المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف الريان يشارك في مؤتمر ميد قطر 2008



عزوز المضارب
21-01-2008, 02:10 AM
مصرف الريان يشارك في مؤتمر ميد قطر 2008


أعلن مصرف الريان عن مشاركته في مؤتمر ميد قطر الذي يعقد تحت رعاية سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير المالية وزير الاقتصاد والتجارة بالإنابة.

ويتناول هذا المؤتمر الخطط والفرص المستقبلية للمشاريع القطرية، حيث حقق قطاع المشاريع القطرية نجاحاً هائلاً تضاعف بشكل متميز خلال العقد الماضي وأدى إلى وجود نمو ثابت ومستمر عزز من المستوى الأداء الاقتصادي لدولة قطر في المنطقة.

ويجمع المؤتمر عددا من صناع القرار في المنطقة والعالم ليناقشوا التوجهات الصناعية القطرية والفرص الاقتصادية في قطر أرض الخير.

وتأتي مشاركة مصرف الريان في المعرض المقام على هامش هذا المؤتمر تأكيداً على توجهات المصرف في تقديم خدمات مصرفية للمشاريع المستقبلية التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات، من المشاريع الإنشائية إلى المشاريع الصناعة والبنية التحتية ومشاريع البترول والغاز.

وعن مشاركة مصرف الريان في هذا المؤتمر، علّق السيد حسين فخري المدير التنفيذي للتسويق والإعلام في مصرف الريان قائلاً: "إن هذا المؤتمر لهو الفرصة المثلى للتواصل مع الأطراف القيادية والشركاء الاستراتيجيين لهذه القطاعات لاستثمار هذه الشراكات في تقديم العروض المصرفية المتفردة التي نقدمها علاوة على أنها فرصة لاستكشاف الفرص الاستثمارية في المشاريع الكبرى".