المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لإلى إدارة المرور مع التحية

اّل ثاني 77
30-01-2008, 12:15 AM
بعد صدور قانون المرور الجديد بين مؤيد ومعارض بما تضمنة القانون مخالفات وعقوبات بعضها يدش المخ وبعضها بعيد عن الواقع، سؤالي إلى إدارة المرور هل الهدف من القانون الجديد سلامة المواطن والمقيم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا كان الجواب بنعم فأفعالكم لاتدل على ذلك

أولها ماذكرة أحد الأخوان في المنتدى في طريق الوكرة عندما وضعت لوحة تحدد السرعة بـ60كم في مسافة بسيطة وذلك لوجود أعمال طرق ووضع في هذة المسافة ردار متحرك (يعني بالعربي يتصيدون لك

وثانيا والأهم الطريق من دوار المناصير بإتجاه الغرب وهو عبارة عن مسار واحد رايح جاي والناس بحت أصواتها وهي تشتكي من الشاحنات على هذا الخط مع إن الشارع وضع فيه لوحة (ممنوع مرور الشاحنات من الساعة 6 صباحا إلى 10 مســـاء) ولاكن لاحسيب ولارقيب على الرغم من حدوث حوادث مرعبة على هذا الطريق!! ولا عشان مافي مسؤولين يمرورن على هذا الشارع ، على عكس الدوارات إلي داخل الدوحة إلي مسوين فيها زحمة وصافة أكثر من دورية عشان المسؤول يشوفكم ويمدحكم.

مسج سريع إلى وزارة الداخلية:خافوا ربكم في الزيادات على الرسوم اللي فرضتوها على الناس ترى منهم الأرملة والمطلقة واللي عايشة على الشؤون وفي النهاية كلهم امهاتنا وخواتنا،،،،، لايكون زادوا الإيجارات على وزارة الداخلية ولإدارات التابعة لها عشان كذا رفعوا الرسوم!؟!؟!؟!؟!

jajassim
30-01-2008, 12:34 AM
الى ادارة المرور مع التحية أو في الذم :telephone:

الدوحي7
30-01-2008, 03:07 AM
جزاك الله خير ياراعي الموضوع وبارك الله فيك،،

المارونـــي
30-01-2008, 05:51 AM
صيده اشوي
اما بخصوص الشارع اللي على خط مسيعيد الحين تطور المرور قاموا يجيبون موتر قالص له دراجه وحاطين الرادار جدامه وكله علشان يقللون نسبة الحوادث
اما بالنسبه لخط بوسمرا انا من عرفت الخط وانا اخبره 120سرعته متى صار 60 الله واعلم يعني اللي حط السرعه هو واعي حق السرعه اللي حاطها يعني مب معقوله انا بسافر بمشي60يعني بالعقل طريق 90كيلو طوله سرعته60حدث العاقل بما يعقل؟
والله لايهينك اخوي على الموضوع

اّل ثاني 77
30-01-2008, 10:52 AM
الى ادارة المرور مع التحية أو في الذم :telephone:

:deal: أشكر أخوي الغالي جاسم على المرور

اّل ثاني 77
30-01-2008, 01:53 PM
جزاك الله خير ياراعي الموضوع وبارك الله فيك،،

وجزاك بمثلة ، تسلم أخوي الدوحي..

اّل ثاني 77
30-01-2008, 01:54 PM
صيده اشوي
اما بخصوص الشارع اللي على خط مسيعيد الحين تطور المرور قاموا يجيبون موتر قالص له دراجه وحاطين الرادار جدامه وكله علشان يقللون نسبة الحوادث
اما بالنسبه لخط بوسمرا انا من عرفت الخط وانا اخبره 120سرعته متى صار 60 الله واعلم يعني اللي حط السرعه هو واعي حق السرعه اللي حاطها يعني مب معقوله انا بسافر بمشي60يعني بالعقل طريق 90كيلو طوله سرعته60حدث العاقل بما يعقل؟
والله لايهينك اخوي على الموضوع

شاكرلك أخوي على الإضافة ولاهنت...

عبدالله العذبة
30-01-2008, 09:57 PM
الخ العزيز اّل ثاني 77 حفظه الله

شكرا ً لك على غيرتك و حرصك على تطوير أنظمة المرور من خلال تطرقك لهذا الموضوع...

بارك الله فيك .. :strong

حلم الجميع
30-01-2008, 10:13 PM
اخوى جزاك الله خيرا وانشالله نجد تجاوب واهتمام ومن ادراة المرور

حلـــــــم