المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لأصحاب الخبره واصحاب المرسيدس S الجديد

العنان
17-01-2008, 09:51 AM
السلام عليكم
اخواني انا ناوي انشالله اخذ لي المرسيدس الجديد ال S بس محتار هل اخذ 350 / 6 سلندر أو
500 / 8 سلندر فحبيت اعرف من الي مجربين وعندهم فكره من هو الاحسن وهل ال350 يشيل نفسه؟ لأن بدي المرسيدس ثقيل ، وبعد عن الخرابات كيف الموتر وشلون تشيكاته في الوكاله ، انا كانت عندي بي ام 2006 حجم 730 وكنت مرتاح منها لا خرابات ولا شي واستعملتها سنتين والوكاله مافي احسن من خدمتها ، فكيف المرسيدس ؟ وحد عنده فكره متى بيتغير هالشكل؟
واسمحوا لي على الاطاله

الـخـور
17-01-2008, 10:08 AM
انصحك تاخذ 6 سلندر وبعنف بعد
اوفر في البترول .. وممشاه حلو .. وفي نفس الوقت صيانته اقل

اما بالنسبة للشكل فهو راح يتم مدة طويله يمكن 6 سنوات قدام

العنان
17-01-2008, 11:02 AM
انصحك تاخذ 6 سلندر وبعنف بعد
اوفر في البترول .. وممشاه حلو .. وفي نفس الوقت صيانته اقل

اما بالنسبة للشكل فهو راح يتم مدة طويله يمكن 6 سنوات قدام

مرحبا اخوي ، يعني عزم ال6 سلندر زين ماتحس انه انه ثقيل في قومته ؟ واهم شي الصيانه دام انه اقل شي طيب ، ولا هنت يالغالي على النصيحه وونتظر راي باقي الاخوان.

Dior726
17-01-2008, 06:19 PM
السلام عليكم
اخواني انا ناوي انشالله اخذ لي المرسيدس الجديد ال S بس محتار هل اخذ 350 / 6 سلندر أو
500 / 8 سلندر فحبيت اعرف من الي مجربين وعندهم فكره من هو الاحسن وهل ال350 يشيل نفسه؟ لأن بدي المرسيدس ثقيل ، وبعد عن الخرابات كيف الموتر وشلون تشيكاته في الوكاله ، انا كانت عندي بي ام 2006 حجم 730 وكنت مرتاحه منها لا خرابات ولا شي واستعملتها سنتين والوكاله مافي احسن من خدمتها ، فكيف المرسيدس ؟ وحد عنده فكره متى بيتغير هالشكل؟
واسمحوا لي على الاطاله

السلام عليكم .. با النسبه للمرسيدس 500 احسن من 350 من وجهة نظري كا استخدام بس من ناحيه السيرفس والخرابات والله مادري عنه لاكن 350 وايد حلوو وعزمه مناسب ونفس ماذكرت ان المرسيدس بديه ثقيل بس من بعد ما غيرو ه من 320 الى 350 صار فرق كبير في العزم اما الشكل فا ما اعتقد ايتغير قبل 6 سنوات لان الشكل الجديد نزل في 2006 وبا النسبه عن الشركه فهي اوكي وخبرك المرسيدس ضمان الشركه سنتين من صدام لي صدام وبعدها فيها ضمان سنتين اضافيه بس لازم تدفع عليها مبلغ رمزي وتقدر تدفع ها المبلغ وانت شاري الموتر بيكون عليك ارخص من انك اجدد السنتين ... واتمنى ا ني قدرت افيدك ............ وبا التوفيق ومبروك مقدما

الـخـور
17-01-2008, 07:36 PM
اخوي سوق ال 350 لما تجي تبيعه احسن من سوق ال 500
لان ال 500 غالي وفي نفس الوقت الناس تحب تاخذ ال 350 اكثر وراح تشوف انتشاره في الشارع
اكثر من ال 500 الي يكون معدود بالاصابع

بالنسبة للعزم .. عجيب العزم .. وفي زر يخليه لك سبورت وتحس بعزم جامد

يعني العزم الي تحتاجه.. وعليه وعزم ممتاز وحلو جدا .. يعني يغلب اكثر مواتر ال6 سلندر الي نفس الفئة

