المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي ريكم 00000000000؟

حورية البحر
25-01-2008, 08:53 PM
قبل فترة كنت بالسعودية وانا هناك بمنطقة من المناطق البر الي بالسعوديه كانت فية سيارات واقفة على اطراف الطرق وتبيع بعض الاشياء مثل يقط وفقع وغيره المهم الباعه هم من سوريا والاردن وزبارا ومن هالدول وهو الوالد والوالده قاعدين يسمون بالي عنده وبعد ماشروا وقضوا دلل ببنات ديرته للوالد بهالكلمة 000 ( ماتبي من غزلان سوريا ) وبكل وقاحة ووية بليتى 0000 وكانة هدفهم للمجيء لارض السعوديه مب الاسترزاق بالبيع كانة هو التدليل ببناتهم فقط0000
وهذي من قمة الوقاحة انة تجي من مثل هالامور وتصير ومن ريال وبهالطريقة و ان دل على شي فهو يدل على رداهم وردى بناتهم
لكن الريال وصفهم بانهم غزلان سوريا وهو يقصد ردى سوريا 00000000 وخاصة انة هو بالبداية معرف بروحة بانة شاعر
فشنهو رايكم بمثل هالسوالف وهالامر

مكافح
25-01-2008, 08:59 PM
قبل فترة كنت بالسعودية وانا هناك بمنطقة من المناطق البر الي بالسعوديه كانت فية سيارات واقفة على اطراف الطرق وتبيع بعض الاشياء مثل يقط وفقع وغيره المهم الباعه هم من سوريا والاردن وزبارا ومن هالدول وهو الوالد والوالده قاعدين يسمون بالي عنده وبعد ماشروا وقضوا دلل ببنات ديرته للوالد بهالكلمة 000 ( ماتبي من غزلان سوريا ) وبكل وقاحة ووية بليتى 0000 وكانة هدفهم للمجيء لارض السعوديه مب الاسترزاق بالبيع كانة هو التدليل ببناتهم فقط0000
وهذي من قمة الوقاحة انة تجي من مثل هالامور وتصير ومن ريال وبهالطريقة و ان دل على شي فهو يدل على رداهم وردى بناتهم
لكن الريال وصفهم بانهم غزلان سوريا وهو يقصد ردى سوريا 00000000 وخاصة انة هو بالبداية معرف بروحة بانة شاعر

رايي انه يعرف الوالد وحب يمازحه

لا اكثر من ذلك

ولأنك ما عندك خبرة بسوالف من هالنوع ظنيتيه يدلل ...............

واكاد اكون متأكد مائة بالمائة من انه يمازح الوالد فقط

هههههههههههههههههه

ههههه

:):):)

فهد24
25-01-2008, 09:00 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
اذا ضاع الدين ضاع الشرف وضاع كل شي
حسبي الله ونعم الوكيل
يارب ثبتنا على ديننا واستر علينا يارب

حبر سري
25-01-2008, 09:02 PM
طيب الوالد وشرد عليه؟؟؟

إنتعاش
25-01-2008, 09:23 PM
اعتقد والله اعلم ان الرجل هذا

من الفئة التي تسمى هناك في الشام

بالـ نور - بفتح النون والواو -

سمعت من هذا القبيل من قبل ولكنني لست بجازم ..

عموما ً موقف غريب الحقيقة ..

بوحارب
25-01-2008, 09:27 PM
يمكن يتغشمر الرجال ليش أسأتوا الظن فيه:eek5:

الصاعق الحارق
25-01-2008, 09:27 PM
الى المشتكى من كان السبب
ولا حول ولا قوة الإ بالله
اللهم احفظ بنات المسلمين من السفور والعري والفتن
اللهم احفظ بنات المسلمين وشبابهم من كل سوء
اللهم احفظ بنات المسلمين وشبابهم من نزواتهم اللهم ردهم وردنا جميعا الى دينك ردا جميلا ...

ANONYMOUS
25-01-2008, 09:31 PM

ماعقد بيقول هالكلام قدام ام لعيال..

يمكن يقصد غزلان للاكل

ورقــة أمــل
25-01-2008, 09:37 PM

يمكن يقصد غزلان للاكل

هههههههههه

على نياته مسكين ما يقصد شي :unsure:

ANONYMOUS
25-01-2008, 09:41 PM
هههههههههه

وش رايج انتي؟

وش غزلانه اللي قصد؟

عـنيـد قـطـر
25-01-2008, 09:43 PM
اي والله صح يمكن يمزح مع الوالد

ولا يمكن من صجه والله مايندرا لكن المفروض الي مثل هالناس الواحد ماياخذهم بعصبيه وصراخ

والله النصيحه والصدقه تفيد فيهم واسئلوا مجرب والله في ناس حدتهم الدنيا ولا هم مالهم بهالكلام

احنا الحمدلله لين الحين ماجربنا الي جربوه علشان نحكم عليهم

ورقــة أمــل
25-01-2008, 09:51 PM
وش رايج انتي؟

وش غزلانه اللي قصد؟

انا اقول نفس رايك بعد

صفوا النية مع الناس :whistling:

ANONYMOUS
25-01-2008, 09:59 PM
انا اقول نفس رايك بعد

صفوا النية مع الناس :whistling:

شكلج متأثره وايد في مسلسل الحياله

هسلان
25-01-2008, 10:06 PM
الدعوة كلها مزح وجر كلام مع الوالد لاغير

ورقــة أمــل
25-01-2008, 10:13 PM

ماشفته..

انا عندي ثلاث تخمينات

اما الشخص قصده فعلا غزلان

او قصده بنات سوريا وهالشي عادي في بعض الدول العربية عشان يستفيد له كم قررش

او انه يمازح ابووج لا اكثر ولا اقل

ANONYMOUS
25-01-2008, 10:18 PM
ماشفته..

انا عندي ثلاث تخمينات

انا استبعد الجواب الثاني

حدث العاقل بمايعقل

حورية البحر
25-01-2008, 10:40 PM
طيب الوالد وشرد عليه؟؟؟

الوالد تم ساكت والوالده دعت علية بالردى له وبكلشي

حورية البحر
25-01-2008, 10:40 PM
رايي انه يعرف الوالد وحب يمازحه

لا اكثر من ذلك

ولأنك ما عندك خبرة بسوالف من هالنوع ظنيتيه يدلل ...............

واكاد اكون متأكد مائة بالمائة من انه يمازح الوالد فقط

هههههههههههههههههه

ههههه

:):):)

مشكور اخوي لكن ماكان يمزح ولا شي الا بالعكس قالها من اجل يوصل للي يبية وهو تزويجهم باشخاص من بلدنا بعد التدليل عليهم

حورية البحر
25-01-2008, 10:46 PM
اعتقد والله اعلم ان الرجل هذا

من الفئة التي تسمى هناك في الشام

بالـ نور - بفتح النون والواو -

سمعت من هذا القبيل من قبل ولكنني لست بجازم ..

عموما ً موقف غريب الحقيقة ..

مشكور اخوي واعتقد فعلا مثل مانت قلت لكن لية يعمل بهذا وبهذه الطريقة ومن غير ماينظر للي يعملة بانة من الممكن يهدم بيت وهو شايف الريال معه اهلة يعني عنده اهل واعيال ومستقر ولجل هدف براسة ويسترزق منة يسوي كذا وفوق هذا شنهم غزلان ذيلوا ( غزلان سوريا ) وهم الا ردى سوريا اكيد لانه اتى بهم لتزوجيهم وبهالطريقه

عبدالله العذبة
25-01-2008, 10:47 PM
مشكور اخوي لكن ماكان يمزح ولا شي الا بالعكس قالها من اجل يوصل للي يبية وهو تزويجهم باشخاص من بلدنا بعد التدليل عليهم

لا أراه تدليل و هو أمر حلال و لعله فقير و يريد أن يستر على ابنته و من الواضح أن البنات فيهن غيرة على أبائهن :unsure:

حورية البحر
25-01-2008, 10:48 PM
يمكن يتغشمر الرجال ليش أسأتوا الظن فيه:eek5:

لا لا لا الريال ماكان يمزح الا كان فعلا يدلل بببانتهم وبهالطريقة وهذا انت دل على شي دل على رداهم

حورية البحر
25-01-2008, 10:49 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
اذا ضاع الدين ضاع الشرف وضاع كل شي
حسبي الله ونعم الوكيل
يارب ثبتنا على ديننا واستر علينا يارب

الله يعطيك العافية على المرور

حورية البحر
25-01-2008, 10:50 PM
الى المشتكى من كان السبب
ولا حول ولا قوة الإ بالله
اللهم احفظ بنات المسلمين من السفور والعري والفتن
اللهم احفظ بنات المسلمين وشبابهم من كل سوء
اللهم احفظ بنات المسلمين وشبابهم من نزواتهم اللهم ردهم وردنا جميعا الى دينك ردا جميلا ...

الله يعطيك العفاية على المرور

أمة الله
25-01-2008, 10:53 PM
الريال يالس يعرض بناته عالماره وبكل وقاحه وما قال استر عليهم قال اشرايك بغزلان سوريا! والله أمركم عجيب انكم يالسين تتعذرون للريال!!!!

قمه بالوقاحه وقلة الأدب من الريال!

حورية البحر
25-01-2008, 10:55 PM

يمكن يقصد غزلان للاكل

ليه اهم يفكرون بهالشي الا ابد كاااااااااش شين وقواية عين 00 يخربون ويهدمون البيوت ومن غير مبالاه ولا اي اعتبار اهم شي يحققون مرادهم والي يبغونة يوصلون له من تعليق بناتهم بالخليجي وبس وواخذ خليجي وكسبة باي طريقة ممكنة وجيبة طويفهم كلها مع الي قطها له وبس

حورية البحر
25-01-2008, 10:58 PM
هههههههههه

ههههههههههه اية والله تقول مايقصد شي وعلى نياتة

مسكينة انتي هذا اول كنا نقول هالشي لكن فية مثل يقولونة الناس اسال مجرب ولا تسال طبيب

والله يعطيكم العافية

حورية البحر
25-01-2008, 11:00 PM
اي والله صح يمكن يمزح مع الوالد

ولا يمكن من صجه والله مايندرا لكن المفروض الي مثل هالناس الواحد ماياخذهم بعصبيه وصراخ

والله النصيحه والصدقه تفيد فيهم واسئلوا مجرب والله في ناس حدتهم الدنيا ولا هم مالهم بهالكلام

احنا الحمدلله لين الحين ماجربنا الي جربوه علشان نحكم عليهم

لكن عيب مهما يكون عيييييييييييييييييييييب
ومشكور على المرور

حورية البحر
25-01-2008, 11:03 PM

الا الي مايعرفهم زين ولا جربهم ويعرف مقصدهم يقول جذي

وهذا اهم طول عمرهم ومعروفين بهالشي ولااااا كل مايبونة ويسونة ابد يوصلون له ابد واذا اوصلوا له ياويلك تروح فيها واهلك وعد نفسك خلاص انتهيت من هالدنيا وانسى انك بتعيش هني ذيك الساعه

حورية البحر
25-01-2008, 11:09 PM
الدعوة كلها مزح وجر كلام مع الوالد لاغير

اخوي هسلان ذي حقيقة مب مزح الله يهداااك

وهذا مب اول مرة ترى على فكرة لانة من قبل كنت اسمع واكذب بهالامر 00 لكن هالمرة شفتة بعيني هالشي وسمعتة000
وطبعا هالامر منبوووذ وهذيلوا بالي يسونة منبوذين وسمعت اكثير من الناس يقولون عنهم وانهم كرهين على مايسونة ويفعلونه انهم يدللون ببناتهم للرييايل وبتزوجيهم اياهم وبهالطريقه وهالشي اكيد من ردى بناتهم يبون يقطونهم وباي طريقة على رياييلنا وبس ويسون مستعمرة لهم هنا وباي طريقة

حورية البحر
25-01-2008, 11:11 PM
ماشفته..

انا عندي ثلاث تخمينات

تخمينج الثاني هو المقصود منه

حورية البحر
25-01-2008, 11:17 PM
لا أراه تدليل و هو أمر حلال و لعله فقير و يريد أن يستر على ابنته و من الواضح أن البنات فيهن غيرة على أبائهن :unsure:

مب غيرة وهالشي عيب مهما كانت الاسباب و والوالد لو يبغي اهو الي يختار وهو الي بيروح واهو الي يحدد حياتة مب اي حد يجي يدلل علية ببنانتة او ببنات ديرته ويخرب ابيوت وهم مايسون شي ومن اردى ماخلق ربي

حورية البحر
25-01-2008, 11:19 PM
الريال يالس يعرض بناته عالماره وبكل وقاحه وما قال استر عليهم قال اشرايك بغزلان سوريا! والله أمركم عجيب انكم يالسين تتعذرون للريال!!!!

قمه بالوقاحه وقلة الأدب من الريال!

هذا هو الشي الوقح وقمة الوقاحة يعني تزويجهم وبهالرطريقة الوقحه

هسلان
26-01-2008, 02:40 PM
اخوي هسلان ذي حقيقة مب مزح الله يهداااك

وهذا مب اول مرة ترى على فكرة لانة من قبل كنت اسمع واكذب بهالامر 00 لكن هالمرة شفتة بعيني هالشي وسمعتة000
وطبعا هالامر منبوووذ وهذيلوا بالي يسونة منبوذين وسمعت اكثير من الناس يقولون عنهم وانهم كرهين على مايسونة ويفعلونه انهم يدللون ببناتهم للرييايل وبتزوجيهم اياهم وبهالطريقه وهالشي اكيد من ردى بناتهم يبون يقطونهم وباي طريقة على رياييلنا وبس ويسون مستعمرة لهم هنا وباي طريقة

اختي لا ننكر أن هذه الفئة موجودة في كل المجتمعات
بس أنا اعتقد أن هذا الشيء ممكن يحدث لو أن هذا الشخص يعرف الوالد معرفة بسيطة على الاقل وليس لكل من يشتري منه على الطريق يعرض عليه الزواج فهذا غير منطقي
لكن أنا اقول أن بعض الباعة يبتدع موضوع للزبون لجر الكلام والتسلية فقط
وهم يعرفون أن موضوع الزواج يدقدق مشاعر كبار السن لذلك أراد أن يدقدق مشاعر الوالد ليس أكثر
طبعاً هذا ليس دفاع عنهم ولاكن هذا تصوري للموضوع
على العموم الله يخليلكم الوالد والوالدة ويديمهم لبعض
تحياتي

Fahad Alqahtani
26-01-2008, 03:48 PM
اتوقع انه يمزح ويا الوالد والوالده وياه اعتقد لو من جده ماراح يتكلم في موضوع نفس هالموضوع وزوجته:court: موجوده :anger2::anger2:...
ويمكن يمزح ويجس النبض عند الوالد ... والمثل يقول اخطب لبنتي قبل ولدي ..

المهم الوالد سافر عقب هالسفره للسعوديه مره ثانيه ولا لا ؟؟;)

ووين مكانهم بالضبط انا يمكن اسافر قريب يمكن الاقيه واساله شقصده:p:p

عبدالله العذبة
26-01-2008, 08:02 PM
اختي لا ننكر أن هذه الفئة موجودة في كل المجتمعات
بس أنا اعتقد أن هذا الشيء ممكن يحدث لو أن هذا الشخص يعرف الوالد معرفة بسيطة على الاقل وليس لكل من يشتري منه على الطريق يعرض عليه الزواج فهذا غير منطقي
لكن أنا اقول أن بعض الباعة يبتدع موضوع للزبون لجر الكلام والتسلية فقط
وهم يعرفون أن موضوع الزواج يدقدق مشاعر كبار السن لذلك أراد أن يدقدق مشاعر الوالد ليس أكثر
طبعاً هذا ليس دفاع عنهم ولاكن هذا تصوري للموضوع
على العموم الله يخليلكم الوالد والوالدة ويديمهم لبعض
تحياتي

أحسنت أخي العزيز هسلان :strong

و لكن النساء بشكل عام لديهن حساسية بخصوص موضوع الزواج و خصوصا إذا كانت غير قطرية :sneaky:

بدور
26-01-2008, 09:07 PM
أحسنت أخي العزيز هسلان :strong

و لكن النساء بشكل عام لديهن حساسية بخصوص موضوع الزواج و خصوصا إذا كانت غير قطرية :sneaky:

:eek::eek::eek::eek::eek:

مانبي عيالنا يروحون بعيدد خلهم بقطرر وبس هي لعبة يهال

اها بس اها:dance:cool::rolleyes:

لعوزونا مع النوريات وردحتهم في الفضائيات غنوة وربعها بعد قاموا يعرضونهم على الشوارع

امحق غزلان يا زين الغزال البلدي القطري:tooth::tooth: