المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمه برتبة ملكه

heez1
17-01-2008, 02:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عندما توفيت زوجتي رحمة الله عليها ( وجميع موتى المسلمين ) ضاقت بي الدنيا حزناً وألماُ على فراق المحبوبه والزوجه والام وعلى مصير ابني الصغير الذي يبلغ من العمر اربعة اشهر .... بالفعل كانت المصيبة كبيرة جداً ولا يتصورها عقل بشر ولا يتحملها اعتى اعتى الرجال صبراً وشده فقد توفيت بين يدي اثر حادث مروري .... الى هذه اللحظة وانا ادعو الله ان يمنحني بكرمة وقدرته ويعطيني ما اعطى سيدنا ونبينا داود عليه السلام عندما طلب والدنا ادم من الله ان يعطي داود من عمره واستجاب الله له .... فقد طلبت من الله ولا زلت اطلب ان يأخذ عمري كله ويعطي زوجتي حتى وان كان عمري كله ( لحظة ) لكي اقول لها كلمة فقط ( احبك ) .... بعد ان توفيت زوجتي احضرت وعلى الفور لابني خادمه وكانت ديانتها مسيحية .... والحق انها كانت في غاية الروعة فقد كانت حنونه طيبه مرحة مخلصة احبها ابني واحبته وكانت له بمثابة الام .... تقوم بكل واجابات المنزل اضافة الى الاهتمام بابني الى درجة انني كنت اشبهها بالنحلة فقط كانت نشيطه تعمل وتعمل وتعمل فقط وباخلاص !!!! لا هي تعبت من العمل ولا العمل اشتكى منها .... كانت هي كل شيئ في حياة ابني هي من يأكله ويلبسه وهي يعلمه ويمسح دمعته وهي من يختار له ملبسه ويحظنه عندما يود النوم .... مع الايام اصحبت هي ربة البيت واجبرتني على الانحناء لها .... بالاضافة الى تعاملها الراقي مع ابني كانت ايضاً تقوم بكل طلباتي حتى اكلاتي المفضلة كانت تعملها وتوقظني وقت عملي وكانت حريصة على صحتي ... عندما تجدني شارد الذهن تختلق اي مشكلة او موضوع وعندما تجد وجهي شاحب من الجوع تعمل لي الطعام وتنصحني بضرر عدم التزود بالطعام .... ملابسي كانت هي من يختارها لي وينسق الوانها مع ملابس ابني بحجة ان الموضة ان تكون ملابس الابن مثل ملابس الاب !!! ... بهرتني بعطفها على وعلى ابني وبهرتها بكرمي عليها وعلى والدها المريض .... ادخلت والدها ارقى المستشفيات وعالجته واشتريت لها منزل يأويها ووالدها بعد ان تسافر وتستقر في بلدها ... اليوم قالت لي انها تريد ان تسافر بعد سنتين ونصف وكانت الصدمه وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير فطلبت منها لحظات وليست لحظة للتفكير !!!

عندما افقت من الصدمة قلت لها اذهبي يا ملكة فأن مكانك ليس هنا ان مكانك بعيد جداً هناك عند والدك فبري به وقفي معه وساعديه على محنته ودعيني انا وابني فالله لن ينسانا وسوف يسخر لنا من يساعدنا كما سخرني انا وابني لك .

الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قال ( خادم القوم سيدهم ) وانا اقول لم ولن ننسى فضلك يا اعظم ملكه في الكون .... لقد كنتي خادمه برتبة ملكه والواجب ان ننحني انا وفارس لك .

الزاجل
17-01-2008, 02:57 PM
وسافرت الملكة في حفظ الله تعالى ..
قصة جميلة

شكرا لك هتش

الدوحه 2007
17-01-2008, 03:01 PM
:ok::ok::ok::ok::ok::ok:

قصه رائعه يعطيك العافيه اخوي heez1

][ الوحيد ][
17-01-2008, 03:06 PM
:no::no:

قصه جميله

أمير الأسهم
17-01-2008, 04:40 PM
يعطيك العافيه قصة رائعة

التيما
18-01-2008, 01:33 AM
:unsure:

الزاجل
18-01-2008, 10:41 PM

شكلج مب مقتنعة :p

التيما
18-01-2008, 11:32 PM
شكلج مب مقتنعة :p

:looking:

عبدالله العذبة
18-01-2008, 11:54 PM
الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قال ( خادم القوم سيدهم ) وانا اقول لم ولن ننسى فضلك يا اعظم ملكه في الكون .... لقد كنتي خادمه برتبة ملكه والواجب ان ننحني انا وفارس لك .

ما هذه الأفكار الغريبة الدخيلة علينا؟ ينحني لها و هي أيضا ليست بمسلمة و سمح لها ان توقظه من النوم و تربي ابنه و في آخر الأمر يريدها أن تبر أباها و ينحني لها ...

و يريد أن يأخذ الله عمره و يعطيه لزوجته ليقول لها أحبك و أبونا آدم عليه السلام غير رأيه لاحقا .. و تراجع فما هذا الإستدلال الباطل؟

ما هذا إلا دس ٌ للسُم في العسل و الإنحناء لله وحده ..

زعيم الريان
19-01-2008, 12:06 AM
لا حول ولا قوة إلا با الله

انت لو رجعت زوجتك كانت مارضت با اللي صار وكانت قالت لك تزوج بنت حلال من المسلمين ذات دين تخاف الله فيك وفي ابنك خير لك من خادمه مشركه بغض النظر عن إخلاصها لك

heez1
19-01-2008, 12:12 AM
ما هذه الأفكار الغريبة الدخيلة علينا؟ ينحني لها و هي أيضا ليست بمسلمة و سمح لها ان توقظه من النوم و تربي ابنه و في آخر الأمر يريدها أن تبر أباها و ينحني لها ...

