأعلى

الذوادي نت
13-01-2008, 08:42 AM
جزاك الله خير أخوي أبو سلطان

وبيض الله وجهك في الدنيا والأخرة وإن شاء الله الأسبوع القادم أو الي بعده أكون في ديرتي الثانية قطر

وأمر على المعارض الي عطيتني أقامها

اللهم أرزق أخي أبو سلطان الفردوس الأعلى وجمعه ووالديه ومن يحبهم أجمعين على سرر مرفوعه وأكواب موضوعه

الدم البنفسجي
13-01-2008, 04:00 PM
هلا والله اخوي فيه موتر موجود بس قير عادي اذا لك خاطر طرش رقمك على الخاص

ALRAYYAN
13-01-2008, 05:32 PM
يامرحبا بك اخوي في ديرتك وبين اخوانك

بطرش لك رقم جوالي على الخاص ومن تدخل قطر دق لي وفالك طيب

وانت معاي على التلفون بوصلك لكل المعارض .. وان كان ماكفاك انا بنفسي باخذك وبمر بك المعارض معرض معرض لين تلقى الموتر اللي بخاطرك

افا والله عليك ..

الذوادي نت
14-01-2008, 08:45 AM
الدم البنفسجي

جزاك الله خير أنا أدور قير أوتوماتيك عندنا في السعودية زحمة سيارات صار العادي ما ينفع الله يوفقك بيعة طيبة إن شاء الله

أخوي الريان

شفت الرقم وخزنته عندي والله يبيض وجهك في الدنيا والأخرة ونعم والله في قطر وأهل قطر كلهم ماودنا نكلف عليك أنا عندي جبي أس بخليه يوصلني إلين طريق سلوى الي فيه المعارض إلى إذا في غير طريق سلوى بناخذ شورك يا غالي يكفينا أني أتعرف عليك وقابلك وتشرف بمعرفتك وإذا جيت السعودية أبشر بسعدك أنت ضيف عندي إن شاء الله أنا جماعتي بالأحساء قريبة عندكم أي شي تحتاجه من هناك لا يردك إلى لسانك نخدمك بعيونا يا غالي وردك يدل على علوا أخلاقك وأسأل الله أن يحفظك لأهلك وينور دربك

ما أقدر أرد على الرسايل لسه مشاركاتي ما وصلت 50

الله يبيض وجيهكم يا أهل قطر تكفيني فزعتكم

بوحارب
14-01-2008, 09:39 AM
بالتوفيق يالذوادي

قطر501
14-01-2008, 10:47 AM
اخوي الذوادي الله يحيك في بلادك لكن نصيحة اخ مادام انت واصل الدوحه خذ لك vrx ابرك لك واحسن خل عنك grx صرفية بترول على الفاضي وحنه عكس ال في اكس ار قليل الصرفيه واخوي الريان اليوم عارض مواتره ال في اكس ار 2004 مجدد 2007 للبيع وهاي فرصه الموتر ماعليه كلام والله يوفقك

الذوادي نت
14-01-2008, 11:58 AM
هلا أخوي قطر

الله يحيك ويبقيك والله ياخوي كلامك صحيح لاكن الواحد ينحد على قد فلوسه وأنا شفت موتر الريات في موضوعه

الموتر ما عليها كلام حديته 110000 هذا الي عندي الرجال طالب فيه اكثر الله يوفقه ولى الموتر طيب وراعيه أطيب

على يدك إذا تحصلي نفس المواصفات أكون ممنون لك وجزاك الله خير وأنا إن شاء الله جاي قطر هذا الأسبوع أو الي بعده

في أمان الله وحفظه

الذوادي نت
14-01-2008, 12:00 PM
الله يوفقك يا بو حارب جزاك الله خير

قطر501
14-01-2008, 12:29 PM
جاري البحث اخوي الذوادي

الذوادي نت
14-01-2008, 12:58 PM
الله يبارك فيك أخوي قطر 501

ويكتب أجر السعي في الدنيا والأخرة

abdulla999
14-01-2008, 01:05 PM
معارضنا سهلة اول ماتدخل من المركز بعد ساعة بتحصلها في طريقك أو سال عن الصناعية وانت داخل والمواتر وايد نزلة بذات 2003 وتعال ولاتقول انك من السعودية علشان مايصيدونك صيدة

الذوادي نت
14-01-2008, 02:01 PM
تسلم أخوي عبدالله

لا تخاف أخوك ذيب سواء في السعودية أو غيره والصيادين في كل المعارض عندنا وعندكم لاكن الموتر الي يستاهل بينسام على موديله وأخوانا في قطر ما راح يقصرون راح أستشيرهم في كل شي وهم أبخص في سوقهم وتراهم أصرف من الي عندنا بصراحة والواحد يحلف وأخرتها يطلع أكبر كذاب كل هذا علشان كم ألف ريال وأنت تتورط من وراه يقولك ما فيها سمكره مكينة قير كل شي تمام كلها كم شهر وتطلع العيوب كلها طبعا نسميهم الشريطية ومعروفين بالكذب الحلف عنده ببلاش الله يهديم

نسوا قول الله عز وجل ( ويل للمطففين الذين إذا أكتالوا على الناس يستوفون

الذوادي نت
20-01-2008, 08:21 AM
جيناكم وشفنا ديرتكم الله يحفظها يوم وصلنا أتصلنا على الرجال ما رد علينا المشكلة طلع بايع الموتر في نفس اليوم يعني ضربت مشوار على موتر أنباع

بشروا يا الربع مافي حد لقى لنا شي

السهم الجارح
20-01-2008, 09:40 AM
مرحبا

أخوي الذوادي مر المعارض التاليه يمكن تلاقي شيء يدش خاطرك :

1 - معرض المثالي للسيارات

2-معرض السلام

3- معرض المملكة

وتقبل مروري ....

الذوادي نت
20-01-2008, 10:19 AM
جزاك الله خير إن شاء الله إذا لي سفره لقطر راح أشوفهم

الوفي
20-01-2008, 05:56 PM
أخوي الذوادي نت لازم تشرفنا بديرتك الثانيه قطر وآآآآآآمنه اول ماتوصل أتصلي رقمي برسله لك بالخاص على العموم ابشـــــــــر بالفزعه تراك في ديرة أهــــــــــــل الطيب انتوا ياهل الاحســــاء جيرانا وأهلنا واعتبر ان الموتر ادوره كنه لي وعلشان مايصيدونك التجار لان حتى لاسافرت عند جماعتنا بالسعوديه وامر المحلات ولاغيرها يشوفون الموتر قطري ولامن العقال يعرفوني يغلون علي فهذا شي طبيعي لكن اذا مع راعي المنطقه فيفهم لهم اكثر ويعرف يتفاهم معاهم واتمنى لك التوفيق تحياتي......

الذوادي نت
21-01-2008, 08:08 AM
الله يجزاك خير يا الوافي ويبيض وجهك في الدنيا والأخرة أكيد أني راح أكون في ديرتي الثانية
تم إضافة الرقم في الجوال وإن شاء الله إذا جيت دقيت عليك أنا أصلي من الأحساء لاكني ساكن بعيد شوي عنها أحتاج 2 ساعتين لين أوصل هناك ياليت أقدر أرسلك رقمي لاكن عدد مشاركاتي ما تسمح أني أرسلك رسالة علشان أعطيك رقمي

وأنا ماني مسعجل بدور على الراحة لاكني ما أبي موتر إلى مواصفات قطر عاجبتني بصراحة قير توماتي لون لؤلؤي يكون خالي من الصدمات ومبلغه معقول تخيل واحد أعرفه لقاله نفس هذي المواصفات 86000 الموتر نضيف ما جاله حتى شمخ وهو الحين يدور لي موتر هناك لأن نزلاته كثيره يبيع ويشتري في المواتر أما هذا الموتر ما رضى يبيعه يقول بستخدمه لأني ما راح ألقى مهل نضافته

اللهم أرزق أخي الوافي الفردوس الأعلى

الوفي
21-01-2008, 11:06 PM
جــــــــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خـــــــــــــــــــــــــــــــير فيه أطيب من هذا الدعاء الله يرزقنا كلنا كل من ساهم في نجاح هذا المنتدى بالخير بالفردوس الاعلى اللهم أجعلنا من اهل الجنه يارب

الذوادي نت
27-01-2008, 08:04 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم