المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جي استاندر ولا نيسان

الجوكر90
17-01-2008, 03:22 AM
يالربع انا محتار بين جي استاندر موديل 2002 او 2003 ونيسان قديم مكينه تيوتا

والربع ماقصروا واحد يقول نيسان والثاني يقول جي:strong3:

وانا لو خذيت اي موتر باخذه حق لعب يعني مب حق استخدام والله تلعوزتcrazy

الله لا يهينكم بس نصيحه

بوحارب
17-01-2008, 03:39 AM
دام السالفة حق لعب وخربطة:rolleyes2::tease:

النيسان يمكن أحسن:omen2:

بس النيسان فيه مشكلة كبيييرة وهي:this:

اذا ركبت عليه مكينة ما تقدر تمشيه من الفحص الفني:yes:

أما الجي تقدر ترز عليه فلتر وهدرز ومسحة ولين جا وقت الفحص :yu:

طريق سلوى تنزل الأغراض وأنت رايح صوب الفحص:thumbup:

انا عن نفسي لو خيروني :no:

يمكن اخذ الأستاندر:yu:

:cool:escape:cool:

بالتوفيق:swoon2:

الجوكر90
17-01-2008, 03:41 AM
دام السالفة حق لعب وخربطة:rolleyes2::tease:

النيسان يمكن أحسن:omen2:

بس النيسان فيه مشكلة كبيييرة وهي:this:

اذا ركبت عليه مكينة ما تقدر تمشيه من الفحص الفني:yes:

أما الجي تقدر ترز عليه فلتر وهدرز ومسحة ولين جا وقت الفحص :yu:

طريق سلوى تنزل الأغراض وأنت رايح صوب الفحص:thumbup:

انا عن نفسي لو خيروني :no:

يمكن اخذ الأستاندر:yu:

:cool:escape:cool:

بالتوفيق:swoon2:

لا عادي يمر الفحص اذا ركبت 6 سلندر

بوحارب
17-01-2008, 04:10 AM
لا عادي يمر الفحص اذا ركبت 6 سلندر

:eek5::eek5:

توني ادري مع ان الشباب يقولون ما يمر لأنه مكينة تويوتا عليه:omen2:

خذلك استاندر ابرك:victory:

Dubai
17-01-2008, 07:50 AM
استاندرد احسن ..

بو الجوري
17-01-2008, 07:58 AM
أخوي الجوكـر
انا رايي خذلك استاندر .. وحط في جبده اللي بتحط :fight:

ومثل ماقال بوحارب :this: طريق سلوى الله لايهينك :strong

والله يحفظك :fight:

تقبل مروري

الجوكر90
17-01-2008, 08:14 AM

والله انا خاطري فستاندر بس ماحصلت نظيف

العابر
17-01-2008, 01:23 PM
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــبعاااااااااااااااااااااا اااا ستاندر وبس

المهم1000
17-01-2008, 01:27 PM
ستانــــدر

بوحارب
17-01-2008, 04:20 PM
والله انا خاطري فستاندر بس ماحصلت نظيف

هههههههههههههههههههههههههه

أشدخل نضيف انت تبيه عشان تلعب فيه:D

يعني خل النظافة عنك

حتى لو مقلوب بعد اخذه :con2:

موتر لعبه ما يهم اذا نضيف ولا مكسر;)

نيساني
17-01-2008, 09:39 PM
هههههههههههههههههههههههههه

أشدخل نضيف انت تبيه عشان تلعب فيه:D

يعني خل النظافة عنك

حتى لو مقلوب بعد اخذه :con2:

موتر لعبه ما يهم اذا نضيف ولا مكسر;)

صحيح كلام اخوي بوحارب

الجوكر90
18-01-2008, 01:48 AM
المشكله مب نظيف سعره غالي وخيالي

الدوحي7
18-01-2008, 02:04 AM
يابوفلان ممكن تحدد انت من عشاق التويوتا او النياسييين،، علشان اقول لك اش تاخذ واش تسوي ،، واذا انت راعي دز ولا بس رمله ، وحد بيركب معاك او وحداني،،واذا تبيقه استعمل في الشوارع او لا،،، وان شاء الله مب مقصرين معاك،،

الجوكر90
18-01-2008, 02:09 AM
والله انا احب الدز و الرمله وطبعا الاستعراض وابي اشوف الاحسن حق هل الاشيا

الدوحي7
18-01-2008, 02:16 AM
خذ لك استاندر ابيض او اسود،،وظيف عليه الكامات وكلش ويوني شب وانتها الكلام،، صدقني بتدعي لي،،لو توديه الامارت يضبطونه لك يكون احسن ، ومايكلفك شي اان شاء الله،،

سلفر
18-01-2008, 02:21 AM
النيسان بيطربك

اذا جير عادي

عطه مسحه هد واح ملي و هدرز وكمبيوتر موتك و فلتر

ويمكن اتلاقيه ارخص من الاستاندر و انظف ممكن و الله اعلم

واهم شي يكون النيسان 4800

اذا اقل اخذ الاستاندر

هذا رأيي

الجوكر90
18-01-2008, 08:35 PM
لو باخذ جي بيكون موديل 2002 ويكون سعره 55 الف واذا زوته ازيد فوق سعر الموتر 7 او 8

نيساني
18-01-2008, 10:48 PM
النيسان بيطربك

اذا جير عادي

عطه مسحه هد واح ملي و هدرز وكمبيوتر موتك و فلتر

ويمكن اتلاقيه ارخص من الاستاندر و انظف ممكن و الله اعلم

واهم شي يكون النيسان 4800

اذا اقل اخذ الاستاندر

هذا رأيي

خلطه حلوه وخطيره بس تكلف!

المغترب 123
19-01-2008, 01:24 AM

عندي نيسان مكينة جي اكس 2005 خلصته من الفحص الفني بالمكينة والان استمارتة حتى 1 /12/ 2008 وعادي الموضوع يخلصون وليس ممنوع

ame32480
19-01-2008, 01:44 AM
مرحباا ..

خذلك استاندر .. احسن من النسيان ..

وحتى لو فكرت تتمشى فيه مثلا .. احلى بواايد من النيسان ..

ومبروك مقدما ..

الدوحي7
19-01-2008, 01:47 AM
:ok2:
عندي نيسان مكينة جي اكس 2005 خلصته من الفحص الفني بالمكينة والان استمارتة حتى 1 /12/ 2008 وعادي الموضوع يخلصون وليس ممنوع

الدوحي7
19-01-2008, 01:48 AM
مرحباا ..

خذلك استاندر .. احسن من النسيان ..

وحتى لو فكرت تتمشى فيه مثلا .. احلى بواايد من النيسان ..

ومبروك مقدما ..:nice:

بوحارب
19-01-2008, 07:44 AM
المشكله مب نظيف سعره غالي وخيالي

جرب حط اعلان في الوسيط:eek5:

تدري لو انا مكانك باخذلي هدد وأضبط فيه على راحتي:fight:

الدوحي انت مشكلة مع تضبيطك هذا:nice:

الدوحي7
19-01-2008, 03:49 PM
جرب حط اعلان في الوسيط:eek5:

تدري لو انا مكانك باخذلي هدد وأضبط فيه على راحتي:fight:

الدوحي انت مشكلة مع تضبيطك هذا:nice:

ليش بابوحارب ،،هههههه،، ليكون مب شي،، او السعر شوي او،،

الجوكر90
19-01-2008, 08:38 PM
السموحه يالربع ع التاخير

اوكي انا الحين ابي جي وين احصل

بريق الحق
19-01-2008, 09:12 PM
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــدر
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

وبالتوفيق

الوفي
19-01-2008, 10:15 PM
1-أخوي اذا تبي رزه وعزم وعملي بالبلاد والرمل ومال لعبه ولايعور قلبك بالخساير خــــــــــــــذ ستـــــــــاندر تلغيمه حفه وتكون بالامارات وهدرز سويدي ويفضل اسيل وكامات ولو تبي عندي قويه من أستراليا بس يبيلها تفصيل افصوص بالامارات يضبطونها ويبيله فلتر ولو محثلها تيربو وهذا الاختيار الافضل اذا راس مالك هذا الموتر
2-واذا تبي رزه استعراض وتحدي بينك وبين شباب وتكسر سمعة مواتر طبعا نيسان قديم وماكينه سواء gx او vx-r أو vtc بس بتدخل في خساير انت غني عنها تعديل وتصليح مثل الكمبيوتر يخرب ولاالأظافيره تحترق لان تركيب الماكينه خذها نصيحه مايدوم لازم يخترب يعني بتدفع وكله بالصناعيه بس عزم خذ عزم وسواقه خطره بثنين ودعسه يشل بالدوار طبعا الاختيار اذا عندك موتر ثاني
3-خذ فتك اذا تبي قومه اقوى من التويوتا ويشق الرمل بس بتجمد معك التويوتا اذا تزويد فلتر وهيدرز ولاحفه لاني اتكلم على عزم الشركه بس بالخط يروح عليك التويوتا بس في حاله اذا مركب تيربو يكون اقوى من التيوتا ويستحمل اكثر بس عيوبه بسيطه قطع الغيار والدبه الوسطيه تنبط فلاترها ومكيفه بالصيف مب ذيك البروده مثل التويوتا المهم لوحاب النيسان خذ فتك بس يبيلك موتر احتياط لان النيسان من يومه طربه لاكنه نكبه يعني لواسافر بموتر قديم أأمن على التويوتا ولاالنيســـــــــــان
(عـــــــــــــلى فكره انا من عشاق التويوتا والنيسان مره كذا ومره كذا كل واحد وفيه عيب التويوتا لانشب بالسياف بالقص انسى يطلع واذا بنشر من قدام يبيلك جيك بنشري صغير هذي بعد نكبت التويوتا) ولك حريت الاختيار انا انصحك بواحد بس الي يقولك النظافه مب مهمه لامهمه علشان تحكه من البدايه مب يخبط عليك ولايضرب عليك الكرنك وبتشتري مكينه 10000-15000ريال لانك بتدفع فلوس مب الموتر هديه يعني اهم شي بموتر اللعبه جير+ دفريشن+ ماكينه+شاصي مب شاصي مكسر وتكمل عليه بكره بتستعرض على جنب ويمكن يقلبك لاسمح الله خذ نصيحه ياخوي الدنيا تجارب.....

المغترب 123
19-01-2008, 10:32 PM
اسمحو لي اخواني انا اختلف معاكم بالعكس النيســـــــــــــــــــــــان باب ولو لقيته جاهز بالمكينة يعني مثلا مركب عليه مكينة جي اكس او فتك بترتاح وماشاءالله لا يحتاج لا مسحه ولا صبابات ولا كام ولا سوبر ولا هدرز ولا غيرها المكينة فقط بس بتشوف الفرق لانه البدي خفيف جدا والمكينة قوية فيه انا جربت باب عليه مكينة جي اكس ووالله مافية خرابات وبالعكس صرفية البترول اقل من ماكينة الشركة ولحراره على الخط الاول والمكيف تبريده رهيب وفي نفس الوقت عزمه عجيب وسريع وقوي ولا تحتاج لتشغيل الدبل في العديد او سيلين لانه ماشاءالله عزمة يجلعه يسبح في الرمال وكانها شارع مرصوف وكذلك مروريا لا احد يستطيع مسائلتك او حجز سيارتك لانها فقط ماكنية مبدله وانا استطعت تخليص سيارتي من المرور واخذت تصريح بتغير المكينة يعني انت في السليم اما الاستاندر على سبيل المثال لو اشتريته راح يكلفك اقل شي 50 الف ريال بدون تعديل وراح تخسر في التعديل اقل شي بين 10 الى 50 الف ريال والحراره ستجدها عند النصف وفي الصيف لن تستطيع الخروج فية بسبب الحراره وهذا غير المسئالة القانونية واحتمال لو صادوك المرور ملغم يحجزون سيارتك ويصادروها اذا كان الهدرز فقط بسببه يحجزو سيارتك اذا لماذا تدخل في مشاكل انت في غنى عنها احد الاصدقاء كانت عنده رينو كان اذاذهب الى سيلين او العديد لا يرتاح لانه يحتاج الى سحبها الى هناك وتنزيلها وكذلك لا يستطيع تحميل اصدقاءه جميعهم والمسجل صوته غير واضح والبرد كان مزعج له كثيرا باعها واستبدل فلوسها بنيسان وماشاءالله الان فرحان جدا وبالعكس يشعر بالفرق

الجوكر90
19-01-2008, 10:59 PM
1-أخوي اذا تبي رزه وعزم وعملي بالبلاد والرمل ومال لعبه ولايعور قلبك بالخساير خــــــــــــــذ ستـــــــــاندر تلغيمه حفه وتكون بالامارات وهدرز سويدي ويفضل اسيل وكامات ولو تبي عندي قويه من أستراليا بس يبيلها تفصيل افصوص بالامارات يضبطونها ويبيله فلتر ولو محثلها تيربو وهذا الاختيار الافضل اذا راس مالك هذا الموتر
2-واذا تبي رزه استعراض وتحدي بينك وبين شباب وتكسر سمعة مواتر طبعا نيسان قديم وماكينه سواء gx او vx-r أو vtc بس بتدخل في خساير انت غني عنها تعديل وتصليح مثل الكمبيوتر يخرب ولاالأظافيره تحترق لان تركيب الماكينه خذها نصيحه مايدوم لازم يخترب يعني بتدفع وكله بالصناعيه بس عزم خذ عزم وسواقه خطره بثنين ودعسه يشل بالدوار طبعا الاختيار اذا عندك موتر ثاني
3-خذ فتك اذا تبي قومه اقوى من التويوتا ويشق الرمل بس بتجمد معك التويوتا اذا تزويد فلتر وهيدرز ولاحفه لاني اتكلم على عزم الشركه بس بالخط يروح عليك التويوتا بس في حاله اذا مركب تيربو يكون اقوى من التيوتا ويستحمل اكثر بس عيوبه بسيطه قطع الغيار والدبه الوسطيه تنبط فلاترها ومكيفه بالصيف مب ذيك البروده مثل التويوتا المهم لوحاب النيسان خذ فتك بس يبيلك موتر احتياط لان النيسان من يومه طربه لاكنه نكبه يعني لواسافر بموتر قديم أأمن على التويوتا ولاالنيســـــــــــان
(عـــــــــــــلى فكره انا من عشاق التويوتا والنيسان مره كذا ومره كذا كل واحد وفيه عيب التويوتا لانشب بالسياف بالقص انسى يطلع واذا بنشر من قدام يبيلك جيك بنشري صغير هذي بعد نكبت التويوتا) ولك حريت الاختيار انا انصحك بواحد بس الي يقولك النظافه مب مهمه لامهمه علشان تحكه من البدايه مب يخبط عليك ولايضرب عليك الكرنك وبتشتري مكينه 10000-15000ريال لانك بتدفع فلوس مب الموتر هديه يعني اهم شي بموتر اللعبه جير+ دفريشن+ ماكينه+شاصي مب شاصي مكسر وتكمل عليه بكره بتستعرض على جنب ويمكن يقلبك لاسمح الله خذ نصيحه ياخوي الدنيا تجارب.....

تسلم اخوي وماقصرت

الوفي
19-01-2008, 11:06 PM
تسلم اخوي وماقصرت

حاظــــــــــــــــــــــــــــرين يالغــــــــــــــــــــــالي

الجوكر90
20-01-2008, 12:13 AM
اسمحو لي اخواني انا اختلف معاكم بالعكس النيســـــــــــــــــــــــان باب ولو لقيته جاهز بالمكينة يعني مثلا مركب عليه مكينة جي اكس او فتك بترتاح وماشاءالله لا يحتاج لا مسحه ولا صبابات ولا كام ولا سوبر ولا هدرز ولا غيرها المكينة فقط بس بتشوف الفرق لانه البدي خفيف جدا والمكينة قوية فيه انا جربت باب عليه مكينة جي اكس ووالله مافية خرابات وبالعكس صرفية البترول اقل من ماكينة الشركة ولحراره على الخط الاول والمكيف تبريده رهيب وفي نفس الوقت عزمه عجيب وسريع وقوي ولا تحتاج لتشغيل الدبل في العديد او سيلين لانه ماشاءالله عزمة يجلعه يسبح في الرمال وكانها شارع مرصوف وكذلك مروريا لا احد يستطيع مسائلتك او حجز سيارتك لانها فقط ماكنية مبدله وانا استطعت تخليص سيارتي من المرور واخذت تصريح بتغير المكينة يعني انت في السليم اما الاستاندر على سبيل المثال لو اشتريته راح يكلفك اقل شي 50 الف ريال بدون تعديل وراح تخسر في التعديل اقل شي بين 10 الى 50 الف ريال والحراره ستجدها عند النصف وفي الصيف لن تستطيع الخروج فية بسبب الحراره وهذا غير المسئالة القانونية واحتمال لو صادوك المرور ملغم يحجزون سيارتك ويصادروها اذا كان الهدرز فقط بسببه يحجزو سيارتك اذا لماذا تدخل في مشاكل انت في غنى عنها احد الاصدقاء كانت عنده رينو كان اذاذهب الى سيلين او العديد لا يرتاح لانه يحتاج الى سحبها الى هناك وتنزيلها وكذلك لا يستطيع تحميل اصدقاءه جميعهم والمسجل صوته غير واضح والبرد كان مزعج له كثيرا باعها واستبدل فلوسها بنيسان وماشاءالله الان فرحان جدا وبالعكس يشعر بالفرق

والله ادري ان النيسان مع مكينه تويتا يقلع بس احسن شي انك انت الي تبدل المكينه مب تشتري الموتر جاهز

وتسلم اخوي

الوفي
21-01-2008, 11:27 PM
صح كلامك علشان تعرف الي لك والي عليكhttp://aaag400hotmialcom.jeeran.com/ماكينه.jpg

الجوكر90
22-01-2008, 03:10 AM
موترك ؟

اذا موترك الله يهنيك فيه