المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف احمي ايميلي من السرقة ؟

Chambray
29-01-2008, 08:54 PM
السلام عليكم ، اليوم تفاجأت بأن الماسنجر يفصل تلقائياً وينكتب لي تم التسجيل من جهاز آخر !

لا لي عداوات مع الناس - استخدم الايميل لمصالحي الشخصية فقط

فهل هي محاولة لسرقة الايميل ؟ ام ان الايميل انسرق ؟
وكيف احمي الايميل ؟؟ واحصنه ؟؟

مع العلم اني دخلت مرة اخرى ولله الحمد دخل بالباسورد الي اعرفه ،،

أغلى البـشر
29-01-2008, 11:29 PM
غير الباسوورد أخوي

حط باسسورد من 13 حرف ورقم ويكون من ضمنهم حروف كبيره وضغيره

وأنشاء لله محد يسرقه

khk
30-01-2008, 09:57 AM
يمكن أنت دخلت من جهاز ثاني

في الشغل أو البيت

لأنه الحين المسنجر لو فتحته مكان وخليته وطلعت ودخلت من جهاز ثاني يسكر اللي في الاول

Chambray
30-01-2008, 02:50 PM
يمكن أنت دخلت من جهاز ثاني

في الشغل أو البيت

لأنه الحين المسنجر لو فتحته مكان وخليته وطلعت ودخلت من جهاز ثاني يسكر اللي في الاول

ما اعتقد ،، لأاني انا مسافر ،، وماعندي إلا لابتوب واحد بس .. مادخل إلا منه

ROSE
30-01-2008, 02:58 PM
مرحبا اخوي جاسم

احتمال فعلا يكون ماخوذ الايميل

افضل شي تسويه انك تغير الباسوورد حالا

وتغير البيانات الشخصية اللي مسجل فيها وتحتفظ فيهم عندك على تكست فايل

عشان ماتنساهم

والباسوورد خله طويل شوي يحتوي على حروف وارقام

ولا تستقبل اي ملف يطلب منك انك تحط يوزر او باسوورد

ولا تستقبل اي ايميل ماتعرفه ويطلب منك نفس الطلب

al_lord
31-01-2008, 08:45 AM
هلا اخوي جاسم

الافضل مثل ما شاروا عليك الاخوان تغير كل البيانات والباسورد وسؤال استعادة الرقم السري وكل شي وتحتفظ به في ملف او ورقه

وبعد فيه حل ثاني انك تشتري الايميل اذا هو مهم بالنسبه لك هذا الايميل

وحل ثالث انت كيوتل تعطيك ايميل رسمي من عندها اعتقد 3 مو متاكد كم تقدر تسوي منه ماسينجر وهذا يتميز بصعوبة اختراقه افضل من اي بريد مجاني

Chambray
31-01-2008, 04:16 PM
انزين شلون اشتري الايميل من الهوت ميل؟؟ والله اشتريه ومايهمني .. بس كيف ؟؟؟؟؟؟؟ وجزاك الله خير يالغالي

ابو ضاري
31-01-2008, 05:04 PM
السلام عليكم ، اليوم تفاجأت بأن الماسنجر يفصل تلقائياً وينكتب لي تم التسجيل من جهاز آخر !

لا لي عداوات مع الناس - استخدم الايميل لمصالحي الشخصية فقط

فهل هي محاولة لسرقة الايميل ؟ ام ان الايميل انسرق ؟
وكيف احمي الايميل ؟؟ واحصنه ؟؟

مع العلم اني دخلت مرة اخرى ولله الحمد دخل بالباسورد الي اعرفه ،،

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي جاسم عساك بخير ماقصروا اخواني جميعا جزاهم الله خيرا

بخصوص البريد المسالة ماتتعلق بمسالة لك عدوات شخصية مع س او ص المسالة انت تتعرض لأطفال متواجدين على الشبكة همهم فقط التعرض لخصوصية الاخرين بخصوص طريقة حماية البريد هي حلقة متاكاملة ومنظومة متصلة ببعضها البعض ان جزء فرط من السلسة اذا فرطت بالامن سأوضح الصورة لك اكثر

الامن بشكل عام

طبقة امنية وحماية امنية لنظامك
طبقة امنية وحماية امنية للاتصالات الداخلة والخارجة للجهاز
طبقة امنية وحماية امنية للعمليات التي تعمل في الخلفية بالجهاز
طبقة امنية وحماية امنية لسجل النظام الريجستري من استحداث اي قيم مشبوهه او غير شرعية

اذا حدث خلل في احد الامور تأكد سيكون لديك مشكلة ان اتكلم عن الاشخاص اللي يهتمون جدا بأمن نظامهم ويوجد تفاصيل كثيرة في هذه المجال لكن دعنا فقط نوضح فقط الخطوط العريضة

بخصوص البريد طرق اختراق البريد الحالية ارسال وصلات مشبوه تكون (ملغمة) بعملية سحب جلسة دخولك cookies للبريد بعد ان تصل للمخترق يدخل على بريدك ويغير كافة المعلومات او الطريقة الاخرى القديمة ارسال ملفات ملغمة على بريدك وبعد ان تفتحها يتم السيطرة على بريدك

الجميع يعاني من نقطة الامن سواء اصحاب المواقع او اصحاب الاجهزة الشخصية او اصحاب الحسابات من يملك ايميل او حساب مهم في شركة ما ويريد تأمينها

الايميل سيكون معرض للأختراق في جميع الاحوال سواء كان تجاري او مجاني وسمعنا عن شركات تقدم خدمة البريد المدفوع وتم اختراق الحسابات عليها لذلك الحلول هي تكون لديك انت من عندك نعم قد يكون الايميل التجاري ليه ميزة الربط بالبطاقة البنكية لكن ايضا وجدنا بعض المخترقين استخرجوا بعض الحيل في عملية محاكاة وتزوير رقم البطاقة البنيكة المربوط عليها بريدك

الان كل ماعليك تحتفظ بجميع معلومات بريدك اي رقم صندوق بريدك اللي في الدوحة اللي دخلته واسمك الاول والاخير في بريدك وكل شىء مع السؤال السري وكل شىء بحيث اذا حدث لك اختراق لحسابك تكلم الدعم الفني لمايكروسوفت يسترجعون بريدك

سبق ان الاحد الاخوان الكرام اسمه حبيبتي الاسهم كان يعاني من اختراق لحسابه وشخص غير جميع الباسوردات واخوي حبيبتي الاسهم كان ناسي الايميل البديل والسؤال السري والمسألة كانت معقدة لكن كان يذكر معلومات عن بريدة ومتى اخر مرة دخل وصندوق البريد وامور اخرى راسلت مايكروسوفت وقدمت لهم المعلومات اللي قدمها لي اخوي حبيبتي الاسهم ولقيت تجاوب وفجرا ارسلوا لي وصلة استعادة باسورد على بريدي واسترجعت بريده

اللي ابي اوصله احتفاظك بمعلومات بريدك مهمة جدا تساعدك حتى لو غيرها المخترق لأن تبين عند مايكروسوفت ان حدثت في تاريخ قريب لأن لما راسلت قسم الامن في مايكروسوفت بخصوص سرقة البريد لأخوي حبيبتي الاسهم ان في بعض المعلومات غيرت فردت على وحدة من الدعم الفني قالت لي لاتقلق اي بيانات مغيره تبين عندنا

فدائما احتفظ بمعلومات بريدك كاملة والحماية كاملة تكون عن طريق السلسلة او الحلقة اللي ذكرتها الاربع امور اهتم فيها لأن ممكن تأمين بريدك بشكل جيد لكن امن جهازك ضعيف فبتالي ببرامج خبيثة اخرى تستطيع خداعك على الماسنجر او تترسل على بريدك تكون كفيلة في اختراق بريدك وسحب جلسة الاتصال الخاصة بك فهي حلقة امنية متكاملة مترابط الخواص والصفات يجب ان نحافظ عليها لنضمن لأنفسنا على الاقل مستوى حماية ممكن يطمننا على امورنا الشخصية دمت بود تحياتي لك

فمان الكريم

al_lord
31-01-2008, 05:24 PM
انزين شلون اشتري الايميل من الهوت ميل؟؟ والله اشتريه ومايهمني .. بس كيف ؟؟؟؟؟؟؟ وجزاك الله خير يالغالي

بالماستر او الفيزا وسنوي بـ 20 دولار تقريبا هذا غير المميزات الي راح تزيد عندك مثل حجم البريد بيصير 10 غيغا والاتاشمنت بيصير 20 واشياء ثانيه ناسيها :oops:

Chambray
31-01-2008, 09:24 PM
بوضاري ، الف شكر لك على ردك الوافي والكافي وجزاك الله خير
اخوي اللورد شكراً لك :) ماقصرتم جميعاً

alhashemi
01-02-2008, 07:07 AM
الله يعنيك ويتوب على الحراميه الي ماعندهم شغله الا بوق الايميلات

تحياتي

ابو ضاري
02-02-2008, 08:18 PM
بوضاري ، الف شكر لك على ردك الوافي والكافي وجزاك الله خير
اخوي اللورد شكراً لك :) ماقصرتم جميعاً