المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سئمنا طريقة معاملتنا.. واحذروا غضبنا

heez1
18-01-2008, 02:54 AM
سئمنا طريقة معاملتنا.. واحذروا غضبنا,,,,

كويتي "حائر جنسياً" يكتب: سئمنا طريقة معاملتنا.. واحذروا غضبنا

نشرت صحيفة "الراي" الكويتية في عددها اليوم الخميس، رسالة قالت إنها وصلتها من شخص وصف نفسه بأنه من "الحائرين جنسياً" في الكويت، تحدّث فيها عن قانون "تجريم التشبه بالنساء" الذي بدأ العمل به في البلاد أخيراً، محذّراً من أن الفئة التي يتنمي إليها "كالقنبلة الموقوتة، ستنفجر في أي لحظة.. واتقوا شر الحليم إذا غضب".
وفي ما يلي النص الحرفي للرسالة، وفق ما نقلتها الصحيفة:

السلام عليكم
بما يخص موضوع الجنس الثالث.
على أي أساس كل جريدة وكل وسيلة إعلام تلقبنا بألقاب سخيفة ولا تدل الا على السخرية، أين اللباقة التي يجب ان يتقيد بها كل صحافي؟ أليس هذا ما نتعلمه عن الصحافة؟ أم اصبحت الطريقة الوحيدة في طرح هذا الموضوع هي السخرية.
والتحقيق غير المتوازن. كل وسائل الإعلام التي تطرقت لهذا الموضوع تأخذ رأي الناس التي ليس لديها أي شيء مهم تقوله، ويبقى الموضوع وسيلة لجذب المزيد من الكره والحقد لنا.
أريد ان أقول لكم اننا سئمنا من هذه الطريقة التي لا تمت للموضوع بصلة لا من قريب ولا من بعيد. نحن بشر مثل أي بشر ولكن أراد الله ان يخلقنا بمرض عضوي أو نفسي او داخلي او عقلي يجبرنا ان نكون مختلفين عن الجميع ولكن هذا لا يعني اننا بلا قلب وروح وكرامة. نحن بشر، فنبكي اذا تألمنا ونضحك اذا فرحنا كما باقي البشر. يا أخي الفاضل - محرر الجريدة - دعني من فضلك أن أعطيك نبذة عن حياتنا وانت كن القاضي والحكم بما يخص هذا الموضوع الذي لا سيما فتح جروحاً كبيرة لنا نحن الملقبين بالجنس الثالث.

الإمضاء: (مريض الاضطراب بالهوية).

الدوحه 2007
18-01-2008, 02:58 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

المخباط
18-01-2008, 03:05 AM
بصراحه اذا مرضى يحزنون وجعل اللي بلاهم يعافينا:sorry:

دانـة قطـر
18-01-2008, 03:13 AM
أنا عندي سؤال..

يعني هم وشلون يعيشون حياتهم؟ أنهم بنات يعني؟

أقصد نفس المسترجلات اللي يسوون نفسهم صبيان؟ اللي تقص شعرها نفس الولد وتلبس نفس الولد..

jajassim
18-01-2008, 10:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

إنسان
18-01-2008, 10:34 AM
يا أخي الفاضل - محرر الجريدة - دعني من فضلك أن أعطيك نبذة عن حياتنا وانت كن القاضي والحكم بما يخص هذا الموضوع الذي لا سيما فتح جروحاً كبيرة لنا نحن الملقبين بالجنس الثالث.

وين النبذة عن حياتهم ليش اقتطعتها

إذا هي متوفره عندك يا ريت تحطها عشان نآخذ فكره

ورأيي هو ان الله خلقنا ذكر وأنثى ولا يوجد شيء إسمه جنس ثالث

وهو شذوذ منبوذ ومُحرم ويجب عقابهم في حالة نشوء تجمع أيا كان شكله

وبما أن البشر ذكر وأنثى ولا ثالث لهما .. لذا وجب وضع هؤلاء اللابشر

في بيوت زجاجيه للفرجه عليهم كما نتفرج على جنس الحيوانات لغرابتهم

فنحن البشر (ذكر وأنثى) نذهب إلى حديقة الحيوان لنشاهد مخلوقات مختلفة عنا

والجنس الثالث إذا تم الإعتراف به حق لنا زيارتهم في بيوتهم الزجاجيه :yes:

لا تهاون مع هكذا اشكال .. يجب التضييق عليهم بكل ما أوتينا من قوة

والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف في إنكار المنكر

شكرا لصاحب الموضوع