المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآآآآآه يا هيئة التعليم العالي

Chambray
14-01-2008, 12:20 AM
السلام عليكم
مادري شاقول عن هيئة التعليم العالي

والله باطين جبدي
انا مبتعث ولله الحمد .. عن طريق هيئة التعليم
المشكلة الي باتكلم عنها هي مشكلة البدلات
اولأً .. كوني طالب .. اعتقد ان يحق لي تذكرة سفر .. لكن انا الي شريت التذكرة وقالولي بنعوضك ولين اليوم ماشفت شئ ! صار لي اكثر من اسبوعين حالياً
بدل الكتب وبدل استعداد السفر الي تصرف قبل السفر عاده ، قالولي إذا وصلت طرش لنا صورة من ختم دخولك لباريس ، ثاني يوم طرشته ، ولين احين ماوصلت البدلات لحسابي !!
سكن باريس 3 ليالي علشان اخلص الاجراءات مع الملحق الثقافي قبل الانتقال إلى مدينة ثانية .. 3 ليالي في فندق على حسابي وهيئة التعليم ماتتكفل بشئ ( الفترة الي رايح فيها انا رأس السنه ) يعني الاسعار دبل الدبل !!!! انزين 3 ليالي انا مب جاي سياحة جاي اخلص اشغالي مع واجراءاتي مع الملحق الثقافي !! قلنا مو مشكلة .. على حسابنا ..
تذكرة القطار من باريس لين هالمدينة ، طبعاً ماراح تتكفل به هيئة التعليم .. وعلى حسابي
استعداد السفر من أ - ي ،، على حسابي .. ولا قالوا ياجاسم هاك 500 ريال اشتر فيها دلاغ يمكن تستبرد في الغربة تلبسه وتتذكرنا بالخير :anger2:
حالياً انا في هالمدينة .. وكل شئ على حسابي .. :( والمشكلة ان كل شئ غالي .. والله العظيم هلكت وانا ادفع وهيئة التعليم مب حاسه في معاناتي :anger2:
الله يعين بس
قلت افضفض لكم شوي لين يصرفون بدلاتي حسبي الله على بليسهم :anger2:
انا داري باتصلهم مرة و2 و 3 و10 وباخسر مكالمات ... على ولا شئ .. شكلي بانطر شهرين بدون راتب :( ..

انا مابي منهم زياده على مستحقاتي ، الي ابيه بس سرعة انجاز المهام . وصرف المستحقات بأسرع وقت ، لأن الطالب في غربه ومحتاج اكثر من كونه في الدوحة وبين اهله واخوانه ..

التيما
14-01-2008, 12:25 AM
أوجه كلامي لهيئة التعليم : استحو على نفوسكم وخيلو .. في عضو في منتدى الاسهم القطرية يطلب حقة يا مفتريين crazy صلحو أوضاعه وردو له حقه لا يصير الي ماصار :threaten: فشلتونا :anger3: عيب عليكم عيب :nono:

الدم البنفسجي
14-01-2008, 12:26 AM
الله يعينك اخوي جاسم

وحيد-الشوق
14-01-2008, 12:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يكون في عونك اخوي جاسم

مشاكل هيئة التعليم والبعثات ماراح تخلص :anger2:

ولا قالوا ياجاسم هاك 500 ريال اشتر فيها دلاغ يمكن تستبرد في الغربة تلبسه وتتذكرنا بالخير

بس ياترى فيه دلاغ ب500 ريال :nop:

Chambray
14-01-2008, 12:35 AM
أوجه كلامي لهيئة التعليم : استحو على نفوسكم وخيلو .. في عضو في منتدى الاسهم القطرية يطلب حقة يا مفتريين crazy صلحو أوضاعه وردو له حقه لا يصير الي ماصار :threaten: فشلتونا :anger3: عيب عليكم عيب :nono:

هههههههههههههههههههههههه على بالج كل اعضاء شبكة الاسهم مليارديريه :app2:

الله المستعان بس ..

على فكرة انا سمعت من اكثر من طالب صارت له نفس الحركة ذي ..

المفروض ان نفس ماقالولي ، اسبوع والمسحقات في حسابك ، احين صار لي اكثر من اسبوعين ماشفت شئ ، وشكلي مب شايف شئ إلا بعد 3 شهور واكثر :(

سعود ناصر
14-01-2008, 12:36 AM
هيئة التعليم اقترح تغييرها الى هيئة النحاسة واللعانة والتتطفيش يكفي ان مدير كبير ومؤثر في - احتفظ باسمه- الهيئة عندما كان ملحق ثقافي في واشنطن اوقف رواتب 4 شهور لطالب قطري نظراً لإجراءه عمليه جراحيه بعد وعكه صحيه ألمت به! وكأنه يصرف على هذا الطالب من حسابه الخاص وليس من حساب الدولة هذا المدير ترك والده في دار العجزه وعندما توفي وبعدما قام بدفنه وإجراء مراسم العزاء وتلقيه التعازي في الصحف فوجيء باتصال من دار العجزه يفيده بأن الشخص الذي دفنه ليس والده وان والده مازال حي يرزق عندهم اي ان الأخ لم يرى والده ولم يغسله بل ترك ذلك للعمال في المقبرة فكيف تتوقعون من هذا الشخص العاق الذي لا خير فيه لوالديه ان يكون فيه خير لطلبة قطر ويطالب بحقوقهم عند المسؤولين

Mishaal
14-01-2008, 12:36 AM
والله عيب اللي يسوونه في طلابهم .. في الأخير راح يوصلهم احتجاج رسمي وفي الجرائد وأظن إن رضوا فيه شرذمة فاسدة من الموظفين الصغار فلا أظنه يرضي أولي الأمر من المسؤولين الكبار!!!

والله المستعان

ســـهم
14-01-2008, 12:38 AM
الله يعينك اخوي جاسم

بس يمكن الجماعه ينتظرون الميزانيه علشان يعرفون المخصصات الماليه لهم :) !!

Chambray
14-01-2008, 12:40 AM
الله يعينك اخوي جاسم
تسلم يالغالي ويعين الجميع ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يكون في عونك اخوي جاسم

مشاكل هيئة التعليم والبعثات ماراح تخلص :anger2:

واكبر مشكلة انا اواجهها هنا من جيت لين يومك ،، هي مشكلة السكن ، مب محصل سكن ياخي :( مع ان هالفترة مافي حركة .. العالم والسياح يجونها شهر 6
وإذا حصلت سكن قالولي بتسكن لين شهر 6 وبعدين تدور لك على مكان ثاني :mad: قسماً بالله مذله ،،
تخبر حد يدفع وينذل !! هههههههههههه
مافي فندق هنا إلا وخذت فيه ليله هههههههههههههه شكلي باسوي تقرير عن فنادق هالمدينة .. والله من طلع من داره قل مقداره ...
هالغربه اول سنه تلطش في تلطش :nop:
الحمد لله انا اقدر امشي حالي وسهالات عندي . لكن والله افكر انا لو طالب عمره 17 سنه توه جاي مايعرف شئ ايش بيسوي ؟

على فكرة حبيت اشكر الملحق الثقافي هنا على وقوفه معي ومسانده المعنوية لي .. قمة في الاخلاق .. والحمدلله اني طحت في رجل خلووووق وخدوووم .. ولا جان كلت هوااااااااااااا

التيما
14-01-2008, 12:41 AM
هههههههههههههههههههههههه على بالج كل اعضاء شبكة الاسهم مليارديريه :app2:

الله المستعان بس ..

على فكرة انا سمعت من اكثر من طالب صارت له نفس الحركة ذي ..

المفروض ان نفس ماقالولي ، اسبوع والمسحقات في حسابك ، احين صار لي اكثر من اسبوعين ماشفت شئ ، وشكلي مب شايف شئ إلا بعد 3 شهور واكثر :(

:anger3: انا عصبت ومن باجر بشتغل عليهم انت أصبر علي بس .. لو انت في الديرة مب مشكلة بس مسافر ويسوون فيك جذي لا بالله ما يستحون لا بارك الله في اهمال بهالصورة .. والله لو أنا ما حطيت فلس حمر .. أصبر أنت بس وبراويك فيهم ماكون التيما بنت أبو التيما :strong3:

التيما
14-01-2008, 12:43 AM
تسلم يالغالي ويعين الجميع ان شاء الله

واكبر مشكلة انا اواجهها هنا من جيت لين يومك ،، هي مشكلة السكن ، مب محصل سكن ياخي :( مع ان هالفترة مافي حركة .. العالم والسياح يجونها شهر 6
وإذا حصلت سكن قالولي بتسكن لين شهر 6 وبعدين تدور لك على مكان ثاني :mad: قسماً بالله مذله ،،
مافي فندق هنا إلا وخذت فيه ليله هههههههههههههه شكلي باسوي تقرير عن فنادق هالمدينة .. والله من طلع من داره قل مقداره ...
الحمد لله انا اقدر امشي حالي وسهالات عندي . لكن والله افكر انا لو طالب عمره 17 سنه توه جاي مايعرف شئ ايش بيسوي ؟

على فكرة حبيت اشكر الملحق الثقافي هنا على وقوفه معي ومسانده المعنوية لي .. قمة في الاخلاق .. والحمدلله اني طحت في رجل خلووووق وخدوووم .. ولا جان كلت هوااااااااااااا

سلم عليه واشكره بالنيابة عني :oops: قصدي:nice: عنا كلنا ..

Chambray
14-01-2008, 12:47 AM
هيئة التعليم اقترح تغييرها الى هيئة النحاسة واللعانة والتتطفيش يكفي ان مدير كبير ومؤثر في - احتفظ باسمه- الهيئة عندما كان ملحق ثقافي في واشنطن اوقف رواتب 4 شهور لطالب قطري نظراً لإجراءه عمليه جراحيه بعد وعكه صحيه ألمت به! وكأنه يصرف على هذا الطالب من حسابه الخاص وليس من حساب الدولة هذا المدير ترك والده في دار العجزه وعندما توفي وبعدما قام بدفنه وإجراء مراسم العزاء وتلقيه التعازي في الصحف فوجيء باتصال من دار العجزه يفيده بأن الشخص الذي دفنه ليس والده وان والده مازال حي يرزق عندهم اي ان الأخ لم يرى والده ولم يغسله بل ترك ذلك للعمال في المقبرة فكيف تتوقعون من هذا الشخص العاق الذي لا خير فيه لوالديه ان يكون فيه خير لطلبة قطر ويطالب بحقوقهم عند المسؤولين
احم احم .. انا مالي خص في المسؤولين ... كل مسؤول له خص فيه نفسه
بس انا اطالب في حقوقي لا اكثر :) ..
مابي ادخل في متاهات انا في غنى عنها :court:

تسلم اخوي سعوود ..

والله عيب اللي يسوونه في طلابهم .. في الأخير راح يوصلهم احتجاج رسمي وفي الجرائد وأظن إن رضوا فيه شرذمة فاسدة من الموظفين الصغار فلا أظنه يرضي أولي الأمر من المسؤولين الكبار!!!

والله المستعان

هلا اخوي مشعل ، مابي اخوض معاك في الموظفين والمسؤولين هناك .. لأني انا طالب ولا لي خص فيهم ..
انا الي اطالب فيه حقوقي .. انا طالب ومغترب واعتقد ان المفروض يعطوني شئ قبل السفر امشي فيه نفسي .. او على الاقل بعد السفر بأسبوع ! انا احين عديت ثاني اسبوع وماشفت شئ

الله يعينك اخوي جاسم

بس يمكن الجماعه ينتظرون الميزانيه علشان يعرفون المخصصات الماليه لهم :) !!

تهقى !!!
يعني انا في هالحالة انطر 4 شهور .. مو مشكلة ..

مانقول إلا الله كريم ..

على فكرة يوم سألتهم عن المخصصات انها شوي . قالولي ان هالمخصص للسكن + اكلك ومشربك !
والله ما اعتقد انها تكفي إلا حق سكن بس .. لا وازيد عليها انا بعد ..
يعني 1025 يورو تكفي في شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفي فرنسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هالألف حق سكن واكل ومشرب وكل شئ :(
يعني بمعدل 34 يورو يومياً .. سكن + مشرب + مأكل ..
الله كريم والله ..
كل مافكر فيها اقول انا جاي دراسة مو سياحه ..
الله يوفقنا وياكم ويسرها لنا .. اللهم آمين

lalamar
14-01-2008, 12:49 AM
من عنوان موضوعك مبين عليك معاني معاهم

الله يعينك شكلك تبهدلت معاهم

الله ياخذ الحق ان شاء الله

Chambray
14-01-2008, 12:51 AM
:anger3: انا عصبت ومن باجر بشتغل عليهم انت أصبر علي بس .. لو انت في الديرة مب مشكلة بس مسافر ويسوون فيك جذي لا بالله ما يستحون لا بارك الله في اهمال بهالصورة .. والله لو أنا ما حطيت فلس حمر .. أصبر أنت بس وبراويك فيهم ماكون التيما بنت أبو التيما :strong3:
ههههههههههههههههههههههههه
لحد يلغي بعثتي بس ، ماسوت علينا نطالب بحقوقنا ههههههههههه

سلم عليه واشكره بالنيابة عني :oops: قصدي:nice: عنا كلنا ..

والله يستاهل الشكر والثناء صراحة .. اتصالاته معاي من القطار حتى وصلت لمقر السكن مع العايلة الي اعتبره مغلب صراحة ههههههههه لكن المشكلة مب منه من المعهد لانهم هو الي اختاروا العايله .. وطلعت من عندهم وبدت لفت الفنادق .. من فندق لين فندق هههههههههه .. لين امس سكنت في سكن المعهد .. الي كل شئ فيه ايجار ، تلفزيون تبي ، ايجار ،، تبي شرشف ولحاف ، ايجار .. كل شئ ايجااااار داخل الغرفة ههههههههههههههه

الله كريم بس .. بنقزر فيه شهر لين نحصل لنا على سكن زين ..

Chambray
14-01-2008, 12:53 AM
من عنوان موضوعك مبين عليك معاني معاهم

الله يعينك شكلك تبهدلت معاهم

الله ياخذ الحق ان شاء الله

والله انا احين اعاني ههههههههههههه وهم المشكلة كل واحد في مكتبه ولا حاس في معاناة الطالب ..
شغلهم وانا ما اتدخل فيه صراحة .. ولا اذمه ولا امدحه .. لأاني مالي خص في اي حد فيهم ..
لكن انا اتكلم عن البدلات الي لازم تصرف للطالب بأهمية قصوى ..
صحيح انا تعبت مع طلباتهم .. لكن اعتبره هذا شئ اساسي للبعثة .. والي يبي الصعب لازم يتعب .. مافي شئ سهل .. ويعتبر هذا من شغلهم ويحق لهم يطلبون الي يبونه .. والله يعطيهم العافيه
لكن مسألة البدلات اعتقد مسألة مهمة للطالب ..
لا اطالب بزيادة البدلات نفس طلاب الكويت ..
اطالب فقط بالاسراع في صرف البدلات

عيل بدل استعداد السفر .. اسمه استعداد !! مايصرف إلا إذا سافر الطالب !؟ والله انا لين احين ماشفت منهم ولا ريال !!

الله كريم بس ..

lalamar
14-01-2008, 01:05 AM
والله انا احين اعاني ههههههههههههه وهم المشكلة كل واحد في مكتبه ولا حاس في معاناة الطالب ..
شغلهم وانا ما اتدخل فيه صراحة .. ولا اذمه ولا امدحه .. لأاني مالي خص في اي حد فيهم ..
لكن انا اتكلم عن البدلات الي لازم تصرف للطالب بأهمية قصوى ..
صحيح انا تعبت مع طلباتهم .. لكن اعتبره هذا شئ اساسي للبعثة .. والي يبي الصعب لازم يتعب .. مافي شئ سهل .. ويعتبر هذا من شغلهم ويحق لهم يطلبون الي يبونه .. والله يعطيهم العافيه
لكن مسألة البدلات اعتقد مسألة مهمة للطالب ..
لا اطالب بزيادة البدلات نفس طلاب الكويت ..
اطالب فقط بالاسراع في صرف البدلات

عيل بدل استعداد السفر .. اسمه استعداد !! مايصرف إلا إذا سافر الطالب !؟ والله انا لين احين ماشفت منهم ولا ريال !!

الله كريم بس ..

حسبي الله عليهم

ان شاء الله تاخذ حقك من ساطرهم

Index Signal
14-01-2008, 01:11 AM
ليتك رحت على حساب قطر غاز او Qp

اللي أعرفهم عايشين ملوك و آخر بطره وما ودهم دراستهم تخلص..

الله يعينك و يفرج همّك.

امل الحب
14-01-2008, 01:22 AM
الله يعينك ان شاء الله

qdalwatan
14-01-2008, 01:28 AM
الله يعينك أخوي جاسم .. ويوفقك في دراستك هناك
على فكرة وحدة من الأهل عانت من نفس الأمر لكن الحمد لله حليت المشكلة أنا بنفسي بمتابعتها مع المسؤول عن البعثة في الدوحة، لذلك اقترح عليك انك تبعث اسم المسؤول عن بعثتك الى حد من أهلك وتوكله بمتابعة الموضوع .. وإن شاء الله سهالات وراح تنحل مشكلتك .

وحيد-الشوق
14-01-2008, 01:57 AM

وايد شايل في قلبك عليهم ههههه

المشكلة فرنسا وايد غالية :nop: وراتب البعثة لاتعليق بصراحه

الله يعينك والله هاي من بدايتها جذي تلطش :swoon2:

حسبي الله عليهم بس تدري زين سويت لما فضحتهم هني في المنتدى:funny:

خبرك المنتدى مشهور :playball: <<< اذكر الله

عسى ربي يوفقك في دراستك وان شاء الله تتيسر امورك كلها

" روح قطر "
14-01-2008, 02:11 AM
الله يعينك أخوى الكريم

والله حرام ...وينكم ياهيئة التعليم العالي ......الدولة ماخلت عليكم قاصر علشان تقصرون على عيالنا

ربي يصبرك على الغربة ومعاناتها ياجاسم

المطرقة
14-01-2008, 08:20 AM
السلام عليكم
مادري شاقول عن هيئة التعليم العالي

والله باطين جبدي
انا مبتعث ولله الحمد .. عن طريق هيئة التعليم
المشكلة الي باتكلم عنها هي مشكلة البدلات
اولأً .. كوني طالب .. اعتقد ان يحق لي تذكرة سفر .. لكن انا الي شريت التذكرة وقالولي بنعوضك ولين اليوم ماشفت شئ ! صار لي اكثر من اسبوعين حالياً
بدل الكتب وبدل استعداد السفر الي تصرف قبل السفر عاده ، قالولي إذا وصلت طرش لنا صورة من ختم دخولك لباريس ، ثاني يوم طرشته ، ولين احين ماوصلت البدلات لحسابي !!
سكن باريس 3 ليالي علشان اخلص الاجراءات مع الملحق الثقافي قبل الانتقال إلى مدينة ثانية .. 3 ليالي في فندق على حسابي وهيئة التعليم ماتتكفل بشئ ( الفترة الي رايح فيها انا رأس السنه ) يعني الاسعار دبل الدبل !!!! انزين 3 ليالي انا مب جاي سياحة جاي اخلص اشغالي مع واجراءاتي مع الملحق الثقافي !! قلنا مو مشكلة .. على حسابنا ..
تذكرة القطار من باريس لين هالمدينة ، طبعاً ماراح تتكفل به هيئة التعليم .. وعلى حسابي
استعداد السفر من أ - ي ،، على حسابي .. ولا قالوا ياجاسم هاك 500 ريال اشتر فيها دلاغ يمكن تستبرد في الغربة تلبسه وتتذكرنا بالخير :anger2:
حالياً انا في هالمدينة .. وكل شئ على حسابي .. :( والمشكلة ان كل شئ غالي .. والله العظيم هلكت وانا ادفع وهيئة التعليم مب حاسه في معاناتي :anger2:
الله يعين بس
قلت افضفض لكم شوي لين يصرفون بدلاتي حسبي الله على بليسهم :anger2:
انا داري باتصلهم مرة و2 و 3 و10 وباخسر مكالمات ... على ولا شئ .. شكلي بانطر شهرين بدون راتب :( ..

انا مابي منهم زياده على مستحقاتي ، الي ابيه بس سرعة انجاز المهام . وصرف المستحقات بأسرع وقت ، لأن الطالب في غربه ومحتاج اكثر من كونه في الدوحة وبين اهله واخوانه ..

وين اخوانك يراكضون لك اهنيه في الدوحه عشان موضوعك يخلص بسرعه .. المفروض تكلمهم او تكلم حد من ربعك ومعاه الاوراق الثبوتية وانتهى الموضوع

اما انك انت بروحك من باريس اتابع موضوعك وياهم اعتقد صعبه اشوي

خصوصا في ظل البيروقراطية في العمل الإداري اللي عندنا في قطررررررر

الله يعينك في غربتك ويهون عليك وترد سالم ويعوضونك بدل الخساير اللي خسرتها

أحلى وسيطه
14-01-2008, 11:14 AM
الله يعينك ياجاسم ويسهل امرك

بصراحه وضعك لاتحسد عليه

الألماسي
14-01-2008, 11:36 AM
جـاسم انت تـوك ماخــذ البعثــه..؟؟

دلة الرسلان
14-01-2008, 11:41 AM
وين اخوانك يراكضون لك اهنيه في الدوحه عشان موضوعك يخلص بسرعه .. المفروض تكلمهم او تكلم حد من ربعك ومعاه الاوراق الثبوتية وانتهى الموضوع

اما انك انت بروحك من باريس اتابع موضوعك وياهم اعتقد صعبه اشوي

خصوصا في ظل البيروقراطية في العمل الإداري اللي عندنا في قطررررررر

الله يعينك في غربتك ويهون عليك وترد سالم ويعوضونك بدل الخساير اللي خسرتها

الله يعينك ياجاسم بس لازم حد يلاحق لك في الدوحة صارت الأمور كلها بالدز الله يعين بس .

Chambray
14-01-2008, 02:25 PM
مشكورين وجزاكم الله خير
ان شاء الله بسيطة ، والامور راح تنحل ان شاء الله
والله يغنيني عن المصروف الي يصرفونه لي ..

والله لو انا مب عندي مصروفي الي يمشيني والله مستحيل اعيش على راتبهم ..

وانا هنا ما اتذمر من شئ بالعكس .. الحمد لله على كل شئ ...
بس المشكلة ان المعيشه هنا غااااااااليه جداً جداً ..

الحمد لله مصروفي يكفيني شهرين جدام .. والله لا يحوجني لهم ... مع انهم ملزومين انهم يتكفلون فيني . لكن الله كريم ..

الله كريم ..