المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

كبير المتداولين
13-10-2005, 02:45 PM
لماذا تعتبر دلاله من الشركات المفقوده في سوق الاوراق الماليه ؟

هل لان الناقلات وهي شركه عملاقه نزلت الى مستوى الثلاثينات فكان التخوف من دلاله بهذا المستوى ؟

ام لانها شركه محرمه في تعاملها ؟

ولماذا تم شراء الكميات الكبيره اول يوم من طرحها بالسوق ؟

والى اي مدى ممكن قد تصل اليه الشركه مع الوضع بالاعتبار انها بمثابه البنوك من حيث جني الارباح والتعامل ؟

ارجو من الاخوه الاداء بأرائهم واقتراحاتهم حول دلاله......؟؟؟

وشاكر لكم قرائتكم

عباس
13-10-2005, 03:20 PM
ياخويا بكره دلاله تاكل الجو

Pro
13-10-2005, 03:23 PM
هناك مقاومة كبيرة عند 135
إذا تجاوزها فأبشر بإرتفاعات كبيرة
ومازال حجم التداول ضعيف
غير هناك تجميع كبير عليه
و التصريف بسيط جدا

عباس
13-10-2005, 03:37 PM
هناك مقاومة كبيرة عند 135
إذا تجاوزها فأبشر بإرتفاعات كبيرة
ومازال حجم التداول ضعيف
غير هناك تجميع كبير عليه
و التصريف بسيط جدا
يابويا ايش مقاومة وخرابيط اسمع مني هدي الكلمه اخويا
كل دعم ومقاومه انحط علشان ينكسر وقابلني عند 150

كبير المتداولين
13-10-2005, 03:49 PM
انا دلاله مراقبها من يوم انزلت وصارت عليها عمليات السحب الفضيعه على العشريانات والثلاثينات وفيها مقاومه فعلا على الثلاثينات ولو نلاحظ انه اول مانزلت 87 وراتفعت 156 الي شرى على 87 الى 100 باعها 110 الى 120 والي شراها 110 الى 120 باعها 130 ومافوق يعني المتوسط والاشباع الي صار عليها اول يوم 129 هالسعر انا اعتبره السعر المناسب لدلاله وحاليا هي في مستوى متدني من السعر المناسب مع انه اسهمها محدوده جدا جدا وارباحها المتوقعه كبيييييييره على جمها والكبار يدورونها . وتوقعاتي والله العالم انه اذا ارتفع السوق راح ترتفع معه تدريجيا واذا مسكت سعر الخمسينات راح تثبت فيه . اما اذا كسرت حاجز الخمسينات يعني يكون قد تم الاعلان عن استقبال طلبات البيع والشراء ساعتها بتروح فوق . كم الله اعلم

والله اعلم

وشاكر لكم

ريم
13-10-2005, 03:53 PM
يابويا ايش مقاومة وخرابيط اسمع مني هدي الكلمه اخويا
كل دعم ومقاومه انحط علشان ينكسر وقابلني عند 150

أخوي لو سمحت كلام الاخ بورو مو خرابيط :anger2: وياليت تلتزم بالادب أشوي أولا أنت في شهر فضيل :anger2: وثانياُ الاخ بورو قال لك هالكلام لكي تستفيد وغيرك يستفيد :anger2: لا تعتقد بالتطبيل إلي أنت أتسويه راح ترفع السهم :con2: أو تقنع غيرك يشتريه ويتحمل الخساره :con2: أخوي أتمنى مايكون كلامي زعلك مهما كان كلنا أهني يد وحده ومانبي أح ايكون بينا خسران ونتمى الربح لنا جميعاُ :eek3:

Pro
13-10-2005, 04:17 PM
أخوي لو سمحت كلام الاخ بورو مو خرابيط :anger2: وياليت تلتزم بالادب أشوي أولا أنت في شهر فضيل :anger2: وثانياُ الاخ بورو قال لك هالكلام لكي تستفيد وغيرك يستفيد :anger2: لا تعتقد بالتطبيل إلي أنت أتسويه راح ترفع السهم :con2: أو تقنع غيرك يشتريه ويتحمل الخساره :con2: أخوي أتمنى مايكون كلامي زعلك مهما كان كلنا أهني يد وحده ومانبي أح ايكون بينا خسران ونتمى الربح لنا جميعاُ :eek3:

شكرا اختي ريم

و انا معاك يا عباس راح يوصل 150 ويتعداه بعد
و لكن هل حددت وقت معين للإرتفاع
بتقول لي لأخر السنه
وانا اقولك ممكن يعني ممكن في هالسنة او السنة الجاية
السهم مرغوب جدا جدا
و لكن نمشي بظروف السوق خطوة بخطوة مثل مالسوق مؤهل للإرتفاع فهو مؤهل للهبوط
هذا مش تخويف و لكن حذر
و الوضع لحد الأن مطمأن

ريم
13-10-2005, 04:25 PM
شكرا اختي ريم

و انا معاك يا عباس راح يوصل 150 ويتعداه بعد
و لكن هل حددت وقت معين للإرتفاع
بتقول لي لأخر السنه
وانا اقولك ممكن يعني ممكن في هالسنة او السنة الجاية
السهم مرغوب جدا جدا
و لكن نمشي بظروف السوق خطوة بخطوة مثل مالسوق مؤهل للإرتفاع فهو مؤهل للهبوط
هذا مش تخويف و لكن حذر
و الوضع لحد الأن مطمأن

العفوا أخوي والله أتمنى الاخ عباس أيقول لنا الفتره الي يقصد فيها أرتفاع السهم .....؟؟؟ :deal:

كبير المتداولين
13-10-2005, 04:41 PM
انا اتوقع السهم بيرتفع الى مادون الستينات مع ارتفاع السوق ولاكن مع اعلان بدء العمل بالشركه راح يتجاوز الثمانينات .

والله اعلم

وشاكر لكم

ريم
13-10-2005, 04:56 PM
انا اتوقع السهم بيرتفع الى مادون الستينات مع ارتفاع السوق ولاكن مع اعلان بدء العمل بالشركه راح يتجاوز الثمانينات .

والله اعلم

وشاكر لكم

الله كريم أخوي وأنشالله مانجوف سهم في بورصتنا تحت ال100 ريال بس ممكن أتقولي أخوي كم يعني يبي لها الشركه لين تشتغل أعتقد أحين البحث جاري لفتح مقر لها وماحصلوا تتوقع بعد 6 أشهر :con2: