المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خربت جهازي

@ عاشق الريم @
22-01-2008, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا أخوان تظهرلي وأنا أتابع شاشة التداول الذاكره الظاهريه ضعيفه جدا وتسكر معاي كذا صفحه وباقي صفحه ماتسكر المهم بحثت بغوغل عن الذاكره الظاهريه وزدتها من 372 الى 500 والحين تغيرت الخطوط ويضهر لي رساله

( خطأ تطبيق )

× حدث الاستثناء برنامج غير معروف ( OOOO409 أكس سي +) في التطبيق في الموقع
x5c3caBc +

ولكم الشكر الجزيييييييييييل

امل الحب
22-01-2008, 06:20 PM
وعليكم السلام والرحمة

اخوي الكريم

حاول ترجع الكمبيوتر لتاريخ قبل ظهور المشكلة عندك

ونشوف النتيجة شنو

فريق أول
22-01-2008, 06:46 PM
اضافة الى حل اختي امل الحب ... قلل عدد البرامج اللي تعمل عند بداية تشغيل الوندوز

وحط لنا صورة للنافذه اللي تظهر لك الخطء

بالتوفيق لك

ابو ضاري
22-01-2008, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا أخوان تظهرلي وأنا أتابع شاشة التداول الذاكره الظاهريه ضعيفه جدا وتسكر معاي كذا صفحه وباقي صفحه ماتسكر المهم بحثت بغوغل عن الذاكره الظاهريه وزدتها من 372 الى 500 والحين تغيرت الخطوط ويضهر لي رساله

( خطأ تطبيق )

× حدث الاستثناء برنامج غير معروف ( OOOO409 أكس سي +) في التطبيق في الموقع
x5c3caBc +

ولكم الشكر الجزيييييييييييل

هلا بك اخوي الكريم عاشق الريم ماقصروا اخواني جزاهم الله كل خير يارب ،،شلون اهل الكويت عساهم بخير لي جيه قريبه ان شاء الله لتخليص بعض الاعمال اتمنى تكون بخير ان شاء الله

بخصوص المشكلة في الذاكرة الظاهرية على مايبدو المشكلة تكمن في منطقة Page Pool لأن البيانات المحملة الى الذاكرة هي عبارة عن قسمين

Non-Paged area
و
Page Pool

قلت لك في خانة Page Pool المشكلة لأن هي المسؤولة عن التنفيذ الكودي للبرنامج ما اابي ادخل بتفاصيل كثيرة لذلك لو تكرمت نزل صورة الخطا مثل ماذكر اخوي الغالي فريق اول عشان نتتبع الخطا ونحدد القطاع اللي تصدر منه المشكلة

أو حاول تسترجع نظامك عن طريق الامر التالي:-

ادخل على البحث ( search ) وأكتب rstrui

وبعدها دق على rstrui

او

ادخل start

run

اكتب restore

تحياتي لك

فمان الكريم

@ عاشق الريم @
23-01-2008, 02:35 AM
أخوي بو ضاري أخوي فريق أول أختي أمل الحب بيض الله أوجيهك على الفزه الطيبه جزاكم الله خير مشكوووووووووورين الحمدلله تم حل المشكله بفضلكم شكرا لكم ماقصرتووووو
:fight::fight::fight:

أبو ضاري تنور الكويت ياقمر قطر :)

ابو ضاري
23-01-2008, 08:32 PM
أخوي بو ضاري أخوي فريق أول أختي أمل الحب بيض الله أوجيهك على الفزه الطيبه جزاكم الله خير مشكوووووووووورين الحمدلله تم حل المشكله بفضلكم شكرا لكم ماقصرتووووو
:fight::fight::fight:

أبو ضاري تنور الكويت ياقمر قطر :)

الحمدالله انحلت مشكلتك اخوي الكريم عاشق الريم ،، ولي الفخر اكون قطري والشرف لكني سعودي قريب منكم ودايما ما اسير عليكم عشان بعض الاشغال في الكويت والكويت منوره باهلها الغاليين دمتم بود اخوي الكريم عاشق الريم تحياتي لك

فمان الكريم

@ عاشق الريم @
23-01-2008, 08:34 PM
ياعيشتن قشره يالربع الخطوط صارت صغيره والصفحات بيضاء وصار بطيء المتصفح

لقيت موضوع عن الخطوط وحملتهم ماتغير شي قاعد أتعبث عند لوحة التحكم طحت علي أسطوانات معطله شغلتهم كلهم الا خمسه ماشتغلو عاد المشكله توني مسويله فورمات بس زدت الذاكره الظاهريه علشان أشوف جدول الطلبات والعروض مايتغير ومن زدت الذاكره وأحتاس الجهاز رحت بسوي أستعاد النظام مو راضي يتغير التاريخ معلق على تاريخ اليوم ياليل الييييل :tease:

@ عاشق الريم @
23-01-2008, 08:38 PM
الحمدالله انحلت مشكلتك اخوي الكريم عاشق الريم ،، ولي الفخر اكون قطري والشرف لكني سعودي قريب منكم ودايما ما اسير عليكم عشان بعض الاشغال في الكويت والكويت منوره باهلها الغاليين دمتم بود اخوي الكريم عاشق الريم تحياتي لك

فمان الكريم

ونعم فيك والله يابو ضاري وبديرت الأجداد السعوديه وتنور الكويت ياقمر السعوديه

ابو ضاري
24-01-2008, 06:55 PM
ياعيشتن قشره يالربع الخطوط صارت صغيره والصفحات بيضاء وصار بطيء المتصفح

لقيت موضوع عن الخطوط وحملتهم ماتغير شي قاعد أتعبث عند لوحة التحكم طحت علي أسطوانات معطله شغلتهم كلهم الا خمسه ماشتغلو عاد المشكله توني مسويله فورمات بس زدت الذاكره الظاهريه علشان أشوف جدول الطلبات والعروض مايتغير ومن زدت الذاكره وأحتاس الجهاز رحت بسوي أستعاد النظام مو راضي يتغير التاريخ معلق على تاريخ اليوم ياليل الييييل :tease:

هلا بك اخوي عاشق الريم حاول تسترجع قيمة الذاكرة الافتراضية السابقة بالضبط رجعها زي ماهي يعني اكتبها زي ماهي واعمل اعادة تشغيل الجهاز وشوف هل انحلت المشكلة او لاء تحياتي لك

فمان الكريم

@ عاشق الريم @
25-01-2008, 01:08 AM
هلا بك اخوي عاشق الريم حاول تسترجع قيمة الذاكرة الافتراضية السابقة بالضبط رجعها زي ماهي يعني اكتبها زي ماهي واعمل اعادة تشغيل الجهاز وشوف هل انحلت المشكلة او لاء تحياتي لك

فمان الكريم

هلا بالعزيز بوضاري مشكور

أبو ضاري جهازي أيسر وقديم ولا شبكت يدخن فيه صرفيه وسبرتغات طالعه من الأحرف ببيعه وبشتري توشيبا أو دي أس أل عند أخوي توشيبا يجنن وشاشته ماتعمي العيون نفس جخازي الحين خرب نظري والله عساك ذخر ولا نحرمنا من طيبك وفزاتك الأصيله