المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الموعود 3/4 ماهي توقعاتكم

سراب الامل
14-03-2005, 12:39 PM
توقعاتكم مع دخول الاجانب بالنسبة للاسهم كيف بتكون

راح ترتفع اكثر وبعدين تهبط ، وتوقعاتكم لكل شركه كم بتوصل مع ان بعض الاجانب دخلوا قبل هالتاريخ عن طريق معارفهم وربوعهم

والسوال الثاني ايش تنصحونا مع دخول الاجانب نبيع الاسهم والا نخليها وايش الاسهم اللي ممكن نخليها للمدى الطويل غير الصناعات والاسهم اللي ممكن نبيعها مع دخول الاجانب ونجني منها الارباح

ومبروك عليكم خبر تقديم الاكتتاب باسهم الناقلات :) :)

خليفة22
14-03-2005, 12:44 PM
اتوقع هبوووووووووووط

لأن هناك كلمة منتشرة في الدوحة تقول: سأبيع عند دخول الأجانب

وتمنياتي للجميع بالتوفيق يوم 3 ابريل

ولاتنسوا ان تبتعدوا عن الربا لانه من الموبقات السبع

صراف
14-03-2005, 01:07 PM
اتوقع وان حصل هبوط بدخول الاجانب لااعتقد بأنه سيستمر طويلا او يؤثر كثيرا على اسعار الاسهم... بل سيعود من جديد للارتفاعات الكبيره ويحقق ارقام جديده للاسعار .

اتوقع تركيز الاجانب على نقل الغاز وتصريف صناع سوق قطر لمعظم اسهمهم لتوفير سيوله للدخول بنقل الغاز لأن قسم منهم منع من الاكتتاب بنقل الغاز والجزء الاخر لاتروي عطشة التخصيص من الاكتتاب.

وفي كل الحالات سوق قطر بألف خير والكل انشاء الله سوف يجني ارباح ممتازه

LiquidMoney
14-03-2005, 01:11 PM
انا اتوقع انه بعد دخول الأجانب بأيام معدوده ... سوف ينزل السوق نزله سحيقه ...
بسبب انه كثير من المستثمرين سيبيع ..... و الأذكـــــيــــــاء فقط من الأجانب ... و اتوقع الهوامير منهم .. بينتظر هالحركه ..
عشان ينزل السوق ... و بعدين بيشترون ...
و اللي باع ... و استانس من هل قطر ... بيرد يدخل في السوق .. و بترد الاسعار ترتفع ...

الله اعلم ...

boabdullah
14-03-2005, 01:16 PM
'طبعا" كلنا عارفين أن راح يكون في أسهم كبير ه بعددها راح تنزل بأول يوم بالسوق للبيع ( ناقلات غاز ) وبالمقابل في طلبات شراء يعني نقدر تقول قليلة والسعراللي مش معروف ألا بالتحديد بأو ل عملية شراء للسهم وبعدها طبيعي راح ينزل ,,,,,,,,,,ولكن في شي لازم أنحطه في بالنا ( أقتصادنا قوي ) واللي راح يرجع أسهم الناقلات بالأرتفاع وبالسعر اللي مانتخيله ,,,,,,قولوا آميييييين أخوكم بوعبدالله

سعادة الوزير
14-03-2005, 01:20 PM
انا نوها ما مع تحليل LiquidMoney .. لكن ماراح تكون (سحيقه) .. ولكن الاسعار ستنخفض. والله تعالى اعلم.

ابوعلي اليافعي
14-03-2005, 02:30 PM
انا اعتقد.............والا اقولكم خلونا نتوقع قبل كم يوم اعتقد بيكون التوقع اقرب للصواب..........

سراب الامل
14-03-2005, 10:30 PM
اشكر الجميع في التجاوب مع الموضوع
بالنسبة لي توقعي بان السوق راح ينزل ماقبل دخول الاجانب وبعده ويرد يواصل الصعود بعد دخو ل الاجانب باسابيع والا شرايك ياليافعي

بس حبيت اسالكم شرايك ابيع اللي عندي كله قبل دخول الاجانب وانتظر نزول الاسهم وارد اشتري فيها

سلطان
14-03-2005, 10:36 PM
تقريبا منذ اكثر من شهرين السوق في ارتفاع ويشهد حاله من عدم الاستقرار وان كان هناك تصحيح

فهو بسيط لمدة يومين او 3 ويواصل الارتفاع , واعتقد والله اعلم ان هذا الوضع راح يستمر لمدة

شهرين من الان على الاقل,,,

ابوعلي اليافعي
15-03-2005, 12:47 AM
ممكن..كل شي ممكن يحصل..ممكن ترتفع قبل..ممكن تنزل..ممكن ترتفع بعد..ممكن تنزل..كل شي ممكن

صراف
15-03-2005, 12:50 AM
لااعتقد كما تقول الاذكياء من الاجانب سيبيع... فقد يكون الاذكياء هم من سيحتفظ بأسهمهم .. الظاهر انك نسيت انا النسبه المسموح لهم 25% فقط يعني يمكن الي يفرط بأسهمه ويبي يردها يقوله السوق اوت بيباي قفلت النسبه .

والاتنسون بان الي بيدخلون من الاجانب كثير منهم هوامير يعني يمكن يفأجئونكم بأشياء ماتتوقعونها...

فمثلا يمكن تبيع على امل انا السوق بينزل وبعد دخولهم يرفعون الاسهم كم اسبوع ويغرونك تدخل من جديد بأسعار عاليه وتندم بأنك تخليت عن اسهمك وبعدها يصرفون اسهمهم عليكم وينزلون السوق .. فبدل ماانتم تصرفون اسهمكم عليهم يعاكسونكم ويصرفون هم اسهمهم عليكم.....

انتم تتكلمون عن الاجانب وكأنهم مبتدئين بالاسهم او أغبياءماتدرون انهم ذيابه يعاكسون كل الي تفكرون فيه وما تدرون انهم لاعبين بأسهم الخليج لعب وسوق السعوديه ودبي اكبر مثال .

alnader2004
15-03-2005, 02:26 AM
لو انا اجنبي و اقرى تحليلالتكم الفنيه راح اشرد وما راح استثمر فلوسي بقطر نهائيا
أرجو من الأخوه مشرفي المنتدى وقفه حاسمه مع أصحاب التحليلات الفنيه الجباره ولا يهونون اصحاب الإشاعات

مغروور قطر
15-03-2005, 04:46 AM
اخواني تفائلو بخير ان شاء الله سوووق سوف ارتفاع ارتفاع وبعدهم بسبوع نزوول بسيط اي تصحيح السهم