المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاريع مطروحة؟؟؟؟؟؟ نبي مشاركاتكم

السهم الثابت
28-01-2008, 10:07 AM
اخواني واخواتي الاعزاء تحية طيبة

عندي موضوع واتمنى الاستفادة منة للجميع وتبادل الخبرات

وابي من كل من عندة فكرة لمشروع يطرحة واذا كان فية دراسة للمشروع (من راس مال تكاليف ومعدات وكل مايتعلق بالمشروع) يكون افضل ..... وبتكون المشاركات وتبادل الاراء
بيعم الفائدة والنفع للجميع والذي ينقصة معلومة بيكسبها من مشاركات الاعضاء الكرام من تجربة ومن خبراااااااات ارجو التفاعل والمشاركات من الجميع الف شكررررر

اخوكم السهم الثابت

QtrTrd
28-01-2008, 08:22 PM
شي ممتاز

رحال الدوحه
28-01-2008, 08:37 PM
ما شاء الله
عليك أخوي " السهم الثابت " موضوع روعه وفكره أحلى
ننتظر كل الاخوان والخوات يشاركونا فالموضوع
ونتبادل الآراء والأفكار

ربي يوفق الجميع
أخوكم

السهم الثابت
28-01-2008, 10:35 PM
شي ممتاز

الف شكرر على المرور نبي مشاركة لوفكرة عن مشروع

السهم الثابت
28-01-2008, 10:36 PM
ما شاء الله
عليك أخوي " السهم الثابت " موضوع روعه وفكره أحلى
ننتظر كل الاخوان والخوات يشاركونا فالموضوع
ونتبادل الآراء والأفكار

ربي يوفق الجميع
أخوكم

تسلم الغالي نورت بمرورك

QtrTrd
28-01-2008, 10:55 PM
والله ماشاء الله سوق المنتدى هني فيه افكار وايد لو تاخذ انت كل فكرة على حده مثلا وتفصلها او تعرضها ونتناقش حولها يكون احسن ...

السهم الثابت
29-01-2008, 02:43 AM
والله ماشاء الله سوق المنتدى هني فيه افكار وايد لو تاخذ انت كل فكرة على حده مثلا وتفصلها او تعرضها ونتناقش حولها يكون احسن ...

معاج حق اختي وانا اقدر انزل مشاريع مدروسة من منتديات اخرى لكن شالفايدة نبي نتعرف على افكار الاعضاء ومشاريع صايرة وبتصير من ذوي الخبرات والحين ماشاللة اشوف البنات القطريات يسابقون الشباب في التجارة وهاي شي حلووو ياللة نورونا بافكاركم انا
صراحة عندي راس مال وابي اشغلة وكل ماحط براسي مشروع وسوي لة دراسة يطلع لي معوقا وانا مشكلتي ان كل شي بالدوحة تغيرررر وانا خارج الدولة من كم سنة ولا ابي كل دقيقة احط موضوع استفسار من المشاركا بنفيد وبنستفيد

مشكورة على المرور

Al-Shareef
29-01-2008, 02:49 AM
بارك الله فيك خوش فكره

ابدأ انت افضل

السهم الثابت
29-01-2008, 04:56 AM
دلليل القادمون لدولة قطر

فية فكرة عندي كل بلاد اسافر لهاا القي دلليل المسافررررر بالمطارات ومنافذ الحدود وهي الدليل هوفية كل مايتطلبة القادم الي البلاد من عنواوين فنادق ومستشفيات ووزارات الدولة والميناء ونوادي ومجمعات التسويق ومكاتب العقار وشركات السيارات وشؤكات البترول ومكاتب تاجير السيارات والمطاعم الفخمة ودليل الموصلات ومكاتب البريد من فيدكس وغيرة والاماكن السياحية بالدولة والبنوك والوسائط بالبورصة والعيادات الصحية وغيرة وغيرة وغيرة

وهو مشروع لفترة واحدة خلال سنتين قادمة ويمكن التجديد بزيادة اللاعلانات للجديد بالدولة

المطلوب عدد شخصين علاقات عامة عملهم القيام بعمل جدول زمني للمرور بكل الشركات والوزارات و ماذكرت اعلاة ويكون المجال مفتوح لمن يريد ان ينزل اعلان لمجال تخصصة او شركتة
وكل ادارة يمر فيها مندوب العلاقات العامة يشرح لهم انة في صدد اصدار كتيب دليل المسافر ويكون فية دعاية شاملة من صور ومن غيرها من عناوين ( والمطلبوب رسوم 1000 ريال للصفحة و500 نص صفحة
ويتم استلام نص المبلغ عند ا البدء في طباعة البروفة والباقي عند التوقيع على اعتماد البروفة ويكون هناك عقد بين الطرفيين

ومنسق عدد واحد ومحاسب عدد واحد
يتم النسيق مع اي مطبعة من مطابع الدولة لعمل طباعة الكتيب ويكون عدد النسخ 20 الف نسخةوعدد الصفحات 300 صفحة علما ان المطابع سيساهمون في خصم بطباعة لهم دعاية واذا كان سعر المطابع مناسب او يتم نشخ مواد الكتيب بسيدي ويرسل الي خارج الدولة مصر او سوريا او دبي وستطبع الكتيب بنص المبلغ

وان وزراة الداخلية ووزارات الدولة اذا تقدم صاحب المشروع لهم بكتاب طلب طباعة الكتيب على حساب الدولة سيتم الموافقة وسيتم طباعتة بمطابع الشرطة على نفقة الدولة وايكون المبالغ الذي استلمتوها هي مقابل جهودكم والتعب

وانشاللة تطلعون بمبلغ 300000 الف ريال خلال فترة شهريين الي ثلاتة

اتمنى التوفيق للجميع

$ام خليفه$
29-01-2008, 05:28 AM
واالله فكره المشروع حلوة خصوصا انه مو متوفره فالبلد بس يبيله جهد الاخوان لانجاح المشروع

$ام خليفه$
29-01-2008, 05:29 AM
واالله فكره المشروع حلوة خصوصا انه مو متوفره فالبلد بس يبيله جهد الاخوان لانجاح المشروع

مساهمة
29-01-2008, 08:38 AM
بصرااحه اخووي فكررتك مبدددعه
اذا نااوي تبلش انا معاك:app:
ممكن اسوي ديزاين كاامل للكتيب

السهم الثابت
29-01-2008, 08:46 AM

اهم شي الي يقوم علية قطريين ويكون لهم علاقات قوية وانا متاكدد ان العنصر النسائي بينجحونة لاني مرة فية موظفة في احد المدارس تبي تسوي مشروع بسيط يخدم الاطفال بالمدرسة وطلبت المساعدة انا حطيت الفكرة براسها انها تاخذ موافقة وتطرش طلب لادارات وبنوك ليتبنون المشروع على نفقتهم الخاصة وبالفعل الاخت كانت ماشاءاللة عليها نشيطة وخلال اسبوعين لمت 130 الف ريال وكان المبلغ يصرف باشراف المديرة وسوت المشروع وصار فية فايض لمشتريات المدرسة

السهم الثابت
29-01-2008, 08:54 AM
بصرااحه اخووي فكررتك مبدددعه
اذا نااوي تبلش انا معاك:app:
ممكن اسوي ديزاين كاامل للكتيب

يالييت انا خارج الدولة والبركة فيكم انا اقدر اساعدكم في طباعة او علاقات مع بعض الدوايررر والبنوك وشركات التامين والمطابع ................ الزين بعد في هاي المشروع مايبي راس مال بس اهم شي المصداقية

انتي تبني المشروع اختي وخلي حد يدخل معاج شريك يكون علاقات عندة قوية

انا واللة ماخذ كتيب من سفارتنا بواشنطن لة سنة عندي كل ما انزل واشنطن اي شي ابية افتح الكتيب واحط العنوان واروح

QtrTrd
29-01-2008, 09:04 AM
معاج حق اختي وانا اقدر انزل مشاريع مدروسة من منتديات اخرى لكن شالفايدة نبي نتعرف على افكار الاعضاء ومشاريع صايرة وبتصير من ذوي الخبرات والحين ماشاللة اشوف البنات القطريات يسابقون الشباب في التجارة وهاي شي حلووو ياللة نورونا بافكاركم انا
صراحة عندي راس مال وابي اشغلة وكل ماحط براسي مشروع وسوي لة دراسة يطلع لي معوقا وانا مشكلتي ان كل شي بالدوحة تغيرررر وانا خارج الدولة من كم سنة ولا ابي كل دقيقة احط موضوع استفسار من المشاركا بنفيد وبنستفيد

مشكورة على المرور

:victory::ok::vampire:

معاك حق اخوي

بس انا اخوك بعد ها

لاحد يضيع :omen2:

السهم الثابت
29-01-2008, 10:09 AM
:victory::ok::vampire:

معاك حق اخوي

بس انا اخوك بعد ها

لاحد يضيع :omen2:

اكيددددددددد اخوي اللة يوفقك شد الهمة ........................... ياللة فية مشروع بنزلة قريب

السهم الثابت
30-01-2008, 05:21 AM
وين اصحاب المشاريع الناجحة ولا خايفين نبوق افكاركم ياللة نورونا بمشاركاتكم

$ام خليفه$
31-01-2008, 01:13 AM
لو في مصداقيه بقيام مشروع وفيه عنصر نسائي يدخل معاي فالمشروع لاتمامه وتكون فكرته ناجحه انا اتمنى اكون شريكه فيه

بنت الدوحه
31-01-2008, 01:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد اخوي وانا نفس الشي كان ببالي اكثر من مشروع بس تواجهني صعوبات

مثلا كنت حابه اشتري ارض واخذ خيمة افراح للرجال واحطها وتكون ثابته وأأجرهم لمن

يرغب بسعر اقل من سعر قاعات الافراح..

بس الحمدلله الله صرفني عنه لاني استشرت شيخ وشكك في الربح من هالمشروع

وتركناه لله والله يعوضنا ان شاء الله وغير كذا اعتقد ممنوع هالمشروع ما نقدر نسويه

انا ما طرحت هالفكره عشان احد يسويها وانا بريئه منها طرحت الفكره هذي لمن يرغب بعمل

مشروع مشابه ويكون حلال باذن الله واعطيكم مثال لو اخذت هالمشروع وسويت خيمه كبيره

مثل النادي للشباب وفيه بلياردو و و و انتو تعرفون هالامور اكثر مني

مقابل سعر للالعاب او تذكرة الدخول وتحط كافتيريا من ضمن الخيمه

هذي فكره حلوه

فيه فكره لمشروع ثاني بس الحين ما تنفع بالصيف ان شاء اذا الله كاتب لنا عمر

اعطيكم اياها

السهم الثابت
31-01-2008, 02:26 AM
لو في مصداقيه بقيام مشروع وفيه عنصر نسائي يدخل معاي فالمشروع لاتمامه وتكون فكرته ناجحه انا اتمنى اكون شريكه فيه

اتمنى ان حد يشاركج في المشروع واللة سهل وبسيط ومضمون ربحة انشاللة وتذكري خلال فترة راح تلقيين الكتيب في متناول الجميع والي قايم علية مو قطري وبذكرج

السهم الثابت
31-01-2008, 02:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد اخوي وانا نفس الشي كان ببالي اكثر من مشروع بس تواجهني صعوبات

مثلا كنت حابه اشتري ارض واخذ خيمة افراح للرجال واحطها وتكون ثابته وأأجرهم لمن

يرغب بسعر اقل من سعر قاعات الافراح..

بس الحمدلله الله صرفني عنه لاني استشرت شيخ وشكك في الربح من هالمشروع

وتركناه لله والله يعوضنا ان شاء الله وغير كذا اعتقد ممنوع هالمشروع ما نقدر نسويه

انا ما طرحت هالفكره عشان احد يسويها وانا بريئه منها طرحت الفكره هذي لمن يرغب بعمل

مشروع مشابه ويكون حلال باذن الله واعطيكم مثال لو اخذت هالمشروع وسويت خيمه كبيره

مثل النادي للشباب وفيه بلياردو و و و انتو تعرفون هالامور اكثر مني

مقابل سعر للالعاب او تذكرة الدخول وتحط كافتيريا من ضمن الخيمه

هذي فكره حلوه

فيه فكره لمشروع ثاني بس الحين ما تنفع بالصيف ان شاء اذا الله كاتب لنا عمر

اعطيكم اياها

اختي مشاريعج هذي ذهب ومربحة بس بقولج على شي ماراح تلقيين موافقة من وزارة الاقتصاد لان نشاطها نفس نشاط صالات الافراح ورخصة صالات الافراح بالملايين ولناس واصليين

انتي لاتفكرين بخيمة لان الخيام غالية اولا بالسعر ومكلفة بالتكييف ولها فترة وتنتهي تقريبا خلال سنة وتخبريين شمس الدوحة وبعدين النوادي يبيلها راس مال كبير وادارة وموظفين وسكرتي و الدوحة ماشاللة فيها عدد كافي ويزيد من النوادي

اذا انتي عندج راس مال حوالي المليون عندي لج مشروع ماحد سواة بالدوحة ومربح مية في المية

Xملاك قطرX
01-02-2008, 01:03 AM
بالتوفيق وشكرا لصاحب الموضوع

السهم الثابت
01-02-2008, 04:41 AM
بالتوفيق وشكرا لصاحب الموضوع

اللة يوفقج انشاللة وتسلمين على المرور