المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا للبيع .. ونعم للاستثمار

قناص الاسهم
22-01-2008, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خير الكلام ما قل ودل .. وبدخل معاكم في الموضوع مباشرة
نصيحة اخويه لكل المستثمرين .. لا تبيعون بهالاسعار السخيفة والغير مبرره وتحولوا من مضاربين الى مستثمرين وباذن الله بتعوضون خسايركم باقرب وقت ..
ونصيحة ثانيه لاصحاب السيولة .. استغلوا الفرصه لتعديل متوسط سعر الشراء ولموا كل يوم شوي لان محد يدري متى بيرتد السوق .
الله يوفقنا جميع :)

almo
22-01-2008, 06:20 PM
نصيحة اخويه لكل المستثمرين .. لا تبيعون بهالاسعار السخيفة والغير مبرره وتحولوا من مضاربين الى مستثمرين وباذن الله بتعوضون خسايركم باقرب وقت ..
ونصيحة ثانيه لاصحاب السيولة .. استغلوا الفرصه لتعديل متوسط سعر الشراء ولموا كل يوم شوي لان محد يدري متى بيرتد السوق .

جزاك الله خير أخي هل تتوقع صعود للعقارية بعد هذا الهبوط الجنوني أنا كنت شريت على 65 والكمية كبيرة نوعا ما بارك الله فيك .

صوت قطر
22-01-2008, 07:30 PM
الحذر واجب في هذه الضروف

والهروب يمكن يكون احسن

بوعبدالله3
22-01-2008, 07:38 PM
والله ياخوي قناص احنا صرناالحين مستثمرين غصبا علينا ان بعنا رحنا ملح

وان شرينا للتعديل ربما يكون الوقت غير مناسب للخدول ونخسر اكثر

جزاك الله خير ياخوي الغالي

حبر سري
22-01-2008, 07:43 PM
في النزول لا للبيع
وفي الصعود لا للبيع

متى البيع اخوي؟

jajassim
22-01-2008, 08:58 PM

كلام عين العقل ،، وهذا اللي صاير معي ،،،

وشكرا لك :nice:

قناص الاسهم
22-01-2008, 09:22 PM
جزاك الله خير أخي هل تتوقع صعود للعقارية بعد هذا الهبوط الجنوني أنا كنت شريت على 65 والكمية كبيرة نوعا ما بارك الله فيك .

اخي الكريم انا مش محلل للاسف ولكن احب اطمنك ان العقارية من الاسهم الي لها وزنها في السوق وما ينخاف عليها .. فكر من الناحيه الاستثماريه ولا تفكر بالبيع الحين ابدا .. وباذن الله بتبيع بربح اذا كنت من الصابرين .

قناص الاسهم
22-01-2008, 09:23 PM
الحذر واجب في هذه الضروف

والهروب يمكن يكون احسن

الهروب ممكن يكون طيب وقت الربح ... لكن حاليا البيع بيكون خساره اكيده 100% .. العجله من الشيطان وانا اخوك وتذكر ان دوام الحال من المحال والسوق ما راح يظل نازل طول عمره والعكس صحيح اخوي .

قناص الاسهم
22-01-2008, 09:25 PM
في النزول لا للبيع
وفي الصعود لا للبيع

متى البيع اخوي؟

اخي الكريم حبر سري .. انت من الاشخاص الي انا معجب بمشاركاتهم وارائهم في المنتدى .. سؤالك هذا يخليني اشك انك معطي الباس وورد مال دخولك لاحد من الربع وان مو انت هههههه
صدقني يالغالي السوق ما راح يظل على حاله هذا والايام القليله القدامه بتثبت لك صحة كلامي باذن الله .

قناص الاسهم
22-01-2008, 09:26 PM
كلام عين العقل ،، وهذا اللي صاير معي ،،،

وشكرا لك :nice:

اعتز بشهادتك يا الغالي وتقبل احترامي لك :nice:

حبر سري
23-01-2008, 12:22 AM
اخي الكريم حبر سري .. انت من الاشخاص الي انا معجب بمشاركاتهم وارائهم في المنتدى .. سؤالك هذا يخليني اشك انك معطي الباس وورد مال دخولك لاحد من الربع وان مو انت هههههه
صدقني يالغالي السوق ما راح يظل على حاله هذا والايام القليله القدامه بتثبت لك صحة كلامي باذن الله .

ههههههههههههه
انا يشرفني هالشي , ولاتخاف هذا انا وماعطيت الباسوورد حق حد
وياطويل العمر , لاتفهمني غلط الله يسلمك , اللي قصدته اني بغيتك تذكر للاعضاء الكرام عن وقف الخسارة
هذا اللي قصدته
وانا عندي امل بالله سبحانه وتعالى ان المؤشر بيرتد , وارتداد قوي باذن الله , سواء مضاربي او حقيقي , لان مافي سوق صاعد على طول ولا في سوق هابط على طول , وارجع لموضوعي السيولة ووقت الخروج من السوق وبتعرف هالشي
والسموحة اذا فهمتنا غلط يالقناص

قناص الاسهم
23-01-2008, 01:39 PM
ههههههههههههه
انا يشرفني هالشي , ولاتخاف هذا انا وماعطيت الباسوورد حق حد
وياطويل العمر , لاتفهمني غلط الله يسلمك , اللي قصدته اني بغيتك تذكر للاعضاء الكرام عن وقف الخسارة
هذا اللي قصدته
وانا عندي امل بالله سبحانه وتعالى ان المؤشر بيرتد , وارتداد قوي باذن الله , سواء مضاربي او حقيقي , لان مافي سوق صاعد على طول ولا في سوق هابط على طول , وارجع لموضوعي السيولة ووقت الخروج من السوق وبتعرف هالشي
والسموحة اذا فهمتنا غلط يالقناص

عزيز وغالي يالحبر .. وما يلومك الا الي يحبك ويعزك .. وانت اخوا :nice:

قناص الاسهم
23-01-2008, 01:43 PM
الحمدلله على السلامه يا سوقنا العزيز .. الله يعوض الي باعوا امس برخص التراب
والله يبارك للي دخلوا امس ولموا بارخص الاسعار ( انا واحد منهم :nice: )
وفي كل الاحوال سوقنا ما زال مطمئن والدليل السيوله لم تخرج حتى الان .
نصيحة اخويه ثانيه للجميع .. لا تفكر بالبيع اذا كنت خسران واستغل فرص النزول لتعديل متوسط السعر لسهمك .. والله ولي التوفيق .

محمد2
24-01-2008, 02:04 AM

صدقت ما نبيع ليما تطيح ألأسهم في جبودنا بحجة ألأستثمار وغيرنا راقدين على سكتنا من ما شافوا نزل السوق باعوا واحنا أبلفيد مستثمرين ما نبي نبيع

قناص الاسهم
24-01-2008, 01:46 PM
صدقت ما نبيع ليما تطيح ألأسهم في جبودنا بحجة ألأستثمار وغيرنا راقدين على سكتنا من ما شافوا نزل السوق باعوا واحنا أبلفيد مستثمرين ما نبي نبيع

اخوي محمد انت حر بحلالك .. محد كفوا يمنعك من البيع او الشراء
اذا انت من النوع الي متعود يشتري غالي ويبيع برخيص وهالشي مفرحك .. فهذي هوايتك واحترمها لك .. انا اقدم النصيحه لوجه الله تعالى ولو تلاحظ كلامي موجه بشكل عام ما حددت سهم معين او شركه معينه .. والهدف الاول والاخير من كلامي ان محد يطلع من سهمه خسران
اشكرك اخوي على المرور .. وهوايتك احترمها يالغالي :app2: