المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوك من ابوك .. صلة رحم غير مثاليه قد تصل للكراهيه

إنسان
16-01-2008, 01:46 AM
كما هو معلوم أن شقيقك هو أخوك من امك وابيك

أما إذا اختلف أحد الوالدين فهو غير شقيق وإنما أخ

وموضوعنا هنا عن الأخ من الأب الذي يكون في العاده

يعيش في بيت غير بيتك وقد يكون ذاك البيت فيه من يحرضه عليك

وقد يكون في بيتك من هو يحرضك عليه وأقصد هنا والدتك ووالدته

هذه العداوة الفطريه بين الضرات هل لها مُبرر أم بالإمكان السيطرة عليها

هل للوالد سبيل لكبح جماح هذه العداوة أم هو المسبب الاول لها.

من واقعنا الأليم وجدت الفتور في صلة الرحم في هذه العلاقة الأخويه

بل وجدت في حالات يصل الامر إلى الكراهية والعداوة والبغضاء

خصوصا بعد وفاة الوالد وإختلافهم على الإرث ولماذا الإختلاف طالما

المحاكم الشرعية المختصة بالمواريث موجوده وتفصل في مثل هذه الامور

لماذا عدم الرضا بشرع الله أم هو محبة ضرر الآخر وهو الأخ غير الشقيق

المخفي
16-01-2008, 03:10 AM
شكلك تابع مسلسل الأصيل

طبعا الضرات بينهم حرب ضروس الا ما رحم ربي وهم قلة قليلة جدا

والغيرة بين نساء فطرة انسانية خلقها الله فيهم

وزوجة الأب معظمهم قلوبهم قاسية على اطفال ضرتها

BoFahed
16-01-2008, 07:33 AM
شكلك تابع مسلسل الأصيل

اخوي في اكثر الف مسلسل اصيل في مجتمعنا ووايد نعرفها وانا اعيش واقعها بس السينياريو غير ان اقولك جدي الله يطول في عمره تزوج من مرتين الاولى انجب منها الوالد الله يحفظه توفت بعد فترة قصيرة الله يرحمها والثانية انجب منها عمامي كلهم .

المهم ام عمامي مرة غير متدينة وتزوجها جدي لاعتبارات قبلية المهم العجوز ما قصرت زرعة في قلوب عيالها كره وعدم اعتبار احترام اخوهم الكبير مع انه هو اللي ضحى باحلى ايام شبابه في الكد و الانفاق عليها وعلى اولادها وبناء بيت يلمهم (لو بناه حق نفسه صار الحين مليونير الحمد لله ) وزوج عيالها كلهم لكن ما ضمر فيها وانكرت ذلك باعتبار انه واجب عليه وجعلت هدفها الاول هو زرع الفتنة والخلاف بين ابوي وجدي واستئثار حبه لها وعيالها
واعرف اخوي ابطال العديد من المسلسلات الواقعية اللي اخوهم خذ الورث منهم بحجة انهم عيال اجنبية باقت ابوه وغيره وغيره .

بوخالد2
16-01-2008, 07:40 AM
يسلمو اخوى انسان على الموضوع الجميل

والله انا اقول اللى يمشي ورى كلام الحريم في العداوه والبغضاء هذا مايعرف السنع

بالعكس يمكن يكون احسن من اخوك اللى جابته امك والمفروض كل الاخوان ماينظرون الى الموضوع هذا بالحساسيه يتعاونون على ماكل هو خير لهم وللعائله الكبيره

وعلى الامهات السنعات يحفظون بيوتهم من الاشياء هذه الدنيا مب بخير من مثل الاول كل على قلب خيه الحين محد يشل حد (( الفلوس تخدم ))

يارجال شتقوول اعرف واحد في المحكمه قاضي يقولك اكثر المشاكل هي مشاكل الورث بين الاخوان واغليهم من الرجال المتدينين (( اللى ثوبه قصير ولحيه )) وقت الفلوس غير هذا

يالله بالستر وابعاد عين الحسد

والله يسعد جميع المسلمين والمسلمات

تقبل احتراامي

BoFahed
16-01-2008, 08:03 AM

بالعكس يمكن يكون احسن من اخوك اللى جابته امك والمفروض كل الاخوان ماينظرون الى الموضوع هذا بالحساسيه يتعاونون على ماكل هو خير لهم وللعائله الكبيره

وعلى الامهات السنعات يحفظون بيوتهم من الاشياء هذه الدنيا مب بخير من مثل الاول كل على قلب خيه الحين محد يشل حد (( الفلوس تخدم ))

يارجال شتقوول اعرف واحد في المحكمه قاضي يقولك اكثر المشاكل هي مشاكل الورث بين الاخوان واغليهم من الرجال المتدينين (( اللى ثوبه قصير ولحيه )) وقت الفلوس غير هذا

تقبل احتراامي

الله المستعان اخوي وتلقى الواحد اذا نصحته يقولك هذا حقي والساكت عن حقه شيطان اخرس ويجيبلك ايات واحاديث حتى لو خسر بعد المحكمة اخوه واخته طول العمر وتتملي القلوب بالحقد والكره ويدفع الثمن عيالهم جيل ورا جيل واي محاولة صلح يدخل الاباء المتخاصمين بالرفض

سوق واقف
16-01-2008, 08:16 AM
أعيش واقع مر في حياتي في نفس الموضوع

إنسان
16-01-2008, 11:51 AM
شكلك تابع مسلسل الأصيل

يا خوي المخفي المسلسلات كفت ووفت في هالموضوع ولكني أكلمك من واقع ما نراه في المجتمع .. ومثل ما قلت انت غيرة الضرات هي السبب

شاكر لك مرورك الكريم

سعود ناصر
16-01-2008, 11:54 AM
اذا اسمحوا الأخوان من ابو لأمهاتم النسرات للتدخل في شؤونهم راح تخرب علاقتهم لأن اي شي يدخل فيه راي المراه يخرب

إنسان
16-01-2008, 04:13 PM
اخوي في اكثر الف مسلسل اصيل في مجتمعنا ووايد نعرفها وانا اعيش واقعها بس السينياريو غير ان اقولك جدي الله يطول في عمره تزوج من مرتين الاولى انجب منها الوالد الله يحفظه توفت بعد فترة قصيرة الله يرحمها والثانية انجب منها عمامي كلهم .

المهم ام عمامي مرة غير متدينة وتزوجها جدي لاعتبارات قبلية المهم العجوز ما قصرت زرعة في قلوب عيالها كره وعدم اعتبار احترام اخوهم الكبير مع انه هو اللي ضحى باحلى ايام شبابه في الكد و الانفاق عليها وعلى اولادها وبناء بيت يلمهم (لو بناه حق نفسه صار الحين مليونير الحمد لله ) وزوج عيالها كلهم لكن ما ضمر فيها وانكرت ذلك باعتبار انه واجب عليه وجعلت هدفها الاول هو زرع الفتنة والخلاف بين ابوي وجدي واستئثار حبه لها وعيالها
واعرف اخوي ابطال العديد من المسلسلات الواقعية اللي اخوهم خذ الورث منهم بحجة انهم عيال اجنبية باقت ابوه وغيره وغيره .

بالفعل اخوي BoFahed سيناريو الواقع غير عن المسلسلات

وقصة والدك الله يحفظه خير دليل وإن شاء الله حقه إن ما خذه في الدنيا

محفوظ له في الآخره .. شاكر لك اخوي المشاركه الكريمه

إنسان
16-01-2008, 04:18 PM
يارجال شتقوول اعرف واحد في المحكمه قاضي يقولك اكثر المشاكل هي مشاكل الورث بين الاخوان واغلبهم من الرجال المتدينين (( اللى ثوبه قصير ولحيه )) وقت الفلوس غير هذا
تقبل احتراامي

المتدين الحقيقي الذي لا تشوبه شائبه يبين في هالمواقف مواقف الفلوس

مشكور اخوي بوخالد على المشاركه الطيبه

إنسان
16-01-2008, 04:20 PM
أعيش واقع مر في حياتي في نفس الموضوع

طيب إذا انت ما اثريت موضوعنا من بيفيدنا :yes:

التيما
16-01-2008, 08:51 PM
اعرف وحدة تروح تزور خواتها من أبوها وتحب مرت أبوها وتزورها وتسافر معاهم وطلعاتها معاهم .. مب شرط الكراهية ..

الزاجل
16-01-2008, 08:53 PM
السبب

ان الشيطان حي بعده ما مات

ورقــة أمــل
16-01-2008, 08:56 PM
ماعندي اخوان او خوات من ابوي

اعتذر عن التعليق

إنسان
16-01-2008, 09:01 PM
الله المستعان اخوي وتلقى الواحد اذا نصحته يقولك هذا حقي والساكت عن حقه شيطان اخرس ويجيبلك ايات واحاديث حتى لو خسر بعد المحكمة اخوه واخته طول العمر وتتملي القلوب بالحقد والكره ويدفع الثمن عيالهم جيل ورا جيل واي محاولة صلح يدخل الاباء المتخاصمين بالرفض

الله يهدي ويصلح الحال omen

إنسان
16-01-2008, 09:05 PM
اذا اسمحوا الأخوان من ابو لأمهاتم النسرات للتدخل في شؤونهم راح تخرب علاقتهم لأن اي شي يدخل فيه راي المراه يخرب

الخراب يبدأ ينخر في العلاقات الأخويه من وهم صغار بسبب التلقين المستمر ضد الأخوان من الأب :fight:

كل الشكر لمرورك الكريم اخوي سعود

إنسان
16-01-2008, 09:08 PM
اعرف وحدة تروح تزور خواتها من أبوها وتحب مرت أبوها وتزورها وتسافر معاهم وطلعاتها معاهم .. مب شرط الكراهية ..

ومن اشترط الكراهيه .. هالأيام ما ادري شفيج التيما كلامج ما عاد مثل الأول :p

وبعدين تعالي .. انتي مدعوه في هالموضوع :

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=154654

إنسان
16-01-2008, 09:12 PM
السبب
ان الشيطان حي بعده ما مات

إبليس حي والإنسان مخير بين الخير والشر وكل مُحاسب مثقال ذرة :court:

هسلان
16-01-2008, 09:40 PM
موضوع جميل تشكر عليه

كثيراً مانسمع عن هذا النوع من المشاكل بين الأخوة غير الأشقاء وقد يصل الحال لحد القطاعية
ولكن لم نسأل أنفسنا ماهو السبب الحقيقي
الكثير يحمل الأمهات الذنب وأنهم يعملون على تفرقت الأخوة وهذا ربما يكون صحيح ولكن هنا برأنا المتسبب الرئيسي وهو الأب
نعم الأب الغير عادل السميع الذي يسمع من هنا وهناك للأسف الشديد والغير حريص على تكوين علاقة حميمة بي الأبناء وهذا النوع حرام أنه يتزوج وينجب أطفال
عزيزي هناك رجال متزوجون بأكثر من واحدة ولديهم أبناء قمة في التعاضد والتكاتف والتألف
مجلسهم واحد وحلالهم واحد حتى لو كان بعظهم من أم غير عربية

في النهاية رأيي أن الرجل هو الأساس أن أحسن التصرف نجت السفينة وأن أساء العوض على الله
تحياتي

جود
16-01-2008, 09:56 PM
قالوا عنهن ( مبعدات مقربات)

إنسان
16-01-2008, 09:56 PM
ماعندي اخوان او خوات من ابوي
اعتذر عن التعليق

أقدر مرورج الكريم اختي q44

وانتي مدعوه في هذا الموضوع :

التيما
16-01-2008, 10:00 PM
ومن اشترط الكراهيه .. هالأيام ما ادري شفيج التيما كلامج ما عاد مثل الأول :p

وبعدين تعالي .. انتي مدعوه في هالموضوع :

هههههههههههه من البرد .. اولا أنا شفت الناحية الي فيني والناحية الي اعرفها من هالموضوع عشان كذا يمكن كلامي تحس انه داش عرض يعني لله الحمد انا اتصور إن الانسان لو طيب بطبعه ما تغلبه مشاعر الكره ..

وبخصوص الموضوع الي وجهت لي الدعوه فيه .. نك نيمي صارت له مسكين حجي واايد وكل الاعضاء مقتنعين أن السبب هو وكالة النيسان :weeping: ونحاس في طنازتهم علي وعلى نكي فديته ماراح افسر لهم هالنك وسبب اختياري له :strong

بــو فهــد
16-01-2008, 11:26 PM
مب شرط تكون العداوه بين الاخوان غيــر الاشقاء .. الفلوس تغير النفوس

ناس نعرفهم .. الله يستر عليهم
اخوان وخوات من ام وابو .. يتهاوشون على فلوس !
واخو يقول حق عيال اخوه عقب وفاته اللي المفروض هو يكون ابوهم من عقب عين الاب
" انا صرفت على ابوكم وايد .. ابي حقي ! " وياخذ املاكهم كلها من بيوت وعمارات ويبغي يطردهم من بيتهم اللي يضمهم ويخليهم على بساط الفقر !

هاذولا شنقول عنهم !!

كلن بياخذ حسابه ! .. الله كريم

إنسان
17-01-2008, 02:28 AM
موضوع جميل تشكر عليه
كثيراً مانسمع عن هذا النوع من المشاكل بين الأخوة غير الأشقاء وقد يصل الحال لحد القطاعية
ولكن لم نسأل أنفسنا ماهو السبب الحقيقي
الكثير يحمل الأمهات الذنب وأنهم يعملون على تفرقت الأخوة وهذا ربما يكون صحيح ولكن هنا برأنا المتسبب الرئيسي وهو الأب
نعم الأب الغير عادل السميع الذي يسمع من هنا وهناك للأسف الشديد والغير حريص على تكوين علاقة حميمة بي الأبناء وهذا النوع حرام أنه يتزوج وينجب أطفال
عزيزي هناك رجال متزوجون بأكثر من واحدة ولديهم أبناء قمة في التعاضد والتكاتف والتألف
مجلسهم واحد وحلالهم واحد حتى لو كان بعظهم من أم غير عربية
في النهاية رأيي أن الرجل هو الأساس أن أحسن التصرف نجت السفينة وأن أساء العوض على الله
تحياتي

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته وهذا مصداق لكلامك اخوي هسلان

اخوي هسلان لو تكرمت المشاركه في هذا الموضوع :

وكل الشكر لردك الجميل

إنسان
17-01-2008, 02:32 AM
قالوا عنهن ( مبعدات مقربات)

صحيح ومثل ما قالوا هي جنة الرجل وناره في الدنيا

كل الشكر لمرورك الكريم اختي جود

إنسان
17-01-2008, 02:35 AM
هههههههههههه من البرد .. اولا أنا شفت الناحية الي فيني والناحية الي اعرفها من هالموضوع عشان كذا يمكن كلامي تحس انه داش عرض يعني لله الحمد انا اتصور إن الانسان لو طيب بطبعه ما تغلبه مشاعر الكره ..

وبخصوص الموضوع الي وجهت لي الدعوه فيه .. نك نيمي صارت له مسكين حجي واايد وكل الاعضاء مقتنعين أن السبب هو وكالة النيسان :weeping: ونحاس في طنازتهم علي وعلى نكي فديته ماراح افسر لهم هالنك وسبب اختياري له :strong

بس أنا عرفت سر إسمك المعرف إذا صرحتي لي أقول .. قلت :yes:

M-OH-A-ME-D
17-01-2008, 08:56 AM
مُتابع

ولي عودة ,

تحياتي لك على الموضوع الهادف

هتـان قطر
17-01-2008, 09:15 AM
احمد ربي واشكره ...انا احب اخواني الكبار

اللي من ابوي حب ما يعلمه الا الله..

وكل هذا يرجع لتربية الوالده الله يطول في عمرها

وتربية الوالد الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى..

بنت الفيصل
17-01-2008, 10:50 AM
الطامة الكبرى ان كان اخيك من ابيك... غير شقيق.. هو الاكبر.....

ومن دونه بنات....

والادهى والامر... ان يكون واصل ... بمعنى عنده فيتامينات واااااااااااااااااااو كثييييييييييييييرة وكبيرة....

ويمنعك من التالي:

حق الزواج.... ( بحكم ان لا احد يرغب الزواج.... بببنت سيئة السمعة وهو اول من يتاجر بعرض خواته). بس بين الناس هو محترم... والدليل منصبة.... وضعه الاجتماعي معارفة.

يمنع حق الميراث: لماذا... الواسطة حكمت... ان الميراث للزوجة فقط... تبعا لشريعة .... ماعندنا بنات يدخلون محاكم وان فعلوها شهادة امام القاضي لسوء سمعتهم.

لا يحق للبنات التملك للا اسهم... لماذا.... لا حاجة لهم ..بها.... ليش اصلا...

وقس على ذلك ما شئت.... لكن

لكن

لكن

لكن

ان ربك لبلمرصاااااد...

كل ما قيل سلفا لا احد يصدقه... لان من بنت.... وتعرفون حسد وغسره من اخ ناجح... هكذا يقول لاخ عن خواته...

BoFahed
17-01-2008, 11:13 AM

ومن دونه بنات....

والادهى والامر... ان يكون واصل ... بمعنى عنده فيتامينات واااااااااااااااااااو كثييييييييييييييرة وكبيرة....

ويمنعك من التالي:

حق الزواج.... ( بحكم ان لا احد يرغب الزواج.... بببنت سيئة السمعة وهو اول من يتاجر بعرض خواته). بس بين الناس هو محترم... والدليل منصبة.... وضعه الاجتماعي معارفة.

يمنع حق الميراث: لماذا... الواسطة حكمت... ان الميراث للزوجة فقط... تبعا لشريعة .... ماعندنا بنات يدخلون محاكم وان فعلوها شهادة امام القاضي لسوء سمعتهم.

لكن

لكن

لكن

ان ربك لبلمرصاااااد...

كل ما قيل سلفا لا احد يصدقه... لان من بنت.... وتعرفون حسد وغسره من اخ ناجح... هكذا يقول لاخ عن خواته...

لا حول ولا قوة الابالله نسال الله ان يريه عجائب قدرته في هذا الطاغية والله في قصص عندنا تنفع تصير مية مسلسل من مسلسلات وداد الكواري نسال الله ان يرحمنا بما عمله السفهاء منا

إنسان
17-01-2008, 01:54 PM
مب شرط تكون العداوه بين الاخوان غيــر الاشقاء .. الفلوس تغير النفوس
ناس نعرفهم .. الله يستر عليهم
اخوان وخوات من ام وابو .. يتهاوشون على فلوس !
واخو يقول حق عيال اخوه عقب وفاته اللي المفروض هو يكون ابوهم من عقب عين الاب
" انا صرفت على ابوكم وايد .. ابي حقي ! " وياخذ املاكهم كلها من بيوت وعمارات ويبغي يطردهم من بيتهم اللي يضمهم ويخليهم على بساط الفقر !
هاذولا شنقول عنهم !!
كلن بياخذ حسابه ! .. الله كريم

الفلوس تغير النفوس حتى بين الاشقاء وهذا واقع

ولكن بعيدا عن خلافات الورث هناك مشكله بين الأخوان من الأب الغير أشقاء

يعني أمهاتهم ضرات وعداوة الضرات تخلف العداوه بين الأخوان

هذا هو موضوعنا .. وتسلم اخوي بوفهد على المرور الكريم

إنسان
17-01-2008, 01:59 PM
مُتابع
ولي عودة ,
تحياتي لك على الموضوع الهادف

الله محييك اخوي عازف الجيتار ويا ريت تعطينا بعض القصص من الواقع

في جيتك القادمه :nice:

إنسان
17-01-2008, 02:05 PM
احمد ربي واشكره ...انا احب اخواني الكبار
اللي من ابوي حب ما يعلمه الا الله..
وكل هذا يرجع لتربية الوالده الله يطول في عمرها
وتربية الوالد الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى..

الله يجزيها خير والدتك ويعطيها الصحه والعافيه ويطول في عمرها

والله يرحم والدك ويغفر له ويجعل مثواه الجنه omen

تربيتهم اثمرت عن أخ بار باخته بارك الله فيه ويجزيه الخير

والله يسعدكم ولا يغير عليكم يا رب يا كريم omen

هتـان قطر
17-01-2008, 02:16 PM
الله يجزيها خير والدتك ويعطيها الصحه والعافيه ويطول في عمرها

والله يرحم والدك ويغفر له ويجعل مثواه الجنه omen

تربيتهم اثمرت عن أخ بار باخته بارك الله فيه ويجزيه الخير

والله يسعدكم ولا يغير عليكم يا رب يا كريم omen

الله يجزيك خير اخوي انسان على دعواتك ..

جعلها الله في ميزان حسناتك..:yes:

بولينجر
17-01-2008, 04:17 PM
بالفعل موضوع مهم أخوي إنسان...
بالنسبة لي عندي إخوان وخوات من أبوي أكبر مني مايطيقوني ولا يطيقون أشقائي وشقيقاتي...
والفضل يعود لتحريض والدتهم الله يهديها...أنا وأشقائي نحبهم ونزورهم، ولا ننتظر منهم أي مقابل، طبعا السبب معروف وهو كرههم لنا....الله الهادي
مشكور على الموضوع أخوي إنسان...

M-OH-A-ME-D
17-01-2008, 04:58 PM
الله محييك اخوي عازف الجيتار ويا ريت تعطينا بعض القصص من الواقع

في جيتك القادمه :nice:

الله يحيك أخوي العزيز ويديم هـ المحبه بينا وبين الجميع .

وسوف أذكُر لك قصه واحد فقط , تعلم البيوت أسرار ولكن لا ضرر في ذكر قصه في سبيل العبره للغير .

في فترة دراستي السابقه في بلادي , تعلقت بأحد الأشخاص من الأقارب ,
لدرجة أننا أصبحنا يومين مع بعض كالأخوة , المهم .

هو وحيد أمُه ولكنه يملك من أبيه العديد من الأخوة والأخوات وهُم جميعاً يسكنون مع بعض مع أمُه الفعليه وأخوته وخواته الذين من أبيه أيضاً , وهو أصغرهم عمراً .

ورغُم أن أم أخوته على قيد الحياة لكنهم يعتبرو أمُ قريبي أعز إليهم من أمُهم الحقيقية , وهي أيضاً تعتبرهم كأبنها الوحيد بالزبط ولا فرق بينهم , بل بالعكس فهم يقولون لها " أمُي " وليس زوجة أبوي ولا يا خالتي , من شدة قوة العلاقه بينهم .

وما فيهم حد يقصر بالثاني .

أوه أنسيت أقول شي !!!

أنو أمُ قريبي باعت ذهبها كذا مره لتزوج أبنائها الذين من زوجها فقط وليس منها من درجة حبها لهم ...

بتقولي لماذا ؟؟

بقولك لأنو الأم أتخاف الله وتعرف أن الله حق .

هذه قصه سريعه لمجموعه أتقت الله في هذولة العيال مُنذ الصغر للكبر ,

ولكن الذين يفعلون العكس و يفرقون بين الأخوه فـ هذوله ناس حقودين غيورين ولا يستاهلون النعمه إلي منحهم الله إياه وسوف يُحاسبون على كُل صغيره وكبيره معهم .

أعذروني للأطاله

إنسان
17-01-2008, 09:00 PM

ومن دونه بنات....

ويمنعك من التالي:

لكن

لكن

لكن

ان ربك لبلمرصاااااد...

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله يهديه والله يصبركم ويآجركم خير

ويفرجها عليكم وعلى أمة محمد omen

لا حول ولا قوة الابالله نسال الله ان يريه عجائب قدرته في هذا الطاغية والله في قصص عندنا تنفع تصير مية مسلسل من مسلسلات وداد الكواري نسال الله ان يرحمنا بما عمله السفهاء منا

omen

إنسان
18-01-2008, 02:22 AM
بالفعل موضوع مهم أخوي إنسان...
بالنسبة لي عندي إخوان وخوات من أبوي أكبر مني مايطيقوني ولا يطيقون أشقائي وشقيقاتي...
والفضل يعود لتحريض والدتهم الله يهديها...أنا وأشقائي نحبهم ونزورهم، ولا ننتظر منهم أي مقابل، طبعا السبب معروف وهو كرههم لنا....الله الهادي
مشكور على الموضوع أخوي إنسان...

استمروا على المحبه والزياره والدعاء وسبحان اللي يغير ولا يتغير

ومشكور اخوي بولينجر على المرور الكريم

إنسان
18-01-2008, 02:32 AM
الله يحيك أخوي العزيز ويديم هـ المحبه بينا وبين الجميع .
وسوف أذكُر لك قصه واحده فقط , تعلم البيوت أسرار ولكن لا ضرر في ذكر قصه في سبيل العبره للغير .
في فترة دراستي السابقه في بلادي , تعلقت بأحد الأشخاص من الأقارب ,
لدرجة أننا أصبحنا يومين مع بعض كالأخوة , المهم .
هو وحيد أمُه ولكنه يملك من أبيه العديد من الأخوة والأخوات وهُم جميعاً يسكنون مع بعض مع أمُه الفعليه وأخوته وخواته الذين من أبيه أيضاً , وهو أصغرهم عمراً .
ورغُم أن أم أخوته على قيد الحياة لكنهم يعتبرو أمُ قريبي أعز إليهم من أمُهم الحقيقية , وهي أيضاً تعتبرهم كأبنها الوحيد بالزبط ولا فرق بينهم , بل بالعكس فهم يقولون لها " أمُي " وليس زوجة أبوي ولا يا خالتي , من شدة قوة العلاقه بينهم .
وما فيهم حد يقصر بالثاني .
أوه أنسيت أقول شي !!!
أنو أمُ قريبي باعت ذهبها كذا مره لتزوج أبنائها الذين من زوجها فقط وليس منها من درجة حبها لهم ...
بتقولي لماذا ؟؟
بقولك لأنو الأم أتخاف الله وتعرف أن الله حق .
هذه قصه سريعه لمجموعه أتقت الله في هذولة العيال مُنذ الصغر للكبر ,
ولكن الذين يفعلون العكس و يفرقون بين الأخوه فـ هذوله ناس حقودين غيورين ولا يستاهلون النعمه إلي منحهم الله إياه وسوف يُحاسبون على كُل صغيره وكبيره معهم .
أعذروني للأطاله

هذه المرأة استطاعت أن تكسب محبة أبناء زوجها وهي ذات نظره بعيده وثاقبه

والمعاملة الحسنة جعلت المحبة بين الاخوه والوئام يسود وأبعدت إبليس العدو اللدود :nice:

كل الشكر لك اخوي عازف الجيتار على تسجيل حضورك القوي ملبيا الدعوه :yes: