المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواشي

المسكين
15-10-2005, 01:51 AM
-

-

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يالربع ودنا تحليل عن سهم المواشي

وكم تتوقعون راح يكون سعره خلال 15 يوم الى شهر تقريبا

ومشكورين

m_taha123
15-10-2005, 10:49 PM
أتوقع لو طلبت الشركة الخمسين بالمئة ان ينزل السهم قليلا ثم يرتفع حول 45 ...؟
والله اعلم مجرد توقع ؟

بدور
15-10-2005, 11:03 PM

ومشكورين

يا خوي انا عندي نفس هالسؤال مدري الى متى وسهم المواشي مكانك سر

ريم
15-10-2005, 11:11 PM

ومشكورين

يا خوي انا عندي نفس هالسؤال مدري الى متى وسهم المواشي مكانك سر

مايبي لها شي من 37 ريال إلى 40 ريال وفي أحسن الحالات 41 ريال ومنها هبوووووط بس راقبي السهم أنتي أشوي وأصلا هو مستقر على هاي السعر من سنة أذا مو أكثر
40 ريال نقطة مقاومه قوووووووووويه على السهم و 37 ريال ونصف نقطه دعم قويه كذلك والله يرزقج انشالله يارب :)

بوحمد1
15-10-2005, 11:45 PM
أتوقع لو طلبت الشركة الخمسين بالمئة ان ينزل السهم قليلا ثم يرتفع حول 45 ...؟
والله اعلم مجرد توقع ؟

متى حكاية الخمسين بالمية إذا حد يقدر يفيدنا

ولد المعاضيد
16-10-2005, 12:07 AM
ان شالله اسهم مواشي طالعه بس يبي لها وقت

الحزينه
16-10-2005, 12:20 AM
ان شالله اسهم مواشي طالعه بس يبي لها وقت

والله محد يعرف للمواشي الا انت يالراعي الرسمي للدبش هههههههههههههههههههههههههه :nice:

ولد المعاضيد
16-10-2005, 12:22 AM
والله محد يعرف للمواشي الا انت يالراعي الرسمي للدبش هههههههههههههههههههههههههه :nice:

انتي قد هالكلام :deal:
بكره ترتفع المواشي وتدعين لي..
واللي خلاها توصل الستين من 6 شهور او اكثر
يخليها ترتفع الحين :nice: :nice:

تحياتي

ابوعلي اليافعي
16-10-2005, 12:24 AM
سهم المواشي من الاسهم القليلة الثمن وهذا النوع من الاسهم من افضل الاسهم للمضاربه ..ومع ان الشركه قد بداءت فعليا بتحقيق الارباح وهو مالاحظناه من تحقيق .37درهم عائد على السهم الا ان هذه الارباح لازالت دون المئمول وفي بدايتها ...ومن المبكر الحديث عن مطالبة الشركه بالقسط المتبقي من راس المال نضرا لمشاريعها المحدوده حتى الان الا اذا اعلنت الشركه عن مشاريع كبيره تستحق دفع القسط المتبقي..

لايوجد محفز للسهم فالوقت الحالي لارتفاعه غير المضاربات وكما راينا فان ال37 هي نقطة دعم قويه وال41نقطة مقاومه تعتبر حتى الان قويه...

اذا اعلنت الشركه نتائج خارج المتوقع عن ارباح الربع الثالث فمن المحتمل ان يستغل البعض هذا الاعلان لرفع السهم الى مستويات جديده ..والنصيحه بيع السهم عند ارتفاعه الى مستويات جديده والشراء عند معاودته الانخفاظ من جديد...

الشراكة
16-10-2005, 12:29 AM
شاكرلك اخوي ابوعلي ....

بوحمد1
16-10-2005, 01:34 AM
سهم المواشي من الاسهم القليلة الثمن وهذا النوع من الاسهم من افضل الاسهم للمضاربه ..ومع ان الشركه قد بداءت فعليا بتحقيق الارباح وهو مالاحظناه من تحقيق .37درهم عائد على السهم الا ان هذه الارباح لازالت دون المئمول وفي بدايتها ...ومن المبكر الحديث عن مطالبة الشركه بالقسط المتبقي من راس المال نضرا لمشاريعها المحدوده حتى الان الا اذا اعلنت الشركه عن مشاريع كبيره تستحق دفع القسط المتبقي..

لايوجد محفز للسهم فالوقت الحالي لارتفاعه غير المضاربات وكما راينا فان ال37 هي نقطة دعم قويه وال41نقطة مقاومه تعتبر حتى الان قويه...

اذا اعلنت الشركه نتائج خارج المتوقع عن ارباح الربع الثالث فمن المحتمل ان يستغل البعض هذا الاعلان لرفع السهم الى مستويات جديده ..والنصيحه بيع السهم عند ارتفاعه الى مستويات جديده والشراء عند معاودته الانخفاظ من جديد...

يسلمو على الإفادة الوافية :app:

كش ملك!!
16-10-2005, 01:45 AM
محفظتها باتت تقارب الـ 300 مليون دينار
المستثمر الدولي - قطر تستعد لإدراج السيف للمشروعات السياحية في نهاية اكتوبر
كتب جمال رمضان:
اكدت مصادر مقربة من شركة المستثمر الدولي قطر والتي تمتلك بها شركة المستثمر الدولي حصة تبلغ 45% بأن الشركة القطرية بلغت محفظتها المالية في حدود 300 مليون دينار أي قرابة مليار ريال قطري تقريبا.
وقالت المصادر ان شركة المستثمر الدولي - قطر ستقوم في شهر اكتوبر الجاري بادراج عدد من الشركات في سوق الدوحة للاوراق المالية ومن هذه الشركات السيف للمشروعات السياحية والتي تتملك بها شركة المستثمر الدولي - قطر بحدود 75% ويبلغ رأسمالها 165 مليون ريال قطري وجار استكمال اجراءات ادراج الشركة بنهاية شهر اكتوبر الجاري.
وقد قامت الشركة خلال الفترة الماضية بتنظيم عدة اكتتابات لشركات قطرية طرحت للاكتتاب وحققت نجاحا كبيرا من حيث تغطيتها مثل شركة مستودعات الخليج المعروفة باسم شركة المخازن القطرية والشركة الوطنية للاجارة في قطر وشركة جلف وين هاوس.
وكشفت المصادر ان شركة المستثمر الدولي - قطر تعكف الآن على الاستحواذ والسيطرة على بعض المصارف الاستثمارية في عدة اسواق خليجية وعربية.
واوضحت المصادر ان شركة المستثمر الدولي - قطر تعتبر من اللاعبين الاساسيين في السوق القطري ومتوقع لها ان تكون قد حققت ارباحا تفوق 30 مليون ريال قطري من ارباح استثماراتها في السوق القطري حيث حقق سوق قطر ارتفاعات ملحوظة في الفترة الماضية حيث قفز من حجم تداول 6 آلاف نقطة في بداية شهر سبتمبر الماضي الى 12.5 الف نقطة في نهاية الشهر وهو ما يعني تحقيق الشركة لأرباح استثمارات كبيرة جراء هذا الارتفاع.
جريدة الوطن الكويتي 1/10

الجدير بالذكر ان هالخبر ممتاز ايضا لملاك سهم المواشي حيث ان شركة المواشي قامت بالمساهمة في تأسيس شركة السيف للمشاريع السياحية وذلك بشرائها عدد (400.000 سهم) بقيمة (4.000.000 ريال) مدفوعة نصف القيمة أي مبلغ (2.040.000 ريال) شاملةً رسوم الإصدار.
( مقتبس من كلام اخوي المحلل المالي ) في هذا الموضوع
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=14471&page=2&pp=10

المسكين
16-10-2005, 03:57 AM
صبحكم الله بالخير

مشكورين يا شباب عل الردود وجزاكم الله خير

PaPa
16-10-2005, 09:35 AM
ela alamam ya mawashi

Orbit
16-10-2005, 12:26 PM
نشاءالله المواشي عن قريب طالعه

بوعبدالله3
19-10-2005, 03:20 AM
نشاءالله المواشي عن قريب طالعه

اللهم آمين
لكن ياشباب لاتفوتكم المضاربه بالمواشي
دور لي شركه في اليوم الواحد ترتفع ريالين وتنزل ريالين ؟
العالم دخلو ملايين من مضاربات سهم المواشي وحنا قاعدين نتمسك باسهم ثابته بس لانها اسهم استراتيجيه على قولتهم وان المواشي تفشل!!!!!!!!!!!!!!!!!

يابخت من سمع النصيحه وضارب بالمواشي وشكرا لكم

الاخ orbit
تصحيح فقط ولاتؤاخذني

قل ان شاء الله ولاتقل نشاء الله
وجزاك الله خير :app:

فهد السعدي
21-10-2005, 11:53 PM
الله يجزيك خير اخوي

السهم الكلاسيكي
22-10-2005, 05:00 AM
مشكور يالغالي وضم صوتى معاك ممكن السنة القادمة يتحسن وضع الشركة
وتنافس الشركات الاخرى

http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/867.gif http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/867.gif http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/867.gif http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/867.gif

كبير المتداولين
22-10-2005, 05:02 AM
ياجماعه المواشي لها طله جديده السنه الجايه انا انصح بتخزين اسهمها انا عن نفسي كل المبالغ الي اربحها اشتري فيها مواشي من يوم دخلت السوق ....؟؟

والله العالم
وشاكر لكم ...

كش ملك!!
22-10-2005, 05:21 AM
ياجماعه المواشي لها طله جديده السنه الجايه انا انصح بتخزين اسهمها انا عن نفسي كل المبالغ الي اربحها اشتري فيها مواشي من يوم دخلت السوق ....؟؟

والله العالم
وشاكر لكم ...

انا اخوي اثني على كلامك مع اني ما املك في المواشي

لكن شركة سعرها رخيص

وتوها جديده

والمستقبل قدامها

يعني بعد سنه من الان كم نتوقع سعر المواشي؟

اكيد مش نفس السعر الحالي

والله ولي والتوفيق

ســهم عايـــم
22-10-2005, 10:10 AM

والله العالم
وشاكر لكم ...

نسيت تقول قريباً جداً جداً جداً ان شاء الله