و يريد أن يأخذ الله عمره و يعطيه لزوجته ليقول لها أحبك و أبونا آدم عليه السلام غير رأيه لاحقا .. و تراجع فما هذا الإستدلال الباطل؟

اف اف اف
خلاص خلاص ابوي انا بكره بافتح محل ابيع فيه غاز اسطوانات غاز

منقول والله منقول
والله والله منقول مالي ذنب انا الرجال كتب كلمتين اعجبوني جيت اكشخ بهم اهني
تدري فريجنا مافيه خباز ايراني انا بكره بفتح خباز جديد حق اعيال الفريج

بس اعتقني الله ايخليك
ارجوك لا اتعود اتسويها واتشوف اي شيء انا اكتبه او انقله حطمت مستقبلي انا صوتي حلو وكنت ناوي اقدم اوراقي واشتغل في حماية بس بعد ما ابيع الدكان الي في سوق واقف .

التيما
19-01-2008, 12:15 AM
اف اف اف

منقول والله منقول

بس اعتقني الله ايخليك
ارجوك لا اتعود اتسويها واتشوف اي شيء انا اكتبه او انقله حطمت مستقبلي انا صوتي حلو وكنت ناوي اقدم اوراقي واشتغل في حماية بس بعد ما ابيع الدكان الي في سوق واقف .

مع احترامي لك اخوي مب اي شي ننقله لازم نتأكد .. وبعدين انت ما كتبت منقول .. crazy

عبدالله العذبة
19-01-2008, 12:24 AM
اف اف اف

منقول والله منقول

بس اعتقني الله ايخليك

الأخ العزيز heez1

الكلام ليس موجها لك بل هو لصاحب القصة و الذي من خلالها حاول دس السم في العسل و الظهور بالتقوى و المثالية ...

قطري 22
19-01-2008, 02:59 AM

سبحان الله انت قلت اللي في خاطري كلمه كلمه وحرف حرف
الله يستر عليك ويعزك ويحفظك ويرعاك

auto body
19-01-2008, 03:19 AM
الله يعطيك العافية ومفروض تعنون الموضوع بمنقول وشاكر لك اعترافك

الزاجل
19-01-2008, 11:26 AM
:looking:

اهااا
خلاص.. مصدقج .. من غير ما اتعبرين :sneaky:

لاحظ يا عربيان انه يذكر محاسن الخادمة اكثر من ذكره
لمحاسن زوجته حبيبته الغالية ..

وبناء عليه
تعال خلني افضفض لك على اللي جرى وبيجرى
في ناس ما بتحبش تنقل حاجة
وفي ناس بتموت بنقل اي حاجة وان ما كنتش حاجة فيها حاجة..

فاصلة ،
قال الشاعر
تسافر لآخر الدنيا .. وتطلب مني ما اكتب
تدور راحتي و انت تبي تروح واتخليني

شاسوي بصورتك عندي
شاسوي بكل هالأوراق

اذا يغنيك عني شي
فلا شي يغنيني عنك ..:eek5:

FG
19-01-2008, 11:30 AM
اهااا
خلاص.. مصدقج .. من غير ما اتعبرين :sneaky:

لاحظ يا عربيان انه يذكر محاسن الخادمة اكثر من ذكره
لمحاسن زوجته حبيبته الغالية ..

وبناء عليه
تعال خلني افضفض لك على اللي جرى وبيجرى
في ناس ما بتحبش تنقل حاجة
وفي ناس بتموت بنقل اي حاجة وان ما كنتش حاجة فيها حاجة..

فاصلة ،
قال الشاعر
تسافر لآخر الدنيا .. وتطلب مني ما اكتب
تدور راحتي و انت تبي تروح واتخليني

شاسوي بصورتك عندي
شاسوي بكل هالأوراق

اذا يغنيك عني شي
فلا شي يغنيني عنك ..:eek5:

من أين آتيت بالفاصله

:taunt:

الزاجل
19-01-2008, 11:33 AM
من أين آتيت بالفاصله

:taunt:

اللحين اي فصلة بالضبط ؟

هذي ،
اما الكلام اللي تحتها
او كلمة فاصلة بحد ذاتها :unsure:

FG
19-01-2008, 11:37 AM
اللحين اي فصلة بالضبط ؟

هذي ،
اما الكلام اللي تحتها
او كلمة فاصلة بحد ذاتها :unsure:

:whistling:

الكصيده

الزاجل
19-01-2008, 11:38 AM
:whistling:

الكصيده

من بلبل بلابل بلابيلو :sneaky:

FG
19-01-2008, 11:42 AM
من بلبل بلابل بلابيلو :sneaky:

:sorry:

heez1
19-01-2008, 05:59 PM
والله هذا الموضوع من نقلته وكتبته اهني وانا متبهدل منه

انا ابي امسحه بس مب عارف اشلون

بعد ما نقلته بربع شافته المدام على جهازها
الا وجايه اتهاوش معاي ولا خلصت منها الا بعد ساعه من الاعتذارات والاسف واني ما اعيدها الخ الخ الخ
والحين دور باقي الشباب في المنتدى
الله ايعين
يا مراقب يا خوي تكفى اني طالبك امسح هذا الموضوع ولي يرحملي والديك
خلاص ما اعود اعيدها
خلاص باركز في تجارة الخبز
وش لي انا في الخدامات هذه اخرتها مشاكل من كل صوب

مهره
19-01-2008, 09:19 PM
قصه جميله وحلوه يسلموو