المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله إلى تلفزيون قطر ..

غـيـد
16-01-2008, 02:37 PM
رساله إلى تلفزيون قطر .. بعثتها للكتاب فلم تصل http://i245.photobucket.com/albums/gg52/al3nabi_01/12198.gif .. فكتبتها هنا لعلها تصل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي الكريم

أتمنى ان توصل رسالتي هذه للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ..

بصراحه أنا انتقدهم على إهمالهم في العمل حيث انهم تجاهلوا بعض اللقطات الخادشه للحياء

في برنامج عرض يوم السبت 3-11 عند الظهر ولا اعرف متى يبدأ لكني شاهدته في الساعه

12 والنصف تقريبا.. وبصراحه هذا شي كان غير متوقع انه يبدر منهم ولو كانت لقطه وحده

من الممكن أن نعذرهم لكن كانت عدة لقطات لأجانب نساء ورجال بملابس البحر واللقطه

الأولى استمرت خمس ثوان والثانيه مثلها لكن الثالثه استمرت قرابة عشرين ثانيه (حاسبتهم

عدل) وكانت مركزة على أجساد النساء العاريه بصراحه ضاق صدري واشمئزيت من هذا

المنظر إضافة إلى أن البرنامج تحدث عن الكنائس وكيفية دق الأجراس وعاداتهم الشاذه.. لا

أعرف ما اسم البرنامج ولكن اعتقد أنه (وثائقي) يتحدث عن ثقافات الشعوب الأخرى نحن لا

نريد أن نعرف ثقافتهم وأفكارهم المنحرفة نحن نريد معرفة ثقافات الشعوب العربية وأصالتها

وعراقتها ولو يستبدلون هذا البرنامج ببرنامج وثائقي عن الحيوانات لكان افضل..

كيف سمح تلفزيوننا الموقر بعرض مثل هذه اللقطات فعاداتنا وتقاليدنا لا تسمح بهذا الشيء

ولا ديننا.. كيف انعدمت الرقابة؟!! ولماذا؟!! .. هل تريدون ان يكون مستوى القناة مثل بعض

القنوات الخليجية والعربية التي ألغت مسمى الرقابة من تلفزيوناتها؟ .. هل هذه تبعات

التطور؟.. هل أصبح التشبه بالغرب تحضرا؟.. هل التمسك بالدين أمر صعب؟!..

بعيدا عن النص:
اتمنى انك تعيد صياغة الكلام إللي كتبته لاني في التعبير مييح .. وشكرا على حسن تعاونكم ^____^

كانت هذه رسالتي إلى احد الكتاب في الجريده والذي اردت منه إيصالها .. فلم ألقى سوى "أبشر

وما يصير خاطرك إلا طيب" علما بأني لم اصرح عن اسمي او جنسي للكاتب .. وبعد مده بعثتها
لإحدى الكاتبات ولم القى جوابا .. http://i245.photobucket.com/albums/gg52/al3nabi_01/1299.gif
بطوا جبدي الصراحه .. ليش يسفهون لي .. انا ما سبيت حد ولا غلطت على حد.. كانت بس ملاحظه صغيره http://i245.photobucket.com/albums/gg52/al3nabi_01/12342.gif

hich
16-01-2008, 02:40 PM
التلفوزيون تلفيزونهم ولكن المشكلة العنز ماتعصب

BODYGUARD
16-01-2008, 04:55 PM
بصراحه بطلت اشوف قناتي قطر العربيه والانجليزيه برامجهم مال اول .. لا في شي تستفيد منه ..

الله يرحم ايام اول كان مستحيل تشوف حتى قُبله "بوسه " الحين في تطور وصار البوس عادي :whistling:

ناصر العمادي
16-01-2008, 05:12 PM
صح السانك اختي ....

بس شكلهم الجماعه في التلفزيون ناويين يعملون انفتاح بس بالتدريج ... شوي شوي ... اليوم لقطه خمس ثواني بعد فتره عشر ثواني لين يوصلون للأباحه الكامله والعياذ بالله ...

انا أستغرب الأهمال في الأمور الدينيه واللقطات الجنسيه الفاضحه ...

لمصلحة من يحدث كل هذا ....

ومن المسؤول الذي يعطي الأوامر لهذه التفاهات ...

ارجع لك اختي ...

هل تعتقدين ان الصحافه سوف تلتفت لموضوع فيه انتقاد لشي هم لايريدونه ...

او تعتقدي انهم سيخسرون اصدقائهم اللي في التلفزيون عشان مقالك ...

لا ... اختي ... صحافتنا مرتزقه ومصالحهم فوق كل شي ...

جرايدنا الغلط يسوونه صح لا ويمجدون ويهللون له ....

والصح لو ماكان على مزاجهم ... نزلوه اسفل سافلين وطلعوا مليون شي عشان يصير غلط ..

المصالح هي للأسف فوق كل اعتبار ...

بعدين اختي تبغين الجرايد تكتب عن لقطه في التلفزيون وهم كل يوم يحطون اكثر من صوره فاضحه في الجريده ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خليها على الله ولا تضايقين نفسك .... وكل ماشفتي شي ونقهرتي كتبي في المنتدى ... :thumbup:

شاكرلك غيرتك على دينك وتلفزيون بلدك ...
ربي يوفقك ويحقق أمانيك ويبارك فيك دنيا واخره ان شاء الله

تقبلي تقديري وأحترامي

تحياتي لك

ورقــة أمــل
16-01-2008, 05:17 PM
الصراحة ما تابع التلفزيون وايد

لذلك لا تعليق

tariq ali
16-01-2008, 05:18 PM
صح السانك اختي ....

بس شكلهم الجماعه في التلفزيون ناويين يعملون انفتاح بس بالتدريج ... شوي شوي ... اليوم لقطه خمس ثواني بعد فتره عشر ثواني لين يوصلون للأباحه الكامله والعياذ بالله ...

انا أستغرب الأهمال في الأمور الدينيه واللقطات الجنسيه الفاضحه ...

لمصلحة من يحدث كل هذا ....

ومن المسؤول الذي يعطي الأوامر لهذه التفاهات ...

ارجع لك اختي ...

هل تعتقدين ان الصحافه سوف تلتفت لموضوع فيه انتقاد لشي هم لايريدونه ...

او تعتقدي انهم سيخسرون اصدقائهم اللي في التلفزيون عشان مقالك ...

لا ... اختي ... صحافتنا مرتزقه ومصالحهم فوق كل شي ...

جرايدنا الغلط يسوونه صح لا ويمجدون ويهللون له ....

والصح لو ماكان على مزاجهم ... نزلوه اسفل سافلين وطلعوا مليون شي عشان يصير غلط ..

المصالح هي للأسف فوق كل اعتبار ...

بعدين اختي تبغين الجرايد تكتب عن لقطه في التلفزيون وهم كل يوم يحطون اكثر من صوره فاضحه في الجريده ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خليها على الله ولا تضايقين نفسك .... وكل ماشفتي شي ونقهرتي كتبي في المنتدى ... :thumbup:

شاكرلك غيرتك على دينك وتلفزيون بلدك ...
ربي يوفقك ويحقق أمانيك ويبارك فيك دنيا واخره ان شاء الله

تقبلي تقديري وأحترامي

تحياتي لك

نيابة عن صاحب الموضوع اذا يسمح كلامك يثري الموضوع

شيخ الشباب
16-01-2008, 06:24 PM
صج قلة حيا عندهم