واوفر لك بوايد من ال 500

كان عندي 500 الشكل القديم ولما احسب صيانته مقارنة اب 350
يطلع 350 اوفر بوايد

y.o.y.o
17-01-2008, 09:08 PM
والله ياخوي اذا عندك فلوس انصحك تاخذ الــ 600 عند واحد من الربع وكلا مداعس فيه من 2006 لين اليوم ما اخترب

بس عند البيع بيطيح سعره وايد

اما اذا كنت تبيه حق تمشاي

خذلك الــ 350

مستثمر 999
18-01-2008, 12:33 AM
السلام عليكم
500 / 8 سلندر فحبيت اعرف من الي مجربين وعندهم فكره من هو الاحسن وهل ال350 يشيل نفسه؟ لأن بدي المرسيدس ثقيل ، وبعد عن الخرابات كيف الموتر وشلون تشيكاته في الوكاله ، انا كانت عندي بي ام 2006 حجم 730 وكنت مرتاحه منها لا خرابات ولا شي واستعملتها سنتين والوكاله مافي احسن من خدمتها ، فكيف المرسيدس ؟ وحد عنده فكره متى بيتغير هالشكل؟
واسمحوا لي على الاطاله

اختي الكريمه

اخذي سياره تخدمج مب انتي الي تخدمينها من سيرفيس والبحث عن مكان واسع او صف السياره على بعد اميال عشان لاحد يصف جنبها او يشمخها او او

انا انصح انج تنتظرين شهرين وتاخذين فئة E ( ابو عيون الشكل الجديد ) روووووووووووووووعه ونفس الحوت الجديد

والصوره المرفقه تشهد

مستثمر 999
18-01-2008, 12:36 AM
وهذي صور الكوبيه Clk

العنان
18-01-2008, 01:56 AM
السلام عليكم .. با النسبه للمرسيدس 500 احسن من 350 من وجهة نظري كا استخدام بس من ناحيه السيرفس والخرابات والله مادري عنه لاكن 350 وايد حلوو وعزمه مناسب ونفس ماذكرت ان المرسيدس بديه ثقيل بس من بعد ما غيرو ه من 320 الى 350 صار فرق كبير في العزم اما الشكل فا ما اعتقد ايتغير قبل 6 سنوات لان الشكل الجديد نزل في 2006 وبا النسبه عن الشركه فهي اوكي وخبرك المرسيدس ضمان الشركه سنتين من صدام لي صدام وبعدها فيها ضمان سنتين اضافيه بس لازم تدفع عليها مبلغ رمزي وتقدر تدفع ها المبلغ وانت شاري الموتر بيكون عليك ارخص من انك اجدد السنتين ... واتمنى ا ني قدرت افيدك ............ وبا التوفيق ومبروك مقدما

مشكور اخوي وماقصرت وبيض الله وجهك , وممكن توضح لي ضمان المرسيدس كم وكم السيرفس الخاص فيه ولا تهون.

العنان
18-01-2008, 01:59 AM
اخوي سوق ال 350 لما تجي تبيعه احسن من سوق ال 500
لان ال 500 غالي وفي نفس الوقت الناس تحب تاخذ ال 350 اكثر وراح تشوف انتشاره في الشارع
اكثر من ال 500 الي يكون معدود بالاصابع

بالنسبة للعزم .. عجيب العزم .. وفي زر يخليه لك سبورت وتحس بعزم جامد

يعني العزم الي تحتاجه.. وعليه وعزم ممتاز وحلو جدا .. يعني يغلب اكثر مواتر ال6 سلندر الي نفس الفئة

واوفر لك بوايد من ال 500

كان عندي 500 الشكل القديم ولما احسب صيانته مقارنة اب 350
يطلع 350 اوفر بوايد

مرحبا الغالي ، اذا عزم ال 6 سلندر حلو خلاص بتوكل وباخذ 6 سلندر ونفس ماقلت اهم شي ان سوقه ماشي ، تسلم يالغالي وماقصرت على النصيحه

العنان
18-01-2008, 02:01 AM
والله ياخوي اذا عندك فلوس انصحك تاخذ الــ 600 عند واحد من الربع وكلا مداعس فيه من 2006 لين اليوم ما اخترب

بس عند البيع بيطيح سعره وايد

اما اذا كنت تبيه حق تمشاي

خذلك الــ 350

والله ياخوي ال600 صج عزم انا هالموتر نفس ماتفضلت انت وقلت ابيه حق تمشي يعني مب حق مداعس ، وكلامك صحيح سعره بيطيح في البيعه لانه مب مرغوب

العنان
18-01-2008, 02:03 AM
اختي الكريمه

اخذي سياره تخدمج مب انتي الي تخدمينها من سيرفيس والبحث عن مكان واسع او صف السياره على بعد اميال عشان لاحد يصف جنبها او يشمخها او او

انا انصح انج تنتظرين شهرين وتاخذين فئة E ( ابو عيون الشكل الجديد ) روووووووووووووووعه ونفس الحوت الجديد

والصوره المرفقه تشهد

مرحبا الغالي ، مشكور على مداخلتك بس انا واحد والهاء كتبتها بالغلط

Dior726
18-01-2008, 08:27 AM
مشكور اخوي وماقصرت وبيض الله وجهك , وممكن توضح لي ضمان المرسيدس كم وكم السيرفس الخاص فيه ولا تهون.

السلام عليكم .... حاضرين لك الله يسلمك وجهك ابيض انشالله ... اول شي با النسبه للضمان فا ضمان المرسيدس اربع سنوات او 150 الف كيلووو اول سنتين فري من صدام لي صدام وهي تشمل كل شي ما عاد الاشياء الاستهلاكيه مثل التواير والزيت وغيره = الاشياء البسيطه اما السنتين المتبغيه بعد كل شي فري بس تدفع مبلغ 20 % من قيمة قطع الغيار الاساسيه الي يشملها الضمان وثاني شي السيرفس كل 10000 كيلو لازم تودي السياره الشركه للسيرفس وتتراوح قيمة السيرفس من 500 الى 1000 هذا في السيرفس البسيط = تغير زيت وفلاتر اما السيرفس الي راح يمكن يكلفك لما يبدلون للسياره سفايف ودرام ويلات وغيره يمكن يكلفك 2000 الى 2500 وانت ماراح اتبدل سفايف كل سيرفس على حسب استخدامك للسياره = يعني كل 7 شهوور مره .................. ويالله دلع نفسك واخذ لك مرسيدس وخل عنك البخل وطلع فلوسك الي تحت البلاطه هههههههههههههههه وبا التوفيق انشالله ومبروك مقدما

العنان
18-01-2008, 11:23 AM
السلام عليكم .... حاضرين لك الله يسلمك وجهك ابيض انشالله ... اول شي با النسبه للضمان فا ضمان المرسيدس اربع سنوات او 150 الف كيلووو اول سنتين فري من صدام لي صدام وهي تشمل كل شي ما عاد الاشياء الاستهلاكيه مثل التواير والزيت وغيره = الاشياء البسيطه اما السنتين المتبغيه بعد كل شي فري بس تدفع مبلغ 20 % من قيمة قطع الغيار الاساسيه الي يشملها الضمان وثاني شي السيرفس كل 10000 كيلو لازم تودي السياره الشركه للسيرفس وتتراوح قيمة السيرفس من 500 الى 1000 هذا في السيرفس البسيط = تغير زيت وفلاتر اما السيرفس الي راح يمكن يكلفك لما يبدلون للسياره سفايف ودرام ويلات وغيره يمكن يكلفك 2000 الى 2500 وانت ماراح اتبدل سفايف كل سيرفس على حسب استخدامك للسياره = يعني كل 7 شهوور مره .................. ويالله دلع نفسك واخذ لك مرسيدس وخل عنك البخل وطلع فلوسك الي تحت البلاطه هههههههههههههههه وبا التوفيق انشالله ومبروك مقدما
ههههههههههه اي والله لاخلاص بطلع الفلوس اللي تحت البلاطه قبل لاتلعب فيها الرطوبه من المطر ، اشهد انك يالغالي ماقصرت معاي كفيت ووفيت ولا يهونون الباقيين من الاخوان

Dior726
18-01-2008, 11:44 AM
حاضرين لك فديت خشمك وما سوينا الا الواجب ونسيت اقولك ترى عادي لو تروح الوكاله واتقول لهم ابي اجرب السياره قبل لاتشتريها او تحجزها

مستثمر 999
18-01-2008, 10:53 PM
اخوي الكريم ..................العنان

السموحه اخوي وانا لازلت عند رااي انك تاخذ بوعيون الجديد موديل 2009 وسعره معقول

وات حر مع تمنياتي لك بالتوفيق

الفارس
19-01-2008, 02:20 AM
الشيخ اذا انت ريال لاتاخذ غير خمسميه واذانتي بنيه يصلحلج الثلثميه