المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيع ولاااااا؟؟؟

على قد حالها
14-10-2005, 06:47 AM
السلام عليكم والرحمه والبركه...
صار لي زمان ماشاركت واليوم ابي استشاره و نصيحه منكم يااخوان اذا ممكن :p
عندي اسهم ناقلات باسم شخصين وابي ابيع اسم واحد بس, يعني 1281 سهم وحابه اضارب باللي باربحه وبرد اشتري الناقلات لما ينزل....فشنهو الاسهم اللي تنصحوني اشتري فيها (للمضاربه فقط) :o
ناطره نصايحكم ومشكورين مقدما :D

ahmed jasim
14-10-2005, 10:55 AM
شروط المضاربة :
حجم تداول كبير..أكثر من 300000 سهم تداول يومي
الفرق بين أعلى و أقل سعر أكثر من 2 ريال يوميا

نصيحتى الأبتعاد عن المضاربة اليومية وبالتوفيق.

h2004
14-10-2005, 11:30 AM
الا اسهم الناقلات حرام تضاربين فيها معظم اللي ضاربوا فيها من غير المحافظ اندموا لانهم لم حسبوها شافوا انهم لو بقوا في السهم افضل من المضاربة خصوصا الشهريين الماضيين واذا كان هدفك الربح السهم طالع طالع باذن الله ولكن اذا كانت هناك حاجة فهذا راجع لك وانت ادرى بحاجتك .

على قد حالها
14-10-2005, 11:37 AM
يا هلا باخواني اللي ردو علي
انا كان قصدي مو اضارب بشكل يومي , لا انا قلت بشتري يمكن صناعات او عقاريه لين شهر 1 لما ترتفع الاسهم كلها وبعدين ببيع وبرد اشتري الناقلات لما بينزل السعر .
اذا كانت فكرتي غلط ارجو التوضيح انا بس كنت افكر في زيادة راس المال لا اكثر ولا اقل .
بالنسبه للحاجه فانا مو محتاجه للفلوس الحين بس قلت بدال مايتمون جي اشغلهم علما ان لي اسهم ناقلات باسمي وراح احتفظ فيهم واللي بابيعهم ملكي بس باسم شخص اخر :)

qatarilover
14-10-2005, 12:06 PM
يا هلا باخواني اللي ردو علي
انا كان قصدي مو اضارب بشكل يومي , لا انا قلت بشتري يمكن صناعات او عقاريه لين شهر 1 لما ترتفع الاسهم كلها وبعدين ببيع وبرد اشتري الناقلات لما بينزل السعر .
اذا كانت فكرتي غلط ارجو التوضيح انا بس كنت افكر في زيادة راس المال لا اكثر ولا اقل .
بالنسبه للحاجه فانا مو محتاجه للفلوس الحين بس قلت بدال مايتمون جي اشغلهم علما ان لي اسهم ناقلات باسمي وراح احتفظ فيهم واللي بابيعهم ملكي بس باسم شخص اخر :)

الاخت الفاضلة...
أنا أجزم بأنك قرأتي عدد من المشاركات في هذا المنتدى واللتي تقول بأن سهم الناقلات سوف ينزل..
هذه المشاركات مجرد توقعات وهي ليست مبنية على أية أسس سليمة..
هذه أموالك ويجب أن تكوني حريصة جدا عند اتخاذ أية قرارات بشأنها.

الرجاء الضغظ على هذا الرابط لمعرفة آخر تحليل الخبراء عن سهم الناقلات...

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=234295#post234295

بوحمد1
14-10-2005, 01:21 PM
اللي عنده سهم الناقلات ينساه أو يعتبر نفسه لم يكتتب من الأصل ;) ...هذا سهم عزيز جداً ولا تضارب به الصبر على 1281 سهم أفضل من الصبر على أقل من ذلك :looking: .....هذه مجرد نصيحة ...ودمتم :nice:

مسااااااااهم
14-10-2005, 01:36 PM
أختي الكريمة
انتي لما تبيعين السهم الحين علشان تآخذين في شركة ثانية على أمل ان يرتفع قيمة السهم وتبيعينه وتردين تشترين ناقلات في ذلك الوقت أعتقد بيكون سهم ناقلات فووووووووق واحتمال ما تقدرين تردين عدد اسهم ناقلات اللي بعتيهم الحين ....
ولك الحرية الكاملة

h2004
14-10-2005, 02:13 PM
عمل الكثير من المستثمرين هذه الحركة ولكن المكاسب كانت قريبة وليسة اكثر من البقاء في السهم وهذه الفكرة اخذت رواج كبير بين الشباب في بيع سهم الناقلات بحكم انها شركة لم تعمل بعد فيعود لها فيما بعد لكن التوقع اختلف حيث ان الشركة قفزت في غضون شهر او اقل من 30 الى 60 احسبي الفرق بنفسك .

العيار
14-10-2005, 02:14 PM
اختي تقدرين تخلين ناقلات مضاربه
بيعيها 61 او 62 وردي اشتريها ب58.5 او 59

تحياتي

كش ملك!!
14-10-2005, 04:14 PM
الملبغ اللي عندك اختي بسيط

ما يتحمل المضاربه :)

صاحب القبعه
14-10-2005, 11:38 PM
الأخت على قد حالها