المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعة الخير يرضيكم الي صاير مع الخطوط القطريه ؟!!؟!

al-fahad
01-02-2008, 02:38 PM
مجرد سؤال يحتاج الى رد اوجه هالسؤال الى اخواني الي يحجزون من داخل دوله قطر على الخطوط القطريه ,,,
مجرد مثال

والحقائق كثيره

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى مصر ورجعه على الدرجه السياحيه توصل الى ثلاث الاف وثلاثميه بينما لو كنت مسافر من الكويت الى القاهره عن طريق الدوحه على الخطوط القطريه على الدرجه الاولى بنفس السعر الي يخرج به القطري من الدوحه الى القاهره ذهابا وايابا او ايا يكون حاجزا من داخل قطر

رحله واشنطن

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى امريكا ذهابا وايابا درجه اولى ثمانيه وعشرين الف ريال في حين اخوانا الهنود او غيرهم من الذين يستقول الطائره من الهند دوحه واشنطن وعوده تكون الدرجه الاولى تقريبا عشره الاف ريال

واكثر الرحلات الى تطلع من الدوحه تكون دبل او زياده بالف ريال عن نفس خط الرحله القادمه من وجهه غير الدوحه ومن ثم تكمل سير الرحله عن الطريق الدوحه .

نصحني واحد من الشباب وكنت ناوي اروح زيورخ باني احجز تذكره سياحيه على الاردن ومن هناك احجز الى زيورخ عن طريق الخطوط القطريه وفعلا طلعت على اقل من نصف السعر والكن تعب الرحله منعني من الاخذ بالنصيحه ولكن الكلام الي اتضح لى,, سد نفسي عن استخدام الخطوط القطريه نهائيا
الخطوط القطريه على عيني وراسي ولكن ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ,, يعني لازم نرووح دوله اخرى ونحجز من هناك عشان نحصل على سعر تذكره جيد ,, نحن نعلم ان 99 % من الموظفين في القطريه اجانب يعني مافي اي فائده ترجع على المواطنين من الشركه الى ان يستخدمون هذا الناقل الوطني ولكن مع ذلك نجد ان الاسعار مغالى فيها ومرفوعه على من يعيش داخل قطر ,, ولكم مني كل التحيه
وياريت تجاوبون على سؤالي .

حبر سري
01-02-2008, 02:43 PM
قد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لاحياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها أضاءت
ولكنك تنفخ في رماد

بواسطة
01-02-2008, 04:03 PM
مجرد سؤال يحتاج الى رد اوجه هالسؤال الى اخواني الي يحجزون من داخل دوله قطر على الخطوط القطريه ,,,
مجرد مثال

والحقائق كثيره

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى مصر ورجعه على الدرجه السياحيه توصل الى ثلاث الاف وثلاثميه بينما لو كنت مسافر من الكويت الى القاهره عن طريق الدوحه على الخطوط القطريه على الدرجه الاولى بنفس السعر الي يخرج به القطري من الدوحه الى القاهره ذهابا وايابا او ايا يكون حاجزا من داخل قطر

رحله واشنطن

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى امريكا ذهابا وايابا درجه اولى ثمانيه وعشرين الف ريال في حين اخوانا الهنود او غيرهم من الذين يستقول الطائره من الهند دوحه واشنطن وعوده تكون الدرجه الاولى تقريبا عشره الاف ريال

واكثر الرحلات الى تطلع من الدوحه تكون دبل او زياده بالف ريال عن نفس خط الرحله القادمه من وجهه غير الدوحه ومن ثم تكمل سير الرحله عن الطريق الدوحه .

نصحني واحد من الشباب وكنت ناوي اروح زيورخ باني احجز تذكره سياحيه على الاردن ومن هناك احجز الى زيورخ عن طريق الخطوط القطريه وفعلا طلعت على اقل من نصف السعر والكن تعب الرحله منعني من الاخذ بالنصيحه ولكن الكلام الي اتضح لى,, سد نفسي عن استخدام الخطوط القطريه نهائيا
الخطوط القطريه على عيني وراسي ولكن ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ,, يعني لازم نرووح دوله اخرى ونحجز من هناك عشان نحصل على سعر تذكره جيد ,, نحن نعلم ان 99 % من الموظفين في القطريه اجانب يعني مافي اي فائده ترجع على المواطنين من الشركه الى ان يستخدمون هذا الناقل الوطني ولكن مع ذلك نجد ان الاسعار مغالى فيها ومرفوعه على من يعيش داخل قطر ,, ولكم مني كل التحيه

في مثل يقول

لا تشكيلي ابكيلك

لا حولا ولا قوه الا بالله

وانت تفكر بس الخطوط القطرية

مزيون الدوحه
01-02-2008, 05:24 PM
لاتنتظر أي اجراء تاخذه الحكومه
مثل أجبار الخطوط القطريه بتخفيظ الاسعار .
الحل الوحيد الي تقدر تسويه ونسويه كلنا
نحجز على أي خطوط ثانيه غير القطريه
وانصحك بطيران الاتحاد
اعطيها سنتين بس وراح اتفوق على القطريه
هذا اصلا اذا ماكانت متفوقه في اغلب الاشياء حاليا

وتحياتي لك

Rayyan
01-02-2008, 05:44 PM
مجرد مثال

والحقائق كثيره

رحله واشنطن

اخوي انا كنت متأكد أن اسعار التذاكر من خارج الدوحه ارخص بس ما كنت متخيل تكون بصوره هاذي وهلفارق الكبير بخصوص تذكرة واشنطن!!
وبالنسبة لسؤالك ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ؟
اخوي انت مثلك عارف الشركة لين يومك خسرانه ويعلم الله لين متى
وتعويض خسايرهم يجب أن يتحمل به المواطن جزء من المسؤلية
وكمواطنين لايجب أن يكون موقفنا موقف المتفرج
ولا نسيت انه احنا ثاني أو ثالث أعلى دخل في العالم للأفراد.
يعني مايصير ياخذونها من ظهور الفقارى المساكين في الهند
أنت اخوي بس اطلب ربك انه يطلعها من خسايرها
وإنشاء الله بعدين بتتحسن الأمور
اصبر اخوي اصبر زين

سالم11
01-02-2008, 06:11 PM
كلامك صحيح اخوي بس من يسمع لك ولنا كلنا صراحة ظلم

al-fahad
02-02-2008, 11:45 AM
اخوي انا كنت متأكد أن اسعار التذاكر من خارج الدوحه ارخص بس ما كنت متخيل تكون بصوره هاذي وهلفارق الكبير بخصوص تذكرة واشنطن!!
وبالنسبة لسؤالك ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ؟
اخوي انت مثلك عارف الشركة لين يومك خسرانه ويعلم الله لين متى
وتعويض خسايرهم يجب أن يتحمل به المواطن جزء من المسؤلية
وكمواطنين لايجب أن يكون موقفنا موقف المتفرج
ولا نسيت انه احنا ثاني أو ثالث أعلى دخل في العالم للأفراد.
يعني مايصير ياخذونها من ظهور الفقارى المساكين في الهند
أنت اخوي بس اطلب ربك انه يطلعها من خسايرها
وإنشاء الله بعدين بتتحسن الأمور
اصبر اخوي اصبر زين

اخوي كلامك جميل فيه من الوطنيه الشي الكبير لكن مافيه عقلانيه وهالحاجتين اذا اجتمعوا محلك سر ماراح نروح ديره على قولتك اول او ثاني دخل في العالم لازم نستفيد من هالشي وننمي قدراتنا مو ندور في نفس الدائره المفرغه ,, وبعدين ليش يتحمل المواطن خساير القطريه على قولتك وانت عارف وانا عارف ماراح يستفيد شي منها بالمقابل .

بنت الفيصل
02-02-2008, 01:18 PM
اخوي جيب لي مؤسسه او شركة او اي قطاع وضع لمصلحة او خدمة المواطن هو ينشا باسمه... فقط....

ابوعبدالعزيز
04-02-2008, 09:39 AM
الخطوط القطرية لا تعمل لمصلحة المواطن القطري وذي شيء واضح مثل نور الشمس للجميع .

الحل مثل ما قالك الاخ مزيون الدوحة من انك اتدور خطوط ثانية .

مع تحياتي .

mubarak2000
04-02-2008, 10:09 AM
اول شيمحتاجين انشاء شركة طيرانمنخفضة التكاليف مثل باقي دول الخليج , وحاليا عليكم باالاتحاد اسعا وخدمات راقية جداااااااااااااااااا والخليج حاليا عندها اسعار حلووووووووووووووووووووووووووووة

simsim1963
04-02-2008, 11:05 AM
القطريه اذا ما ترضى جمهور المواطنين فسوف تخسر المواطنين قريبا . ليش ؟ اولا طيران البحرين منخفض التكاليف + الاتحاد + العربيه وثانيا الخطوط الغير مباشرة مثل الامارات الخليج الكويتيه كلها سوف تسحب البساط لأن المواطنين سوف يتجهون لتلك الشركات ... وبعد فترة سوف تخسر الاجانب لوجود طيران منخفض التكاليف في عدة دول مثل الهند وغيرها لذلك اتمنى من القطريه التوجه الى تعديل الاسعار كي تحافظ على المواطنين دخيل الله

جاسم3456
05-02-2008, 05:32 PM
لسلام عليكم ورحمة الله

حبيت اشارك في هالموضوع المهم

بصراحة انا جلست مع مدير تسويق متقاعد كان يعمل في الخطوط الجوية الكويتية وتكلمت معاه عن هالموضوع وقال هذا الشي في جميع خطوط الطيران مو بس في القطرية .

للتوضيح اضرب مثال :
المواطن القطري اذا اراد السفر الى أي مكان فأول شركة خطوط يذهب إليها هي الخطوط القطرية ، بينما لو كان مواطن امريكي في أمريكا فلن يذهب للخطوط القطرية ولن يسأل عنها ، فلذالك السبب تظطر القطرية لخفض سعر التذكرة للتنافس الخطوط الأخرى .

أرجو أن تكون الفكرة وصلت للأعضاء الكرام

ولكن أنا عن نفسي راضي من ناحية المبداء ولكن ارفض نسبة الفرق بين الأسعار

تقبلوا مشاركتي

StockXchange
05-02-2008, 11:48 PM
السلام عليكم

اخواني ... ليس دفاعا عن الخطوط الجوية القطرية والتي في اعتقادي من اردى الخطوط الجوية العالمية من ناحية خدمات المسافرين وتعاملاتها والعاملين فيها.

ولكن

سبب ارتفاع اسعار التذاكر دوحة - لندن - دوحة او دوحة - واشنطن - دوحة او غيرها من الرحلات المستمرة بدون توقف تجد ان اسعارها غالية في جميع خطوط الطيران.

مثلا ... لو انك اماراتي وتبي تسافر قطر وتحجز على القطرية او الاماراتية او اي خطوط اخرى ابوظبي - الدوحة - ابوظبي .. بتحصل السعر نفسه ( تقريبا) ولكن اذا تبي توقف في دبي مثلا .. يعني ابوظبي - دبي - دوحة - ابوظبي .. بيكون سعر التذكرة منخفض كثيرا وهذا السبب ان اسعار الاتحاد والاماراتية والكويتية وغيرها من الطيران اذا بتحجزها من قطر ارخص .. لانك لازم بتنزل ابوظبي او دبي او الكويت او غيرها

فهمتوا قصدي

كل ما زادت محطات التوقف .. كل ما قل سعر التذكرة

فنصيحتي لكم .. اذا بتسافر امريكا .. خذ الاماراتية دوحة - دبي ( بيت ليلة) - نيويورك - دبي (بيت ليلة) - دوحة
واذا بتسافر مصر .. خذ الكويتية - الدوحة - الكويت - مصر - الكويت - الدوحة
واذا بتروح ماليزيا خذ الاتحاد الدوحة - ابوظبي - كوالالمبور- ابوظبي - الدوحة

وللاماراتيين والخليجيين ... يقدرون ياخذون القطرية لانها بتكون ارخص لهم

وهذا النظام عالمي ... ان الرحلات من البلد الام الغير متوقفة تكون اسعارها عالية

وبصراحة احنا في بلدانا الخليجية محتاجين لطيران رخيص مثل ما هو موجود في امريكا وشرق اسيا
الطيران اللي بدون خدمة داخل الطيارة ... يعني تبي اكل او اي شي .. اشتر من داخل الطيارة

يعني رحلة الدوحة - بوظبي - الدوحة تكلف فقط 200 الى 400 ريال قطري او اقل
ياللا من عنده القدرة على ان يبدا بهذا المشروع ... وبيربح ربح

اكسجين
09-02-2008, 02:24 AM
سؤال ....هي الخطوط القطرية ..من..........؟؟؟ولا تدرون خلاص كلنا عارفين السالفة.

المهم اخبار الجو عندكم.؟

Bo-Abdulaziz
10-02-2008, 08:16 AM
اين وزارة الاقتصاد عن الخطوط الجوية القطرية واسعارها المرتفعة؟
لماذا شركة خاصة تتلاعب بالاسعار بدون رقيب ولا حسيب؟
الا يوجد مسؤول يحاسب هذي الشركة؟

أشدعوه احنا وين عايشين!!!!!!!!!!!!!!!!

عنيــــد
12-02-2008, 10:50 AM
خيرك لغيري و الشقا و العنا لي

مزيون الدوحه
16-02-2008, 11:29 PM
طيران البحرين ( المتحده )
شركة طيران جديده
سعر التذكره
دوحه _ بحرين _ بوظبي
450 ريال بس

auto body
23-02-2008, 03:07 AM
سؤال ....هي الخطوط القطرية ..من..........؟؟؟ولا تدرون خلاص كلنا عارفين السالفة.

المهم اخبار الجو عندكم.؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مت من الضحك

mubarak2000
23-02-2008, 07:55 AM
لسلام عليكم ورحمة الله

حبيت اشارك في هالموضوع المهم

بصراحة انا جلست مع مدير تسويق متقاعد كان يعمل في الخطوط الجوية الكويتية وتكلمت معاه عن هالموضوع وقال هذا الشي في جميع خطوط الطيران مو بس في القطرية .

للتوضيح اضرب مثال :
المواطن القطري اذا اراد السفر الى أي مكان فأول شركة خطوط يذهب إليها هي الخطوط القطرية ، بينما لو كان مواطن امريكي في أمريكا فلن يذهب للخطوط القطرية ولن يسأل عنها ، فلذالك السبب تظطر القطرية لخفض سعر التذكرة للتنافس الخطوط الأخرى .

أرجو أن تكون الفكرة وصلت للأعضاء الكرام

ولكن أنا عن نفسي راضي من ناحية المبداء ولكن ارفض نسبة الفرق بين الأسعار

تقبلوا مشاركتي

هذا الكلام صحيح لكن لو كنا في سوق مفتوحة امام المنافسة , لكن الشركات المنافسة للقطرية ومكاتب السفر عليها حضر من الطيران المدني لاجراء اي تخفيضات او عروض خاصة , اخوي لا حضمافية اية عروض خاصة الا ماندر في قطر سواء من مكاتب السفر او شركات الطيران الاخرى .

alashraf911
23-02-2008, 10:24 AM
للاسف كل الدول تحدث لهل من الاخطاء ولاكن سرعان ماتحل المشكله!!!!!!!!!
ننتظر الصيف بفارق الصبر للسفر و نفاجأ بان الاسعار تغيرت واذا ارت ان تحجز تأخذ بالQclassاو الKclass و هذي كلها درجات سياحية لكن اسعارها باهظة ولقد حدثت معاي ان أخذ تذكرة للندن عن طريق باكستان ارخص لي بنصف السعر ناهيك عن الرشاوي عيني عينك و من مدير قسم الخطوط القطرية في هيثرو و الذي اجاز لي بدفع مبلغ لأحد العمال بالسر حتى يقبل باظافة شنطة و القهر عدم احترام موظفي القطرية للقطريين و كأنهم اعداء و الي يقول ان تأخذ في خطوط اخرى في قطر ارخصلك (مسكين) الا تعلم بأن فرصتهم الربح في هذا البلد و امتصاص القطريين.
مثال:خطوط الklmدمام دوحة دمام بـ250 ريال و العربية كانت بـ350 ريال دوحة شارقة دوحة و الأن تغيرت يوم شافت البلد
(سايبة)لا حسيب و لا رقيب
و الله فكرت انا الوحيد المقهور:anger1: الله يعينكم يا القطريين الوسط .

قطري هامور
27-02-2008, 07:09 AM
انتظر اخوي الصيف الجاي اذا الله عطاني واياك عمر وعافية القطرية راح ترفع السعر اكثر من السنة اللي طافت يعني كالعادة

alwahesh
27-02-2008, 07:15 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

والشكوى لغير الله مذله

بلاتينيوم
27-02-2008, 07:51 AM
شنقول

حتى حسن الساعي تخاذل ويدور راحته ...العود يعيب على الناس والعيب فيه

حتى وطني الحبيب منعونا منه ...........وين انروح ؟؟؟؟

لمن نشتكي ؟؟؟؟

يقول حسن الساعي انا ما اشتغل عمل اضافي بالمجان

يا تزيدون راتبي ولا بأذي خلق الله بتحديد موضوع كل يوم

aa3131
04-03-2008, 08:29 AM
القطريه عروضها وخدمتها لغير اهل قطر

افضل العروض للاجانب والاسعار العاليه لاهل قطر

ودايما تتكرر الجمله هذي سوا للهند او اي دوله غير قطر
This offer is valid for all Privilege Club members residing in India

على فكره هذي في موقعهم الانجليزي ولم تذكر في الموقع العربي (الا اذا انا ما لقيتها)
http://www.qmiles.com/offers.html?linkon06#airline

لانهم عارفين اهل قطر ما عندهم بديل وخصوصا للرحلات المباشره

ويقولن خسرانه اكيد بتخسر من الخمور اللي يوزعونها

maryam5
04-03-2008, 10:48 AM
من يسمع
لا حياة لمن تنادي

mubarak2000
12-03-2008, 09:33 PM
الي يبي ايسافر اروبا بااسعار حلوووووووووووووووووووووووووووووووة ؟ علية باالتركية من الدوحة , الربع جربوها ترانزيت حلو وخفيف واسعار حلووووووووووووووووووووة .
http://www.thy.com/

العـوا
13-03-2008, 01:55 PM
وجهات نظر لن تغير شيء من الواقع

متسبب
13-03-2008, 02:22 PM
بصراحه محد يحب الشقى لنفسه
خلوها تولي وشوفوا لكم شركه ثانيه
اوفر لنا ولكم
والحمدلله احنا في خير ونعمه مب محتاجين لهم
وهم في خير ونعمه مب محتاجين لنا
من اليوم ورايح باقول لا للقطريه
لحد يفهمني غلط اقصد الخطوط الجوية القطريه وبعدين تشتكون علي بتهمة التحريض على الزواج من أجانب:tease: