المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يقدم عرضاً متميزاً للاكتتاب الالكتروني في زيادة " بروة "



عزوز المضارب
27-01-2008, 02:06 AM
الوطني يقدم عرضاً متميزاً للاكتتاب الالكتروني في زيادة " بروة "

أصبح بإمكان عملاء بنك قطر الوطني (الوطني)، من المواطنين والمقيمين، الآن الإكتتاب إلكترونياً في زيادة رأس مال شركة بروة العقارية من خلال موقع الوطني الإلكتروني EAZYinternet (http://ib.qnb.com.qa)، خدمة الإنترنت المصرفية الرائدة في قطر ومن خلال خدمة اجهزة الصراف الآلي.

كما يمكن لعملاء الوطني الإسلامي الاستفادة من خدمة البنك الإلكترونية. باستطاعة عملاء الوطني الاكتتاب في زيادة رأس مال شركة بروة والتمتع بالسهولة المطلقة والمزايا القيّمة لقنوات الوطني الإلكترونية من راحة منازلهم أَو من خلال أقرب جهاز صراف آلي تابع للوطني على مدار الساعة. وسيستفيد العملاء الذين يختارون هذه الخدمة المتطورة من مجموعة غنية من المزايا. ويوفر الوطني لعملائه قرضاً فورياً موافَق عليه مسبقاً وبنسبة تصل إلى 65% من قيمة الإكتتاب بغض النظر عن وضع العميل المالي الحالي لدى البنك. أما بالنسبة لغير عملاء الوطني الراغبين بالاكتتاب، فيمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة بفتح حسابٍ في الوطني. كما يمكن للعملاء الذين يتقدمون بطلب تمويل عبر EAZYinternet الحصول على رسوم مخفضة تصل إلى 1% أو 300 ريال قطري كحدٍّ أدنى. في العام الماضي، كان الوطني أول المبادرين إلى تقديم هذه الوسيلة المبتكرة للمشاركة في الإكتتابات الأولية، تأكيداً على سعيه المتواصل لتحديث جميع منتجاته وخدماته وجعلها أكثر سهولة للإستخدام بالنسبة للعملاء. وللإستفادة من مزايا هذه الخدمة الإستثنائية، كل ما يتوجب فعله هو التسجيل لمرة واحدة فقط مع الوطني ليتمكن العملاء من التقدم بطلب لجميع الاكتتابات الأولية المستقبلية على مدار الساعة بواسطة خدمات الوطني المصرفية عبر EAZYinternet، خدمة الإنترنت المصرفية الرائدة في قطر، والرسائل النصية القصيرة وأجهزة الصراف الآلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل تسجيل حتى 15 من أفراد عائلته في الوقت نفسه للحصول على القرض الذي سيكون متوفراً لدى تقدمه بطلب للإكتتابات المستقبلية.

لقد شهدت السنوات الأخيرة زيادة هائلة في حجم أنشطة التداول في سوق الدوحة للأوراق المالية. هذا بالإضافة الى خبرة الوطني الواسعة في إدارة عمليات الإكتتاب أبرزت مدى الحاجة لتزويد العملاء بعملية خاصة بتقديم الطلبات وذلك دون الحاجة الى زيارة فروع البنك وتكملة نفس المعلومات مرة أخرى عند كل عملية اكتتاب. يفخر الوطني بإنجازاته المتعددة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية بفضل منتجاته وخدماته المبتكرة. لقد التزم البنك بتقديم قنوات إلكترونية مصرفية بديلة توفر الراحة لعملائه وتضمن رضاهم. وعمل الوطني بشكلٍ متواصل على تحديث خدماته المصرفية عبر الإنترنت مع حرصه الدائم على تقديم خدمات مصرفية عالية المستوى في قطر لاقت استحساناً وقبولاً في المنطقة وحول العالم. تجدر الإشارة إلى أن للوطني علاقة طويلة المدى مع بروة. فقد قدّم البنك تمويلاً وصل إلى مليار ريال قطري من خلال التمويل الإسلامي لدعم مشاريع بروة الاستثمارية في القطاع العقاري.