المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الــ Anti NetCut

أمة الله
17-01-2008, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصل واني نصّبت برنامج الــ Anti NetCut .... من بعدها أول ما افتح الجهاز تظهر لي صفحة ال tools4free او شي جذيه....شي مزعج الصراحه وغير ذي مدري ليش أول ما افتح الجهاز يظهر لي بوكس الــ Mirc !!!! مع اني ولا أعرف حق هالبرنامج ولا استخدمه والله بس مدري ليش يفتح البوكس وبعدها أضطر أعطيه Close من البار تحت!!!!

هل من منقذ :cry2:

ابو ضاري
18-01-2008, 06:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصل واني نصّبت برنامج الــ Anti NetCut .... من بعدها أول ما افتح الجهاز تظهر لي صفحة ال tools4free او شي جذيه....شي مزعج الصراحه وغير ذي مدري ليش أول ما افتح الجهاز يظهر لي بوكس الــ Mirc !!!! مع اني ولا أعرف حق هالبرنامج ولا استخدمه والله بس مدري ليش يفتح البوكس وبعدها أضطر أعطيه Close من البار تحت!!!!

هل من منقذ :cry2:

هلا بك اختي الكريمة ،، المشكلة واضحة باه برنامج اللي تستخدمينة للحماية من الانفصلات في الشبكة الداخلية واضع لنفسه في بداية الشتغيل اعلان او صفحة وايضا برنامج mirc واضع لنفسه اختصار في قائمة بداية التشغيل لذلك اختي حملي البرنامج هذه

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=114041&highlight=Startup+Organizer&page=2

وبعدها شغليه وصوري لي الصورة اللي بتطلع لك عشان اعرف شنو الاختصار اللي مضاف لديك في قائمة بدأ التشغيل ومسببه لك هذه المشكلة تحياتي لك

فمان الكريم

أمة الله
18-01-2008, 10:22 PM
أخوي بوضاري شلت الصح من عند برنامج الأنتي كت....للحين ما سويت ري ستارت عشان أشوف انحلت المشكله والا لاء....بس برنامج الإم آر سي مب موجود اختصاره....!

أمة الله
18-01-2008, 10:34 PM
بعد عمل الري ستارت اختفى برنامج الأنتي نت كت وتخلصت من صفحة التولز فور فري والحمدلله :dance بس لازالت مشكلة الإم آر سي :unsure:

ابو ضاري
18-01-2008, 10:44 PM
أخوي بوضاري شلت الصح من عند برنامج الأنتي كت....للحين ما سويت ري ستارت عشان أشوف انحلت المشكله والا لاء....بس برنامج الإم آر سي مب موجود اختصاره....!

بعد عمل الري ستارت اختفى برنامج الأنتي نت كت وتخلصت من صفحة التولز فور فري والحمدلله :dance بس لازالت مشكلة الإم آر سي :unsure:

الحمدالله اختي الكريمة امة الله انحلت المشكلة عندك ،، بخصوص ماتبقى من برنامج الام ار يرسي اختي تاكدي من التالي

start

ثم

programs

ثم

Startup

تاكدي ان برنامج الام ار يرسي لم يضع لنفسه اختصار والامر المهم من خلال الصورة اللي وضعتيها هذه مو برنامج الام ار يرسي المعروف هذه برنامج تابع الى MSN او من اضافات المسن اللي ركبيتها بجهازك وهذه مسار البرنامج

programs files

ثم

msn

ثم

msn core files

ثم

swfwin32.dll

لذلك نصيحتي لك حاولي تشيلنه من اضافة ازالة البرامج لأن شلكه من البرامج اللي ماتحترم خصوصية المستخدم وشكله دعائي لذلك شيله اختي الكريمة

الامر الاخر اختي ابيك تحملين هذه البرنامج

http://www.spybotupdates.com/files/spybotsd15.exe

برنامج يقوم بالقضاء على اي سباي وير بجهازك واي كوكيز يراقب تحركات ونقراتك للصفحات فهو مفيد لك اختي الكريمة

الامر الاخر اللي لفت نظري في الصورة اللي حطيتها لقيت برنامج حاط لنفسه مع بداية التشغيل اسمه

msnsyslog

وهو برنامج يسجل لك محادثات msn فما ادري انتي هل علم فيه او مركبته او برنامج تجسسي تم تركيبه على جهازك فشيلي اختصاره اختي من بداية التشغيل وشيله لو ماتحتاجينه تحياتي لك

فمان الكريم

أمة الله
19-01-2008, 11:52 PM
الله يجزاك الخير أخوي بوضاري وبيّض الله ويهك

الحمدلله انحلت المشكله وكل شي تمام الحمدلله :)

ما قصرت أخوي

ابو ضاري
22-01-2008, 07:20 PM
الله يجزاك الخير أخوي بوضاري وبيّض الله ويهك

الحمدلله انحلت المشكله وكل شي تمام الحمدلله :)

ما قصرت أخوي

للجميع يارب اختي الكريمة الحمدالله انحلت مشكلتك تحياتي لك

فمان الكريم