المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر وعمان

قطر الشموخ
13-01-2008, 07:04 PM
السلام عليكم ارجو حد من الاخوان يفيدني اسهم قطر وعمان متى ممكن ترتفع وشنو وضعها انا شاري ب28 ارجو حد يفيدني افاده واضحه وشكرا

shams
13-01-2008, 07:28 PM
بيع الاسهم واشتري سهم فيه موجة صعود وليكن الدولي او الاسلامية او اي شركة قوية

صوت قطر
13-01-2008, 09:01 PM
بيع وأشتر سهم صاعد

مضارب يومي
13-01-2008, 10:50 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا خلهم عندك بغيت راى الناس الله يهداك حتى انا بقولك بيع واشتر في السلام ولا ناقلات أرجوك لاااااااااا؟

الفارس
14-01-2008, 02:11 AM
انا مع الاخت شمس بيع واشتر في الشركات القويه اللى تحقق عوائد واذا هدا السوق ارجع للخدمات
ولا أخفيكم سرا انا ناوي على قطر وعمان بس ابي الشركات تهدي شوي وبعدها راح اراويكم اللمت اب على اصوله وتحديدا يوم خميس لكن اى خميس للحين ماقررت (مايوقفني الا الثلاثين )

الرأي
14-01-2008, 08:38 PM
اخواني مساكم الله بالخير بشارتي لكم اليوم عن سهم قطر وعمان ومحبي هذا السهم غدا اول موجة ارتفاع له بعد صبرا ليس بالقليل ولا الطويل تم التجميع وبأذن الله الانطلاقه غدا.. بالتوفيق لملاك السهم

قناص الاسهم
14-01-2008, 08:46 PM
اخواني مساكم الله بالخير بشارتي لكم اليوم عن سهم قطر وعمان ومحبي هذا السهم غدا اول موجة ارتفاع له بعد صبرا ليس بالقليل ولا الطويل تم التجميع وبأذن الله الانطلاقه غدا.. بالتوفيق لملاك السهم

بارك الله فيك وعقبال ما نشوف السهم يرفرف فوق العشرين ريال :fight:

index
14-01-2008, 11:46 PM
السلام عليكم ارجو حد من الاخوان يفيدني اسهم قطر وعمان متى ممكن ترتفع وشنو وضعها انا شاري ب28 ارجو حد يفيدني افاده واضحه وشكرا

اذا عندك سيوله عدل في السهم بجزء من السيوله واذا لاحظت ان السهم
في موجه صاعده عدل بالباقي واصبر على السهم . من الخطأ البيع بهذا
الفرق الكبير في السعر :nono:

قطر الشموخ
15-01-2008, 12:56 PM
اتمنى حد من الاخوان يفيدني حول وضع السهم اليوم وخصوصا شفنا التداول الكبير على السهم

بنت الفيصل
15-01-2008, 01:00 PM
الحين هذا صحيح او مجرد دعاية عشان الشركة واسهمها ترتفع............؟ والله ما عرفنا........ لتحليلكم...؟:oops:

أضحك وتبكي
15-01-2008, 01:06 PM
الله يعينك ..... تحتاج للصبر أكثر من سنة أو سنتين حتى يصل للثلاثين .

ـــ بيع وغير السهم وعوض خسارتك بدل من الإنتظار طويلاً .

ـــ هناك أسهم ستوزع أرباح بعد أيام أو أسابيع ولا يمكن أن تصل للثلاثين ، فما بالك بسهمك هذا .

ـــ قد يرتفع السهم ريالين أو ثلاثة ، ولكن كلها مضاربة وسيعود لوضعه الحالي .

كلامي قد يزعل البعض ، ولكن هذا لواقع

الرأي
15-01-2008, 02:37 PM

اللهم اني بلغت..